المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحدث عن بدايتك مع السلسله العظيمه فاينل فانتسي

ashley.riot
06-09-2002, 01:10 PM
بسم الله الرحمن الرحيم , اول شيء كيف حالكم يا شباب . الموضوع يا شباب ان شاء الله راح يعجبكم وراح تتفاعلون معه . الموضوع وما فيه اول جزء لعبته من السلسه وهل حبيتها من اول ما لعبتها والاكرهتا ثم حبيتها ومن الشخص الذي كان سببا في شرائك لها .

اولكم انا كالعادة :

اول جزء لعبته كان السادس اول ما شريته ما اندمجت معه وعلى طول رجمته وخليته مغبر بالدولاب بس اختي الي اكبر مني شفتها تلعبها وشفتها مندمجه معها وكل يوم تجي تلعبها وصراحه استغربت من امرها . لكن السبب كان واضح هي عرفت كيف تلعبها وانا ما عرفت اسلوب لعبها ولذلك رجمتها . وبعد ذلك قررت غصب على نفسي اني العبها حتى لو كانت صعبه المهم بالاخير جذبتني اللعبه وصرت ادمنها اكثر من اي واحد وصرت العبها ست ساعات يوميا وحالتي حاله ويوم سمعت عن السابع كان قلبي راح يحترق شوق لها وطرت من الفرحه وشريته ياباني من او مانزل وبعدين شريت النسخه الامريكيه لاني كنت مستعجل عليها وضحيت بكل ما معي من فلوس علشان اشتريها .

هاذي بدايتي يا شباب واختي كانت السبب الرئيسي في بدايتي مع السلسه .

يالله يا شباب عطونا همتكم.

chrono_dream
06-09-2002, 01:25 PM
واو... !! موضوع حلو! :0) امممممم اوكي
كنت قبل كم سنة شفت علبة فف7 في السوق و عجبني اسمها.. البياع اللي في المحل قاللي "هدا مرة حلو.. اشتريه وكده.." طبعا هم يقولوا كده على اي لعبة! :o بس ما اشتريتها.. رجعت البيت و كلمت صحبتي في التليفون و قالتلي "مرة باااايخة!!":! فما اشتريتها...
بعدين بعدها بسنة يمكن .. جاء برنامج اسمه cybernet في التلفزيون و جاب ال FMV حق حفلة ال SeeD في فف8 و اتجننت لما شفتها.. طبعا على طول رحت و دورت بس ما لقيتها، و بعدين لقيت اخويا الصغير اشترالي هي! :D :D ايامها طبعا ما كنت ادري ايش يعني RPG Games و لا شيء .. و خبصت في اللعب بس بعدين اتعلمت كل شيء و الآن صارت الRPGs الفيديو جيمز المفضلة عندي :0) :0) :0)

ZAYERMA7
06-09-2002, 01:45 PM
كأن الموضوع مكررر

:أفكر: :أفكر:

star dragon
06-09-2002, 07:13 PM
اناما عرفت فاينال فانتسي الا من زميل اخويه الكبير جا ورا لاخويه مجله فيها صور عن فاينال فانتاسي 7 وقال انه لعب الجزء الثالث منه وانا كان عمري 8 سنوات واشتراه اخويه وماكان يعرف يلعبه وما صار يلعب فيلوه بس انا جيت ابغا العبه وعجبني وقعدت العبه الين ماوصلت عند سفيروث ابو الاجنحه وكان اليفل حقي قليل وهزمني بعدين جا اخو زميل اخويه وكان معاه فاينال فانتسي 3 لعبناه انا وهو الين مافزناه وبعدها رجعتالعب فف7 وفزته وانا عمري 9 سنوات

squall 911
06-09-2002, 09:31 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ZAYERMA7
كأن الموضوع مكررر

ست مرات :أفكر:

E:man
06-09-2002, 09:54 PM
بدايتي حديثة نسبيا فانا اول جزء لعبته هو التاسع واتعرفت عليه عن طريق مجلات

الالعاب وهذي السوالف قبل النت وما الى ذلك :D وبالعكس ما لقيت مشاكل

كبيرة بلعبي بل على العكس حبيتها على طول وبدأ تابحث عن الاجزاء القديمة :)

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ZAYERMA7
كأن الموضوع مكررر

مكرر بالنسبة لك لكن غيرك...

