المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تؤيد قياده المرأه السعوديه للسيارة؟

flywing
02-05-2001, 03:41 AM
كثيرا مانسمع بعض الناس يؤيدون القياده للمراه السعوديه واذا حاججتهم يقولون انه كان الناس في السابق يتركون المرأه هي التي تقود الجمال وتسوقها ولكن في وقتنا الحاظر في مملكتنا الحبيبه اختلفت القيم والمظاهر وهنا سؤال يطرح .مارأيكم بقيادة المراه للسياره أرجو الإجابه بالتصويت مع الرد حتى نشاهد الأغلبيه من المنتدى ماهو رأيها .

fayez-2000
02-05-2001, 07:15 AM
أكيد لاأؤيد هذه الفكرة لأنها معروفه وش يصير بالمرة المسكينة أول شباب يشوفونها وراها وراها إلى أن يحدونها أو يوقفونها وبعدها يصير................؟
على شان كذا من البداية نترك الموضوع وخلاص.

yosr
02-05-2001, 09:46 PM
المراة =رجل........................................
.........yosr............يسر......................
.......نائبة رئيس منظمة الزعيم...................

a.m.k
02-05-2001, 10:08 PM
شو فيهى؟؟؟؟؟؟
ليش هيى مش بشر مثلنى!!!!!!!!!!!
والله عادي اتسوج .........
و انا اايد هذا

yosr
02-05-2001, 10:30 PM
yes
.......................yosr...................

كلير3000
02-05-2001, 11:11 PM
بصراحه أنا أوئيد هذه الفكره ............. لكن في مجتمعنا السعودي ذو الشباب المتخلف لا أئيدها لأن للأسف الشباب مايشوفون بنت ويتركونها في حالها وانا أسمي هذه الشخص مررررريض ولو صار وساقت المرأه في السعوديه السياره مثل ما قااال الأخ فايز ان الشباب بيلحقونها الى أن يحدونها والبنت مسكينه .....

لهذا أدعو لشباب السعودي الصلاح وأن يحبوا لبنات الناس مثل مايبوا لأخواتهم.

وسلام

TOO COOL
02-05-2001, 11:24 PM
هم يسوقون في ارامكو

الكونت دراكولا
03-05-2001, 06:35 AM
fayez-2000
والله كلامك صح بس اصلا ما كان سوو كذا الا لو الببنت اعطتهم مجال

yosr
جيبي لك توقيع زي الناس واتركي التشيليح بعدين تكلمي

a.m.k
انت وش دخلك بالموضوع هذا الموضوع للسعوديين انت خلك اصلا بضعتكون يسوقون ما علينا منك

كلير3000
زي ما فيه شباب منحل فيه بنات منحطات مو بس منحلات مع احترامي للبنات اللي هنا بالمنتدى لكن يعني انا اعرف بنات مو معرفة شخصية لكن يعني اشوفهم يعني كأنهم يقولوا يا شباب انا بنت صايعة المخلع على العباية الفرنسية وعاد ذولي لو ساقوا هم اللي راح يحدوا الشباب :غضب: وبعدين الرسالو عليه الصلاة والسلام قال "وقرن في بيوتكن" يعني حتى في الصلاة اللي هي الصلاة امرت المرأة بأن تصلي بالبيت والحين تقولي الحريم نبغاهم يسوقوا شوفي اللي بيشتغلوا الحين شوفي مثلا الدكاترة بالمستشفيات تجيكي واحدة ساترة جزء من شعرها ومنزلة خصلة منه وميك اب كامل و الجينز او التنورة القصيرة والبودي وهذا مكان عمل مختلط اجل هذولي لو ساقوا ايش راح يسوو ؟
لذا ابعد عن الشر وغني له ولا الباب اللي يجيك منه الريح سده واستريح بلا سواقة حريم بلا هم

yosr
ما ودك تطلعي من الموضوع هذا موضوع كبار

ODIN
...

TOO COOL
يسوقون بارامكو ويسوقون بالشرقية وبجدة الله يكفينا شر البلاء بس

police_911
انا متفق معك بهذه النقطة

البنت مالها الا البيت وبس

وسلامتكم

ROXAN222
03-05-2001, 07:29 AM
في رايي ان الفكره نفسها موسيئه بس لو اننا نفذناها بحذر وقيود

اما اللي يقولو البنت مكانها البيت وبس... بس بقول لهم
ترى ماحد البنت انها تطلع من البيت الا عدم مبالاة الرجل في كتييير من الاحيان..انا مااقول دايما ولااقول ان البنت دايما
تخرج من البيت لانها محتاجه للخروج.....بس هذا وضع حاصل ومو لازم نتجاهلو

واخيرا....نرجع ونقول ان مسالة سواقة السيارات لسه يبغالها دراسه ولسه المجتمع يبغاله يتقبل المساله اكتر.....
وخلاص:)

king of sadness
03-05-2001, 08:40 AM
طبعاااا لاااااااااااااااااااااااااااااا ناااقصين حنا خبااالات في الشعب الاسعودي النبيل :غضب:

KNUCKLES
03-05-2001, 09:26 AM
في الوقت الحالي لا لا

antonio
03-05-2001, 04:23 PM
تسوق...:غضب: ....ماتسوق الاعلى جــــــــــــــــــــ:غضب: ـــــــــثــــــــ:غضب:ــتي

كلير3000
03-05-2001, 04:48 PM
أول شي الموضوع عن قيادة المرأه السياره .....انتم وش دخلكم تطع او ماتطلع:غضب: وأن كان في خلل في المجتمع السعودي سببه الشباب المستهتر لا ومسمين نفسهم رجال.....وش تفسير دورانهم في الشوارع ووقوفهم عند باب الأسواق ....... عاطلين باطلين ياخي يدورولهم على شغله تنفعهم .....ماألوم السعوديه اذا هذا شبابها كيب بتتقدم ويكون لها أسمها بين الدول اذا مافيه شباب عامل نافع لوطنه شغلتهم البنات وبس الله يعينا .......... ويقولون الغلط من البنت...صح فيه بنات مثل ما تقولون. بس خل الشباب يتركون هذي السوالف الفاضيه ويهتمون بشئونهم.......... ولله ان مصانع الورق ولأقلام في السعوديه كسبانه منكم ..... بالله كم دفتر في السياره شغلتهم رمي الأرقام ومطاردة البنات في الشوارع........ مساااكيييين ياحرااام بس انا لوصارلي كذا موقف راح يتمنى ان أمه ما ولدته ..............

والي يقولون المرأه مكانها المنزل ........ ولله اجل وش فرق السجن وراح تطلع وتعمل الي تبي وان شالله ما تترك مكان ماراحتله ولا بلد ماسافرتله.

وعلى فكره مو لازم تسوووووق لأني وفيه كثيييير مثلي مخلين كفر السياره يطلع شرار من كثر التفحييييييط ............ أحد عنده ماااانع:غضب: :غضب:

ياليت كل راحد يقول رأيه من دون فلسفه

brhoom
03-05-2001, 06:28 PM
اكيد نعم

Dextar
03-05-2001, 11:01 PM
اناواللة مفتكة ساكنة في الامارات السنة الجاية راح اتعلم السواقة انشاءاللة (تري انا سعودية).
لا ازيدكم من الشعر بيت تري حتي الشباب السعوديين في مهرجان دبي تعالو ناظروهم عليهم حركات مهيب صاحية لا وبالخص شارع الرقة
من الساعة 1-5 الفجر مسوين ازعاج قلنا في السعودية معليش
تستحملكم لكن برة عطو البلاد الثانية فكرة مهيب زينة .
وانا اتكلم عن بعض الشباب .:o :o

وانا اوفق عن سواقت المراة لكن بشروط.(مهيب تعجيزية).

