المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام هل أعلنت الحرب ضد بلاي ستيشن 2 أم ماذا ؟؟

sion001
04-09-2002, 03:57 AM
السلام عليكم

أنا من أكثر المتابعين لألعاب الفيديو في البلاي ستيشن ..

في بداية ظهور جهاز البلاي ستيشن كانت المنافسة الحقيقية بين جهاز البلاي ستيشن و جهاز السيجا ساترون و طبعا المنتصر الحقيقي كان البلاي ستيشن لأن شركة سيجا إختصرت على عدد قليل من الألعاب و الذي قابلها البلاي ستيشن بتنوع الألعاب مما جعل ذلك الشيء في مصلحة البلاي ستيشن (( و كان النيتدو عايش في عصوره المظلمة بالكاتدرج))
ثم ظهرت المنافسة مرة أخرى منافسة الدريم كاست و البلاي ستيشن الذي إنتصر البلاي ستيشن مرة أخرى فيها وسحقت فيها شركة سيجا وقفلت شركة إنتاج الأجهزة السيجا و إختصرت على عمل بعض الأعمال للشركات الكبرى .

و الآن أفاقت شركة النتدو من سباتها واتجهت إلى الأقراص المدمجة بعد أن كانت تستعمل الكاتدرج و ظهرت بجهازها الجديد الجيم كيوب .

لكن أتسائل الآن ؟؟ شركة كابكوم ((كما قرأت )) أنها و قفت إنتاج لعبة ريزدنت إيفل المشهورة على البلاي ستيشن ((بعد ما إشتهرت على يد البلاي ستيشن)) و إتجهت إلى الجيم كيوب كما رأينا عندما أنتجت لعبة ريزدنت إيفل الجزء المجدد من الجزأ الأول الذي كان على بلاي ستيشن 1
و لكن ألا يملك جهاز البلاي ستيشن2 على تقديم تلك الإمكانية على
تقديم ذلك المستوى من الجرافك ؟؟
و أيضا شركة السكوير سوفت قررت أن تصدر فاينل فانتسي 12 حصريا على جهاز الجيم كيوب كما رأيت في البوستر الإعلامي

أي أن اللعبة عادت إلى موزعها الأصلي النتدو بعد ما انقطعت لفترة طويلة و لكن أليس من الظلم أن يتم عرض فاينل فانتسي 12 حصريا على الجيم كيوب بعد أن قدمت البلاي ستيشن أحسن عروض للعبة مثل فف 8 و فف9 وفف10
... هل سوف تسلك بقية الألعاب ذلك المسلك ؟؟ و هل سوف تبقي يد البلاي ستيشن مكتوفة الأيدي ؟؟؟هل سوف تخسر البلاي ستيشن أمام الجيم كيوب ؟؟

أنا لا أتمنى زوال البلاي ستيشن صراحة لأنه جهاز رائع . حتى أنه في شكله الخارجي فيه تظهر ((الشياكة)) و حسن المظهر أما الجيم كيوب شكله صراحة ليس جميل !!!!
(( و أيضا الألعاب في منها مقرصنة كثير و هو أحد الأسباب التي جعلت الجهاز ينتشر بكثرة ))

صراحة أنا ما أبغى إلا بلاي ستيشن و بس و بقية الأجهزة?:

أعرف أنه كلامي سيلاقي إعتراض من قبل بعض الأشخاص و لكن هذا هو رأي الشخصي وشكرا

أرجو أن يؤيدني محبي البلاي ستيشن :D

psx-ps3-ps3-ps4
04-09-2002, 04:57 AM
و عليكم السلام
شوف بالنسبة لكابكوم فهي من اكبر الشركات اللي تدعم البلاي ستيشن 2 و اذا انتقلت سلسلة من جهاز الى جهاز هذا ما يعني ان البلاي ستيشن 2 في مشكلة بالعكس .
اكبر دليل عندك شركة رير انفصلت عن ننتندو و تحولت لشركة طرف ثالث فهل هذا معناه ان ننتندو بدت الشركات تتخلى عنها او ان ننتندو فاشلة ؟؟!!! ابدا نفس الكلام ينطبق على سوني .
اما بالنسبة لفاينل فانتزي الجزي اللي بينزل على الكيوب و يكون حصري هو فاينل فانتزي كريستال و هو مهو جزء اساسي من اللعبة حتى انه اساسا طلع من نطاق الربيجي الى الاكشن اربيجي مثل زلدا .
اما الغلاف فهذا كذب ×كذب و الموقع اللي جبته منه نزل صورة لعبة هالو حصرية للكيوب ((وهذا مستحيييييييييييييييييل )) يعني بالعربي هذا اكبر موقع كذب بالعالم :D و فاينل فانتزي 12 حصري للبلاي ستيشن :D
فاينل فانتزي 12 حصري للبلاي ستيشن 2 !!!!
و السلام عليكم

