المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : == لماذا امريكا...انابحب امريكا ==

][DeVil Ni9ht][
04-09-2002, 03:04 AM
اعرب عدد من هكرز فلاشيات عن شذبهم واستنكارهم للاعمال الارهابية التي إستهدفت امريكا نهاية الاسبوع المنصرم,, وراح ضحيتها الآلف الابرياء .. وذلك إثر الإجتماع الطاري الذي عقده هكرنا الورقيين فوق سطوح إحدى البنايات المهجوره جنوب شرق شمال غرب سوق الحمام (يعني عشان مااحد يعرف مكانهم .. مو هما هكرز!!).

ولكن لماذا تم عقد الإجتماع فوق سطوح بناية مهجوره.. هل يريدون القيام بعمل غير اخلاقي؟؟ هل يريدون تناول التتن بعيداً عن اعين المارة؟؟ هل يريدون سرقة حمام الجيران مع العلم انه الجيران باعو حمامهم وركبو بداله مطبخ..

بعد الفاصل راح نعرف الاجابة..

عزيزتي الفتاة هل تعانين من مضايقات الشباب لكي أثناء التجول في الاسواق وانتي مرتدية اخر صرعات العبايات المخصره..
الان نزف إليكم هذا الخبر السار .. وصلت حديثاً عبايات "اتحداك تلمسني " عبايات اتحداك تلمسني جودة في الخياطة روعة في المنظر .. وبفضل تقنية الدي في دي المتطوره التي تم إضافتها للعباية بإمكانك سيدتي التحكم في شكل العباية من الخارج ..

مثلاً اذا مريتي من امام شاب واعجبك هذا الشاب فقط ماعليكي الا ضغط زر مركب في طرف العباية ليجعلها اكثر ضيقاً على جسمك لكي تبرزي العضلات التي لديكي (wow) وكذلك اذا مريتي من امام مجموعة شباب حوش وخدم ماعليكي الا ضغط زر معين عشان يقلب العباية إلى خيمة وبذلك تنفذي بجلدك منهم.. كذلك بإمكانك سيدتي تغيير الوان العباية والمشاركة في الاحتفالات الوطنية كفوز الاتحاد بكامل خدمه .. على رديف فريق الوطني بكامل مدلخينه..

للحصول على عباية "اتحداك تلمسني" زوري معارضنا "البنت الهبلاء" الواقعه في شارع صاري امام بنشر الزيت الذي هواااا..

والله يابنات ماامزح في عبايات جديده نزلت ومكتوب عليها "اتحداك تلمسني" قمة السخافة يعني انتو مرتاحين من اول وسالمين من الشباب لما تأخذو العبايات دي..

المهم ارجع لموضوعنا.. (عـــــــــدنا)

لمعرفة الاجابة فلقد قمنا بدمج شخاط مع ملف (text) وسمينا الملف "انا الهكر الصدقي" وبالفعل تم إستلام الملف بنجاح وبداء بعدها الباتش قصدي شخاط بالعمل كجاسوس لنا في ذااك..

فلقد اختاروا سطح البناية المهجوره موقعاً للاجتماع عشان يعيشو اجواء الحادثة ويكونو في نفس الاجواء اللي صارت لبرجي مركز التجارة وعشان يعلمو اجواء ثلاثية ابعاد للحادث ارسلو "دحمي" عشان يرمي المبنى بالحجار طبعاً لعدم توفر الإمكانيات لديهم..

ولكن دحمي كان متعشي قمبري ذيك الليلة فقام برميهم ببيض حمام بدلاً من الحجاره ,, مما ادى إلى سخط كل من(سبندر - بلاك قوست- ذا حكه (ذا هكر) - الهكر البدوي - الهكر المصري- الهكر السادة- الهكر السفري- هكر بالنعناع- هكر في ذاااك - هكر في ذاا - هكر في الجامعة الامريكية- دجاجتين وهكر- الهكر المرعب (ياااي اسمه مره يفجع)

وقاموا بصك الدحمي ببلوك على جبهته مما ادى الى تطيير الدحمي لموقع اين.. فصار يقول دحمي اين انا ,, ضيع مسكين ياحرام .. لانه اكل ضربة من هكرز فلاشيات اشبكم ..

فبعد ذلك قرر الهكرز إرسال ايميل موساه للرئيس بوش ولكن هناك مشكله واجهت الشباب وهيه ... انهم مايعرفوا ايميل الرئيس بوش .. فشار عليهم ذا حكه انهم يجربوا يرسلوا على هذا الايميل " جورج دبليو بوش آت هوت ميل دوت كوم" ويرسلوه عن طريق ايميل سبندر لانه ايميله بنقليزي "ويليام" فلما راح يشوف الايميل الرئيس بوش انه من واحد اسمه ويليام راح يفتكره انه من "ويليام شاتنر" حق 911 .. يااخوان الواد ذا حكه عبقري!!!

ثم بداء الشباب بكتابة الايميل:-

الاخ الصديق بوش (هيا من فين لامه جاء اخ وصديق لكم) وصلنا خبر التفجيرات اللي صارت في امريكا بصراحه زعلنا وزعلنا وزعلنا حتى انه من كثر مازعلنا تكسرت سنون بلاك قوست بس والله تفداك اسناننا كلها هوه كم بوش عندنا ..
والله الحادث كان مره يفجع .. بالله مات فيه ناس كثير ونزل منهم دم .. احنا في الاول فكرناه فلم لـ(بروس ويليس) مهوب حادث بس بالله قلنا اذا كان فلم متى راح ينزل في ذااا...

