المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لعبة الاغاني



mr_alenizi
05-09-2002, 06:25 AM
لعبة الاغاني
لعبه الاغاني هي لعبه سهله جدا ماعليك إلا تقول اغنيه تبي بالحرف الاخير مال اللي قبلك اوكي نبدي ولا تستنى

يالله انا ببدأ
لو يسالوني عنك شلي جرالي منك في حبنا يا غالي قلب العنا هاونك
يالله حرررررررف الكااااااااااااااف...

فرعـــونه
05-09-2002, 12:51 PM
كل له الله لو تخليت عني...

محد يموت يا صاحبي قبل يومه....

مادام قلبك جرح قلبي وطعني...

مشره على انسان بعدك وألومه.... ..

طالب الشهادة
05-09-2002, 11:17 PM
الحمد لله وبعد :

عن أبي مالك الأشعري رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "ليكونن من أمتي أقوام يستحلون الخمر، والحر، والحرير، والمعازف" أخرجه البخاري تعليقاً بصيغة الجزم، فهو صحيح. ولفظ (المعازف) عام يشمل جميع آلات اللهو، فتحرم إلا ما ورد الدليل باستثنائه كالدف فهو مباح في الأعراس للنساء خاصة.
وقوله صلى الله عليه وسلم (يستحلون) من أقوى الأدلة على تحريم المعازف إذ لو كانت المعازف حلالاً فكيف يستحلونها!.
وأيضا: دلالة الاقتران في الحديث تفيد التحريم حيث قرن المعازف مع الخمر والحرير والحر: (الزنا) وهي محرمات قطعاً بالنص والإجماع.
ومن الأدلة على تحريم الغناء قوله تعالى: (ومن الناس من يشتري لهو الحديث ليضل عن سبيل الله بغير علم ويتخذها هزواً أولئك لهم عذاب مهين) [لقمان: 6]، قال الإمام ابن كثير في تفسير هذه الآية، قال ابن مسعود في قوله تعالى: (ومن الناس من يشتري لهو الحديث ليضل عن سبيل الله) قال: هو والله الغناء. وهناك أدلة أخرى تركناها للاختصار يمكنك الاطلاع عليها في كتاب إغاثة اللهفان عن مصايد الشيطان، للإمام ابن القيم رحمه الله.

فيا أخي في الله بعد هذه الأدلة الصريحة والواضحة والتي لا نقاش فيها تسمع الغناء ...... فأنت يا أخي مسلم وتؤمن بالله ومن صفات المسلم والمؤمن أنه يستجيب لله والرسول قال تعالى : (يا أيها الذين آمنوا أطيعوا الله وأطيعوا الرسول وأولي الأمر منكم ) فاتق الله يا عبد الله واعلم أنك محاسب أمام الله واعلم أن الله يعاقب الذي يسمع الأغاني بأن يضع في أذنه الآنك يوم القيامة والآنك هو الرصاص المذاب ...... فهل تطيق هذا العذاب ؟؟؟؟؟؟!!!!!!

أخوك المحب في الله
طالب الشهادة

طالب الشهادة
05-09-2002, 11:50 PM
الحمد لله وبعد :

أحسنت يا أخ الأسد الملك وبارك الله فيك صحيح العنزي غالي علينا وحنا نعزه ونحبه في الله .... لكن ..... الله ورسوله أحب إلينا منه فنحن نقدم الله ورسوله على كل الخلق حتى على نفسنا.
والسلام .

Mahdee87
06-09-2002, 12:02 AM
جزاك الله خيرا يا طالب الشهادة:)

طالب الشهادة
06-09-2002, 12:27 AM
وجزاك أخوي مهدي وبارك الله فيك ونفع بك الأمة الاسلامية