alihany2001
04-09-2002, 05:18 AM
ليس هناك خوف على الملك الأسود لأنه أنتشر أكثر مما كانت متوقعته
سوني لهذا ستضاعف جهودها حتى يكون الأفضل لهذا لن تتخلى عن أهم
شركاتهامثل:سكريسوفت وكابكوم حتى لو نزلت بعض هذه الألعاب التي نزلتها على الجيم كيوب حصريه والمتوقع أكثر أنها ستنزل على بلايستيشن 2 وهذا رأي وشكرا للجميع.

التنين الاسود 3
04-09-2002, 05:20 AM
السلام .....

بخصوص رزدنت ايفل ....فهي اتفاقيه بين ننتندو وكابكم على اصدار اللعبه خمس سنوات للكيوب ....

بس عوضت كابكم البلاي .... بـــديفل ماي كراي.....

وفاينل 12 .... راح تكون على البلاي 2 ..... حصريه على ماعتقد

وشكرا ً:D :D :D :D

sion001
04-09-2002, 04:44 PM
كيف البوستر الإعلامي كيف يكون كذب !!!
أنا جبته من موقع بلاي أون لاين الموقع الأصلي لفاينل فانتسي !!!!!

عموما أحسن لو يكون كذب و أنه يكون حصري على البلاي ستيشن (( أنا أكره النيتدو كره شديييد ))

التنين المائى
04-09-2002, 04:52 PM
البلاستيشن ليس ضعيف الى هدى الردجة

البلاى2 ما زال يملك العاب قوية جدا متل ديفل ماى كرى2 و هى حصرية و اونيموشا2 ايضا حصرية وتكن 4 كدلك و الاسطورة تومب رايدر و الرائعة gta بى الاضافة الى العاب سونى رائعة متل جراندو ريزموا

اما عن مسالة ريزدنت ايفل فقد اعلنت كابكون عن جزء البلاى2 وهو ريزدنت ايفل اون لاين بى جرافيك رائع

اما عن فاينل فانتسى فا ممكن تعطينى الوصلة علشان اتاكد

و شكرا

AbuEve
04-09-2002, 08:00 PM
........كذب والمجنون اللي يصدق.......وهذه الصورة من فاينل فانتسي8 من عرض النهاية....رجاءاً الوصلة ....
والسبب اللي خلى بعض الشركات تهج انا عارهه؟؟؟؟؟..............اذا تبيه قلي....

ولالالالالالالالالالالالالالالالالا تنسى أن سوني تملك من سكوير حوالي الربع فكيف يحدث هذا:! :! :! :! :! ?: ?: ?:

AbuEve
الهاكر الماكر

msm
04-09-2002, 09:29 PM
بالنسبة للصورة فالصورة قديمة ..ونشرت قبل كذا صور لميتل جير 3 وهالو والعاب ثانية نفس النمط .. وواضح انها مركبة ...

وبالنسبة للحرب ..فهي انتهت من زماااان ...انت مادريت http://bigmsm2.jeeran.com/u.gif ..
لصالح PS2 بفرق شاسع عن الجيم كيوب والواي بوكس ..

لكن فيه بعض المناوشات بين الجيم كيوب والواي بوكس ...لكن من بعيد لبعيد .. فالجيم كيوب في الشرق والواي بوكس في الغرب http://bigmsm2.jeeran.com/u.gif ..

SOLID SNAKE AK7
05-09-2002, 12:15 AM
الواي بوكس

:D :D :D :D

ليه مايكون الزيـــــد بوكس":" ":"

sion001
06-09-2002, 05:30 PM
أحسن طمنتوني إنه كله كذب في كذب
الصورة التي حطيتها للبوستر مو أنا جايبتها ... بس هو من موقع بلاي أون لاين الصفحة اليابانية من اللينكات

بس طبعا البلاي ستيشن هو و سيظل أقوى جهاز ألعاب :D

و هذه صورة مبدأية لشخصية من شخصيا فاينل فانتسي 12