المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام انا سأغادر المنتدى

SkaveN
04-09-2002, 11:01 PM
هلا اخوي

يعني بس تطلع من المنتدى عشانهم يسرقون منك؟

خلهم ما عليك منهم;)

كمل ترى والله مواضيعك مره حلوه

اتمنى انك تغير رايك..

ستيف بورنسايد
04-09-2002, 11:11 PM
:( :( :(
:" :" :"

Mr. Black Man
05-09-2002, 12:16 AM
خروجك من المنتدى مش راح يفيدك شيء فأحسن لك خليك بيننا نحن اعضاء المنتدى و شاؤكنا بالمواضيع

AL_7RBY
05-09-2002, 03:56 AM
حرام عضو مميز يترك المنتدى :"

aoks
05-09-2002, 04:04 AM
صبر صبر....فكر شوي في الموضوع...والله ما تستاهل إلي صار فيك...

...بس ياخي المنتدى يحتاجك.....وبالنسبة للمواضيع المسروقة

فهاذولا ناس ما يخافون ربهم ما عليك منهم
واجرك عند ربك ان شاء الله

MULHAM
05-09-2002, 04:11 AM
والله انا كل ما اشوف موضوع واحد كاتب فيه انه بيترك المنتدى أحس إنه المنتدى جالس يفضى وازهق يا خي خلاص إنسا الموضوع وجلس معانا تكفى والله اطرك تكفىىىىىىىىىىىىىىىىى ?:

msm
05-09-2002, 04:15 AM
اخوي BOOOB_2002 ...

انت مو اول واحد انسرقت مواضيعه ..من يوم المنتدى افتتح ومواضيعه تنسرق ..وكل اصحاب منتديات الألعاب المغمورة أو الأعضاء الي يبون يصيرون مراقبين ومشرفين عندهم .. تلقاهم مرابطين في هذا المنتدى يبحثون عن اي موضوع يستحق السرقة ..

روح شوف موضوعي (المفضلة) أو (أسرار الميتل جير ) 50 سر تقريباً ...تلقاه بأغلب المنتديات ... ومواقع الألعاب العربية بعد ..
والمضحك انني اكتشفت ان في اخطاء ببعض الاسرار الي انا كتبتها ..والي في كل منتدى وموقع تلقاها باسم ثاني ...

Beethoven
05-09-2002, 06:54 AM
أوافق الأخ BOOOB_2002 في كل كلمة قالها ....

لقد حدثت معي الكثير من هذه الحركات الصبيانية فبمجرد أن أضع موضوعاً أو رداً أجدها قد حذفت بدون سبب و عندما أقدم موضوعاً أشكي فيه لا يهتم أحد ...
و هذا الأمر جعلني لا أهتم بزيارة المنتدى بكثرة مثلما كنت أفعل سابقاً ...
و تعرفون الموضوع الذي قمت بوضعه و الذي يخص الأسلحة الأربعة لكل محارب في داينستي واريورز 3 فالبعض كان يسألني عن كيفية إيجاد سلاح و عندما أقوم بالإجابة عليه موضحاً فيه كيفية إيجاد السلاح أجد أن الرد قد حذف ؟؟؟؟ لذلك أهملت الموضوع بالكامل مع أهميته عند الكثيرين !!! و السبب حذف الردود دون سبب ...
لذلك أرجو المعذرة ممن لم أستطع تحقيق رغباتهم للسبب المذكور و أظن أني لن أكمل هذا الموضوع حتى نجد حلاً في هذه المشكلة ....

أرجو إيجاد حل لهذه المشكلة ...

أعجبتني فكرتك يا BOOOB_2002 حول التواصل بالبريد أو الماسنجر ...

من أراد التواصل عبر الماسنجر فليتفضل
nicefight2000@hotmail.com

mad_dog
05-09-2002, 07:15 AM
ليييييييييييش أناا دايما متأخر ..........