الكونت دراكولا
04-05-2001, 09:02 AM
طيب اول شي احبح اقول لكم كلكم ياللي مؤيدين سواقة البنت كم حاجة :
1-الواحد لما يجي يسوق يبغى له تركيز ويكون مركز على اللي قدامه واللي جنبه ويمينه ويساره البنت ما عندها تركيز خير شر عشان تسوق
2-البنت ما عندها سرعة استجابة يالا تحرق على نفسها الكيكة وتنتبه بالعافية
فيوم تجي تسوق والا واحد غشيم ولا وحدة غشيمة زيها جاية تسوق وخشت عليها بالغلط وبغت تصدمها بدون قصد راح تتخشب على الدركسون وما تدري وش تسوي والاثنين يروحوا العناية المركزة اذا ما كان خبر كان
3- البنت ما عندها صبر خير شر افرضت علقت في طريق الملك فهد بالعصر والدنيا حر وش بتقعد تسوي بتلع لع باعلى صوتها ?: هذا اذا ما حاولت تقلدنا يوم ننطلع الشماغ على العقال ونرميه بمرتبة ورا ولا الكاب لبعض الشباب هي بتحاول تقلد ؟ وش بتسوي (استر على ما واجهت )
4- البنت لابسة برقع على نقابل ولا مغطية ابو وجهها كيف بتسوق خاصة بالليل يصير كل شي كأنه جبهه زننجي بتشوف مين وتترك مين ؟ يعني لازم الا تخلع اللي مغطية بيه وجهها . ساعتها الناس بيفهمونها غلط
5- قلنا لكم الف مرة سواقة البنت غلط في غلط بس محد يفهم ثانيا شوفوا الاخت كلير بعد توها ما ساقت وتفكر في التفحيط وقاعدة تقول دفاتر وما دفاتر طيب حنا يكسبون مننا بالدفاتر وانتم شبكة الهاتف يكسبون منكم والله لو انه البنت ما عطت وجهه للي يرقمها قسما بالله ما كان فيه ترقيم لكن هذه تترقم ترجع البيت تكلمه من الساعة 2 لخمس الصبح ولا هو يكلمها الامر سيان يصير تقوم تسوق تطلع تقابله لأنه ما معاها سواق ولا اخوها معاها فتصير البنت حياتها FREE تسوي ما بدا لها وبعدين اذا حنا مترضين على بيبان الاسواق انتم مترصين جوا الاسوق زي الفيصلة انا عاد يوم اخش الفيصلة من مناظر البنات اقول هذه ممكن ينزل عليها غضب الله بأي وقت وعلى قولة اخوي ذا جيم لابسينه بالعنية وكاسيات عاريات وودهم لو يشيلونه ويلبسون شورت بالقليل شورت . . . والله فيه كلام كثير ابغى اقوله بس المناقشة مع الحريم بموضوع زي كذا مالها اي تأثير الحريم عقلهم ناشف حتى الرسول عليه الصلاة والسلام قال الناسء الكمل " كاملات العقل " اربع بس وذكر منهم امرأة فرعون وعيسى بن مريم واثنين ما اذكرهم وقال والرجال الكمل كثيرين .. ونقطة اخيرا قسما بالله لو يجي يوم الحريم يسوقون فيه انا اول واحد ابنغص عليهم عيشتهم وابخليهم يكرهون ابو السواقة بس عسا هذا اليوم ما يجي

وسلامتكم

Yuffie
04-05-2001, 11:53 AM
بالعكس المفروض الحرمة تسوق وش احسن انك تشوف اختك او امك ماشيه بالحالها او ماشيه مع رجال غريب كل دول العالم الحريم فيها يسوقون الا حنا بعدين وش المرأة مكانها البيت المرأه نص المجتمع , هالسواويق يروعون يعني ما شاء الله امنينهم على اهلكم شوفوا كثر القصص اللي طالعة و المشاكل اللي صايرة منهم على كذا تقولون سواقة الحريم غلط و مين قالالحريم ما عندهم تركيز لا تعمم على الكل مثل ما في حريم ما عندهم تركيز فيه رجال ما عندهم تركيز وبعدين وش فيها حرمه تسوق بطرحة او نقاب عمرك لبستهم ؟ طبعا لا اجل مالك حق تحكم فيهم و البنات الصايعات موجودات محد يقدر يوقفهم بسواقة ولا بدونها لان اللي يدور الشر يلقاه دايم ... والفيصليه عاد انتم تتريقون ان فيه بنات متكميجات و متصلحات فيها صح فيه بس هذه اخلاقهم و تريتهم وما شاء الله يا كثر الشباب اللي جايين هناك بالله عليك هذولا جايين يتسوقون قسما بالله جميع الاشكال هناك و تلقاهم سياراتهم سرا عند الباب تقول موكب هذولا لو يتعدلون اول مو احسن
القوانين حقت السواقة الواحد هو اللي يفرضها على نفسه لو كل احترم نفسه بيصير كل شي تمام
لو سمحت مو كل اللي يشتغلون بمجتمع مختلط هذه اخلاقهم اعرف بنات كثير يشتغلون بمستشفيات وبنوك و لا يسوون شي من اللي تقولوه صح انك تشوف بنات منزلين غره و خصل و لابسات جينز لكن ايش هم اللي متأذين اكثر شي وهم نادرين .....

MoaeD
04-05-2001, 01:17 PM
اصلا قيادة المرأه هي خروج عن الطبيعه اللي وضعها الخالق سبحانه وتعالى للإنسان ويعتبر ذلك تسخطا عليه سبحانه لأن مكانها الأصلي بيتها ولا تخرج الامع محرم اذا لماذا منع الإسلام حج المرأه الا بمحرم وان الحج يسقط عنها اذا لم تجد محرم والحج ركن من اركان الإسلام فالقياده من باب اولى

وثانيا خروجها من منزلها يعرضها لكثير من المشاكل كالخلوه او المعاكسات وغيرها

وليش شعبنا يدعون لخروجها بينما شوفوا المجتمع الغربي يدعو إلى عودتها الى بيت ابيها او زوجها

الكونت دراكولا
04-05-2001, 07:22 PM
يوفي ما فيني اتناقش مع بنات البنات كلهم راسهم ناشف وما عندهم تفاهم
هي كلمة بسيطة لكي وللكل

في عهد الرسول عليه الصلاة والسلام هل سمعتي او قرأتي انه كان فيه حرمة تسوق دابة ؟
او حتى فيه نص شرعي بالقران ولا بالحديث ذكر فيه انه في حرمة كانت تسوق ؟

أحمد الأنصاري
04-05-2001, 07:59 PM
لا اوايد قيادة المرأة السعودية للسيارة اطلاقا عشان زي ما قالو الأخوان
ماقد يحصل لها من الشباب السعودي هداه الله

Yuffie
04-05-2001, 08:40 PM
تم نشرها بواسطة : الكونت دراكولا يوفي ما فيني اتناقش مع بنات البنات كلهم راسهم ناشف وما عندهم تفاهم
هي كلمة بسيطة لكي وللكل

في عهد الرسول عليه الصلاة والسلام هل سمعتي او قرأتي انه كان فيه حرمة تسوق دابة ؟

هههههه تقول على عقل البنات ناشف و انت اللي سكرت النقاش اوكي براحتك.....
خوله بنت الازور هذه مثال

$Lara Croft#
04-05-2001, 09:08 PM
طبعا تسوق ....إحنا إيش ناقصنا
والسواقة ماهي صعبة (أنا اعرف أسوق) :غضب:

