المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام هذه هي قصة معاناتي مع جهازي البلاي ستيشن 2 نظام أمريكي / SCPH 30001 / Cod c1 ..

M7MOOOD
04-09-2002, 09:25 PM
قصة معاناتي الحزينة بدأت منذ 9 أشهر .. عندما اشتريت البلاي ستيشن 2 من أخوي الكبير الذي يبلغ من العمر 31 عاما .. كنت فرحا جدا لأني اشتريت جهاز الأحلام .. أو هذا ما كنت أطلع عليه في ذاك الوقت .. و من هنا ابتدأت قصة معاناتي .. :( ..

أيام المدارس كنت أعد الأيام حتى تأتي العطلة الصيفية .. و قد وعدت نفسي بأني في أول يوم من العطلة الصيفية سأركب قطعة الميشيا حتى استطيع أن ألعب ألعاب الدي في دي كوبي .. و أستمتع في الجهاز و اذوق طعم المتعه الحقيقية معه .. و لكن هيهات يا محمود .. فتجري الرياح بما لا تشتهيه السفن :"

رحت مجمع الرحاب علشان أركب الميشيا على جهازي .. وصلت عند محل الوكالة الآسيوية و أنا كنت شوي و أطير من الفرح .. بس ماصارت الا دقائق و أنا قد وقعت على الأرض بشده كم شدة الصدمة .. اذ قال لي الرجل بأن موديل جهازي و هو (( Cod c1 )) لا يركب الميشيا عليه .. و قال لي أن بعد اسبوعين راح توصل عندهم قطة تطوير تركب على جهازي .. فمشيت و أنا محبط و مكسور الخاطر :( :(

رجعت لهم بعد اسبوعين .. قالوا لي ارجع بعد أسبوع و راح تكون القطعة واصلة عندنا مليون من مية .. رحت و رجعت بعد اسبوع و توكلت على الله .. بس صار نفس الشي .. قاموا يمشوني و يكذبون علي و تعال بعد اسبوع و أسبوعين و أنا مثل الحمار أصدقهم .. بس في كل مرة كنت أرجع البيت و أنا مكسور الخاطر :(

مر شهر 6 .. و شهر 7 .. و شهر 8 .. و خلصت العطلة و قربت المدارس حتى صار يوم أمس .. رحت لهم و لا قالوا لي الحقيقه المره :"

قالوا لي أن القطعة ما نزلت عندهم .. و لا يعرفون متى تنزل عندهم و ما عندهم فكرة متى تنزل :" :" :"

أنا هني أصبت باحباط شديد .. و حالة كآبة كبيرة .. انكسر خاطري و بشده .. فالعطلة الصيفية انتهت و أنا لم ألعب الألعاب اللي كنت مخطط أني ألعبها .. و لا استمتعت بجهازي :(

و الحين .. و بعد 9 شهور من شرائي البلاي ستيشن 2 .. تركته في زاوية من غرفتي و قد بدأ الغبار يتراكم عليه .. و اكتفيت بالبلاي ستيشن 1 و بألعابه الكثيرة و المميزه .. و الأهم الكاملة و اللي تركب على طول بدون تطوير أو تبديل دسك و بطيخ و عوار راس ... :( ..

This is my Story .....

SNIPER GAMES
04-09-2002, 09:51 PM
الله يعينك أخوي محموووود ويصبرك وأنا صار لي نفس شيء ولكن الحمد لله ركبتها في اللحظة الأخيرة وبصعوبة وقبل المدارس بإسبوعين ولعبت الإسطورة ميتل غير 2 ....... ولكن في بعض المشاكل مع القطعة ولكن مع الشرطة السي دي كوبي أما الدي في دي كوبي فالله الحمد تشتغل تمام .

M7MOOOD
04-09-2002, 10:35 PM
آآآآآآخ على حظي .. آآآخ :"

ODIN
04-09-2002, 10:46 PM
انا جهازي تركب عليه التطويرة .. ولا لي نية اطورة ..:6 وتاركه بالكبت من ثلاث شهور ..

