المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام تقرير لعبة : Auto Modellista



QaHir
05-09-2002, 01:37 AM
الناشر : كابكوم
الشركة المطوره : كابكوم
التاريخ : نوفمبر 2002
نوع اللعبة : سيارات

طبعًا, عندما سيل-شاديد لعبة سباق, قد تتوقع الجاميبلاي أن يلائم تلك النظرة الحيوية مع الميكانيكيين الذين يشكلون متسابق أسلوب ممر عكس زيف قوي . لكن ذلك ليس الحالة مع/ب سيل-شاديد كابكوم القادم يقود موديليستا السيارة الشجاع, الذي/التي في الواقع ميكانيكيو جاميبلاي السمات الذين قد يبدون أكثر في البيت في تريسمو 3 من في متسابق القمة . بالطبع, حتى العدد المحض كستومايزيشين و ضبط الخيارات للسيارات الفردية في موديليستا السيارة متأكدان لسرور حتى أكثر معجبين قائدين متفانين . بالطبع, عامل جذب رئيسي آخر للعبة هو أنه يساند المسرحية على الشبكة, لكن لسوء حظ, نحن لم نكن قادرون أن نوصل إلى أي من الخدم اليابانية .

* موديليستا السيارة يبرز نظرة سل بقوة وببراعة مذهلة ...

موديليستا السيارة يعرض أربعة خيارات عندما تبدأ ال--فج الشجاع و مسرح, الممر, الشبكة و حياة الجراج . في جيه و مسرح نفس الأداة أساسًا أن كابكوم اعتاد خلق تسلسل الإدخال للعبة . يمكن أن تأخذ أي إحدى مبارياتك المنقذة, استوردهم في المحرر و أضف تشكيلة الآثار تتراوح من الأغطية البيانية المتنوعة و الآثار البصرية إلى أجزاء خاص بصوت و المؤثرات الصوتية المختلفة . على سبيل المثال, يمكن أن تضيف بعض الجرس الحلو للموسيقى المسجلة, تتضمن قصف قليلة هنا وهناك, اختر أثر منطمس بارد ثم اختر أحد أغطية الرسم البياني ( الذي/التي يتضمن بعض العبارات العظيمة مثل يعطي بفضل المتسابق و يشعر بلا شيئ بدون الاهتزاز ), و أنت مجموعة تقريبًا . إنّه الخيار الممتع الذي يعمل زبون إنقاذ المباريات حتى مقتنى أكثر .

* الجاميبلاي يشابه تريسمو 3 .... اي طريقة اللعبة تشابه جيتي كثيرا من ناحية المضامير وغيرها ...

خيار الممر في موديليستا السيارة يبرز ثلاثة أساليب جاميبلاي, متضمنا سباق واحد, ضد, و هجوم الوقت . أسلوب السباق الواحد يسمح لك تختار من عدة قضبان مختلفة وأيضًا الاتجاه تريد إدارة السباق . هذا في الواقع نوعًا ما مهم لبعض المناهج لأنه سيحدد سواء تتسابق في تحدي صعب أو تحدي منحدر, لكن للمسارات الأخرى, يبين إذا أنت سجريت في الاتجاه المعاكس أو الاتجاه العادي ببساطة . بمجرد أن قد اخترت مسار, تستطيع ثم اختر سيارة من قائمة المصنعون التي تتضمن تويوتا, نيسان, هوندا, مازدا, ميتسوبيشي, سبارو, ديهاتسو, سوزوكي أو تومي كيرا-- مخصص هو مستحق يلاحظ أن النسخة أمريكا الشمالية لموديليستا السيارة ستبرز قائمة مختلفة قليلاً ربما . لدى كل مصنع حوالي ستة إلى سبعة سيارات للاختيار من, لكن إذا قد شاركت في أسلوب حياة الجراج بالفعل أنت يمكن أن تختار إحدى مركباتك المخصصة بدرجة كبيرة أيضًا .