الكونت دراكولا
05-05-2001, 12:31 AM
اختي يوفي انا ما قفلته لأن الجدال عقيم كل واحد متمسك برأيه
والرسول عليه الصلاة والسلام قال :
"أنا زعيم ببيت في ربض الجنة لمن ترك المراء وان كان محقا .... الحديث"
وانا ابترك المراء وبعدين هاتي القصة والحدث ومتى وليه ساقت مو تقولي بس الاسم ؟

ويا لارا كروفت
اذا انتم ايش ناقصكم انتم ناقصكم كل شي واول شي ناقصين عقل والكلام هذا مو من عندي هذا كلام قاله الرسول عليه الصلاة والسلام وبعدين تقولي انك تعرفي تسوقي طيب افرضي انك سقتي على طريق سفر ووقفت عليكي السيارة ايش بتسوي ؟ ولا بالطريق العام ؟ بتوقفي تصلحيها ولا تنادي واحد يصلحها ؟

$Lara Croft#
05-05-2001, 12:56 AM
كل كلامك صح يا كونت دراكولا .:) ..
بس هادا ما يمنع إنو المرأة تسوق ..
تعرف ليش ؟
لأانو إحنا في عصر السرعة , عصر الأنترنت..
ومنك ملاحظ كثرة السواقين في الشوارع وعند الأسواق و ..و...و..و
فلو سمحت المملكة أن المرأة تسوق السيارة .. كدة حيقلو السواقين (إلي هما أصل المشاكل) في البلد ..
ومن ناحية الشباب (الله يهديهم) مهي مشكلة ..
لأنو لو خرجت المرأة محترمة نفسها ومالها ومال أحد ..بإذن الله مييسرلها شي..
ومن ناحية السفر و الطرق السريعة ..ممكن نتجنبها..

fayez-2000
05-05-2001, 08:08 AM
قيادة المرأة خطر عليها خصوصاً من الذئاب الببشرية.

ريفالدو
05-05-2001, 01:18 PM
ياشباب ناسين اننا اخذنا المركز الاول في العالم بعددالحوادث وهذا من غير المو معتمدة يعني ما يستنو المرور اللي يجي بعد عشرطعشر ساعة من وقت ما تبلغ
تخيلو وحدة قاعدة تسوق وولدها في المقعد الخلفي وبكي وزي ما تعرفون ان قلب الام مايتحمل بكاء ولدها يعني تترك المقود وتحاول تسكته وشوف الحوادث كيف بتصير
وكمان الشباب ما راح يقصرو اذ كانو يسوون موكب والبنت مع السواق فما بالك اذا كانت هي تسوق
وراح تشوفو بلاوي تصير في الكورنيش واهل جدة ادرى
وهذا من غير اللي راح يصير عند مدارس البنات والاسواق وووووو

Dextar
05-05-2001, 06:26 PM
هذا انا اذا جيت السعودية اروح اسوق في ارامكو واصلا
يا كونت دراكولا يوم تقول ان المرأة ناقصات عقل قبل ما تقول
شي شوف ايش معناها .
ومعناها ان المرأة دائما تحكم بقلبها وهي تميل للعاطفة اكثر.

:( :(

Yuffie
05-05-2001, 06:43 PM
كونت دراكولا انا مو قاعدة اجادلك قاعدة انقاشك :)......

خولة بنت الازور كانوا يلقبونها بالفارس الملثم كانت تدخل المعارك على فرسها و غلبت الرجال في الشجاعة دخلت في معركة فيها خالد بن الوليد عشان تنقذ اخوها من الاسر و كل اعجب فيها و في شجاعتها.....

عن مسألة الخطوط السريعة و السفر مثل ما قالت الاخت لارا نتجنبهم او اللي مضطرة تاخذ معها وسيله دفاع عن النفس :)

ريفالدو تعرف ليه اخذنا المركز الاول لان تلقا في الشارع ناس اعمارهم 12 13 سنه ماسكين دركسونات و لا يعرفون كيف يسووقون راكبين عشان يوصلون امهاتهم او اخواتهم مو لو الام او الاخت الكبيرة هي اللي تسوق صار احسن و حكايه اللي عيالهم يصيحون الحريم يسوقون في كل مكان بالعالم ما اظن هذه المسأله مسببة مشكلة :)

كلير3000
07-05-2001, 02:41 PM
أسمع أنت يا الكونت دراكولا .......... يالييييت ما تسوي نفسك فاهم...بالله انت من كاذب عليييك وقايلك أنك أنسان فاااهم تقول كلام منت قده ورأيك مامنه فائده ولا هو معترف فيييه أصلاً .... تدري لييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!! لأن عقلك مليااااان هههههههههههههههههه لو سمحت تراى ممنوع دخووووول الأطفاااااال هه هه هه هه هه ها .
وأنا أتفق مع Yuffie في أغلب كلامها وخااااصه أن المرأه تقود السياره في جميييع أنحااء العالم ولا سببت هذي المسأله مشكله....!!!!!!!!

ولو سمحت ياليييت تتأكد وتشووف من الي عقلهم نااااشف لأن أقرب مثال عندي الحييين هو بابا دراكولا (بسم الله على بابا):D +) :D

وسلااااااااااااااااااامتكم;)

brhoom
07-05-2001, 02:58 PM
تم نشرها بواسطة : الكونت دراكولا يوفي ما فيني اتناقش مع بنات البنات كلهم راسهم ناشف وما عندهم تفاهم
هي كلمة بسيطة لكي وللكل

في نص قرأني ان الرجل كان يسوق ؟؟

brhoom
07-05-2001, 03:03 PM
بعدين ليش حتى ما تسوق

ريفالدو :

هذه مو حجة

الكونت :

اذا انتم ايش ناقصكم انتم ناقصكم كل شي واول شي ناقصين عقل والكلام هذا مو من عندي هذا كلام قاله الرسول عليه الصلاة والسلام

تقدر تفلي حديث او اي شي يثبت ذلك

ريفالدو
07-05-2001, 03:34 PM
brhooom:
هاذي حجة قوية بس انت ماتدري عن البلاوي اللي تصير عندنا

كلير3000 ويوفي:
لا تقارنونا مع دول العالم قارنونا مع دول الخليج وشوفو المشاكل اللي يعاني منها المرور عندهم

brhoom
07-05-2001, 03:38 PM
طيب احكيلي عن المشاكل

و ما بقى تكتب اسمي هيك brhooom
اكتبه brhoom ;) :)

ريفالدو
07-05-2001, 03:59 PM
brhoom (كذا تمام);)
شوف البرامج اللي تتكلم عن المرور في اي من قنوات الخليج
المشاكل كثرة الحوادث وكثرةالخطف والاغتصاب

rushin_911
07-05-2001, 08:08 PM
لمّا قال الرسول عن النساء إنّهم ناقصات عقل و دين كان قصده إن المرأة تحكم بعاطفتها(زي ما قالت Dexter) و إن هي ما تسوّي كل اللي عليها من العبادات في بعض الأحيان بسبب المشاكل التي تأتي للنساء مثل الحيض و النفاس الخ... على عكس الرجل اللي مطالب بها في كل الأوقات...

و عموماً مافيها شي إن النساء سقودون السيارات إذا كان خوفكم من مشكلة الذئاب البشرية(اللي تستطيع أن تحل) فما بالكم إذا بذئب بشري يقود السيارة و هذه لا تنحل و هي مشكلة كبيرة...

وليه المرأة مكانها البيت فقط؟ من حقهم يروحون و يزورون أهلهم و صديقاتهم و من حقهم الذهاب إلى العروس و التسوق في المحلات فهم كالرجال لهم الحق أن يتمتعوا بوقتهم لكن في الحلال...

