المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية مقتل173روسيا في اسبوع من يوم الأثنين 24/6إلىيوم الأثنين17/6



sala
04-09-2002, 03:02 PM
أخبار يوم الإثنين 24/6/1423 الموافق 02/09/2002

الدماء الروسية تنزف في الشيشان فمن المستفيد ..؟!

لا تزال الدماء الروسية تنزف بقوة على أرض الشيشان فمن المستفيد من هذه الحرب حيث لم ولن يتوقف المجاهدون عن خططهم وعملياتهم .
ـ فقد قام المجاهدون بنصب كمين لمجموعة من القوات الروسية بالقرب من منطقة أجشتي حيث تمكن المجاهدون من قتل 9 من الجنود الروس وإصابة آخرين منهم بجراح .
هذا وقد أصيب عدد من المجاهدين في هذا الكمين ، إصابة اثنين منهم خطرة نسأل الله أن يشفيهم جميعاً .
ـ وفي العاصمة قروزني فجر المجاهدون آلية بتاير مما أسفر عن مقتل 5 من الجنود الروس بسبب قوة الانفجار.
كما هاجم المجاهدون نقطة تفتيش روسية بوابل من الرصاص مما أدى إلى مقتل اثنين من الجنود الروس وإصابة آخر بجروح
أخبار يوم الأحد 23/6/1423 الموافق 01/09/02

مقتل وإصابة أكثر من 27 جندياً روسيا

ـ هاجمت مجموعة من المجاهدون موقعاً للقوات الروسية في العاصمة قروزني وقاموا بإطلاق النار على الجنود الروس المتواجدين فيه مما أسفر عن قتل 6 من الجنود الروس وإصابة أكثر من 12 جنديا .
ـ كما تمكن المجاهدون من تفجير سيارتي جيب وشاحنة روسية مما أسفر عن مقتل 4 من الجنود الروس وإصابة آخرين منهم بجروح في منطقة كورتشلوي.
ـ وفي أروس مرتان تمكن المجاهدون من قتل 5 من قوات الأمون بعد أن فجروا آلية كانوا يستقلونها .
أخبار يوم السبت 22/6/1423 الموافق 31/08/02

وأخيراً أقر الدب الروسي بنجاح المجاهدين في إسقاط الطائرة الكارثة

كان المجاهدون قد كفوا الحكومة الروسية عناء البحث والتحري عمن أسقط الطائرة المروحية مي 26 والتي هلك فيها 118 جندياً روسياً حيث أقر المجاهدون واعترفوا بإسقاط هذه المروحية .
هذا ولا يزال الغباء الروسي المحكم يطلق بين الحين والآخر أمثلة على غباءه وإلا فإن الحرب لا تزال دائرة والمجاهدون لا يزالون ولله الحمد يواصلون قتالهم وأخبار الطائرات التي أسقطها الولا يزال يسقطها المجاهدون مستمر لم ينقطع فهل يظن العالم أن المجاهدين سيتركون مثل هذه الطائرة السمينة المليئة بالجنود الروس تمر بسلام .
والجدير بالذكر أن ما أدلى به نائب المدعي العام الروسي العسكري الكسندر سافنكوف للصحفيين من أن كارثة المروحية مي-26 عمل مخطط له بدقة ، عمل
ارهابي استهدف عسكريين روس ، هذا شيء غير جديد ووارد في ميزان الحرب والمعارك الدائرة ولكن هو الغباء الروسي أوالتغابي وإلا فإن المجاهدين لديهم أكثر من ذلك .
هذا وقد تمكن المجاهدون من إسقاط مروحية أخرى هذا اليوم في الجنوب الشرقي من البلاد أسفر عن مصرع طاقمها ، وتأتي هذه العمليات في أولويات مهمات المجاهدين حيث أن الطيران الروسي يمارس أعمال التدمير والإبادة في كل وقت وما سبق من تدمير كان للطيران الروسي نصيباً أكبر فيه فلا غرو أن يهتم المجاهدون في الرد عليه بالطرق المناسبة .



أخبار يوم الجمعة 21/6/1423 الموافق 30/08/02

مقتل 12 في كمينين نفذهما المجاهدون

قام المجاهدون بعمليات متفرقة خلال اليومين الماضيين وخاصة في العاصمة قروزني التي تمكن المجاهدون فيها من قتل 6 من الجنود الروس وإصابة عدد كبير من الجنود الروس بعد أن دمر المجاهدون 3 آليات مدرعة في عمليات تفجير عن بعد .
كما نفذ المجاهدون كمينين في أفتوري وقرى ماخكيتي حيث تمكن المجاهدون من قتل 8 من الجنود الروس بالقرب من قرية أفتوري بعد أن كمن المجاهدون لهم وفجروا آليتهم وأطلقوا عليهم وابلاً من الرصاص والقذائف ، كما وقعد عدد من الجنود الروس جرحى بسبب هذا الكمين .
وفي قرية في منطقة ماخكيتي تمكن المجاهدون من تفجير آلية مدرعة كان يستقلها 4 من الجنود الروس مما أسفر عن احتراقها بمن فيها من الجنود .
والجدير بالذكر أن من أهم مهمات الجنود الروس وخاصة في الوقت الحالي هو السرقة والنهب والقتل وتدمير منازل المدنيين العزل .


أخبار يوم الأربعاء 19/6/1423 الموافق 28/08/02

مقتل ضابط روسي في كمين للمجاهدين



في مدينة قروزني وقع انفجار لعبوة ناسفة تحكم عن بعد وضعها المجاهدون لسيارة عسكرية تابعة للقوات الروسية كانت تنقل بعض الجنود الروس مما أسفر عن مقتل ضابط برتبة نقيب واصابة ثلاثة جنود آخرين وتدمير السيارة بالكامل .



أخبار يوم الإثنين 17/6/1423 الموافق 26/08/2002

مقتل 11 جندياً روسياً وإصابة آخرين في كمين

نفذ المجاهدون كميناً لمجموعة من القوات الروسية في منطقة فيدنو حيث هاجم المجاهدون المجموعة الروسية بعد اقترابهم من منطقة الكمين وأطلقوا عليهم وابلاً من الرصاص وقذائف الآربي جي مما أسفر عن تدمير آليتي بتاير مدرعتين ، كما أسفر عن مقتل 11 جندياً روسياً وإصابة 6 آخرين منهم بجروح .
هذا وقد استشهد اثنان من المجاهدين بعد إصابتهما بطلقات نارية كما أصيب ثلاثة من المجاهدين بجروح نسأل الله أن يتقبل الشهداء منهم ويشفي جرحاهم .


الله أكبر والعزة لله ثم للمسلمين