على العموم أنا أسف وتوني قريت الموضوع

وأنا متأكد إنك مو بكامل قواك العقليه وإنت قاعد تكتب هذا الكلاااااام

يا أخي إنت شفيك كل الناس لهم حاقدين واجد وإنت الحمدالله أحبابك أكثر من

الحاقدين عليك بواجد وأنا أرفض إنك تترك هذا المنتدىىىىىىىى

على العموم أنا ألحين داش المسنجر وراح أكسر راسك:غضب: :غضب: :" :"

Pepsi Kun
05-09-2002, 07:29 AM
:! :! :! :! :! انت صاحي والا ايش :! :! :! :! :! :!

تقول بتترك المنتدى لييييييييييشش :غضب: :غضب:

سوال وجيه صح :6

SNIPER GAMES
05-09-2002, 08:23 AM
ما أعرف شو أقولك أخوي بووب ...... والله إني أعجبت بمواضيعك جداا وكنت أتمنى إنك تكمل معنى وأن لا تنسحب من أول مطبه تقع فيها .... ولكن أقول إننا كنا سعيدين بعضو مثلك كل مواضيعه رااااااااااائعة جداااااا ولن أقول مع السلامة ولكن إلى لقاء إن شاء الله :"

فهد الشريف
05-09-2002, 08:30 AM
مستحيل الكلام اللي انت قاعد تقوله اذا ماكان علشان المنتدي علشان اصحابك اللي فيه مستحيل راح نسمح بهذا وهو شوية زعل ومشاكل حصلت معاك كما حصل معاي من قبل لكني رجعت وماقدرت استغني عن المنتدي واصحابي اللي فيه بعدين فين تروح اذا تركت المنتدي حتي علي الماسنجر مايكفي اننا نقابلك لازم نشوف لك موضوع او حتي ردود في المنتدي والا المنتدي راح يخسرك وبعدين مشكلة سرقة المواضيع مشكلة ازلية في المنتدي جميع الاعضاء تقريبا تضررو منها واهم شيء اننا عارفين من هو صاحب الموضوع وما يهمك اللي يسرق لانه انسان حقير وتافه وذو عقل متوقف عن العمل فلذلك يعمل مثل هذه الاشياء والسرقات والمشكلة انه حتي في مواقع بنفسها مسروقة وليس مواضيع ففي الانترنت كل شيء ممكن ولا مفر من ذلك وكما قلتلك كثير من الاعضاء تضررو من الشيء هذا لكن انت زعلت بشكل مختلف ونحن مقدرين ذلك اخوي مهند بسبب المجهود اللي انعمل في مواضيعك الاخيرة العجيبة فعلا من نوعها واحنا عارفين انك تعبت فيها ويكفيك اننا اعضاء المنتدي نشهد علي ذلك لذلك لا تتوقع ان تقف هذه السرقات بل ستزداد وليس هناك حل واهم شي عندك اننا نحن الاعضاء استفدنا من المواضيع جدا ونشكرك عليها لاني اذا قدمت موضوعا فاني اقدمه لحبي للمنتدي واذا كان الموضوع رائعا فاني اتوقع سرقته مسبقا ولكن ليس باليد حيلة وكل يوم والثاني عدد من الاعضاء المميزين اللي يترك المنتدي مثل kou والبعض يختفي فترة مثل ash90 وفي النهاية الخاسر هو المنتدي واعضاء المنتدي واخيرا ارجوك اخي منهد فكر في الموضوع واترك عنك الافكار السوداء هذه

ملاحظة للمراقبين : هناك برنامج تكتب ماتريد فيه ثم تلصقه في المنتدي ولا يستطيع احد ان يعمل للنص نسخ فالذي يريد ان يسرق سيتعب ويتعين عليه كتابة الموضوع كاملا ولكن هذا البرنامج يستدعي من المشرف او المراقبين تفعيل خاصية الجافا سكريبت في المنتدي

