المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من اهم الاعضـــــــاء الـ.............!

ابتسامــــــه
05-09-2002, 08:54 AM
بسم الله الرحمن الرحيم ...

أخواني الاعضاء شووو رايكم نفتح اليوم جلسة مصراحـــه .... .

يعني انشوفكم من هم الاعضاء إلي تعرفتم عليهم ... من الذين فقدتموهم ويعز عليكم فراقهم .. من اول عضو رحب فيكم ...من إلي كان له الاثر الكبير في زيادة عدد مشاركاتكم ...... وغيره .

طبعا اول شي ببدء في نفسي بس قبل لا ابدأ .. ودي اقول للمشرفين ان هذي الفكره من عندي وحلو ان نفتح باب نقاش وتعرف على بعضنا ..

بس ها بدون ما نتعدى على حد او انزعل حد ..ok
:)

ابتسامــــــه
05-09-2002, 09:06 AM
يــــــــــــــــــالله نبــــــــــــــــــــــــــــدأ بسم الله ...

أول عضو عرفني على المنتدى الاخ العزيز evilnevrdai صراحه اشكره لانه عرفني على هذا المنتدى الطيب باعضاءه ومشرفينه..

وبعدها دخلت المنتدى وحطيت موضوع ترحيب وشجعني الاخ عماد 18 الله يعطيه العافيه ... بس وينه ما شفته من فتره طويله...؟

((ياليتني لو كنت محتفظه بهذي الصفحه.. الترحيب .. ))

وبعد مرور اكثر من تسع تشهر تعرفت على الاخت العزيزه الغاليه فاكهة المنتدى إلي افتقدها بهالمنتدى اختــــــــي توته صراحه ما قصرت معاي وقفت يمي ودخلتني منتدى المراه وعملت لي توقيع ... والكثير الكثير..

وبعد ما تعرفت على توته عرفتني على عصفورتي المنتدى شجون وشوق الله يخليهم ويحفظهم يـــــارب صراحه افتقدهم وااايد هالايام لانهم بدت دواماتهم بالمدرسه وان شاء الله انا لاحقتهم ...

والله يخلي ابوي عبد الله سلطان والكثير من الاعضاء يعطيهم الله الف عافيه ..

قصة حياتي مع المنتدى:D

...... آسفه على التاخير واتمنى لو تشاركوني الموضوع اختكم ..:)

555
05-09-2002, 10:21 AM
الحقيقة انا دخلت كا الغريب بها المنتدى واول خطاء ارتكبته عدم تسجيلي بأسم مايع حتى تنهال الترحيبات من كل صوب واضمن عدم التسخيف والتفاعل مع مشاركاتي من قبل الاعضاء والمراقبين الاشاوس!
واذكر ان اول مشاركة لي كانت ذم الغيبة والنفاق واللتي هددة من اجلها من قبل مشايخ الشات ومجاهديه

ابتسامة تبادلين بالاسامي وازيدك؟؟

abuhizam
05-09-2002, 07:09 PM
ان كنت اطالع المنتدى منذ تسعة اشهر لكن صار لي شهرين عضو في المنتدى .

* اول مشاركة كانت لي هو طلب الترحيب من اخواني في المنتدى العام ولكني فؤجئت بنقل المشاركة من المراقبين الاشاوس ولا اعرف وين نقلوها الى جبال تورا بورا ام الى قاعدة جوانتنامو .

* بعدين قدمت طلبي هذا في منتدى الاخبار والاخوان في المنتدى الاخباري ما قصروا معي في الترحيب وهم الاخ نصرواي 10 و الاخ بيور مسلم ةالاخ اسلام و الاخ بلاك هورس وجزاهم الله خير ولولا ترحيب هؤلا الخوة بي لكنت تركت المنتدى .

شكرا لكي ابتسامة على هذه الفكرة الحلوة

abuhizam
05-09-2002, 07:11 PM
انا كنت اطالع المنتدى منذ تسعة اشهر لكن صار لي شهرين عضو في المنتدى .

* اول مشاركة كانت لي هو طلب الترحيب من اخواني في المنتدى العام ولكني فؤجئت بنقل المشاركة من المراقبين الاشاوس ولا اعرف وين نقلوها الى جبال تورا بورا ام الى قاعدة جوانتنامو .

* بعدين قدمت طلبي هذا في منتدى الاخبار والاخوان في المنتدى الاخباري ما قصروا معي في الترحيب وهم الاخ نصرواي 10 و الاخ بيور مسلم ةالاخ اسلام و الاخ بلاك هورس وجزاهم الله خير ولولا ترحيب هؤلا الاخوة بي لكنت تركت المنتدى .

أحمد بن إمارات
06-09-2002, 04:29 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة 555
الحقيقة انا دخلت كا الغريب بها المنتدى واول خطاء ارتكبته عدم تسجيلي بأسم مايع حتى تنهال الترحيبات من كل صوب واضمن عدم التسخيف والتفاعل مع مشاركاتي من قبل الاعضاء والمراقبين الاشاوس!
واذكر ان اول مشاركة لي كانت ذم الغيبة والنفاق واللتي هددة من اجلها من قبل مشايخ الشات ومجاهديه

ابتسامة تبادلين بالاسامي وازيدك؟؟

اول شي يــا اخوي 555 مشكوووووور على مشاركتك في موضوعــي ...وبعدين ليش الاسم المايع الله يهديك:( :! .

اكـــــــــــــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــد

ما رح ابادلك اسمي :D ... كم بزيدني لو بعطيك اياه:D

الاخت..:)

أحمد بن إمارات
06-09-2002, 04:35 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة abuhizam
انا كنت اطالع المنتدى منذ تسعة اشهر لكن صار لي شهرين عضو في المنتدى .

* بعدين قدمت طلبي هذا في منتدى الاخبار والاخوان في المنتدى الاخباري ما قصروا معي في الترحيب وهم الاخ نصرواي 10 و الاخ بيور مسلم ةالاخ اسلام و الاخ بلاك هورس وجزاهم الله خير ولولا ترحيب هؤلا الاخوة بي لكنت تركت المنتدى .

*تسلم اخوي abuhizam على مشاركتك في الموضوع

**بس أخاف مشاركتك الترحيبيه اتكون من ضحايه طائرة القصف:D ..

***صراحه الاخوان الي ذكرتهم غنيين عن التعريف وجزاهم الله الف خير ...

......بس وين المشاركات كنت اتوقع مشاركات ازياده:( :( ...