عندما قد اخترت سيارة, يمكن أن تختار بين العادي أو خصصت المظهر ثم السيارة تضبط سيارتك للمسار الذي يعني أن سرعة سيارتك, القبضة و المتغيرات الأخرى ستزاد فاعليّة للأثر المحدد الذي قد اخترته . ثم أنت يمكن أن تضبط الحدود للسباق, متضمنا عدد الحجور, ثم دفعة مسمار العقدة ( الذي/التي يعطيك أو خصوم متحكمين بالكمبيوتر دفع في السرعة متى مادة للتغليف للخلف ) بعيدًا أو على, ثم ضع مستوًى الصعوبة . هجوم الوقت و قسم الشاشة ضد أساليب تسبب في طريقة متشابهة, فقط في أسلوب هجوم الوقت لن يكون لديك الخيار لتثبيت الدفع أو وضع مستوى صعوبة الكمبيوتر منذ ليس هناك أي خصوم كمبيوتر بالخارج على المسار .

بينما ستنفق كثير الوقت في الممر و أساليب محرر المباراة بالتأكيد, قلب موديليستا السيارة يتواجد في أسلوب حياة الجراج, حيث تعين اللعبة شخصية زيف قائد قويّ . على إدخال حيوية الجراج, تصل لذكر جراجك و الاختيار من أحد ثلاثة أنواع مختلفة - - معدني, اطل بأسمنت, أو الجراج الخشبي . بعد ذلك, ستصل للتسمية و اختيار سيارتك من نفس القائمة للمصنعين موجودة في موضة الممر, لكنك ستلاحظ أن لدى قليل من المصنعين المركبات السرية التي يمكن أن فتحت بالعمل جيدا في سباقات حياة الجراج ربما . بعد أن قد خلقت لوحة أرقام عادة, أنت ستحضر في منطقة الجراج الممتلئ حيث يمكن أن تبحر خلال وفرة من خيارات كستومايزيشين السيارة, لكن الخيار الأول ستريد القفز في تعديل السيارة . هنا يمكن أن تجري تعديل سهل على سيارتك حتى هو مزيد فاعلية لنوع معين من المسار, نوعا ما مثل السيارة يضبط السمة في موضة الممر, تحدد فقط بعض من الميزات . على سبيل المثال, إذا أردت سيّارتك أن تعمل جيدا على سباق صعب على مضمار معين, إذا أنت يمكن أن تختار ذلك الخيار و تعطي سرعة سيارتك القصوى أو السرعة القصوى, تعطيه انجراف أقصى أو القبضة القصوى, أو فقط وضعته حتى يعمل في مستوًى متوسط في كل صنف .

* يمكن أن تغير مظهر سيارتك الجسدي .

سمة التعديل المعتاد تسمح لك تتكاسل بالأجزاء الفردية من سيارتك . يمكن أن تضبط الإطارات, التّعليق, التوربين, ماسورة العادم, المحرك و النقل . كل صنف سيعطيك خيارات مختلفة قليلة للاختيار من حتى يمكن أن تخصص سيارتك كلية لنوع معين من السباق . في خيار الإطارات, يمكن أن تختار من إطار رياضي عادي, شبه بارع, أو الإطارات البارعة . بالمثل, في منطقة الفرامل, اللعبة تعطيك مع عادي, الشارع, الرياضات و الفرامل السباق . هناك فعلاً كمية مذهلة كستومايزيشين في اللعبة, و يصبح أفضل فقط بينما (كما) تتقدم خلال السباقات في حياة الجراج و تفتح السيارات و البنود الإضافية ( مثل محركات جديدة ) . في الحقيقة, فقط لإعطاء فكرة من كم للعبة قابل للتعديل, أنت يمكن أن تعد للنشر جراجك حتى بوضع الأشياء المتنوعة مثل صناديق الأداة, علب الزيت و إطارات حول المنطقة أو برفع بعض البوسترات على الحوائط . بالطبع, كل شيئ من نظام الدهان و الستيكر إلى المظهر الجسدي فعلي لسيارتك يمكن أن أيضا يخصص .

سباقات في أسلوب حياة الجراج تسبب بالمثل إلى هؤلاء في تريسمو الجدة 3 . أنت ستُعْطَى سلسلة من التحديات التي تركز على الأساليب المعينة للقيادة مثل سباق صعب, السباق المنحدر, سباق المدينة و الشارع المستوي يتسابق خلال المطر . إذا وضعت في أعلى ثلاثة من أي من هذه السباقات, أنت سوف ليس فقط تكافأ بالبنود الجديدة و السيارات الجديدة, لكنك ستتحرك أيضًا أقرب إلى مجموعة السّباقات التالية, الذي/التي السمة قليلاً مسارات صعبة أكثر و خصوم أقسى . في هذه اللّحظة, هناك يبدو أن يكون خمسة مجموعات من السباقات, بالمجموعتين الأخيرتين متضمنا السباقات التي يجب أن تجري خلالها مرتين, أسلوب سباق سيارات دولي . بوجهٍ عام, الكمبيوتر لا يحدث كثير من المشكلة في المجموعة الأولى, لكن بالمرة تصل إلى السباق الخامس أو الرابع في المجموعة الثانية, ستحتاج إلى أن تكون أكثر إدراك للخيارات الضابطة في اللّعبة و كيف يمكن أن تحسن سيارتك نافس مع السائقين الآخرين بالخارج على المسار .