MULHAM
04-09-2002, 11:27 PM
:" :" :" والله مسكين :(

H.warrior
04-09-2002, 11:58 PM
والله قطعت قلبي

Jin Kazama
05-09-2002, 12:06 AM
يا شين المعاناه :( :p

انا جهازي تركب عليه التطويرة .. ولا لي نية اطورة .. وتاركه بالكبت من ثلاث شهور

:p

انا بطور جهازي قريبا انشالله :o

":"

aoks
05-09-2002, 12:57 AM
والله يا محمود ارحمك..دايما مصايب....يمكن لأنك ما قلت (بركبها ان شاء لله) الله اعلم

المهم

انا جهازي تركب عليه التطويرة .. ولا لي نية اطورة .. وتاركه بالكبت من ثلاث شهور ..

نفس الشي بس انا ما تركته بالكبت:D

Buffon
05-09-2002, 01:02 AM
:واو: :واو: :واو:

PCman
05-09-2002, 01:08 AM
والله القصه حزينه يا M7MOOOD

بس احسن لك لانه الصراحه PS2 ماتمتعت بها مثل اول لما شريت PS .
لاني اكنت اتوقع PS2 احسن من هكذا لاكن تفاجأت بــ بـــ ....... (انها اخرطي)

واحلى شيء فيها دور الياباني (فقط بدواوين :) ) و MGS2 وخلصه من ثاني يوم وزهقت منه وكم لعبة نفس الشيء ...

M7MOOOD
05-09-2002, 01:10 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ODIN
انا جهازي تركب عليه التطويرة .. ولا لي نية اطورة ..:6 وتاركه بالكبت من ثلاث شهور ..

و تستنى ايش ?:

روح و طلع جهازك و ركب الميشيا طيااارة .. و اتمتع في ألعاب البلاي ستيشن 2 مثل ديفل ماي كراي 1 و 2 و سايلنت هيل 2 و تومب رايدر 6 و أجزاء فاينل فانتسي القادمة و أونيموشا 1 و 2 و غيرها و غيرها و غيرها .. أنت أصلا عندك نعمه بس مو حاس فيها :" :"

:" :"

و أنتوا الثانيين بدال ما ترفعون من معنوياتي و تواسوني تقومون و تقولون لي (( يا حرام )) و (( يا مسكين )) و (( قطعت قلبي )) ?: ?:

عدنانوس
05-09-2002, 01:14 AM
انزين هل الجهاز ان تي سي u/c 30001 A1
تركب عليه قطعة المجك أو الماسية؟

aoks
05-09-2002, 01:15 AM
يا محمود وش تبينا نسوي لك يعني؟؟؟....

....شوف مالك إلا حل واحد...انط تدور الكويييييت كلها وتدخلها محل محل....قبل ما تبدأ الدراسة وتركب الميشا في اقرب وقت..وصدقني...

أسأل مجرب ولا تسأل طبيب;)

والله يعينك يا محلل فانيل فانتسي 7

Buffon
05-09-2002, 01:23 AM
جرب تركب اي قطعة بس اهم شي انها تشغل dvd copy لانه الظاهر مافيه حل الا هذا

بوفون;-)

linux
05-09-2002, 01:27 AM
والله قصتك حزينه :( :( :( ماقدر استحمل الدموع قاعده تنزل مثل المطر من عيني اكمل الرد لما اكون احسن نشالله الحين ماقدر امسك عمري من البجي

M7MOOOD
05-09-2002, 01:41 AM
الميشيا أبدا ما تركب على جهازي ... و أنا دورت على قطعه تشغل دي في دي كوبي حتى لو بتبديل الدسكات أنا راضي .. بس مافييييه :"

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة linux
والله قصتك حزينه :( :( :( ماقدر استحمل الدموع قاعده تنزل مثل المطر من عيني اكمل الرد لما اكون احسن نشالله الحين ماقدر امسك عمري من البجي

?: ?: ?: ?: ?: ?: ?:

؟؟؟؟؟؟؟؟

‍‍!!!!!!!!!

.....................