لا فيه اعضاء جدد ;)

edison
06-09-2002, 10:22 PM
أنا كمان بدايتي حديثة أنا بديت بألعاب فاينال تقريبا من سنة تقريبا فأول مرة شفتها كان من 5 سنين لما شفت علبتها بس ما عجبتني بس تقريبا بعد 4 سنين ألأخ محمود ذبحنا بقصة 7 فقلت يلا خليني جربها

أول ما جربتها وجهي صار زي :غضب: :غضب: وقلت يا ويلك يا محمود بس قلت خليني أكمل وشوف بس بعدين اندمجت فيها اندماج فظيع فكنت ألعب 7 أو 8 ساعات بدون توقف غير لما أروح أكل والحمام:6 :6

وبعدين لعبت 10 ثم 9 وصرلي وقت قصير مخلص 8

وناوي أبدأ 6 و5 بعد مدة قصيرة يمكن;-) ;-)

شكرا للموضوع عارف إنه قديمة بس ما مشكلة إذا استعدنا ذكرياتنا

The-Omen
07-09-2002, 08:42 AM
أنا كنت أمشي في الشارع و أنا عمري سبع سنين,أمشي أمشي الين ما تعبت قعدت أستريح و بعدين طلعولي اثنين مجرمين ,ركضت بأسرع ما أقدر بس ياللهول :واو: :واو:
اتعثرت بحجر صغيييير

و كان المجرمين صوبي ,جلست أصيح بعدين طلعلي حليب السعودية و قلت:
أنقذنا يا حليب السعودية و توتة توتة خلصت الحتووتة.....
==================================================
ما علينا أنا أول جزء لعبته كان الجزء الأول أيام الننتيندو (نيس) و تلاحقت بعدها الأجزاء (أذكر انه كان يابيني)

اكي اتجي اجي جي:D :0)

ZAYERMA7
07-09-2002, 08:51 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة squall 911

ست مرات :أفكر:

وينك من زمان ما تنشاف :) :)

MG4
08-09-2002, 01:58 AM
السلام عليكم

اول جزء عرفته كان الجزء التاسع عن طريق مجله ويوم رحت اشتريه لقيته اربع دسكات قلت يووووووووه طويله وشكلها مشوار وهذا الكلام قبل لاعرف المنتدى

ويوم عرفت المنتدىوشفت ان فيه منتدى خاص للعبه هذا قلت اكيد انها جميله لدرجه انهم حطولها منتدى خاص وعلموني ان فيها 9 اجزاء لكن الاجزاء القديمه منقرضه ولا فيه الا السابع والثامن والتاسع

وحطيت موضوع طلبت فيه نصائح الاعضاء والله الاغلبيه قالولي العب التاسع قبل عشانه الاسهل لكن جاء العضو squall 911 وقالي العب الثامن لانه احسن جزء بالسلسه فقررت اني ابدا بالثامن لكن ماخلصته بسرعه لاني مبتدئ في الار بي جي وتركت العبه فتره وجت العضو ريــــــــنـــــــوا وساعدتني اليييييييين خلصت العبه

وفعلاً كلام الاخ squall 911 طلع صحيح FF8 افضل جزء بالسلسه

وانا الان عندي السابع والثامن والتاسع والعاشر

وابلعب السابع قبل العاشر لانهم يقولون ان قصة الجزء السابع مافيه مثلها

وهذ سالفتي كلها

والله من وراء القصد...Rinoa&squall

FF Expert
08-09-2002, 03:31 AM
أنا جاني زميل لي مره و كنا جالسين مع مجموعه فقال عندي شريط جديد حلو أبغى أوريكم إياو فقلنا يله جا شغل FF8 لما شغله قلنا :p :p :p :p بالله عليك هذا شريط:p :p :p :p أسخف شريط شفناه بحياتنا خير إن شاء الله أضربك ثم تضربني ثم إتفضل إضربني قتال بالدور :D :D :D بعدين جاني واحد سألني عن الشريط قلتله:0) :0) حرام عليك لا تشريه ((كرهته لأني ما فهمت له)) بعدها طحت في بوكيمون و كان نفس الطريقه بعد ما خلصته قلت ليش نظلم FF8 هو نفس بوكيمون RPG لكن لما لعبته فعلاً انسجمت معه و اكتشفت إن بوكيمون=0.1% من فاينل فانتسي و حظي إني بديت بأحلى جزء و لما نزل 9 تحطمت شوي بس لما جا العاشر جلست عليه في أول مره شغلته 17 ساعه متواصله ما أوقف إلا عشان الصلاة أما السابع فلعبت فيه حتى نهاية الديسك الثاني و ما دخلت الثالث لأن فيه واحد قالي إذا دخلته ما فيه رجعه لخريطة العالم و قلت ماني داخل للدسك الثالث إلى أن أفوز على Ultima weapon الموجود في الماء و أستغل الفرصه عشان أسئل عن طريقة الفوز عليه لأنه عجزني الصراحه
و آسف إن كنت طولت عليكم