و عموماً و في دول العالم أقل نسب تصادم تكون النساؤ و أعلى نسب تصادم يكون من نصيب الرجال و ذلك لأنّهم(النساء) يكون لديهم إحساس الحذر و اتباع سبل الوقاية بينما طبيعة الرجال أنهم يكونون متهوّرين......

المرأة لها حق القيادة كالرجل تماماً

و للعلم ترى أنا سعودي

FSM
07-05-2001, 08:24 PM
انا اقول تسوق بس تتحمل الي يجيها:(

fayez-2000
08-05-2001, 10:42 AM
صحيح زي ماقال الأخ FSM
تتحمل الي يجيها.

الكونت دراكولا
08-05-2001, 05:05 PM
معليش الرد هذا جاي غلط انزل تحت وكمل قراءة

:D :D :D :D :D

الكونت دراكولا
08-05-2001, 05:18 PM
اللهم حولنا لا علينا شف كيف بدى الغلط ينتشر وحظكم حلو يا بعض الناس اني رايق

ـــــــــــ
$Lara Croft# :
سواقة البنت غلط × غلط وأتمنى ما يجي اليوم اللي اشوف فيه البنات يسوقوا مع اني شايف كم بنت يسوقوا بالرياض ?:
البنت راح تخرج ايش راح تسوي ؟ مو عندها سواق يجيبها ويوديها ويجيب لها كل شي مع ان اصلا الكلام هذا غلط ومو عندها اخو ولا ابو ؟ ؟
كل البنات يحتجون بحجة وحدة وهي نبي نسوق لأنه عصر السرعة ونبي نتطور
والعالم الغربي كله يسوق ! العالم الغربي المتطور على قولتهم والله البنت مالها غير البيت فيه اية في القران الكريم تقول
(وقرن في بيوتكن)
وانا لو ادور القران راح الاقي ايات كثير ممكن تدل على ان المرأة مكانها البيت
وهي كلمة بقولها لكي ووللكل

لو عندك جوهرة - كنز - فلوس اللي هو بس انه شي ثميييييييييييييين مرة
راح تحفظه بالبيت ولا راح تعرضيها للرايح والجاي ؟ ؟

هذه نظرتي للمرأة كنز لازم نحفظه ونصونه بالبيت

ـــــــــــــــــــ
fayez-2000
والله الذئاب هذه ما طلعت الا من اغراء الحملان

ــــــــــــــــــ
ريفالدو
والله صحيح

ـــــــــــــــ
Dextar
انتي بتسوقي بارامكو انا اسوق بكل مكان بعدين انا اعتبر ارامكو هذه مستعمرة
وبعدين ميالة للعاطفة مو ميالة المهم ما تصلح تسوق

ــــــــــــ
Yuffie
والله انه نقاش محترم مو زي كلام بعض الناس يعني ووالله ان النقاش معاكي جميل :) وانا اسف لقولي ان النقاش معاكي عقيم
وبعدين خولة بنت الازور هذه ما راحت تسوق تروح سوق ولا تسافر ولا لا راحت تجاهد وتنقذ اخوها من الاسر وبعدين اصلا ما كانوا يعرفوا انها امرأة ولو عرفوا كان ردوها ومنعوها ... واما عن قصة وسيلة الدفاع عن النفس فأنا مو من قصدي اعتداء او شي زي كذا انا قصدي لو السيارة تعطلت الحرمة راح تعرف تصلحها ؟؟ ولا راح تقول لواحد تعال صلحها لي

ــــــــــــــــ
كلير3000
باين من اول النقاش معاكي انك مراهقة والله انتي اللي الجدال معاكي عقيم بدال ما يصير فيه حوار ولا تفاهم على طول قمتي تتهجمي ترى الهجوم لغة الضعفاء
بعدين انا ولله الحمد ما قلت اني فاهم ولا يحزنون انا لسة عمري 17 سنة ولا احد كذب علي ليه جوكر زيك انا وبعدين اذا مو عاجبك رأيي مين اللي قال لك اني طلبت رأيك بكلامي يا اخت كلير ؟ واذا مو عاجبك كلامي لا تقرأيه محد غصبك وبعدين اخاف يجيكي الضغط ولا السكر .. اذا ما كان عندك ... من كلامي :)
وانا اتفق معاكي في مسألة ممنوع دخول الاطفال والى الان محتار وجالس افكر كييييف سجلتي
?: ?:
الظاهر جايبة خطاب من ولي امرك واذا تصرفاتك كذا فانه يحق لأبوكي يكون دراكولا عليكي ........ صراحة انتي بنت وانا ما ودي اغلط على البنات الا اذا زودوها معي ويا كلير انتي لسة دوبك ما عرفتيني لذا خليكي على جنب وتناقشي زي العالم والناس ولا روحي فرشي اسنانك ونامي

ــــــــــــــــــ
brhoom

يا خف دمك انت قاط وجهك من جد اقول الحين مين اللي كان يجاهد ويتاجر ايام الرسول عليه الصلاة والسلام ومن فجر التاريخ مين اللي كان يروح ويجي ويطلع وينزل غير الرجال ؟ ؟ ؟ اقول وبعدين اصلا انت وش دخلك بذا الموضوع موضوع سعوديين هذا مو لك عاد انت رح حرج على بندورة حدك قال ايش قال جب لي نص من القران ترى فيه مليان نصوص بس ما تستاهل اكتبها لك والله ضحكتني وبعدين عاد اذا حنا ناقصين عقل هذا صح مو كلنا كاملي العقل وانت اول مثال وبعدين هات الحديث نصا وبالسند ان الرجال ناقصين عقل لا تخليني اطلع فاضيحكم يا حقين الشام خلك على جنب

ــــــــــــــــ
ريفالدو
من ستر مسلما يوم القيامة ستر الله عنه " استر على ما واجهت " وبعدين انت ما لقيت الا تطلع قضايانا لأبو شكيم برهوم ؟

ــــــــ
brhoom
عساي ان شاء الله احكي قصة موتك قهرا لعيالي قل امين

االى rushin_911 والجميع

لو عندك جوهرة - كنز - فلوس اللي هو بس انه شي ثميييييييييييييين مرة
راح تحفظه بالبيت ولا راح تعرضيها للرايح والجاي ؟ ؟

هذه نظرتي للمرأة كنز لازم نحفظه ونصونه بالبيت

اتمنى تحطوا العبارة هذه في بالكم

ريفالدو
09-05-2001, 09:02 AM
زين انك لحقت علي ولا كنت ابغى افرط السبحة:p :p امزح:D

المراة كانت جوهرة داخل حصن
اليوم اصبحت قطعة حلوى خارج الحصن
تختلط برجال يلبسون اقنعة
خلف الاقنعة انياب تبحث عن انثى تمضغها
لو بقيت داخل الحصن ما تجرأ احد على الدخول اليها
ولو احتشمت ما تجرأ احد على الدخول الى حرمها

الكونت دراكولا
09-05-2001, 02:04 PM
اي والله في هذه صدقت

ninja boy
09-05-2001, 02:34 PM
تخيل بعد ان الحريم يشتغلون وبل ياالله يشتغلون وحدهم

مدرسه او ممرضه اوفراهشه اماالرجال مفتوح لهم الاعمال
وبعدين الرجل هو الي يصرف لي نفسه ول اهله