?:

HeRCuLeS
05-09-2002, 01:46 AM
شوف يا اخ M7MOOD انا عندي حلين فقط لمشكلتك، يا انك تبيع الجهاز مع قطعة الـ SBOX وتغريهم بأشرطة الكوبي ، ويا انك تروح للوكالة الآسيوية ، وتقول له ، ابي اركب عندك قطعة Double Click يعني تحط البوت الجيم شارك ، وبعدين ، تجيب شريط أصلي ، وتركبه بداله، وبعدين تحط الشريط اللي تبي، وثانياً هناك قطعة جديدة ما اعرف شنو اسمها ، وتركب بس جيم شارك ، وبعدين ديفيدي كوبي، و الكوبي العادي، تشغله دايركت، هذولي الخيارين قدامك، وانت فكر عدل قبل ما تبدى المدرسة، وخطط، وشوف العواقب اللي راح تصير بعد هالخيارين، وشوف اذا في هالخيارين مصلحة كاملة وتامة لك او لا ؟
يعني تخطيط كامل، قبل اي خطوة ، على شان تكون حريص على جهازك ، وما تضيعه بأي ثانية ؟ وانا سمعت ان MAGIC 2 تركب على الاجهزة القديمة بس سعرها 70 دينار غالية ، ومو مضمونة.
المهم فكر عدل
يلا سلااااااااااااااااااام ;)

M7MOOOD
05-09-2002, 01:50 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة HeRC2002
شوف يا اخ M7MOOD انا عندي حلين فقط لمشكلتك، يا انك تبيع الجهاز مع قطعة الـ SBOX وتغريهم بأشرطة الكوبي ، ويا انك تروح للوكالة الآسيوية ، وتقول له ، ابي اركب عندك قطعة Double Click يعني تحط البوت الجيم شارك ، وبعدين ، تجيب شريط أصلي ، وتركبه بداله، وبعدين تحط الشريط اللي تبي، وثانياً هناك قطعة جديدة ما اعرف شنو اسمها ، وتركب بس جيم شارك ، وبعدين ديفيدي كوبي، و الكوبي العادي، تشغله دايركت، هذولي الخيارين قدامك، وانت فكر عدل قبل ما تبدى المدرسة، وخطط، وشوف العواقب اللي راح تصير بعد هالخيارين، وشوف اذا في هالخيارين مصلحة كاملة وتامة لك او لا ؟
يعني تخطيط كامل، قبل اي خطوة ، على شان تكون حريص على جهازك ، وما تضيعه بأي ثانية ؟ وانا سمعت ان MAGIC 2 تركب على الاجهزة القديمة بس سعرها 70 دينار غالية ، ومو مضمونة.
المهم فكر عدل
يلا سلااااااااااااااااااام ;)

شوف .. أنا شريت الجيم شارك بـ15 دينار .. و عندي شريطين أصلي دي في دي .. واحد ميتل جير سوليد 2 و واحد فاينل فانتسي 10 .. طيب قول لي شنو باقي لي علشان أقدر أشغل أشرطة الدي في دي كوبي على جهازي ؟؟

aoks
05-09-2002, 01:54 AM
شوف محمود
خطرت ببالي فكرة ان شاء الله تعجبك

....اسمعني زين وفكر عدل....انا اعتقد انه ما في قطعة بتركب على جهازك لا حاليا ولا مستقبلا والله اعلم

المهم
بيع جهازك...اصبر انا عارف ان وجهك الحين صار كذا:واو: بس اصبر خلني اكمل

وخذ الفلوس...وحط عليها من الي عندك واشتر جهاز تكون متأكد 10000% ان الميشا او الماجيك2 تركب عليه...واشتريه PAL علشان تضمن ان الميشا تركب عليه او اشتري ntsc بكيفك

شوف فكر في الموضوع زيييين

ولا تتهور

هذا والله اعلم

M7MOOOD
05-09-2002, 01:58 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة aoks
شوف محمود
خطرت ببالي فكرة ان شاء الله تعجبك

....اسمعني زين وفكر عدل....انا اعتقد انه ما في قطعة بتركب على جهازك لا حاليا ولا مستقبلا والله اعلم

