المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام تقرير ضخم للعبة The Thing :



QaHir
06-09-2002, 02:18 AM
تقرير للعبة The Thing :

الشركة المنتجة : Universal Interactive
الشركة المطورة : Computer Artworks
تاريخ الاصدار : 20 / 8 / 2002م

غلاف اللعبة :
http://gamespot.com/gamespot/images/2002/playstation2/thing/thething_boxshot.jpg

لعبة مغامرة عمل هورور-ثيميد لبلاي ستيشن 2 و على أساس رائعة جون كاربينتر 1982 فيلم رعب لنفس الاسم . العباد الشجعان كتكملة, التقاط ثلاثة شهور بعد الأحداث في الفيلم . بعد حتى إذا لم يروا الفيلم, بعد مواصلة اللعب هذا طويل إلى حد ما و استلزام اللعبة, معجبو رعب البقاء سوف أكثر من من المحتمل يجد أن الشيء هو إحدى مثل هذه اللعب الأفضل لPS2 .

العباد الشجعان كتكملة, التقاط ثلاثة شهور بعد الأحداث في الفيلم .
كان الفيلم الأصلي عن فريق علماء في أنتاركتيكا الذي صادف أجنبي الذي يمكن أن يقلد أشكال الحياة الأخرى بشكل رائع . لسوء حظ لهم, الأجنبي كان أقل من ودودا و أخيرا قتل من معظم الفريق بالإعداء, التقليد و مهاجمة أعضاءه . في اللعبة, تتحكم في كابتن فريق الانقاذ الذي أرْسِل للتحقيق لماذا الاتصالات بمرفق البحث القطبي الجنوبي, حيث حدث معظم الفيلم, قد توقف . بعد الوصول, تجد نفسك بسرعة في موقف متشابه جدا إلى ذلك الذي المواجه بفريق العلم في الفيلم . تكتشف طبيعة الكائن الحي الذي تواجهه قريبا - أن لديه قدرة لتقليد الضحية التي يدعيها بشكل رائع - التي قريبا تقود للارتياب و الخوف خلال رتبك, منذ أي يمكن أن ربما يكون أحدك الشيء .

اللعبة تبدأك في مرفق البحث مع ثلاثة أعضاء فريق اخرين : طالب طب, مهندس و جندي . تعلم أن القاعدة كانت تقريبا تماما دمر . ضابطك المتحكم يعلّمك و فريقك للمحاولة اكتشاف ماذا حدث, و من هذه النقطة تتجه في النهاية خلال القاعدة, تجد أدلة قليلة التي هوى الفيلم سيتعرف كبلير جزئيا بنى السفينة و التسجيل المخفي لر.ج. ماكريدي . معظم هذا القسم المبكر من العباد الشجعان كدرس - رسائل النص ستظهر كثيرا بالمعلومات بخصوص عناصر الجاميبلاي المتنوع بينما (كما) تواجههم للمرة الأولى . على سبيل المثال, عندما تصل إلى القاعدة أولا, اللعبة تسمح لك تعرف أنك لا يمكن أن تبقى بالخارج في البرد للمدد الامتدتة . بعد لحظات عندما تواجه مشهد رهيب و طالب طبك يبدأ الفزع, رسالة نص تبدو تعطيك ملخص من كيف يمكن أن تساعد تهدئة زملاءك . هذه الدروس يمكن أن تقفل لو رغبت, لكنهم تثقيفيون جدا و يساعدونك تفهم الميكانيكيين الأساسيين من كيف اللعبة تعمل و كيف يعمل باختلاف من لعب الهورور-ثيميد الأخرى أنت قد تكون معتاد مع .

بعد أن قد علمت طرق عمل اللعبة و قد قابلت الأهداف في مرفق البحث, أنت سوف ثم اتجه إلى مرفق بحث نرويجي مجاور حيث تحدث تسلسلات الفعل الرئيسية الأولى . ربما أعظم دافع واحد للعب كل الطريق خلال الشيء ينتهي الكون الرغبة لكشف كل القصة المذهلة للعبة التي عملت جيد جدا و أخبر في التسلسلات السينمائية الشجاعة .