يا Yuffie

سيلفي2065
09-05-2001, 07:31 PM
لاأأيدهـــــــــــــــــا

صح انها حلوه ووناسه....وانا اصلا ميته عليها..واتمنى اسوق زي الاولاد

بس الحين بعض البنات الله يصلحهم يطلعون مع السواق واهاليهم مايدرون...او حتى من عند الباب ( ياماما تراني طالعه) وطراخ الباب ويله تدوج مع هالسواق
فما بالك اذا مسكت مفتاح السياره؟

اوكي مافيها شي السواقه...اذا بتقضي حاجه ضروريه....بس من يضمن لك؟ ان محد يتحرش فيها؟؟او محد يلاحقها؟ عاد هنا عندنا بعضهم مهبل يشوفون شي اسود على طووول وراه زين مايلاحقون لهم اكياس زباله بعد وانتم بكرامه:( وشلون لاصارت لحالها بسياره؟ اسفه..بس هذا الصدق
ومن يضمن اصلا ان البنت نفسها مو منحرفه؟

يعني بتدوج والله من البلاوي اللي بتصير....الا اذا كانت حرمه كبيره وعاقله يمكن مافيها شي

.صح بارامكو يسوقون..بس ارامكو منطقه مغلقه وصغيره وعليها رقابه
بعدين معظمهم اجانب يعني متعودين......وبعدين لاتقارنون مدننا بارامكو اصلا ارامكو انا معتبرتها منعزله عن السعوديه ....وشلون لاصارت السعوديه زي ارامكو....لاانشالله الله لايقوله:(
والله مدري وشلون بنعيش ومافي ستر ولا حيا
البنات ماكنهم بنات ..والعيال تشوفهم...يبي لك ساعه تدقق وتتأكد اذا هذا ولد والا بنت...الله يستر علينا بس

وعلى قوله ابلتنا.... البنت اذا بتسوق اول شي بتطلع البنت بالنقاب عشان تشوف الطريق زين لابغت تسوق...شوي شوي بتكشف يعني انها لازم تشوف الطريق اوضح ...بعدين بتقول لااااااء وشلون اطلع كذا ووجهي اصفر؟؟ لازم احط مكياج.....ماقصرت...الفساد بعينه وعلمه

احمدوا ربكم ان السواقه ممنوعه للحريم والا بيصير شي ماصار حتى بالدول اللي سامحين لهم بالسواقه :(

((( داريــــــــــــــــه ان يوفي بتقــــــوم علي الحين :D ))

HBK
09-05-2001, 08:01 PM
كلام جميل والي قالته سيلفي بصراحه هو عين الصواب

الكونت دراكولا
09-05-2001, 08:27 PM
صح لسانك يا سيلفي

ykm
09-05-2001, 09:18 PM
احلى سلفي 2065 وش الكلا م الجميل هذا هو الكلام الصدقي .:أفكر:
ام اذا زعلت يوفي منك فسأليها وش راح تسوي في الحالة التالية :
( لو يضرب عليها كفر في اخر الليل في احد الشوارع المظلمة ( :واو: ) هل تقو بتبديل الكفر (شغلة صعبة على بنت ) نفرض انها تعرف وتقدر (يعني قوية الها عضلات ) راحت تبي تطلع العفريتة دورتها مهذا وين العفريتة ياويلي وش اسوي (يوفي تخاطب نفسها:واو: ) (العفريتة اخذها اخوها الملقوف من غير ماتدري ) هل تشر لاحد السيارات (هناك خطر في ذلك ) أصلا ماحولها سيارات حتى لو فية يمكن الي تشر له واحد مش ولا بد (يعني مسبك) لو كان ولد(بدل يوفي بهذا الموقف الصعب) ماراح يهمة لانة قوي (مثلي :D ) مع ان الموقف هذا صعب حتى على الولد .
فمذا تفعل يوفي المسكينة أذا جاها واحد ملقوف (مسبك) هل تكفخة ماظن تقدر لن كف واحد من هذا (المسبك) راح يخليها منسدحة بجنب سيارتها(يلعن يومه المسبك قوي) .
فما هو الحل ياترى ماهو الحل ؟؟ (ياويل يوفي المسكينة :( :( ) ....

K'
09-05-2001, 10:38 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد السلام و التحية
مستــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــحـــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــل
أبدآ إيش الكلام هذا وترى ياشباب الحريق يبدأ بشرارة
والباب اللي تجيك منه ريح سده و إستريح وبعدين يا شباب هم كذا يبدون بحاجة بسييييييييييييطة وكلمالها تكبر وتكبر وتكبر إلى أن تنفجر وإحنا لازم نوقف في وجههم وما نخليهم ينالوا اللي يبغوه, والله إنهم لو سوى كذا كان تشوفوا البلاوي الزرقاء والحمراء وكلها ....
والسلام
:غضب: :غضب: :غضب:
صح لسانك يا (سيلفي) و إنت كمان يا (ykm) تراك عجبتني و قلت اللي أبغى أقوله....
:) :) :)

ykm
09-05-2001, 10:54 PM
مشكور يا K' . هذا الي محببني بالمنتدى نطرح قضية ونشوف الحلول لها وكل واحد يقول رايه .
وتبقى مجرد وجهــه نظــــــــــــــــــر .

TALAL X
09-05-2001, 11:39 PM
السلام عليكم ..... قبل كل شي اسمحوا لي أوجه للأخوات المرجوجات (معليش كلمة قوية بس مناسبة):تكلموا بتفاخم وخلوا عنكم حركات البزارين نبغى نسوق وبس...
1-أول شي الكل يعرف أن التفحيط صفة تتعارض مع الحياء وأحنا هنا نشوف بنات حاطين في راسهم التفحيط يعني استرجال وخروج عن الفطرة
2- يا ykm نقطة الكفر هذه والله كنت أبغى أقولها وأحب أزيد أن هذا الموقف يصير لو البنت ما جاتها سكتة من صوت الكفر ورجة السيارة
3- وكما حصل في قطر بدت السواقة وكانوا الحريم يسوقون بنقاب لكن دعاة التحرر غيرو كلامهم وقالوا أن النقاب غير امن للسواقة(وهذا حقيقي) فخلعوا النقاب
4- لكل البنات الي يتحججون بالغرب أقول لكم وهذا معروووف أن السواقة في الغرب(أمريكا وبريطانيا حسب الي قرأت مدري عن الباقي) للمرأة تواجه اعتراضات بشتى الوسائل منها التهكم(الطناز) وقريت عن مجلة أمريكية جاء فيها الاعلان التالي (ليس بالنص ولكن حسب ما أذكر):
مطلوب نساء للقيادة بمواصفات خاصة أهمها:
1- أن تستطيع القيادة لمدة عشر دقايق على هايوي بدو اللف يمين ولا يسار
2- أن تستطيع تغيير الكفر دون استخدام الجوالوما أذكر الباقي لكنهم كانوا واجد
ونسيت أقولكم أن السواقة في مجتمع زي مجتمعنا للحريم مرة وحدة ايش تتوقعون راح يصير ... والله ما غير ثورة جنسية عارمة(لا تقولون تبالغ)
والله هذا الي يصير .... وما كتبته المجلة الأمريكية هو الدليل المادي (لمن لايؤمنون بكلام الاسلام) على أن المرأة لا تستيع القيادة جيدا

والسلام عليكم(لو سمحتوا عن الردود الي مالها داعي وتناقشوا بجدية)

TALAL X
10-05-2001, 04:32 AM
في وحدة قالت شي عن سواقة الي تحت18 وأنا أقول أن أي شاب بالغ متدرب في السواقة أحسن من أي حرمة كبيرة ....