عزيزي بوش ولا هانو باقي مجلس الكونغرس نحنا هكرز فلاشيات المشهورين بالتهكير على انفسنا من شدة الطفش.. نستنكر مثل هذه الاعمال الوحشية "حرام والله مالهم ذنب".
واننا نقف في صفكم (اشبكم في طابور مدرسة) وراح نمد يدنا اليكم بالمساعدة وراح نضع جميع برامجنا التهكيريه من سب سفن وبرامج تدمير الايميل تحت تصرفكم للقبض على هذا اللص المتوحش ..

على فكره يابوش ممكن نضيفك عندنا في الماسنجر وخلنا نتونس شويه وتنسى همومك.. ولكن ورااا ماتجي تسجل في منتدى فلاشيات صدقني راح تستفيد منه ..
وفي النهاية ياحبيبي وياعمري يابوش ابغى اهديك هذي الابيات وانشاء الله تعجبك .. وياالله بااااااااي امممممممممه نحنا نحبك مرره ..

بوش لاتنقهر ولا تبرطم==== ماعاش اللي يزعلك ياطم طم
بوش كلها ايام وليالي=== ونهكر على ايميلاته ياغالي
بوش والله انك رجلاً سنافي== يوم اشوفك مقبل اقول اهوه لافي

وسلامتكم وبلغ تحياتنالمونيكا وكثير السلام على مدوووناااا..

وبعد هذا الايميل قرر الشباب القبض على الجاني .. فقاموا بالدخول على محرك بحث موقع الياهو على الفور.. وقام ذا حكه بالبحث وكتب في الخانة الخاصة بالبحث عبارة " من هوه الفاعل" ولكن للأسف طلعت نتيجة البحث فاشلة .. فعدل ذا حكه جلسته وكتب مره اخرى وعلى وجه علامات الغضب "اقولك مين الفاعل؟؟ اعترف!!" فكانت تطلع له نفس النتيجة السابقه بفشل عملية البحث..

فلما شافه سبندر في ذي الحالة اللي تحزن قرر ان يساعده وقال له : ياحبيبي ذا حكه مو زي كذااااا تتعامل مع المجرمين.. لازم يكون عندك اسلوب مدلع شويه انته ايش تعرف!! وبعدها يقوم سبندر بصفع ذا حكه على قفاه ويقوله قم بس قم .. ثم جلس سبندر امام الجهاز ومشط شعراته وحط شوية كلونيا وبعدها صيح على ذا حكه وقاله تعال شوف كيف الاسلوب وتعلم وكتب سبندر عبارة "مساء الخير على احلى واحد في الياهو" فتطلع له نفس النتيجه.. فينحرج سبندر ولكن كان ذكي على طول قال لـذا حكه انه هما كدا البنات يحبو يثقلو في الاول انا اوريك ..

فكتب "والله وحشتونا ياوحش" ويطلع له نفس الكلام ... الخ الخ الخ
المهم انا طفشت وتركت الشباب يحاولوا وانشاء الله يقدروا يعملو حاجه ويمسكو الجاني .. وانشاء الله راح نوافيكم بأخر التطورات في عملية البحث المضنيه حقت الشباب.....
-----------------

*بعيداً عن الهستره
انا ابغاكم تتخيلو انك شغال في نفس المبنى حق مركز التجاره .. يعني نقول في الدور السابع يعني مو مره فوق وتكون جالس على مكتبك بتشتغل والاجالس بتتكلم في الهاتف وخلال ذلك وانته في أمان الله تسمع صوت ارتطام بالمبنى وهزه عنيفه حتى انه من شدتها تطيح على الارض في الاول راح تفتكر انه المدير زعلان وقفل الباب حقه بقوه؟؟
ولكن بعدين تسمع اصوات صياح ومطافي وحاجات بتطيح من فوق.. فااول شي بالتأكيد راح تسويه كردة فعل انك راح تروح لاقرب شباك تشوف ايش اللي صاير فراح تشوف عالم متجمعه بالاسفل ناس بتصيح ناس بتقفز دخان من سطح المبنى .. ياالله !!
راح يطلع قداام عيونك امر واحد وهوه اشرد يلعن يومك.. ففيه عالم سيطر عليهم هول الموقف ومن الخوف قفزو لانه تفكيرهم تجمد خلاص فشاف واحد قفز فقال هذا هوه الحل وراه ياروح مابعدك روح.. لكن انا بصراحه ماراح يكون عندي الشجاعه للقفز..
فراح يطلع في بالك خيار تاني انك تروح للمصعد طبعا راح تحصل زحمه عنده .. تقول محل فول في رمضان قبل الفطور.. وعاد المصعد في ذيك اللحظه مسووووي ثقيل مره مايجي .. وانا راح اسوي اثقل منه وهذا وجهي لو استنيتك ياخول!! على طول فين الدرح وربي اخذ الدرج نقززززز.. بس اوووووووه لو انته كدا جالس بتنتظر المصعد .. فيجيك المبنى نازل من فوق ويقولك مو انته تبغى الدور الارضي انا اوصلك من عيوني... بصراحه والله مشاهد لوتخيلتها تفجع.. ولافي الاحلام..

بس ياشباب المرجو منك الدعاء لاخوانكم العرب والمسلمين خصوصا السعوديين في امريكا لانهم في حالة والله ماينحسدو عليها بيجيهم ضرب واذيه واحتقار بشكل ماتتصوره .... والله انا قلبي معاهم والله يرفع عنهم..

منقول من العبقري عاشق هستره من منتدى فلاشيات
www.flashyat.com/vb

DE NILSON
04-09-2002, 07:58 AM
:D :D

][DeVil Ni9ht][
07-09-2002, 11:26 AM
المشاكره رقم
40
:0) :6 :# :-) ?: ;-)