الناحية الإذهال لإدارة الفريق تتابع ثقة حزبك و مستويات الخوف .
الجاميبلاي الفعلي في الشيء بصفة أساسية يتكون من ثلاثة عناصر : رعب بقاء عادي حل ألغاز, الضمير الغائب و إطلاق نار الصيغة المتكلم, و إدارة الفريق الأساسية . كل ثلاثة من هذه العناصر تعمل معا في أن معظم الألغاز في اللعبة تتطلبك لاستخدام قدرات أعضاء فريقك بفاعلية أثناء الكون بارع بالأسلحة نفسك . بينما يكون العنصران الأول نموذجيين جدا للعب الأخرى في النوع, عنصر إدارة الفريق هو شيئ ما المبتكر نوعًا ما, رغم أن ليس جزءا أساسيا من الجاميبلاي . كل من الزملاء تلتقط الانخفاضات في إحدى طبقات الشخصية الثلاثة المذكورة لأعلى : جندي, طالب الطب و مهندس . الجنود يتبعونك من كل جانب و يمدون السلاح الإضافي . طلبة الطب يمكن أن يلتئموا أنت و أعضاء حزبك لكن افتقرت إلى القدرة للالتئام أنفسهم . مهندسين اُعْتِيدوا لإصلاح أي شيئ كهربائي, مثل الأبواب و مصادر الطاقة . هناك قليل من تحول القدرات في ذلك المهندسون و طلبة الطب يمكن أن يستخدموا الأسلحة أيضا . إضافة, شخصيتك يمكن أن تعمل قليل من كل الشيء, متضمنا إصلاح بعض الألواح الكهربائية للأبواب و الأنوار, التئام زملاء وأيضا نفسه باستخدام بيكبس الصحة, و بالطبع, إطلاق الأسلحة . أوامر إدارة الفريق ضئيلة و فعلا فقط تتكون من إخبار مهندس أن يصلح شيئ ما و أمر فريقك أن يبقى أو يتبع .
الناحية الأكثر إذهالا لإدارة الفريق تتابع ثقة حزبك و مستويات الخوف . أساسًا, يجب عليك أن تقترب وتفكر مثل الاعضاء فريقك لكي يتمكن من أدائهم . يمكن أن تخبر ماذا وضعهم العقلي بالاستماع لما يقولونه, الانتباه إلى كيف يتصرفون, و بالنظر إلى الخوف / عرض الثقة في نظام اللعبة للقائمة . أعضاء فريقك الرفاق قد يصبحون فاقد الوعي لعدة أسباب, متضمنا كل شيئ من مواجهة جسم مشوه بصورة مخيفة إلى ملاحظة أنك لا تقاتل عدو أجنبي بصورة وحشية كما يعتقدون أنك ينبغي أن تكون . الرؤية هذه الأشياء أن سيسبّب عدة ردود فعل . على سبيل المثال, إذا يخوف أحد أعضاء فريقك للغاية بشيئ ما, هو أو قد تبدأ التقيؤ بطريقة مؤكدة أو حتى يفقد السيطرة لملكه أو مثانتها في حرارة المعركة . إذا لا تعمل القرارات الجيدة أو المعركة بجد ضد الهجمات الأجنبية, قد يبدءون عصيان أوامرك و التصرف بشكل مستقل - - الذّهاب مستوي حتى تدمير القاعدة .

لمقاومة مفعول هذا الخوف و خسارة الثقة, سيجب عليك أن تسترد أعضاء فريقك بإجراء عدة مهام مختلفة التي تعتمد على قسوة حالتهم العقلية حرفيا . على سبيل المثال, إذا حصل أحد رجالك على صغير فاقد الوعي لأنه رأى جثة غريبة, يمكن أن تعطيه طلقة الأدرينالاين لتهدئته . بالإضافة لذلك, أعضاء الفريق الذين صادفتهم أولاً عرضًا عادةً لن يثقوا فيك, أثناء تلك اللّواتي أنت قد مع قد تفقد الثقة فيك إذا عملت الأشياء يحب بصورة غير متعمّدة يصيبهم أثناء معركة . يمكن أن تفوز بثقة هذه الشخصيات بببساطة إعطاءهم أسلحة أو الذخيرة . كل الشخصيّات أنت مصادف في اللعبة أفراد فريدون بشخصيات مختلفة جدا . بعض الشخصيات يلعن إلى حد كبير, و لدى البعض لكنات أجنبية و يبدأ الصياح في لغتهم الأصلية أثناء المواقف الشّديدة . هذه الميزات المميزة فعلاً تعطي حياة الشخصيات ملكهم, الذي/التي يعمل جيّدًا بمفهوم اللعبة للثقة و الخوف, منذ ستنتهي تهتمببعض من الأفراد في الواقع في حفلك . عندما تختبر الزملاء لرؤية إذا يعدون بالشيء, و الحقنة امتلأت بالدم الملوث ينفجر, ستحصل على صغير غائم ذو عينين عندما يجب عليك أن تحرقهم .