TALAL X
10-05-2001, 08:40 AM
معليش الموضوع حلو ودي أنه يرقى فوق ونسمع اراء أكثر

الكونت دراكولا
10-05-2001, 12:55 PM
صح لسانك والله يا طلال انت كلامك عين الصواب الله يوفقك ان شاء الله

TALAL X
10-05-2001, 02:25 PM
ويوفقك ...بس يريت البنات يقتنعون:( :( :o :o

TALAL X
10-05-2001, 03:27 PM
وبعد في اثار سلبية ثانية الكل نساها وهي الزحمة الي بتصير في الشوارع بالذات في الرياض اذا الحين والبنات بس يطلعون مع سواويق وأغلبهم باذن أهاليهم وبعضهم يطلعون جماعات لكن الحين كل وحدة مع سيارتها يعني زحمة مو صاحية وودي أشوف البنت وش بتسوي وهذا يخش من هنا وهذا يساقط ومدري وشو والله تقعد لك ساعة على بال ما تمشي .....
والديون والأقساط راح تكثر على الأهالي أشوف اذا البنت ترضى تركب كامري ولا أي سيارة عادية وصديقتها بي ام.........والسلام عليكم

Yuffie
10-05-2001, 09:42 PM
الكونت دراكولا
شكرا :)
خولة بنت الازور كانت تركب خيل هذه النقطة المهمة اللي سألتني عنهامو عن الغاية اللي ركبت فيها هذا الخيل و لما عرفوا انها بنت و راحوا يحررون اخوها طلبت منهم انها تجي ووافق خالد بن الوليد و كملت معهم الحرب :)
لو السيارة تعطلت لازم اتعلم اصلحها من قبل ما اكون راكبتها :)
--------------
ريفالدو
انا معك ان المرأة جوهرة لكن لا تنسى ان لها طموح و افكار ...
-------------
ninja boy
وينك عايش فيه يا ننجا بوي الحريم دخلوا مجالات كثيرة و صح ان الرجال هو اللي مفروض يعيل اسرته لكن مو دايم يصير هذا الشي و الظروف تتغير تخيل ان الاب متوفي او عايش بعيد عن اهله مين اللي بيعيلهم ذاك الوقت
-------------
سيلفي 2065
مثل ما قلتي اللي بتطلع بتطلع واللي تطلع و لا احد داري عنها بتطلع ما راح تفرق معها لان السيارة متوفرة لها متوفرة عن مسألة وش بيضمن انا مو ضامنه اي شي و الحافظ الله :)
واللي بتتدرج بتشيل النقاب بعدين ميكياج هذا بينها و بين ربها
:)
------------
ykm
اتعلم اغير كفرات وش فيها اللي ما يعرف يصير يعرف و الا باخذ سيارة و اسوقها و انا ما اعرف كيف اغير كفراتها و حتى لو طلعت بيصير عندي تيليفون معي و اجتنب طريق مظلم و اتوكل على الله
:)
-----------
TALAL X
مسألة التدرج نقاب بعدين حجاب هذا شي بيني و بين ربي و هو اللي راح يحاسبني
الناس يتريقون بكل شي كل ما صار شي بالدنيا طلعوا عليه مليون الف تعليق بعدين تعليقاتهم ما فيها واقعيه
الحريم يقدرون يسوقون و معروف ان سواقة الحريم اهدى و اركز
----------

ykm
10-05-2001, 11:36 PM
حلو يايوفي قلنا أنك تعلمتي أنك تبدلين كفر (أعتقد أنها صعبه خصوصا أذا كنتي بحجم يوفي الصدقيه :D ) و أن معك جوالك وأنك تجنبتي الطرق المظلمة (مع أنها صعبة لان نص الشوارع مظلمة +) ).
حاولي تحلين المشكلة التالية :
- لما تنوين تسوقين لازم تطلعين رخصة والرخصة لازم تكون عليها صورتك أكيد من دون نقاب يعني الدعوى ماهي فوضى فاذا وقفك شرطي لازم يتاكد من هويتك هل أنتي فعلا صاحبة الرخصة يعني لازم ترفعين النقاب عشان يشوف وجهك وأكيد يوم ترفعينه راح تكونين بالشارع ومعرضه أن ناس يشوفون وجهك ماهو بس الشرطي وفية احتمالية أن شرطي ثاني يوقفك وهكذا .(في هذة الحالة وش فايدة النقاب يعني راح يكون فية تبرج وهذا مدعاه للفساد . وهل ترضين أنتي بهذا ).?: ?: ?:

ريفالدو
11-05-2001, 12:49 AM
يوفي:
هل هذا طموح المراة السعودية؟؟؟؟؟؟؟?: ?: ?:

الكونت دراكولا
11-05-2001, 03:31 AM
والله تطرقتوا الى كم نفطة حساسة ومنها

ان البنت اذا كان عندها فلنفرض زي ما قال الاخ ماكسيما وصابحتها معاها اودي ولا بي ام راح تزن على راس ابوها عشان يطلع لها مثلها اذا على الموبايل اللي هو الموبايل كل البنات الحين بيتنافسو مين معاها احسن موديل ولا اخر موديل فما بالكم بالسياؤة

والنقطة الثانية كمان اللي هي مسألة الصورة بالرخصة اي والله صح كلامك

اما ليوفي فلا تقارني خولة بنت الازور بنا البنات هذيك الايام ما يطلع طرف ظفرهم بس الحين شوفي كيف وبعدين زي ما اسلفت سابقا هذيك طالعا لحرب و موت مو لحرب الاسعاؤ "تسوق "

والله ثم والله سواقة البنات مدعاة لفساد الامة وانا عارف انه لما يجي اليوم اللي تكون فيه البنت ورى دركسون السيارة اعرف انه السعودية بدأت في طريقها للإنحلال زي بعض البلاد العربية

والله الموفق

Yuffie
11-05-2001, 08:43 AM
عن الصورة اللي بالرخصة و انا صورتي مو موجودة بجوازي؟؟؟ مو لما اروح مطار يشوفونها مو لما اسافر يشوفونها خلاص مدام صورتي موجودة بجوازي وش تفرق اذا هي موجودة برخصتي ?: و ليه ما يسوون مرور نسائي و خلاص .....
ريفالدو مو الطموح اني اطلع اسوق و بس لكن هذه وسيله لان فيه فرص كثير احسها فاتتني .....
كونت دراكولا انا مو قاعدين نتناقش ليه هي طلعت بس اذا هي ركبت دابه او لا يوم ركبتها ما قالولها حرام ما يجوز تركبين لا.....

ykm
11-05-2001, 09:38 AM
مع أني ماني مقتنع بردك يايوفي لان فيه عيوب كثيره بس ماشي ولا تزعلين..
بس عندي طلب صغير حلي المشكله التاليه :
- قلتي نحط مرور نسائي (فتحتي علينا باب جديد) أكيد الشرطيات لازم يكونوا كاشفات مو معقوله تكون شرطيه ومنقبه عشان يقدر يتعرف عليها المسؤلين والمواطنين ماهو معقوله كل من لبست لبس شرطة وتنقبت صارت شرطية وش يعرفنا . يعني بالاخير الشرطيه لازم تكون كاشفه ولا زم تكون سعوديه وبالحاله هاذي حنا محتاجين عدد كبير جدا من السعوديات الكاشفات .بالحاله هاذي وش الي يمنع غير الشرطيات من حذف النقاب والتبرج (مافيه أي سبب مقنع ).
كل هذا يفتح علينا باب الفساد والانحدار وهو 100% مخالف للاسلام.

صدقيني يايوفي لو لقيتي حل للمشكله هاذي (وهو شئ مستحيل) راح ينفتح علينا باب اخر واخر واخر و و و ...