@THEjoker@
08-09-2002, 06:51 AM
اما انا حكايتي حكايه

كنت العب رزدنت ايفيل وميتل قير وغيرها من الالعاب.......المهم رحت لمحل الالعاب وقلتله وريني الكتلوج لو سمحت بشوف الالعاب ......المهم قعدت اتفرج الا واحد من ورايا يقوله لو سمحت عند فاينل فانتسي7 قاله ايه...وجاب له هو....سألت الرجال وش هي هذي اللعبه ؟ قالي لعبه حلوه فيها حب وقتال وووو الخ.....قلتله وريني هي .....وفعلا شغله وقلتله ايش ذا شيل بلا قرف:!

بعدها بفتره طويله تقريبا سنتين دورت العاب حلوه مافي شي جديد نزل ....قلت ياولد خذ فاينل10 خلينا نشوف......وفعلا لعبه عجبتني مررره ولمن خلصتها قلت باخذ اجزائها الي قبل ونصحني الاخ الغالي محمود اخذ7 وفعلا اشتريته لكن ماعجبني في البدايه وجيت برمي الشريط لكن محمود قلي اصبر والعب.......ولعبتها الى النهايه وطلعت اسطوره فعلا وتعتبر احلى جزء من ناحيه القصه في مجموعه فاينل فانتسي......والان بلعب الثامن;-)

H.warrior
08-09-2002, 09:55 PM
بدايتي الصراحة معكوسة المفروض 7وبعدين 8 .9

انا العكس 9 . 8.7

طبعا انا ماسمعت عن اللعبة لا منكم فرحت

اشتريها لقيتها ب 40 ريال وانا استخسرت اشتهريها

كلمت واحد قلتله اللعبة حلوة رح اشتريها

اضحط عليه علشان اشوف اللعبة اشتراها

وقالي اللعبة بايخة قالي اسهم وما اسهم

قلت صعبة لعبة بايخة ومسوين لها منتدي

قلت خلاص ابخاطر واشتريها ولو تشوفوني يوم شريتها

كان ودي ان ماشريتها لعبة معفنة رميت اللعبة

بس قلت اربعين ريال لازم العبها

والله لعبت 9 ساعات ومن ذاك اليوم

وانا عاشق سلسلة فاينل

Kasser
08-09-2002, 10:11 PM
قصتي قصة طويلة
من قبل كم من سنة سمعت بشيء اسمه فانيل فانتسي 7 بانه عدل ولعب حماس وقلت يله نشتريه

تخيلوا ذلك: من غبائي شريت الخامس مفكره السابع (لان الحروف لاتينية) ولعبت فيه وشفت عرض البداية الجميل ومدري ايش وفجأة شوف اللعب

تلعب بصراصير من فوق (كانه عائلة)

---------
وفي هذي الاجازة شفت محاكي نتندو وفيه فاينل الخامس. حملته وعجبني :p فشريت الثامن والتاسع :6

tidus 4 ever
08-09-2002, 10:20 PM
انا اكتشفت سلسلة فاينل فانتاسي متاخر من فاينل فانتاسي 8 و 9 و10

بس بصراحة هي افضل لعبة اربي جي على الاطلاق بصراحة انا مالعبة في اي لعبة اربي جي قبل فاينل ولا بعدها ................... :D :D

Golden_Sun
08-09-2002, 10:55 PM
أنا اول شي شفتها عن صديقي ..... طبعا كانت فاينال فانتسي 8 اليابانية لأول ما شفت المعارك و الGF ينيت وقلت لازم أشتريها ..... المهم شريتها و لعبت و طرت من الفرحة لما شفت عرض البداية و رسومة ... لكن الفرحة ما بعدها فرحة ما أعرفت وين أروح وين أمشي .... كانت بالنسبة لي أول لعبة أربيجي لكن مو الأخيرة ..... تميت على هالحالة لما نزلت الأمريكية على طول شريتها و بعد ما عرفت شنو أسوي مني ومني مع صديقي قدرت اكمل و ألعبها و ضليت تقريبا أكثر من 3 أشهر وأنا ألعب اول لعبت أربيجي في حياتي وبعدها مباشرة شريت :-

