المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسهل و اسرع طريقة لتصبح قويا في Final Fantasy X

MKK911
05-09-2002, 02:15 PM
السلام عليكم.....اسهل طريقة لتصبح قويا في فاينل فانتسي 10 :
(1)..يجب ان تكون الطيارة معاك.
(2)..يجب ان تصطاد الوحوش للعجوز في calm lands إلى ان تستطيع القتال مع الوحش فيرونا verona في فئة اومجا ديوجنق.
(3)..خلاص الوحش سهل و لمن تهزمو يزودلك (2-3 S.LVL ) في المضاربة الوحدة للاعب الواحد.

هذه الطريقة انا اكتشفتها ولقيتها جدا سهلة وجدا سريعة وشكرا.

FF Expert
06-09-2002, 02:47 PM
مشكور أخ MKK911 طريقتك حلوه لكن فيه طريقه ثانيه و هي أنه يكون معك سلاح فيه قدرة OVERDRIVE-------->AP وكل الي عليك إنك تثبت الأوفر درايف حقة واحد من الشخصيات على سلاير و يكون هو الي يقتل الوحش و تثبت اللاعبين الثانين على فيكتوري هذا طريقة سهله وحلوه و ممكن نطبقها على الوحش الي ذكرته وهو VERONA فيكون يزودك أكثر لكن فيه طريقه أفضل من كل الطريقتين و تزودك ما بين 35 إلى 80 S.LEVEL في معركه واحده قلي إذا كنت تبغى تعرفها لكن ترا فيها صعوبه

MKK911
06-09-2002, 02:59 PM
مشكور يا أخ :0) على المعلومة والله يعطيك العافية:D ;-)

MG4
06-09-2002, 03:11 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة FF Expert
مشكور أخ MKK911 طريقتك حلوه لكن فيه طريقه ثانيه و هي أنه يكون معك سلاح فيه قدرة OVERDRIVE-------->AP وكل الي عليك إنك تثبت الأوفر درايف حقة واحد من الشخصيات على سلاير و يكون هو الي يقتل الوحش و تثبت اللاعبين الثانين على فيكتوري هذا طريقة سهله وحلوه و ممكن نطبقها على الوحش الي ذكرته وهو VERONA فيكون يزودك أكثر لكن فيه طريقه أفضل من كل الطريقتين و تزودك ما بين 35 إلى 80 S.LEVEL في معركه واحده قلي إذا كنت تبغى تعرفها لكن ترا فيها صعوبه

اي والله نبي نعرفها

اذا ماعليك كلافه

والله من وراء القصد...رينوا

MKK911
06-09-2002, 03:20 PM
ايوة هذه الطريق ما عرفت اسويها ما تنفع مني عارف كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بس خلاص حقوني كلهم يضربو 99.999 لكل الاعبين

;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;)

FF Expert
06-09-2002, 04:32 PM
لا أبد mg4 ما فيها أي شي بالعكس حنا هنا عشان نساعد بعض ;-)
عشان تسوي الطريقه تحتاج إلى سلاح فيه قدرة Overdrive------>AP و قدرة دبلAP أو تريبلAP يكون أفضل و قدرة دبل أو تريبل overdrive ثم ثبت الأوفردرايف للشخصيات على stoic و أدخل على cactur king في وحوش رؤساء المناطق و اجلس معه فتره خله يضربك لازم يكونون لاعبينك سريعين أو يكون عندك قدرة Auto-Phonix و يكون معك فونيكس داون كثير إذا حسيت إنك تضاربت معه كفايه إقتله و إذا كنت ما تقدر تقتله أهرب:0) :0) :0)
و إذا ما تعرف تجيب واحده من هذي القدرات كل الي عليك تسأل لكن ما أضمنلك إني أرد بسرعه لأني ناسي بعضها فأبحتاج أشغل اللعبه

MG4
06-09-2002, 04:45 PM
و إذا ما تعرف تجيب واحده من هذي القدرات كل الي عليك تسأل لكن ما أضمنلك إني أرد بسرعه لأني ناسي بعضها فأبحتاج أشغل اللعبه

والله اني ماعرفت اجيبها كلها:# :#

وخذ راحتك بالوقت بس اهم شي انك تجاوب

DanteTheDemon
06-09-2002, 05:05 PM
أدخل على cactur king في وحوش رؤساء المناطق و اجلس معه فتره خله يضربك لازم يكونون لاعبينك سريعين أو يكون عندك قدرة Auto-Phonix و يكون معك فونيكس داون كثير إذا حسيت إنك تضاربت معه كفايه إقتله و إذا كنت ما تقدر تقتله أهرباللعبه

جرب Don Tonberry اذا ضربته يرد عليك بضريته Karma اللي دائما تنقص 99999
لأن Cactur King مره يضربك 9999 و مره 99999 هذا اذا ما انحاش..

