المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هام جدا:للي يبي يشوف سري للغايه على قناه الجزيره(تنبيه قبل المشاهده)



سيدو
05-09-2002, 05:44 AM
تبث قناة الجزيره غداً برنامج والأصل فيه هو أنه شريط جديد للقاعده فيه تبني احداث 11 سبتمبر من أعمال القاعده ويصرح بذلك الأخ خالد شيخ المنسق الرسمي لأحداث 11 سبتمبر .
علما أنه شريطا ملفقا ومفتعلاً قام باخراجه ومونتاجه المخرج يسري فوده

وسوف يعرض البرنامج وهو من تقديم المخرج : يسري فودة
وقد كانت الجزيره تريد أن تعرض الشريط كاملاً ولكن الموساد والسي آي ايه
تدخلت في بث الشريط وقاموا ببعض التلفيق والقص واللصق كما تعودتم منهم سابقا . ولكن سيتم عرض فقط جزء من كلام خالد شيخ مدته 7 دقائق فقط وهو شريط مدبلج وملفق ثم تعرض بعض التلفيقات التي انتجها وأخرجها الموساد والسي آي ايه
حتى يخرج الشريط في صالحهم . وحسبنا الله ونعم الوكيل عليهم .

فلا تتوقعوا وتصدقوا كل ما سيعرض يوم غداً يعني خذوا منه وبقوا مثل ما تريدون .


__________________

منقول
http://216.97.79.152/fp/showthread.php?s=&threadid=4551

ابتسامــــــه
05-09-2002, 06:39 AM
انزين الجزيره ... شو هدفها الاضافه في احداث 11 سبتمبر؟؟؟؟؟

نصراوي10
05-09-2002, 08:53 AM
http://www.smcvideo.net/isroot/Smcvideo/SiteImages/sept-big.jpg (http://www.smcvideo.net/cgi-bin/Smcvideo.storefront/3d76cc6f001b3b14273f405ec53b064e/Product/View/1076)
في ذكرى مرور عام على أحداث 11 سبتمبر / أيلول حصلت قناة الجزيرة على سبق صحفي بالالتقاء باثنين من كبار قادة تنظيم القاعدة كان لهما دور محوري في التخطيط للهجوم على واشنطن ونيويورك. وبعد الحديث الأول للرجلين الذين يضع مكتب التحقيقات الفيدرالي الأميركي على رأس كل منهما 25 مليون دولار أول اعتراف مباشر بمسؤولية تنظيم القاعدة. يأتي ذلك في إطار حلقتين خاصتين من برنامج"سري للغاية" الذي يستعرض أيضاًَ خلفيات المشاركين في التنفيذ ويتتبع خطاهم من بداية التسعينات حتى الوصول إلى ساعة الصفر. تحمل الحلقتان العنوان الفرعي "الطريق إلى 11 سبتمبر". ويكشف معد ومقدم البرنامج يسري فودة في نهاية الجزء الأول عن هوية الرجلين. كما يتضمن البرنامج الذي تم تصويره في هامبورغ ولندن وباريس وتاراغوتا والقاهرة وكفر الشيخ وبيروت ومرج البقاع ودبي والدوحة وإسلام آباد وكابول وقندهار وواشنطن ونيويورك وميامي وفينيسيا وهوليوود وبوسطن وبورتلاند ونيوآرك. لقاءات خاصة مع عدد من أهالي المشتركين في الهجوم وممثلين عن وزارة الخارجية الأميركية ووكالة المخابرات المركزية والجاليات الإسلامية في أوروبا وعدد من كبار الكتاب والمهتمين بالموضوع. ويطرح البرنامج في سباق ذلك كله هذا التساؤل : هل كانت القاعدة مجرد حد السكين التي كان يمسك بمقبضها أحد ما في مكان ما ؟