باراسيت إيف 1
فينال فانتسي 9
باراسيت إيف 2
ليجند اوف مانا
ساجا فرونتير
فاينال فانتسي 7
فايناتسي 5
فاينال فانتسي 10
كرونو كروس
كرونو تريجر
زينوجيرز
لونار 1
لونار 2
جولدن سن
لونار ليجيند
وايد أرمز 2
جرانديا 1
جرانديا 2
بريث اوف فاير 1
فريث اوف فاير 2
بريث أوف فاير 4

و الكثير الكثير من ألعاب الاربيجي :) و الفضل كلة يرجع لصديقي اللي علمني على ألعاب الأربيجي

H4
09-09-2002, 01:59 PM
أنا دخولي لعالم الـ RPG كان حديث جدا ولكن أخذ مني وقت طويل جدا...

بدايتي أول RPG لعبتها في حياتي كانت كابتن ماجد على العائلة بس ما نعرف إيش RPG ولا أيش يسمون هالنوعية من الألعاب...

إنقطعت عن هذا النوع مع انغماسي في الألعاب الاستراتيجية الفعلية RTS

مثل Command & Conquer وانغامسي في ألعاب الأكشن والقتال والرعب والمغامرات والبلاتفورم...

يعني ألعاب فعلية لا تختمل انتظار ثانية أو تردد...

سمعت وقرأت عن فاينل فانتسي8 في المجلات والنسبة العالية اللي أعطوها إياه...

وبعد فترة جابها صديقي عندي وكانت يابانية وبما إني ما فهمت شيء كرهت كل ما أسمه RPG...

إلى أن وقعت على لعبة تحتوي على عناصر RPG و Action و Platform
وهي Mega Man...

بدأت أراجع تفكيري في الـ RPG وخاصة لما شفت النسخة الأمريكية عند أقاربي...

حينها أعجبت بها ولكن ما شريت أي RPG...

وبعد فترة شفت استعراض لـ Legend of Mana و عجبتني أغنية العرض...
وشريتها فقط من أجل أغنية العرض وبديت انغمس في الـ RPG...

وأيضا أعجبت بـ Tales of Destiney وادمنت لعبها ولكن كانت ديمو وللأسف لم أحصلها أو بالأحرى لم أبحث عنها لأني لا أزال متردد بخصوص الـ RPG...

وبعد فترة يوم جات موضة البوكيمون وصار الكل عنده جيم بوي لعبت بوكيمون على الجيم بوي وحبيتها وبديت أتعمق في الـ RPG...

ولكن ظليت بعيد عن فاينل فانتسي...

وإلى أن أعجبت بعروض وموسيقى العاشر و يـــونـــا...

ولكن ما عندي PS2 وبعد فترة وبعد ما كثرت صور العاشر في جهازي، وضع أحد الأعضاء محاكي السوبر نينتندو ووضع فاينل الرابع والخامس والسادس...

نزلتهم عندي ولعبت الخامس بعد خمس دقائق من اللعب نسيت العالم وانغمست فيها وانجرفت معها وهكذا بدت رحلتي مع فاينل فانتسي...

والآن أنا أنهيت العاشر والخامس و Mystic Quest و قاربت من إنهاء الأول من سلسلة فانيل فانتسي...

ولكن يبقى الأكشن والقتال والاستراتيجية الفعلية هي المفضلة لدي ":"...

ودمــــ":"ـــــتم

ashley.riot
09-09-2002, 07:16 PM
بعدها طحت في بوكيمون و كان نفس الطريقه بعد ما خلصته قلت ليش نظلم FF8 هو نفس بوكيمون RPG لكن لما لعبته فعلاً انسجمت مع

ودي اعرف شيء واحد وش دخل بوكيمون بموضوعنا . انا جبت طاري بوكيمون .

وبعد فترة يوم جات موضة البوكيمون وصار الكل عنده جيم بوي لعبت بوكيمون على الجيم بوي وحبيتها وبديت أتعمق في الـ RPG...

سؤال : هل بوكيمون تشبه فاينل فانتسي علشان تقومون تشبهونها بها .

تدخل بصفات الاله سحر هجوم بالسيف استدعاء اله .ماتعرف بفاينل فانتسي .