إذا تمتعت بتريسمو 3, ثم أنت سوف أكثر من من المحتمل يتمتع بموديليستا السيارة . الجاميبلاي بين اللعبتين متشابه إلى حد ما في أنك تحتاج إلى أن تحصل على توقيت محدد على فراملك و تحتاج إلى أن تكون مدرك من ماذا سيارتك قادرة في الواقع من . لسوء حظ, ليس هناك باويرسليديز مثل هؤلاء موجود في متسابق القمة أو الولايات المتحدة الأمريكية ديتونا التي قد تحبط إلى هؤلاء الذين ينتظرون جاميبلاي ذلك النوع . موديليستا السيارة مقرر للعمل في أمريكا الشمالية هذا نوفمبر

صور للعبة :
http://image.com.com/gamespot/images/2002/playstation2/automodellista/auto_screen001.jpg
http://image.com.com/gamespot/images/2002/playstation2/automodellista/auto_screen002.jpg
http://image.com.com/gamespot/images/2002/playstation2/automodellista/auto_screen003.jpg
http://image.com.com/gamespot/images/2002/playstation2/automodellista/auto_screen004.jpg
http://image.com.com/gamespot/images/2002/playstation2/automodellista/auto_screen016.jpg
http://image.com.com/gamespot/images/2002/playstation2/automodellista/auto_screen017.jpg
http://image.com.com/gamespot/images/2002/playstation2/automodellista/auto_screen014.jpg

أرجوا ان ينال التقرير رضاكم ( قاهر كل شي ) .....

gran
05-09-2002, 03:03 AM
قاهر توقيع جميل !!!!
مشكور على الجهد الرائع !!

aoks
05-09-2002, 03:11 AM
اقوووول انت ما تمل تقارير:D

شكلك صرت مدمن تقارير:D

والله تقارير مب سهلة..قوية جدا ورهيبة

مشكور على كل حال;)

QaHir
05-09-2002, 04:42 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة aoks
اقوووول انت ما تمل تقارير:D

شكلك صرت مدمن تقارير:D

والله تقارير مب سهلة..قوية جدا ورهيبة

مشكور على كل حال;)

العفو وراح اعطيكم انشاء الله في اليوم خمسة تقارير .. ;)

QaHir
05-09-2002, 03:20 PM
صور اخرى للعبة :
http://image.com.com/gamespot/images/2002/vgnews/081402/automodel_screen001.jpg
http://image.com.com/gamespot/images/2002/vgnews/081402/automodel_screen002.jpg
http://image.com.com/gamespot/images/2002/vgnews/081402/automodel_screen003.jpg
http://image.com.com/gamespot/images/2002/vgnews/081402/automodel_screen004.jpg

وشكراااا ..

SNIPER GAMES
05-09-2002, 06:49 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووور جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

QaHir
05-09-2002, 09:26 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SNIPER GAMES
مشكوووووووووووووووووووووووووور جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

العفووووووووووو جداااا .... واعدك بالمزيد . ;)

Leon Kenedy
06-09-2002, 06:52 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووور على الموضوع الرائع جدًا

وإن شاء الله تفيدنا باالتقارير المهمة للألعاب المشهووووووووورة والرائعة ;-) :6

QaHir
06-09-2002, 11:27 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Leon Kenedy
مشكوووووووووووووووووووووووووور على الموضوع الرائع جدًا

وإن شاء الله تفيدنا باالتقارير المهمة للألعاب المشهووووووووورة والرائعة ;-) :6

العفو وأعدك بالمزيد من التقارير .. ;)

Jin Kazama
07-09-2002, 12:10 AM
مشكوووور على التقرير :D


واللعبه تتصدر قائمة المبيعات في اليابان":"

Buffon
07-09-2002, 12:54 AM
مشكور

بس الكلام تبع التقرير مو مفهوم http://montada.com/games4arab/images/smilies/confused.gif