FF Expert
06-09-2002, 05:11 PM
فيه عدة طرق واحده منها وهي الأصعب لكن الأقصر في الوقت و هي إنك تباري رئيس اسمه th'uban من وحوش الأوريجينال إذا قتلته بيعطيك سلاح كامل والكامل وجه الله يعني فيه كل القدرات الي قلتلك إياها أو يبكون فيه قدرتين و ناقصه واحده و فيه رئيس ثاني تباريه من زعماء الفصائل اسمه one-eye يبيعطيك سلاح فيه قدرة تريبل AP وأنت عليك القدرات الباقيه تبتحتاج أدوات
[list=1]
overdrive------->AP تحتاج door to tommorow
triple overdrive تحتاج winning formula
double overdrive تحتاج under dog's secret
double AP تحتاج mega elixire
triple AP تحتاج wings to discovery
[/list=1]
أبحاول إني أغطي أماكن الأدوات قريباً إن شاء الله و إن قدرت اليوم فالحمد الله

FF Expert
06-09-2002, 05:23 PM
مشكور يا أخ Dante كلامك حلو لكن ضربة Karma ممكن تنقص منك أنت 99999 لكن من غيرك لا أو ممكن عندك أنت مب كل لاعب ينقص منه 99999 لأن ضربة karma تعتمد على عدد الوحوش الي قتلها اللاعب :! :! :! و إذا بتتأكد سوي scan على التونبري و مشكور مره ثانيه على الملاحظه;-)

MG4
06-09-2002, 05:25 PM
فيه عدة طرق واحده منها وهي الأصعب لكن الأقصر في الوقت و هي إنك تباري رئيس اسمه th'uban من وحوش الأوريجينال إذا قتلته بيعطيك سلاح كامل والكامل وجه الله يعني فيه كل القدرات الي قلتلك إياها أو يبكون فيه قدرتين و ناقصه واحده و فيه رئيس ثاني تباريه من زعماء الفصائل اسمه one-eye يبيعطيك سلاح فيه قدرة تريبل AP وأنت عليك القدرات الباقيه تبتحتاج أدوات
[list=1]
overdrive------->AP تحتاج door to tommorow
triple overdrive تحتاج winning formula
double overdrive تحتاج under dog's secret
double AP تحتاج mega elixire
triple AP تحتاج wings to discovery
[/list=1]
أبحاول إني أغطي أماكن الأدوات قريباً إن شاء الله و إن قدرت اليوم فالحمد الله

مشكور بس وين القى الرئيس الي اسمه th'uban في اي منطقه

واسف اذا تعبتك

MKK911
06-09-2002, 05:34 PM
يا أخ الوحش الي تسأل عنو ما يجي الى لمن تصيد الوحوش مجموعة بعدين هو العجوز يديك هو

DanteTheDemon
06-09-2002, 05:40 PM
شكرا على التنبيه..
أما وحش TH'UBAN يطلع لك مع وحوش الاوريجينال اذا صدت 10 من كل وحش من أي 6 انواع مختلفه..

FF Expert
06-09-2002, 05:45 PM
لا أبد ما فيه أي إزعاج أنا ما كتبت إني مستعد للأسئله إلا لأني مستعد لها و كنت متوقع أكثر و بالعكس والله إني أفرح إذا جلست أجاوب على الأسئله حنا إخوان لبعض و لو إني سألتك كان ما تقصر

th'uban موجود عند الشايب المسؤول عن monster arena أول شي رح عند calm lands و اتجه شرق إلى أن توصل الجدار ثم دور فتحه في الجدار تبي تدخلك عند الشايب كلمه ثم بعد ما تكلمه اشتري من عنده الأسلحه الي فيها قدرة capture ثم رح اقعد ضارب وحوش و اقتلهم بهذي الأسلحه حاول إنك تقتل أكبر عدد ممكن الحد الأقصى هو عشره من كل نوع إذا جمعت وحوش كثار إرجع عنده ثم كلمه و إختر fight monsters ثم اختر original يبكون مع القائمه إذا ما كان موجود معناته إنك لازم تروح تصيد وحوش أكثر