كوره يطلع منها وحش صغير ظريف لو مات صاح البزران واقاموا عليه جنازه .وهذا ما يعرف ببكيمون .

فارجو منكم الانتباه لهذه المساله لانها خطيره للغايه . يعني فيه فرق كبيرا جدا وما يصلح اننا نشبهها ببكيمون .لانكم تعرفون تاثيرها .

H4
10-09-2002, 12:27 AM
الله يهديك بس قول آميــــــن

أنا شبهت وإلا قلت (يشبه) لو قلت يشبه تعال وارفسني :p :p :p :p

هي RPG ولولاها ما دخلت عالم الـ RPG وصرت محترف في الخامس ":"

يعني اهجد لا تسوي لنا سالفة... بما إن اللعبة RPG يعني خلاص ما لك كلمة تقولها...

بس طبعا في فرق بين الأثنين فرق السماء عن الأرض...

ولكن كلهم من فصيلة الـ RPG ----> سواهم حيوانات :! :6 :6

ودمــــــ":"ــــــتم

FF Expert
10-09-2002, 01:43 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة H4
الله يهديك بس قول آميــــــن

أنا شبهت وإلا قلت (يشبه) لو قلت يشبه تعال وارفسني :p :p :p :p

هي RPG ولولاها ما دخلت عالم الـ RPG

بس طبعا في فرق بين الأثنين فرق السماء عن الأرض...

و أنا أقول نفس الكلام
و لاحظ أني قلت في القصة إن فاينال نفس بوكيمون لكن متى قلت الكلام

كنت قايله قبل ما أعرف فاينل فانتسي

و هم فعلاً مصنفين ضمن نفس فئة الألعاب و هي RPG و هذا هو الشبه بينهم

أما غير كذا فما فيه أي قاسم مشترك

صح فيه قاسم مشترك

كلهم ألعاب:D :D :D

H4
10-09-2002, 01:51 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة FF Expert

و أنا أقول نفس الكلام
و لاحظ أني قلت في القصة إن فاينال نفس بوكيمون لكن متى قلت الكلام

كنت قايله قبل ما أعرف فاينل فانتسي

و هم فعلاً مصنفين ضمن نفس فئة الألعاب و هي RPG و هذا هو الشبه بينهم

أما غير كذا فما فيه أي قاسم مشترك

صح فيه قاسم مشترك

كلهم ألعاب:D :D :D

كلام سليم 100% :D وانا أرى إنه مافي داعي لكلام ashley.riot يعني حتى لو قلنا فانيل فانتسي يكافئ تماما بوكيمون عادي ولا اعتقد بتطيح السما على الأرض أو تقع الأرض على السما :! :! :6 :6

ودمــــ":"ـــــتم

games_crezy
10-09-2002, 02:10 AM
الصراحةيااخوان اول جزء اشتريتهFF8 بسبب الدعاياة الي خلتها لعبةعالمية وبعدين لما لعبتهاماخشت مزاجي لحداني ما تعديت المدينة الأولى والي قهرني انهااربع سيديات وطقني وطقك وقلت معدني شاري ولا جزءمن هذي العبة وبعدين بعد وقت طويل على العبة شريتFF10 على PS2 من قريب لأني قلت لازم الواحديجرب والين الحين مادخلت في اجواء العبة وتكفون فهموني علي العبة لأن هذا الجزء حبيته وابغي افهم بلخصوص
طريقة الدفاع علشان ما احس انها مملة ثمن تطيح من عيني لأني ابغى اشتري جميع الأجزاء القادمة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ردو علي ياخوان ولا تخذولوني:"

$$ حبيب القلب $
10-09-2002, 02:44 AM
هي RPG ولولاها ما دخلت عالم الـ RPG وصرت محترف في الخامس

تعال يا الحبيب يعني قصدك ان بوكيمون ار بي جي . كيف تجي هاذي يعني هل تناسب انها تكون ار بي جي . انا لعبت دوجيمون ووجدت انها ليست ار بي جي وكانت لعبة قتال وهذا كان مناسب جدا لها .

لاحظ أني قلت في القصة إن فاينال نفس بوكيمون لكن متى قلت الكلام

ايش يا اخي وش بوكيمون الي تحكي عنه لا تصير تشبه بوكيمون بفاينل فانتسي من ناحية القصه اقول يبدو انه جاك هذل مبكر .

كلهم ألعاب

اللهم اعطه السلامة في العقل ايش الكلام تقوله ودي اعرف وش دخل بفاينل فانتسي يعني من فين وجه المقارنه قلي في ايش .

