المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من فيكم غلب omiga الي ما يعرفه يدخل FF10

اللاعب الأخير
05-09-2002, 05:02 AM
السلام عليكم

ما ادري إذا كنتوا تعرفون أوميجا ولا لا

انا لقيته بالصدفة في خريطة العالم لما سويت سيرش

أعتقد أنه من الوحوش السرية وباين عليه قصته قصة

لما دخلت منطقة أوميجا ما شفت الا كرة تخزين وحدة في كل المنطقة والمعارك كانت ضارية الوحوش كثار وأقوياء لدرجة اني وصلت لمرحلة من اليأس لا توصف

لحت جهاز التحكم على اخوي الصغير وقلت له كل مايطلع لك وحش خل تايدوس يسوي Flee وفعلاً بهذي الطريقة قدرت أوصل للوحش ولما قاتلته واستهلكت كل الأيونات وفزت عليه لقيت أورون يقولي هذا مو أوميجا هذا ظله أوميجا الحقيقي موجود في المنطقة

أنا لما سمعت هذا الكلام صعقت وبدأت أدور هديتي الي كنت أتوقعها الا وهي كرة تخزين لكن مع الأسف بعد كل هذا الجهد ما لقيت الا معارك قدامي.:"

وبعد النحشة تلو النحشة وصلت حق أوميجا الي تكفل بكل جدارة بمراسيم الجنازة

المهم الي قدر يقتله يقولي

وللناس الي ما عمرهم سمعوا عنه هذي الأحداثيات حقت المدينة

أدخلوا search وروحوا أقصى اليمين لين توصلون لمكان أحداثياته
X 71.167
Y 34.665
Z 0.034

بالتوفيق

Golden_Sun
05-09-2002, 05:17 AM
مشكور على الطريقة

لكن Omiga مو لهدرجة صعب .... أنا بدون Summons فزت علية .......... بس مع Omiga الحقيقي إستخدمت Anima و تبي نصيحتي هذة تعتبر احسن منطقة تدريب ( احسن من منطقة الوحش Sin ) أنا للحين خلصت نص الSphere Board ;-)

FF Expert
06-09-2002, 11:30 AM
عندي لك طريقه حلوه عشان تهزم أوميغا بس لازم يكون عندك حركة واكا الخاصه attack reals إذا كانت عندك كل الي عليك إنك تسوي mug على أوميجا أو ألتيما (ظل أوميجا) عشان تأخذ door to tommorow إذا أخذتها سوي حركة ريكو الخاصة mix و إخلط اثنين من door to tommorow مع بعض الحركة تبتخلي أي ضربه تضربها واحده من شخصياتك تضيع 9999 بعد ما تسوي الحركة سوي حركة واكا الخاصة و حركة تيدوس أو أي حركة سواء ماجيك أو أيتيم بس المهم إنها تضرب ضربات كثيره حتى لو كانت ضعيفه لأن كل الضربات بتكون قوتها 9999 هذا بالنسبة لأوميغا لكن أوميغا مو أقوى وحش في اللعبه فيه 11 أو 15 وحش أقوى منه ما أذكر بالضبط لكن إذا كنت تبغى تعرف أو أي واحد من الإخوان يبغى يعرف أي شي عن هذولا الوحوش أو مكانهم أو طريقة هزيمتهم فكل الي عليه إنه يسألني وأرجو إنك تستفيد من الطريقه الي عطيتك اياها على فكره أنا الآن أنهيت sphere board كامل لكني أعيد عليه من جديد وأعبي الخانات الفاضيه

THE END
13-09-2002, 10:52 AM
سؤالي للأخ ff expert
معليش سؤالي ما له دخل بالموضوع بس ايش استفيد اذا كملت السفير بورد...مع اني خلصت اللعبه بدون ما اكملها...

FF Expert
13-09-2002, 11:05 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة THE END
سؤالي للأخ ff expert
معليش سؤالي ما له دخل بالموضوع بس ايش استفيد اذا كملت السفير بورد...مع اني خلصت اللعبه بدون ما اكملها...
شف يا أخي أنا أبرد على سؤالك بسؤال ثاني

ليش تلعب اللعبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تبتقولي علشان أستانس , أضيع وقت , فله , حماس.