FF Expert
06-09-2002, 05:49 PM
مشكوووووووور يا MK911 على الصوره الحلوه

MKK911
06-09-2002, 08:47 PM
العفو وحتى انا مشكور على المعلومات الي اعطيتني هي بس انا عارفها من زمان وطلعت كل الوحوش الي في اللعبة والوحش الأخير نمسيس لو كنت ما تعرف تقتله انا اقلك الطريقة جدا سهلة حتى انا اقتله من غير ما يلمسني ولا لمسة (اقسم بالله) والطريقة جدا سهلة وهي كالتالي:

1-لازم اول شي الي انت حتلعب فيهم لازم كلهم السفير sphre gird حقتهم لازم تكون كاملة عشان يكونو جدا سريعين وعندهم كل الحركات.

2- لمن تضارب مع الوحش لازم اول شي تسوي هستاجا.

3-لازم ما تسوي الا حركة واحدة وهي كويك هت(queck hit) ما تضرب الى بهذه الحركة.

4-تقعد تضربه زي كذا الى ما تلاقي اخر دور هو يونا بعدها على طول الوحش لا تضرب نزل اي ايون او gf(معنى واحد) يقتلك هو بضربة وحدة الا البنات الثلاث :6 (3 ضربات):6 اقعد على هذا المنوال الى ان تقتله وانت حتشوف ما حيضرب ولا لاعب من حقونك. وشكرا

...(مهم جدا)... لازم السفير تكون كاملة ولا ما حتنفع الحركة هذه.
ويونا لازم تكون معاك وطبعا نفس الشي لازم تكون كامة....

:cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool:

FF Expert
06-09-2002, 09:08 PM
مشكور يا MK911 هذي نفس تقنيتي لكن الفرق أني ما أسوي هيست بس حاط مع كل اللاعبين Auto-haste في طريقه سهله عشان تجيب القدره و هي إنك تسوي bribe على العناكب الموجوده في أوميجا روينز و بيعطونك أداة ما أذكر إسمها لكن أذكر إنها تعلم أوتو هيست و على العموم تراي تارك الشريط من زمان فاعذرني إذا أخطأت باسم أداة أو غيره و مشكور مره ثانيه

MKK911
06-09-2002, 09:22 PM
عفوا وترى عادي انك نسيت اداة أحسن مني يعني انا مني مذكر ولا شي عن اللعبة الا انو اسمه فاينل فانتسي عش............!؟!؟!؟!؟!؟؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟ نسيت تكملة الاسم:# :#

squall 911
06-09-2002, 09:36 PM
مشكورين على الطريقة

مع اني ما لعبت ف ف 10

Golden_Sun
07-09-2002, 12:36 AM
مشكورين شباب على الطريقة و انا ألحين قاعد احاول أخلص البورد سفير كامل و هالطريقة راح تساعدني ;-)

Flanteus
07-09-2002, 02:07 AM
في طريقه سهله عشان تجيب القدره و هي إنك تسوي bribe على العناكب الموجوده في أوميجا روينز و بيعطونك أداة ما أذكر إسمها لكن أذكر إنها تعلم أوتو هيست
:! :! :! :! :! ....
أخيرا وبعد عناء طويل ....من البحث والتدوير:6 ...لقيت الوحش اللي يعطيك أداة تعلمك أوتو هيست:! ....
مشكور جدا أخ FF .......:" :" :" (راح أدور على هذا الوحش النذل في المنطقة المذكورة)...:غضب:
وشكر خاص لصاحب الموضوع ...;-) وحياك الله في هذا المنتدى إنشاء الله يعجبك:cool:
والسلام..........ز

Golden_Sun
07-09-2002, 02:44 AM
ألحين أنا توني رحت أجرب الطريقة بس في أشياء انا ماعندي ..... مثل OVERDRIVE-------->AP هذا شنو ؟؟؟؟؟