المهم
بيع جهازك...اصبر انا عارف ان وجهك الحين صار كذا:واو: بس اصبر خلني اكمل

وخذ الفلوس...وحط عليها من الي عندك واشتر جهاز تكون متأكد 10000% ان الميشا او الماجيك2 تركب عليه...واشتريه PAL علشان تضمن ان الميشا تركب عليه او اشتري ntsc بكيفك

شوف فكر في الموضوع زيييين

ولا تتهور

هذا والله اعلم

الجهاز ماراح ينباع و لاني بايعه .. فأبي حل ثاني :":

aoks
05-09-2002, 02:03 AM
اممم طيب اشتري قطعة من الانترنت...موجودة اعتقد تلقاها...واذا تبي تشتريها من الانترنت قلي وانا عطيك الصفحة

( الآزوري 10 )
05-09-2002, 02:56 AM
محمود انا جهازي مثل جهازك ...:(

بس ركبت عليه المجيك2:6 :6 :p :p :D :D

aoks
05-09-2002, 03:02 AM
بس ركبت عليه المجيك2

سوي زيه يا محمود

الماجيك 2 تركب على ايييي جهاز امريكييييي:D

THE_ZODIAC
05-09-2002, 04:11 AM
يا محمود انا انشاء الله بدورلك بالرحاب

General808
05-09-2002, 04:21 AM
هيهات هيهات

أنا إشتريت جهاز البلاي ستيشن من أول ماطلع وكان NTSC/J وقعد معاي سنة كاملة بالتمام والكمال ويمكن أكثر بكم شهر المهم لأني كنت مشتريه من غير مدينتي ولهذا السبب جلست سنة ونص وأنا أستنى الأجازة حتى أذهب وألعن خير صاحب المحل (أستغفر الله العظيم) وجاء يوم الذهاب للمحل وجيت لمهم وقلت لهم القصة قالوا لي في مشكلة من الشركة وما أدري إيش

قعدت أهاوش لي نص ساعة وقلت أنا مالي ومال الشركة تغشوني ببضاعة غلط وووواواواوو.....الخ

المهم خليتهم يصلحونه من فووق خشووومهم وببلاش ولا فلس شمه واحد فيهم

المهم أنا الحين أبطوورة واخليه يشغل كل الأنظمة وياليت تكون صدق هذي الطريقة حقت الماجك على ما أظن

ومشكورين

تحياتي

الجوهره بيليه
05-09-2002, 07:51 AM
السلام عليكم

اسمع حبيبي محمود انا مقدر مشكلتك وانشالله احلها باذن الله

اسمع انا عندي جهاز مطوره ميشا بس صار فيه خراب انه الاي سي حق الصوره والباب خرب

وتصليحه 15دينار بس

انا مارضيت عليه اخوي اشترا جهاز جديد وكامل مطور ميشا
وشقلت اعطيكالجهاز القديم وصلحه وتونس فيه

ببلاااااش:D :D :D

كــايتو كيد
05-09-2002, 09:20 AM
احسن تستاهل خخخخخخخخخخخخخخ لا تراني امزح خخخخخخخ ":"
والله حالتك حالة محمود خخخخخخ عاد تصدق انا مثلك جهازي مو مطور كل شغلي اصلي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :6

ZAYERMA7
05-09-2002, 01:08 PM
:" :" :" :" :"

Braska
05-09-2002, 01:16 PM
ليش يا محمود ان ا جهازي زي جهازك تماما وأنا مستمتع بيه

ديفل ماي كراي موجودة كوبي دي في دي
ومتل جير اشتريها أصلي أو اتسلفها من واحد
وف ف بعد زي متل جير اشتريها او تسلفها
وكنجدوم هيرتس وياهم في القطار

Mr. Black Man
05-09-2002, 01:28 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة M7MOOOD
قصة معاناتي الحزينة بدأت منذ 9 أشهر .. عندما اشتريت البلاي ستيشن 2 من أخوي الكبير الذي يبلغ من العمر 31 عاما .. كنت فرحا جدا لأني اشتريت جهاز الأحلام .. أو هذا ما كنت أطلع عليه في ذاك الوقت .. و من هنا ابتدأت قصة معاناتي .. :( ..