وبعدين وشفيه وضعنا الحالي بالسعوديه (مأنتي مقتنعه فيه) الحمدلله عايشين أحسن عيشه ومترابطين الاخو يودي خواته ويجبهم والزوج نفس الشئ والوالد يودي بناته .يعني ترابط أما أذا طبق الكلام الي تقولينه راح نبدأ بالتفكك والانحلال والبعد عن الدين .

الكونت دراكولا
11-05-2001, 09:58 AM
الى الاخت يوفي

هم ما منعوها لأن هدفها سامي ولا لو قالت انني سأذهب لأستنشق بعضا من الهواء ؟ كان تركوها تروح ؟ وكمان قلت لك لا تقارني خولة بنت الازور رضي الله عنها بشابات اليوم . . .

Yuffie
11-05-2001, 10:10 AM
ykm عادي وش فيها شرطيه منقبه راح تكون معها هويتها و فيه بنات سعوديات كثيييييير ما يتغطون او اذا ما نفع يجيبون اجنبيات و يسوون مرور نسائي و يا اخ ykm الوضع اللي قلت عنه عن العائلات السعوديه هو الوضع المثالي و مو كل الناس ظروفها سوا :)
كونت دراكولا اني اركب سيارة اروح فيها مدرسة او جامعة او شغل مو هدف سامي ؟؟ :)

الكونت دراكولا
11-05-2001, 10:53 AM
كونك تسوقي غير كونك تكوني راكبة

ykm
11-05-2001, 12:11 PM
يأخت يوفي مره ثانيه الحل الي طرحتيه ماهو مقنع (يجيبون اجنبيات و يسوون مرور نسائي ) وين صارت هاذي .

عطيني لو سمحتي حل مقنع .

وبعدين السعوديات الكثيرات الي تقولين عنهم مايتغطون (مع أني ماني شايف شئ) ماهن متدينات يعني فاسقات وهذولي ما يصلحن لشئ فما بالك انهن يكونن شرطيات ?: ?: .

_وبعدين فيه سؤال لكي شخصيا وهو :
-لو قلتلك تسوقين مقابل انك تشيلين النقاب هل توافقين ?: ?: .

Yuffie
11-05-2001, 01:19 PM
كوني راكبه سيارة او كوني اسوقها نفس الشي و كوني انا اللي اسوقها افضل و المكان اللي انا رايحتله واحد بس الفرق اني معتمدة على نفسي و مو محتاجة احد يوديني و يجيبني
ykm الحل اللي قلتلك اياه هو حلي و انا مقتنعة فيه و مو كل الفاتشات فاسقات يعني وحدة متحجبه هذه فاسقة يا كثر المتحجبات اللي اخلاقهم احسن بكثير من الف وحدة متغطيه انا ما اقول الكل طبعا لكن فيه ناس و ناس
ليش تقول مقابل لو يسمحون بالسواقة ما اظن ان هذا بيصير احد القوانين.....

K'
11-05-2001, 02:16 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية و السلام
أولآ أحب أشكرك يا أخ(ykm) لأنك عجبتني للمرة الثانية...
ثانيآ يا أخت (Yuffie) الله يهديكي و إذا كان ركوبكي للسيارة زي سواقتها فعذا لسبب واحد هو إنه مافي أحد ماسكي عدل و إلا ما كنت كتبتي هذا الكلام و أكيد إنه الأخ (ykm) و الإخوة الباقين عرفوا كذا و أخذوكي على قد عقلك يا (Yuffie) بلاش تخدعي نفسك ..... طيب إنتي قاعدة تركبي الكفر حقك فالنفرض إنك كنتي بتروحي لدرة العروس و إنتي على يمين الشارع بالله بأمآنة أمك ماراح يوقفولك الشباب و كل واحد فيهم بيسوي فيها إنه شهم و من عيلة نبيلة بالله عليكي ما راح تثيرينوا وتفتحي شهوته هذا إذا ماإنفتحت شهوتكي قبله و تبدأ القصة برقم ثم ميعاد ثم تعارف ثم عزيمة عشاء في الشقة ثم ............؟؟؟
هذا إذا ما خطفكي قبل ما يركبلك الكفر حقك ساعتها تعالي ودافعي وتندمي على اللي كتبتيه..
معليش ياشباب ما قدرت أمسك((أصابعي)) من القهره ومن هذا التخلف فنطلقت أصابعي لتكتب ما كتبته وإعذروني .....
ملاحظة للأخت (Yuffie) روحي وخلي اللأخت العزيزة(سيلفي) تعلمك بعضآ من الفطنة والقليل من الذكاء والصدق مع النفس .....
ومعليش ياشباب للمرة الثانية....
والسلام..
:cool: :cool: :cool:

ykm
11-05-2001, 02:56 PM
مشكور يا أخ K' على الكلام الجميل .
وبعدين ياأخت يوفي القضيه هاذي طرحت لنقاش والنظر للحلول الموجوده يعني الي مقتنع يحاول يقنع الي ماأقتنع والعكس صحيح
ماهو مسأله انك مفتنعه خلاص حاولي تقنعين الطرف الاخر (وأظن هذا ماراح يصير بسبب ردودك الضعيفه) .

وبعدين بالنسبه لنقاب والسواقه مستحيل يجتمعن لان اذا أجتمعن
وش يثبت هويه السائقة مثلا نقول أن فيه واحد سرق ولا قتل لاسمح الله وهرب يمكن يستخدم لبس أمرأه ونقاب ويهج وشلون يمسكونه (أنفتح علينا باب سهل للهرب من الجريمه) معقوله الشرطة يوقفون كل أمرأه ويكشفون عن وجهها عشان يشوفون هي أمرأه ولا رجال.

ما قلتلك أن المسأله راح تفتح علينا أبواب أحنا في غنا عنها.

الله يخليكي يايوفي أبي رد مقنع ماهو زي المرات السابقه .?: ?:

سيلفي2065
11-05-2001, 07:19 PM
الاخ K

اول شي ترى ماله داعي تقول انه يوفي محد ماسكها عدل....كلمه قويه وبصراحه انا ماارضى على يوفي...
ومااضن انها لما كتبت انها تبي تسوق معناتها محد ماسكها..اصلا كل البنات يبون يسوقون ومنهم انا...نعتبرهم مو متربيات؟ او محد ماسكهم؟
بس الفرق ان يوفي يمكن مااقتنعت بمخاطر سواقه المرأه....

وانا اعرف يوفي وادرى بها...بنت اخلاق وادب ماشالله عليها عسل...بس ماش راسها شوي يابس;) وانشالله بتقتنع....لاني كنت قبلها كذا الا ابي اسوق...بس الحين اقتنعت:)

كلير3000
11-05-2001, 08:17 PM
على العموم شكراً يا الكونت دراكولا على كلامك ............ وهذا من ذوقك العالي ماشالله عليييييييييك هههههههههههههههههههههههههههه أوكي آسفه على ان النقاش معي نقاش عقيييم......... ويالييييت قبل كذا ماتغلط وتكون أنسان محترم وأنا ماراح أجبرك علي النقاش معي أو الرد على اي كلام لي:D :D :p :p

وشكراً الى كل الردود الرائعه والشباب المتفهم والخلوق موو الي يتهجم على بنات الناس ويقول محد ماسكهم وووووووو.............إلخ

اتمنى للكل الأستعداد الجيد للأمتحانات ويقدمون شي يرفع الراس ولا يشغلون نفسهم بمواضيع ماراح تنفعهم........?: ?: :أفكر: :D
ههههههههههه لازم أعلم نفسي أولا ههههههه

وشكراً للجميع...................