SNIPER GAMES
05-09-2002, 09:12 AM
كفيت ووفية أخوي فهد .

mad_dog
05-09-2002, 10:09 AM
شباب الرجاء منكم كلكم ان تطالبوه بالرجعه مره اخرى للمنتدى يا إخوان

وأنا اول واحد أقولهاااا

إرجع
إرجع

لنا فمندونك لا عيش لنا في المنتدى:" :"

batigool999
05-09-2002, 10:56 AM
:" :" :" :" :" :" :" :" :" :" :"
:": :": :": :": :": :": :": :":
تكفى لا تروووووووووووووووووح

المحلل
05-09-2002, 11:19 AM
أفا أفاأفا أفاأفا أفاأفا أفاأفا أفاأفا أفاأفا أفاأفا أفاأفا أفاأفا أفاأفا أفاأفا أفاأفا أفاأفا أفا

ليش ليش انت مواضيك مميزة كثير وكل مواضيعك إلي يردون فيها دائما يتجاوزون الـ 100 <<< مو كأن مبالغ اشوي
لالا مو مبالغ أنت عضو مشهور والكل يحبك ويعزك وأنا أبغاك تقعد ويانا مو بس انا كل الأعضاء إلي شاركو وإلي بيشاركون

يعني تكسر بخاطرنا على حساب موضوع:(

يلا يلا نبغا نشوف مواضيعك الحلوة مرة ثانية:D يلا باي

alihany2001
05-09-2002, 01:04 PM
ليش ترحل عن المنتدى بس على شان سارقين موضوعك وكم واحد
سرقوا موضوعه وماترك المنتدى فقط على شان المنتدى وأعضائه
لاتتركنا:" :" :" :" :" :" وأقول أترك حساب السارقين على رب العالمين هو
الذي بحاسبهم وأقول:طنش تعش تنتعش::D
والسلام.

games_crezy
05-09-2002, 02:26 PM
لالالالالالالا ليش ماتوقعتها منك ياBOOOB_2002ماينفع كذا علشان كم واحد سرقوا مواضيعك تروح تطلع وتخلينا بدون مواضيعك الجميلة
معليش سافر وارجع بسلامه والمواضيع تتعوض انشاءالله بس انت ماتتعوض :" ولي سوى موضوع يقدر يسوي موضوع احسن منه
((واصبر إن الله مع الصبرين))

MEL C
05-09-2002, 08:42 PM
وش دعوه بتروح...مع اني مااعرفك زين صراحه بس اذكر انك خدمتني في موضوع الألعاب..فكر مره ثانيه...

mod
06-09-2002, 01:23 AM
الحمدلله انك غيرت رأيك .

تعجبني كذا :)

بس لا تسويها ثاني ok :أفكر:

يله اتحفنا بمواضيعك .

games_crezy
06-09-2002, 01:52 AM
ايه كيذا تعجبني بس انا عارف انك تتغلىعليناحتى ولو تغليت علينا بس حنا مضطرين نرجعك غصب في المنتدى :D :D :D

التنين الاسود 3
06-09-2002, 07:46 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BOOOB_2002
الله يخليكم يا احلى اعضاء بس والله ما كان قصدي في الموضع اني ادلع او اني ازيد شهرتي والله يشهد على ذلك

على كل ترقبوا كل جديد":" ":"

لك حق تدلع ...:D :D :D

اهلابك وبعودتك ....

التنين الاسود 3
06-09-2002, 07:48 AM
بس ممكن تضيفني عندك .... لأني ماعرف ايميلك :": :": :":

alihany2001
06-09-2002, 08:43 AM
الحمد لله أنك غيرت رايك وخليك كدا فرحان وفرحنا بمواضيعك الحلوة

والشيقة يلا عطنا موضوع من هالمواضيع اللي عندك:D :D :D

والسلام.

ستيف بورنسايد