أيام المدارس كنت أعد الأيام حتى تأتي العطلة الصيفية .. و قد وعدت نفسي بأني في أول يوم من العطلة الصيفية سأركب قطعة الميشيا حتى استطيع أن ألعب ألعاب الدي في دي كوبي .. و أستمتع في الجهاز و اذوق طعم المتعه الحقيقية معه .. و لكن هيهات يا محمود .. فتجري الرياح بما لا تشتهيه السفن :"

رحت مجمع الرحاب علشان أركب الميشيا على جهازي .. وصلت عند محل الوكالة الآسيوية و أنا كنت شوي و أطير من الفرح .. بس ماصارت الا دقائق و أنا قد وقعت على الأرض بشده كم شدة الصدمة .. اذ قال لي الرجل بأن موديل جهازي و هو (( Cod c1 )) لا يركب الميشيا عليه .. و قال لي أن بعد اسبوعين راح توصل عندهم قطة تطوير تركب على جهازي .. فمشيت و أنا محبط و مكسور الخاطر :( :(

رجعت لهم بعد اسبوعين .. قالوا لي ارجع بعد أسبوع و راح تكون القطعة واصلة عندنا مليون من مية .. رحت و رجعت بعد اسبوع و توكلت على الله .. بس صار نفس الشي .. قاموا يمشوني و يكذبون علي و تعال بعد اسبوع و أسبوعين و أنا مثل الحمار أصدقهم .. بس في كل مرة كنت أرجع البيت و أنا مكسور الخاطر :(

مر شهر 6 .. و شهر 7 .. و شهر 8 .. و خلصت العطلة و قربت المدارس حتى صار يوم أمس .. رحت لهم و لا قالوا لي الحقيقه المره :"

قالوا لي أن القطعة ما نزلت عندهم .. و لا يعرفون متى تنزل عندهم و ما عندهم فكرة متى تنزل :" :" :"

أنا هني أصبت باحباط شديد .. و حالة كآبة كبيرة .. انكسر خاطري و بشده .. فالعطلة الصيفية انتهت و أنا لم ألعب الألعاب اللي كنت مخطط أني ألعبها .. و لا استمتعت بجهازي :(

و الحين .. و بعد 9 شهور من شرائي البلاي ستيشن 2 .. تركته في زاوية من غرفتي و قد بدأ الغبار يتراكم عليه .. و اكتفيت بالبلاي ستيشن 1 و بألعابه الكثيرة و المميزه .. و الأهم الكاملة و اللي تركب على طول بدون تطوير أو تبديل دسك و بطيخ و عوار راس ... :( ..

This is my Story .....

قصتك نفس قصتي و لكن معاناتي إنتهت لما قمت ببيع جهازي الأمريكي و غشتريت جهاز أوروبي مركب عليه الميشيا و أنا في الإجازة مش عارف بأية لعبة أبدأ أول فنصيحتي سوي مثلي

aoks
05-09-2002, 01:48 PM
قصتك نفس قصتي و لكن معاناتي إنتهت لما قمت ببيع جهازي الأمريكي و غشتريت جهاز أوروبي مركب عليه الميشيا و أنا في الإجازة مش عارف بأية لعبة أبدأ أول فنصيحتي سوي مثلي

قلت له بس ما وافق:)

BoJasem
05-09-2002, 02:03 PM
أنا قصتي غير قصتكم

أنا مطورها بس ما شريت ولا كوبي :أفكر: يمكن بس أثنين ( اجرب التطويرة )