الخليط الفريد للشيء للعمل, حل ألغاز و إدارة الفريق يعمل جيد جدا .
عمل اللعبة كثيرا يأخذ مرحلة المركز . يمكن أن تجري من منظور ضمير الغائب أثناء إطلاق أسلحتك, و يمكن أن تتحول إلى صيغة متكلم تستهدف الرؤية أيضا, لكن هذا الأسلوب المطلق يحدد حركة شخصيتك إلى فقط النزعة . معظم تسلسلات العمل شيدتك ضد ماذا اللعبة تشير كحيوانات الشيء التي عن حجم كلب و سريع جدا . هذه المخلوقات الصغيرة تهاجم في المجموعات و يمكن أن تقتل بإطلاق النار أو القنابل اليدوية . يجب على إيضاحات أكبر للشيء أن تتعامل بهجومي مرحلة . الأولا سد إطلاق نار لاستنزاف صحته, متبوعة بإجراء نار جيد من موقد لحام, قاذفة اللهب أو القنابل اليدوية الحارقة . لديك تشكيلة أسلحة و بنود التي يمكن أن تلتقطها بينما (كما) تتقدم خلال اللعبة, متضمنا بنادق القناص, نظارة واقية حلم الليل, المسدسات و مدافع رشاشة . الأسلحة, الذخيرة و البنود التي تلتقطها في الأماكن المنطقية نوعا ما و تناسب في حبكة اللعبة . الألغاز بالتساوي جيدا بنيت و في الغالب تناسب ببيئة الصيد . على سبيل المثال, في مشهد واحد الذي تجده نفسك أعزل في بيئة محاطة من قبل الأعداء . بجانب مكانك باب معطل, مهندس محبوس و جندي الذي من الذخيرة . الشيء الأول يجب عليك أن تعمل يذهب يجد بعض الذخيرة, يحضره للجندي لذا يثق فيك, ثم يأخذه إلى المنطقة المملوءة بالعدو و ينقذ المهندس لذا يمكن أن يصلح الباب لك . بينما يبدو الحل بسيطا, الأشياء هي انتشار أكثر و أقل وضوحا في البداية, و الحلول صعبة فعله, لكن حتى إذا أفسدت و مت, هناك على أساس المكان ينقذ الأسنان في كل أنحاء لذا لا تجب أبدًا أن تجدد أرض كثيرة جدا .

ظاهريا, الشيء بلاي ستيشن وسيمة لعبتان . نماذج الشخصية مفصلة نوعًا ما و سمة الوجوه المعبرة التي تساعد عكس حالتهم للعقل . رسومهم المتحركة لإطلاق الأسلحة, التحريك و التفاعل مع البيئة جميعًا جيّد جدا عملتْ . البيئات أنفسهم مدى من تضاريس ثلجية مهجورة ليلاً إلى الكهوف تحت الأرض لتعبئة القواعد جدا . كلهم مفصلين جدا و يبدون متعرّين, الذي/التي تماما يناسب بما رئي في الفيلم الأصلي . المخلوقات الأجنبيّة التي ستواجهها جروتسك بصورة مناسبة, كتحولات الناس العادين في المخلوقات ظاهريا . تشكيلة أكثر في الإيضاحات العادية للشيء الذي تواجهه لرحبت, لكن ذلك قليل يظهِر كثيرا يبدو جيدة . مشكلة واحدة هي أن زاوية اللعبة للكاميرا تصبح عالقة أحيانا خلف الأسوار, لكن هذا ليس اتفاقية كبيرة .

الشيء لعبة متينة جدا التي كان يمكن أن تعمل أفضل في بعض الطرق, لكن ليس بكثيرا .

الموسيقى الموسيقية للشيء تبرز نفس الموسيقى المروعة من الفيلم الأصلي الذي فعلا يساعد أعد المزاج . عمل الصوت كبير و قابل للتصديق جدا, رغم أن الحوار أحيانا يبدو مملوء بشكل غير ضروري بالكلمات النابية, ظاهريا فقط لأجل تضمنهم . كل المؤثرات الصوتية للمخلوقات تبدو مثل هم انتهوا على خير من الفيلم و صحيح جيد جدا .