و بعد أبي أعرف من وين اخذ ميجا فوكسن لأن أنا ماعندي إلا 8 و أبي اعلم شخصياتي اوتو فوكسن ........ وشكرا

SNOoOP
07-09-2002, 02:52 AM
عندي طريقه ولا أسهل منها:D

استخدم جيم شارك:p

FF Expert
07-09-2002, 03:28 AM
العفو أخوي flanteus و الله يحييك (((:D :D :D أول شخص حياني في المنتدى:D :D :D ))) هو و golden_sun

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Golden_Sun
ألحين أنا توني رحت أجرب الطريقة بس في أشياء انا ماعندي ..... مثل OVERDRIVE-------->AP هذا شنو ؟؟؟؟؟

و بعد أبي أعرف من وين اخذ ميجا فوكسن لأن أنا ماعندي إلا 8 و أبي اعلم شخصياتي اوتو فوكسن ........ وشكرا
بالنسبه Overdrive------>Ap فإني شرحت طريقه عشان تحصله في واحد من الردود لكن لعيونك هذي طريقه ثانيه لكن ممكن تكون فاتتك وهي أنك تسوي Mug على Ultima الي هو ظل أوميغا و تأخذ منه أداة door to tommorow في كل مره تبي تسرق عشره و أنت تحتاج عشر حبات من الأداة عشان تحط القدره في السلاح و على ما أتذكر لكني غير متأكد أنك إذا سويت Mug على أوميجا الحقيقي يعطيك 30 door to tommorow أما بالنسبه لميجا فونيكس فإعذرني ما أتذكر إلا إنك تطلع واحد من الرؤساء الموجودين عند الشايب الي في كالم لاند لكن ما أذكر أي واحد منهم

Golden_Sun
07-09-2002, 03:37 AM
العفو أخوي flanteus و الله يحييك (((:D :D :D أول شخص حياني في المنتدى:D :D :D ))) هو و golden_sun

بالنسبه Overdrive------>Ap فإني شرحت طريقه عشان تحصله في واحد من الردود لكن لعيونك هذي طريقه ثانيه لكن ممكن تكون فاتتك وهي أنك تسوي Mug على Ultima الي هو ظل أوميغا و تأخذ منه أداة door to tommorow في كل مره تبي تسرق عشره و أنت تحتاج عشر حبات من الأداة عشان تحط القدره في السلاح و على ما أتذكر لكني غير متأكد أنك إذا سويت Mug على أوميجا الحقيقي يعطيك 30 door to tommorow أما بالنسبه لميجا فونيكس فإعذرني ما أتذكر إلا إنك تطلع واحد من الرؤساء الموجودين عند الشايب الي في كالم لاند لكن ما أذكر أي واحد منهم

مشكور بس انا قتلت ألتيما و أويجا بدون لا أستخدم Mug :" :" :" و عن الطريقة اللي موجودة في احد الردود ترى ما فهمتها :":

FF Expert
07-09-2002, 03:53 AM

مشكور بس انا قتلت ألتيما و أويجا بدون لا أستخدم Mug :" :" :" و عن الطريقة اللي موجودة في احد الردود ترى ما فهمتها :":
أعطيك الطريقه الأسرع وهي أنك تهزم الوحش Th'uban و هو بيكون عند الشايب الي في كالم لاند إختر fight monsters ثم إختر original بيكون موجود مع القائمه إذا كان مب موجود أرجو إنك تقولي من الموجودين عندك في القائمة و أساعدك

Golden_Sun
07-09-2002, 04:49 AM

أعطيك الطريقه الأسرع وهي أنك تهزم الوحش Th'uban و هو بيكون عند الشايب الي في كالم لاند إختر fight monsters ثم إختر original بيكون موجود مع القائمه إذا كان مب موجود أرجو إنك تقولي من الموجودين عندك في القائمة و أساعدك

لا مو موجود عندي في القائة اللي موجود أول واحد واخر واحد ( اول واحد وايد صعب ) أما الأخير فسهل فزت عليه .... أسف أذيتك :":

FF Expert
07-09-2002, 11:05 PM

لا مو موجود عندي في القائة اللي موجود أول واحد واخر واحد ( اول واحد وايد صعب ) أما الأخير فسهل فزت عليه .... أسف أذيتك :":
لا أبد ما في أذيه ولا شي بالعكس مستانس ((رجعتني للشريط و شكلي بأكمله:D :D ))