أنا قاعد على الاصلي و دوما الاصلي وسأموت مع الاصلي

ولا تسؤلون ليش مطوره :p :p :p

PS2PS3
05-09-2002, 02:24 PM
أنا قصتي مثل قصتك و جهازي نفس مواصفات جهازك أول ما خلصت الإختبارات قلت أمامي الإجازة بأكملها أطور الجهاز و أستمتع بالإجازة لكن للأسف رحت لمحل مشهور و قعدت أتاكد وأسأله أكثر من مرة أن القطعة تمام و ماتسوي مشاكل و أكد لي هذا الشيء وبعد مرور شهر من الإجازة ركبت قطعة الماجيك 2 عنده و من وقتها جهازي خرب و كل يوم ارجعه له ويرده لي بنفس المشكله والأن الجهاز راميه بالبيت و ما أستمتعت فيه بالإجازة ....
الله يعينك و يعيني .:( :( :(

:(

M7MOOOD
05-09-2002, 10:16 PM
طيب .. ياريت الي في الكويت لما يروحون الرحاب يدورون لي اي قطعه تركب على جهازي (( نظام أمريكي / SCPH 30001 / Cod c1 )) و تشغل دي في دي كوبي .. مو شرط دايركت حتى لو بتبديل الدسكات أنا راضي .. فأنا عندي شريطين أصلي دي في دي .. و عندي الجيم شارك .. يعني بس ناقصني القطعة فياريت الي بالكويت لما يروح الرحاب يسأل لي عن قطعة تشغل ألعاب الدي في دي كوبي على الجهاز الأمريكي و كم سعرها و هل هي مضمونه و لا لأ .. و أكون شاكر و ممنون .. و شكرا :)

Pepsi Kun
05-09-2002, 10:32 PM
طيب .. ياريت الي في الكويت لما يروحون الرحاب يدورون لي اي قطعه تركب على جهازي (( نظام أمريكي / SCPH 30001 / Cod c1 )) و تشغل دي في دي كوبي .. مو شرط دايركت حتى لو بتبديل الدسكات أنا راضي .. فأنا عندي شريطين أصلي دي في دي .. و عندي الجيم شارك .. يعني بس ناقصني القطعة فياريت الي بالكويت لما يروح الرحاب يسأل لي عن قطعة تشغل ألعاب الدي في دي كوبي على الجهاز الأمريكي و كم سعرها و هل هي مضمونه و لا لأ .. و أكون شاكر و ممنون .. و شكرا :)

هههههههههههههههههههههههههههه:p :p

M7MOOOD
05-09-2002, 10:50 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة النايف

هههههههههههههههههههههههههههه:p :p

ليش تضحك .. شايفني قايل نكته لكم ?:

Pepsi Kun
05-09-2002, 10:55 PM

ليش تضحك .. شايفني قايل نكته لكم ?:

من الخط :p :p :p

M7MOOOD
05-09-2002, 11:27 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة النايف

من الخط :p :p :p

:D :D :D

Buffon
06-09-2002, 12:29 AM

:D :D :D

:D:D:D:D:D

SNOoOP
06-09-2002, 02:01 AM
هههههههههه

يا حليلك يامحمود:D

تحول كل شي لقصص

على العموم بفلوسك الي بتركب فيها القطعه

اشترلك شريطين أصليين

وستانس فيهم الين يجيك الخير
:D

وثانكيوكيشن

aoks
06-09-2002, 02:05 AM
محمود ناااااادرا ما يشتري شريط اصلي....

يعني يشتري في السنة واحد

ولالا يا محمود

قصدي يا محلل فانيل فانتسي 7;)

M7MOOOD
06-09-2002, 02:43 AM
يا ناس افهموا .. أنا ما أقدر على شراء الأشرطة الأصلية .. ما أقدر ما عندي فلوس .. و في ألعاب كثيرة أنا خاطري فيهم .. يعني بالله أشتريهم كلهم .. أنا فلوسي أبي أخسرهم مرة وحده في تركيب قطعه و بعدين أضل مرتاح لسنين طويلة على جهاز البلاي ستيشن 2 و ألعابه الكثيرة اللي راح تنزل .. ما أبي أخسرهم في كم لعبة و أنحرم من باقي الألعاب .. افهموا يا شباب :( :( :(

linux
06-09-2002, 03:07 AM
الحين حالتي شوي تسمح اني ارد قبل يومين كنت ميت من البجي على قصه محمود المؤثره لالا شكلي ماقدر ارد الحين بعد بتخنقني العبره بس مو مشكله استحمل