في النهاية, الخليط الفريد للشيء للعمل, حل ألغاز و إدارة الفريق يعمل جيد جدا . مزيج عناصر الجاميبلاي فعلاً يساعد إبقاء اللعبة تهم الطريق بالكامل من جانب لآخر, منذ في تقريبا كل دوران تطلبك اللعبة أن تعمل شيئ ما الذي لم تعمله فيما مضى . معظم الألغاز بنِيت منطقيا, رغم أن القليل يتطلب الأفعال المكررة, يحب مرافقة حشد مستمر ظاهريا من المخلوقات . يمكن أن يكون هؤلاء شيء ممل, لكن التسلسلات الرقيقة نادرة . مواجهات العرضات المستوية الشجاعة مع المخلوقات الرائعة التي تجبرك أن تفكر و يطلق النار في نفس الوقت . حتى كان يمكن أن يكون مزيد من هؤلاء عظيمين, منذ يكون ذلك قليل في اللّعبة مثير جدا . بطول الطريق, زمن إدارة الفريق من الشيء يضيف ممتع لكن التواء غير ضروري تقريبا, منذ تقريبا تماما يمكن أن تتجاهله و مازلت تتمكن من إنفاق اللعبة . بينما قد يكون ذلك الحالة, عندما تنظر إلى كل شيئ العرضات الشجاعة فيما يخص جاميبلاي ها, التقديم و قصة, إنه صعب عدم أن تقدر الشيء سواء كنت معجب للفيلم هو على أساس أو فقط معجب نوع رعب البقاء بصفة عامة . الشيء لعبة متينة جدا التي كان يمكن أن تعمل أفضل في بعض الطرق, لكن ليس بكثيرا .

لعبة اكشن مدهشة ورائعة جدا من اول عروضها وهي اقتحمت عالم الالعاب اما على السواء الخاص بالبلاي 2 او على الصعيد العام بجميع الاجهزة اللعبة تشبه قليلا ميدل اوف هاونر لكنها متزنه بين المنضور الاول والثالث وفيها الاعداء ممزوجين بين الوحوش المرعبة والانسان ..

صور للعبة :
http://image.com.com/gamespot/images/2002/playstation2/thing/thething_screen001.jpg
http://image.com.com/gamespot/images/2002/playstation2/thing/thething_screen002.jpg
http://image.com.com/gamespot/images/2002/playstation2/thing/thething_screen004.jpg
http://image.com.com/gamespot/images/2002/playstation2/thing/thething_screen011.jpg
http://image.com.com/gamespot/images/2002/playstation2/thing/thething_screen007.jpg
http://image.com.com/gamespot/images/2002/playstation2/thing/thething_screen015.jpg
http://image.com.com/gamespot/images/2002/playstation2/thing/thething_screen022.jpg

أرجوا ان نال الموضوع استحسانكم .....

aoks
06-09-2002, 02:33 AM
فعلا العبة خطيرة بس ماخذه تقدر 83% من IGN للبلاي ستيشن2 والاكس بوكس

ماادري ليش:o

gran
06-09-2002, 03:01 AM
:! :! :! :! :!
تقرير جيد يا قاهر مشكور جدا
افضل تقرير هو تقديرات غيم سبوت

Jin Kazama
06-09-2002, 03:24 AM
مشكور على التقرير

انا اشتريت اللعبه ;)

cool...not bad :أفكر:



فعلا العبة خطيرة بس ماخذه تقدر 83% من IGN للبلاي ستيشن2 والاكس بوكس

اعتقد 83% زينه بالنسبه للعبه :أفكر:

msm
06-09-2002, 03:54 AM
مشكوووووووور على التقرير ..

واللعبة رائعة بالفعل :) ...

QaHir
06-09-2002, 02:00 PM
العفو وهذا من واجبي ......

The-Omen
06-09-2002, 02:14 PM
واااااااااااااااااااااو!!!:! :!

تقرير ممتاز
تسلم بروذر على هذا الأداء (نلعب كورة شو:0) اجي اتجي)

Jeremiah
06-09-2002, 02:15 PM
اللعبه قمه في الجمال وتقرير في موضوع تستاهل عليه فايف استارز شكرا لك

ADSL
06-09-2002, 04:59 PM
تقرير في منتهى الروعة ... مشكور وما قصرت .. :)

QaHir
06-09-2002, 06:19 PM
العفو واعدكم بالمزيد .. ;)