هذي هي الأسباب الي خلتني أكمل السفير بورد

و شكراً

دقيقه نسيت فيه سبب ثاني

علشان إذا قالي أحد أنت لعبت FF10 أقوله إيه و كملت السفير بورد:D :D :D

و الصراحه مو بس هذي الأسباب لكني أنا و واحد من زملاي سوينا تحدي من الي بيخلي قوات لاعبينه 255 في كل شي أسرع من الثاني

بعدين يوم كملنا كل شي و ما بقى غير الLuck زهقنا :D :D :D

A.k.A Dragon
13-09-2002, 07:32 PM
فزت عليه من زمان

تراه سهل

Liquid Snake
13-09-2002, 07:39 PM
انا دشيت موقع ign.com ولقيت بالحل الكامل او الاسرار ان في وحشين

Ultima Weapon - Omega Weapon وواحد فيهم عندة Break MP Limit والثاني Break HP Limit ففرحت وايد وقلت الا اهزمهم علشان الاسلحة

بس المشكلة اني تفاجأت الحين اني ذابحهم من زماااااان وما حصلت على الدرعين الي ذكرتهم فوق !! بس الي اخذته منهم مفاتيح المستوى 4 !!

وما كنت متذكر اساميهم فعلبالي انهم وحوش يديدة !!

وفي طريقة تخليك تقدر تهزم كل وحش وهي كالي

بالـCalm lands اشتر من البياعة الي بمكان التخزين آيتم اسمه "Power سفير" على ما اعتقد ما اتذكر اسمها بالبداية وعند كل معركة عشوائية استعمالها على كل وحش موجود علشان لمه تغلبة تاخذ "Power" سامحوني ما اتذكر اسمه بالضبط المهم وبعدين روح حق الـ"Menu" واختار "ايون" واختار ثالث اختيار وزيد الـ"Streanth" واستمر ليما توصل آخر رقم ما ادري جم لان انا الحين وصلت بس 98 يعني لمه استخدم الاوفر درايف حق انيما يطق 99999 ملاحظة: كل الي قلته انا مسويه حق انيما لانه عندي احسن من بهامون

وفي سر بعد كا شفت احد ذكرة من قبل اول شي نشوف الصورة:

http://guidesmedia.ign.com/guides/14008/images/ffx_s_caladbolg.jpg

الي نشوفة من الصورة ان تايدوس عندة سلاح قوي اشلون نحصل على هذا السلاح؟
اول شي نحتاج على "2 Items" واحد 1-Sun Sigil هذا بعقدك اشوي لازم تفوز بسباق الشكوبو بوقت 0:0.0. الموضوع كله يتعلق بالبلونات لازم تجمع اكبر عدد ممكن من البلونات ليما يصير وقتك 0:0.0 انا ابصراحة حاولت بس تعبت توني قبل شوي كنت قاعد احاول بس ابصراحة ما قدرت تعقدت كلما آخذ بالون واحد يطقوني عشر اطيور ?: يعني راح تتعب شوي

2- Sun Crest هذا سهل بس ارجع حق المكان الي تهاوشت فيه مع يوناليسكا وراح تلقاه

الحين علشان تاخذ السلاح بعد مباراة الشكوبر راح تلاقي يمكن ريال واقف اول مرة تشوفة يقعد يقولك انا عجبني لعبك انت كنت ممتاز المهم انت الحين اركب الشكوبو وروح فوووووووق على يمين الخريطة ليما تلاقي مكان فيه مثل النزلة انزل تحت (اذا ما تباريت بالشكوبو راح تلاقي ريال يمنعك ما يخليك تنزل) واستعمل ااـ"Celestial Mirror" وراح تاخذ السلاح اذا ما اخذت الايتمين راح يطلع السلاح بس "No AP" يعني ما منه فايدة

ومشكورين والله يعطيكم العافية

soultaker
13-09-2002, 07:43 PM
هذي معلومات عن أوميجا
hp : 999999
mp : ( int ver ) 999 ( jap & us ver ) 9999
AP: 50000 (Overkill: 60000)
Gil: 30000
Steal: Gambler's Spirit
Drop: Level 4 Key Sphere
Auto-abilites of dropped weapons: Triple Overdrive
Auto-abilites of dropped armor: Break HP Limit

شتاينر
14-09-2002, 09:58 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Liquid Snake
2- Sun Crest هذا سهل بس ارجع حق المكان الي تهاوشت فيه مع يوناليسكا وراح تلقاه
وين تماما .. لانه إذا دخلت نفس المكان بيطلعلي دارك باهاموت و .... باي باي :0)

Liquid Snake
14-09-2002, 11:41 AM
هلا اخوي

النسخة الي عندك انترناشونال والي عندي عادية فألي اعرفة انك لازم تهزم بهاموت يالله تقدر تاخذ الايتم

flywing
06-11-2002, 06:33 AM
^^

اللاعب الأخير
07-11-2002, 07:39 AM
أوه ذكرتني بأيام الشباب:D

snake905
08-11-2002, 05:03 AM
اوميجا هذا انا قتلته بكل سهوله اش فيكم انتوا معلقين عنده حرام عليكم :":

ومن اسهل الوحوش الي قتلتها قتلته هو وظله كل واحد منهم بضربه واحده :)