شوف محمود انا موديل جهازي نفس موديل جهازك وماتركب عليه الميشا لااكن في قطعه مركبها مادري شنو اسمها بضبط تشغلك ديفيدي كوبي لااكن عيبها ان طريقتها وايد صعبه يعني تبدل الوان المبات وتحط سيدي الجيم شارك و سيدي اصلي يعني معقده بس راح تتعود عليها مع الوقت وانا نشالله لما اكون فاضي اتصلك على الوكاله وسئلك عن اسم القطعه الي ركبوها بجهازي

انا بروح اكمل بجي الحين :" :" :"

M7MOOOD
06-09-2002, 03:24 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة linux
الحين حالتي شوي تسمح اني ارد قبل يومين كنت ميت من البجي على قصه محمود المؤثره لالا شكلي ماقدر ارد الحين بعد بتخنقني العبره بس مو مشكله استحمل

شوف محمود انا موديل جهازي نفس موديل جهازك وماتركب عليه الميشا لااكن في قطعه مركبها مادري شنو اسمها بضبط تشغلك ديفيدي كوبي لااكن عيبها ان طريقتها وايد صعبه يعني تبدل الوان المبات وتحط سيدي الجيم شارك و سيدي اصلي يعني معقده بس راح تتعود عليها مع الوقت وانا نشالله لما اكون فاضي اتصلك على الوكاله وسئلك عن اسم القطعه الي ركبوها بجهازي

انا بروح اكمل بجي الحين :" :" :"

و يا أخي ليش ما تكلمت من الأول و علمتني ?: ?:

:غضب: :غضب: يعني لازم تخليني أنحرق من القهر كم يوم :غضب: :غضب:

المهم قولي .. القطعة مضمونه و لا لأ .. و بجم ركبتها (( أنا راح أشتريها من دون جيم شارك .. يعني احسبها لي كم يبيعونها لي )) .. و القطعة وين تتركب .. من داخل و لا من بره .. و من وين ركبتها .. و هي ماشية معاك تمام و لا لأ .. من متى و أنت مركبها .. عليها كفالة و لا لأ .. قولي كل شي عنها الله يخلييييك .. شيل عني العذاب و خفف معاناتي عني :" :"

و شكرا :(

aoks
06-09-2002, 03:47 AM
انا بروح اكمل بجي الحين

ههههههههه الله يقطع سوالفك موتني ضحك....والله لو انها تايتانك او روميو وجوليت:D

تصدق لي مااسوي عنك يا محلل فانيل فانتسب 7 فيلم:D

linux
06-09-2002, 03:49 AM

و يا أخي ليش ما تكلمت من الأول و علمتني ?: ?:

:غضب: :غضب: يعني لازم تخليني أنحرق من القهر كم يوم :غضب: :غضب:

المهم قولي .. القطعة مضمونه و لا لأ .. و بجم ركبتها (( أنا راح أشتريها من دون جيم شارك .. يعني احسبها لي كم يبيعونها لي )) .. و القطعة وين تتركب .. من داخل و لا من بره .. و من وين ركبتها .. و هي ماشية معاك تمام و لا لأ .. من متى و أنت مركبها .. عليها كفالة و لا لأ .. قولي كل شي عنها الله يخلييييك .. شيل عني العذاب و خفف معاناتي عني :" :"

و شكرا :(

القطعه تركب من داخل و من عيوبها
1- لو غلطت في عمليه تشغيل العبه راح يخترب الجهاز
2- الالعاب الاصليه الي راح تستعملها في تشغيل العاب الديفي دي كوبي راح تتشمخ مع الوقت
3- راح يطلع الجهاز صوت عااالي مثل صوت الطياره لما تشغل لعبه كوبي عليه
4- مو كل العاب الديفدي كوبي راح تشتغل عليه
5- راح تلااحض بطء في الالعاب وتقطيع
6- العدسه راح تخترب مع الوقت