بالنسبه لميجا فونكس تقدر تأخذها بأنك تسوي bribe على الوحش Ghost الموجود في الكهف الي تلقى فيه يوجيمبو
عند الشايب في قائمة Sunken cave أما بالنسبه ل door to tommorow فسويت Bribe على أكثر الوحوش الي أتوقع إنها معهم عند الشايب ولا لقيت شي فلذلك أنصحك إنك تصيد وحوش زياده حتى يطلع لك thu'ban هذي هي الطريقه الي أعرفها إذا كان فيه غيرها فأرجو إن واحد من الشباب يتبرع و يقولها

MKK911
07-09-2002, 11:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..............................

انا الصراحة اشكر كل واحد شارك في موضوعي اما بعد........
اسهل طريقة عشان تجيب اسلحة hp break او dameg break (قصدي يعني انك تجمع ادوات وتركبها على الأسلحة لأ طريقة يجيك السلاح جاهز) انك تهزم نمسيس nemsis و هو يعطيك الأسلحة والدروع جاهز.

(الي ما يعرف كيف يهزمو انا كتبت الطريقة تلقاها في الصفحة الأولى)

وكمان شي ثاني لو تسرق من نمسيس تاخذ منه L4 مفتاح ليفل 4 وكمان تاخذ وارب سفير هذه تخليك تروح اي مكان بالسفير حتى لو بينه مفاتيح وشكرأ

Golden_Sun
08-09-2002, 05:47 PM
FF Expert
مشكوور وايد و أنا تعبتك معاي الحين بروح أسوي الطريقة الي قتلي عنها

MKK911
مشكور على طريقة بس ممكن أعرف منو هالوحش نمسيس ؟ :":

MKK911
08-09-2002, 06:14 PM
السلام عليكم يا جولدين سن .....

في calm land في عجوز تلاقيه في الشرق الي تصيدله الوحوش هذاك لو صدت كل الوحوش (10 من كل وحش) وهزمت كل الوحوش الأورجينال والسبيشال والنوع الي فوق الاورجينل (نسيت اسمهم والله) حيطلعلك الوحش الأخير الذي في الأورجينل والي هو نمسيس (على فكرة هو اقوى وحش في اللعبة كلها وانا ذكرت الطريقة الي ينهزم فيها في هذا الموضوع)

وشكرا لو ما فهمت الي قلته خلينا نتواصل بالماسنجر...

mkk911@hotmail.com ;-)

Golden_Sun
08-09-2002, 07:29 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MKK911
السلام عليكم يا جولدين سن .....

في calm land في عجوز تلاقيه في الشرق الي تصيدله الوحوش هذاك لو صدت كل الوحوش (10 من كل وحش) وهزمت كل الوحوش الأورجينال والسبيشال والنوع الي فوق الاورجينل (نسيت اسمهم والله) حيطلعلك الوحش الأخير الذي في الأورجينل والي هو نمسيس (على فكرة هو اقوى وحش في اللعبة كلها وانا ذكرت الطريقة الي ينهزم فيها في هذا الموضوع)

وشكرا لو ما فهمت الي قلته خلينا نتواصل بالماسنجر...

mkk911@hotmail.com ;-)

مشكور وماقصرت أنا تقريبا صايد نص المجموعة ;-)

الابن العاشرلff
09-12-2002, 02:00 AM
مشكورين على ها1ي المعلومات

:0)

The best Tidus
09-12-2002, 05:54 PM
كتبت موضوع يخص التقوية منذ حوالي 8 شهور والطريقة الموجودة فيه تزيدك 99 S. Level

lian*joo
21-01-2003, 05:55 AM
شو هي الطريقة الي تعطيك 99 مستوى:)

أبومروان
21-01-2003, 06:39 AM
باستخدام الطريقة التي وضعها الأخ FF Expert استطعت ان أحصل على 99 S.L في معركة واحدة .... الله يخلي Don Tonberry

ريمون
21-01-2003, 01:28 PM
سلام عليكم

وصلت طاقة يونا الى 9999 اقدر ازيد من طاقتها ارجو منكم الاجابة

وشكرا