K'
11-05-2001, 08:25 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية و السلام
أولآ أنا أعتذر على اللي قلته بس كنت أحب أعلق على الأخت يوفي يوم قالت (إنه مافي فرق إذا كانت هيا اللي راكبة السيارة وإلا سايقتها) وأنا أعتذر للمرة الثانية للأخت يوفي وكمان لكي إنت ياأخت سيلفي بس أنا قلت إني ماأقدر أمسك ((أصابعي)) وترى هذا كله (((((واللللللللللللله ثم والله))))) من غيرتي وخوفي وحرصي على بنات بلدي وأعتذر للمرة الثالثة لكن إن كنت قد جرحت شعوركن وأنا آسف و أعتذر للمرة الرابعة...
والسلام............
:) :) :)

K'
11-05-2001, 10:34 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية و السلام
للمرة الخامسة أنا أعتذر على اللي قلته وهو طلع زي ما قلت قبل كذا من غيرتي عليكم......
وبعدين أيتها الأخت العزيزة سيلفي رجاء ركزي على كلامي أنا قلت هذا لأن الأخت العزيزة يوفي ((((( المتربية واللي ماشاء الله تنقط عسل وأدب )))))
تكلمت عن الشرطة النسائية بكل برود وزي ما قال الأخ ytk إن ردها ما كان مقنع أبدآ على العموم (الإختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية)
وأنا وأمام كل زوار هذا المنتدى أعتذر ((بكل ما تعنيه الكلمة )) للأخت ((يوفي)) وأنا آسف للمرة مدري كم للأخت يوفي و علشان كذا أنا كتبت في ردي و كررت كلمة معليش لأني عارف إني ما أقدر أمسك نفسي بس حكاية الشرطة النسائية وسواقة الحريم عصبتني و للمرة مدري كم مرة ثانية أعتذر يا أخت يوفي و إنشاء الله أكون في النقاشات التالية عنصر إيجابي مو متهجم زي ما قالت الأخت (كلير3000 ) و ترى أنا ما أقدر على زعلكم يالبنات والله إني ما أكذب ..
(( رجاء رودي علي ترى أنا ذحين قاعد أنحرق لأني حاس إني زعلت غيري و أبغى الرد أو حتى قبول هذا الإعتذا المتواضع مني , أبغى الأخت يوفي ترد عليه أو حتى تقبل إعتذاري زي ما ذكرت سابقا ))
والسلام....
?: ?: ?: ?: ?:

Yuffie
12-05-2001, 02:44 PM
تسلمين والله يا سيلفي :) :) :)
اخ K انا داخلين منتدى نتناقش و نعبر عن ارائنا انك تقول الكلام اللي قلته عني تكون اهنتني من ناحيه شخصية و بنفس الوقت اهنت اهلي و طلعت عن الموضوع اللي كان يتكلم عن رايك بقيادة المرأة يااخ اكتب رايك مو لازم تقعد تسب بنات الناس انت تعرفني عشان تقولي ان ما عندي فطنه عمرك كلمتني تدري مين انا والا وش شخصيتي عشان تقول الكلام اللي قلته عني تقول ان ما عندي ذكاء والله صعب انك تبدي رايك بشخص انت حتى ما تعرفه لكن بما انك اعتذرت خلاص والله يسامحك.....

محد راضي يقتنع براي الثاني بهذا الموضوع كل له وجهه نظره و انا احترمها....:)

الكونت دراكولا
12-05-2001, 03:21 PM
اخوي K'
كويس انك اعتذرت لأنه والله انا شفت كلامك فور لي دمي وقبل ما تفلت اسابعك اول شي فلتر ونقي الكلام اللي تقول له بالله هذا كلام ينقال على العموم ما ابغى اكبر المسألة انت اعتذرت وانتهينا على العموم كلامك فيه مسحة من الصحة

ykm
ما شاء الله عليك افكار خاصة ذي حقت المجرمين شكلك من معادي سواقة المرأة رقم 1 :) مثلي :)

سيلفي2065
الله يخلي تفكير كل البنات زيك ويبطلوا مسألة السواقة

كلير3000
والله مدري كلامك الحين هو تريقة ولا ايش

K'
احسن شي انك اعتذرت

Yuffie
بس اهم شي يا يوفي انك مو زعلانة الحين لأنك زي ما قلتي انه الود يخرب القضية او يخرب حاجة المهم فيه شي يخرب شي ويلا عشاني اتمنى ما تشيلي هم بقلبك وامسحيها بوجهي واذا لسة زعلانة فيصير لي مع بعض الشباب تصرف اخر بس اهم شي نكمل الموضوع بدون خلافات

Yuffie
12-05-2001, 03:30 PM
لا وش دعوة ازعل بس اني انقهرت لانه طلع برا الموضوع و قعد يسب فيني عشان طريقة تفكيري بس مادامه اعتذر خلاص عادي ازعل و ارضى :D

سيلفي2065
12-05-2001, 05:53 PM
:) :) :) :) :) :) :) :)

كلير3000
12-05-2001, 07:41 PM
الحمدلله أنتهت على كذا+) +) ;) ;) :)

وتسلم يا أخ k بصراحه كبرت مرررره في عيني وحاول تمسك أعصابك في المرات الجايه................:)

ويا الأخ دراكولا كلامي مو تريقه ههههههههههههههه

وشكراً للكل;)

ykm
13-05-2001, 07:33 AM
شكرا يا الكونت دراكولا بس المسأله ماهي معادي سواقة المرأه وخلاص. أنا يوم قريت العنوان أول مره فكرت بالمسأله ولقيت أن سلبياتها أكثر من أيجابيتها بكثير عشان كذا صرت من المعارضين وحبيت اشارك بوجه نظري واحاول أقنع فيها المؤيدين لسواقه المرأه ولو أن المؤيدين شرحولي وجهة نظرهم بوضوح وعطوني أسباب
وحلول مقنعه للمسأله بدون عيوب وأقتنعت أنا فيها لصرت من المؤيدين لسواقه المرأه .لكن هذا لم يحدث عشان كذا أنا الى الان مع المعارضين .

وبالاخير ترى كل أنسان له وجه نظر وأنا مابي أحد يزعل مني .

وشكرا يا كلير3000 و K' والكونت دراكولا وسيلفي2065 وYuffie على المشاركه بالموضوع بجديه و أن شاء الله نبقى دايم أخوان وماحد يزعل من الثاني . .:) :) :) :) :) :)

fayez-2000
13-05-2001, 10:14 AM
السواقة في السعودية للبنات
هو "حلم أبليس بالجنة"

K'
14-05-2001, 06:40 PM
بسم الله الحمن الرحيم
بعد التحية و السلام
أحب أن أشكر الجميع لقبولهم إعتذاري وخاصة الأخوات (يوفي) و (سليفي2065)و (كلير3000) و إنشاء الله ما خربت عليكم الموضوع
بس كلامي ما كان فيه شوي من الصحة ......
والسلام
;) ;) ;)

yosr
14-05-2001, 09:09 PM
ان قولكم يا ايها الفتيان انه قد نتعرض للمشاكل خاطئ
اذا كانت المراة محافظة فلاخوف عليها ان للاخلاق دور هام.

flywing
18-05-2001, 12:48 AM
أول مره اعرف اكتب موضوع فيه كل هذي الردود لكم كثير الشكر لاني حسيت اني انسان مهم.:p :p

DREAM WEB
18-05-2001, 05:01 AM
مرحبا
معليش لأني ذبيت وجهي عليكم

الحين يوم تكلمتوا في ذا الموضوع وطلعتوا قرار نهائي بيسمعون كلامكم ....................والله ماهم معطينكم وجه.

انسوا الموضوع