عشان جذي انا شلت القطعه من جهازي وصرت اشتري العاب اصليه احسن لي

aoks
06-09-2002, 03:59 AM
راح يطلع الجهاز صوت عااالي مثل صوت الطياره لما تشغل لعبه كوبي عليه

محمود لاتركبها لهذا السبب:D

لنكس ليش مركبها؟؟:D

صراحة فيها مميزات رهيبة جدا:D

M7MOOOD
09-09-2002, 03:08 AM
أنا سمعت أن محل جيم سنتر نزل عندهم تطويرة يديدة للنظام الأمريكي .. راح أتصل عليهم باجر و أسألهم عنها .. فادعوا لي يا جماعه بالتوفيق لأني خايف أن يصيبني احباط كالعاده :( :(

nsr
09-09-2002, 11:13 AM
يااخ محمود تبي النصيحة انتا تعرف حاليا ان الجهاز سعرة في السوق 1800 ريال ونتاة يمكن شترتة 2000ريال
فسمع النصيحة من اخوك
ادا ركبت القطعة علي جهازك اولا ماتظمن الجهاز ممكن تظرب العدسة عندك ثانيا سعر السدي الدفيدي 50ريال يعني لوا انك شتريت سدي اصلي ب250ريال
وبعد ماخلصتة بعتة مثلا 150ريال فانتا خسران 100ريال ولكن الجهاز ماريح يخرب وتخسر 1800ريال سعر الجهاز او 500ريال سعر العدسة
ادا كانت موجودة ثالثا اش هي الالعاب المميزة معدودة يمكن اربعة اشرطة فقط
فمثلا متل قير 2 تستاهل انة الواحد يدفع 250ريال عشانة والواحد بشتريها وهوا فرحان لنها مميزة
ونتا عارف انة الكوبي في عيوب الالعاب غير كاملة او تعلق
فاحليا نصيحة خدة مني وما تفكر في غيرها كم باقي علي موعد صدور تومب رايدر شهر واحد وبعدة دفيل ماي كراي 2 فنتظر
ونتا عارف انة تومب رايدر حرام الواحد ياخدها كوبي
علي فكرة انا عندي نفس الجهاز وما فكرت اطلاقا في الكوبي لنة انتا شايف المسخرة الي في سوق تسال واحد يقلك اكويسة القطعة عشان
عندة في المحل القطعة وبدة يبع ويقص علي العالم وبيعتوك ظمان علي الجهاز وقلةالعدسة من ضمن الظمان رايح يقول الك للا بكل تاكيدونا متاكد انةالي ركبي القطعة ماصارالة اربعة شهور او اقل وبعدين رايح يشوف المشاكل للجهاز
وهدا راي الشخصي
:-) :-) :-) ;-)

X DRAGON
09-09-2002, 12:36 PM
:D يبا شتبي بالتطويره"
":" خليك أصلي" وبس

:D طبعا الي فلوسه زايده":"

:6 اما الي على قد حاله :6 خلي القطع تفيدك :6 :6 الكوبي الكوبي هه

:D مافي أمل اركب قطعه ..:واو:

_______
linux
;) صح لسانك" :6 بس وين يسمعون كلامك " فيه ناس تفضل توفر فلوسها وما تفكر بمستقبل جهازها:0) يركب القطعه اليوم وباجر الجهاز خربان هههههه ملاحظه": ترا القطعه مظمونه 100% من شركة سوني :6
_______

:D اذا فيه cd-boot " ;) اشتر كوبي" مافي:p عيل خليك على الأصلي":" وبس

القطع مافيها خير:6 صدقوني "

X DRAGON
09-09-2002, 12:40 PM
:D اذا تبي الطعم الحقيقي في الألعاب" اشتر كل شهر لعبتين أصلي;-)

:D مو تشتري كوبي 10 اشرطه"?: مو حلوه "

((الشي ان زاد عن حده انقلب ضده ))

":" وهذه هديه صوره جهازي ((( واحد داش عرض)))

SNOoOP
09-09-2002, 10:01 PM
خلاص يا X DRAGON

عرفنا أنك

كاش$$

:p :p