بوكيمون فيلم كرتون . يالحبيب ولو كان هناك لعبه فاصل بوكيمون فيلم كرتون .يعني اطفال مجمعه.

اقول هل لعبت فاينل فانتسي .

يالحبيب سكر الموضوع احس انه راح يكون فيه هواشات .

كلام سليم 100% وانا أرى إنه مافي داعي لكلام ashley.riot يعني حتى لو قلنا فانيل فانتسي يكافئ تماما بوكيمون عادي ولا اعتقد بتطيح السما على الأرض أو تقع الأرض على السما

الاخ الى الان ما يفهم . هو يقولك فاينل فانتسي ايش دخلها في بوكيمون يعني مثل ما يقولك ايش دخل السياره بالجوال . افهم يا ذكي .

يا شباب تعرفون ان بوكيمون للاطفال فما له داعي انكم تحطون اسمه في المنتدى .

$$ حبيب القلب $
10-09-2002, 02:54 AM
يا شباب احب اوضوح شيء بوكيمون ليست مصنفه كلعبة ار بي جي انا يوم يوم شفت كلام الاخوان استغربت وقلت كيف تكون ار بي جي وقلت مستحيل انها تكون ار بي جي فرحت لموقع جيم سبوت وشفت نوعها وكان نوعها استراتيجي .

ADWARD
10-09-2002, 04:01 AM
محمود مسوي دعايه للاعضاء كل ما قالو الاعضاء سمعنا اللعبه من محمود:0)
وهذا دليل على ان محمود نشيط بالمنتدى وشاد حيله معانا ;-)

FF Expert
10-09-2002, 04:29 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة $$ حبيب القلب $

ايش يا اخي وش بوكيمون الي تحكي عنه لا تصير تشبه بوكيمون بفاينل فانتسي من ناحية القصه اقول يبدو انه جاك هذل مبكر .

يا أخي إفهم الكلام قبل لا تروح تتهجم على العالم لم قلت القصه ما كنت أقصد قصة الشريطين كنت أقصد القصه الي كتبتها أنا عن كيفية تعرفي على فاينال فانتسي

اقول هل لعبت فاينل فانتسي
بالنسبه لهاذي فما أعتقد أني أحتاج أرد أصلاً لاعبه و أعرفه أحسن مما تعرف أنت إسمك ممكن تشوف مواضيعي
و لا أحسن من كذا أنا أتحداك إنك تسألني أي سؤال في FF8 و أبجاوب عليه
شوف يا الي تحب FF الى درجة إنك ما تبغاها تقارن مع بوكيمون حبك هذا يعني إنك محترف فيها إختر جزء أسئلك فيه ونشوف من الي ما يقدر يجاوب

أنا :D :D :D بالأحلام أو أنت ((شي مؤكد))

أبغى ردك الجاي يكون سؤال في FF8

H4
10-09-2002, 10:42 AM

تعال يا الحبيب يعني قصدك ان بوكيمون ار بي جي . كيف تجي هاذي يعني هل تناسب انها تكون ار بي جي . انا لعبت دوجيمون ووجدت انها ليست ار بي جي وكانت لعبة قتال وهذا كان مناسب جدا لها .

اللهم اعطه السلامة في العقل ايش الكلام تقوله ودي اعرف وش دخل بفاينل فانتسي يعني من فين وجه المقارنه قلي في ايش .

بوكيمون فيلم كرتون . يالحبيب ولو كان هناك لعبه فاصل بوكيمون فيلم كرتون .يعني اطفال مجمعه.

اقول هل لعبت فاينل فانتسي .

يالحبيب سكر الموضوع احس انه راح يكون فيه هواشات .

الاخ الى الان ما يفهم . هو يقولك فاينل فانتسي ايش دخلها في بوكيمون يعني مثل ما يقولك ايش دخل السياره بالجوال . افهم يا ذكي .

يا شباب تعرفون ان بوكيمون للاطفال فما له داعي انكم تحطون اسمه في المنتدى .

يا الأخو مدرسة الصم والبكم من هناك مو من هنا :D :D ...

إنت تفهم وإلا ما تفهم ... غبي وإلا تتغيبى، عبيط وإلا تستعبط :p :p :p

ايش رأيك أقولها وبكامل قواي العقلية فاينل فانتسي مثل بوكيمون تماما واللي مو عاجبه يبلط البحر أو يقابلني بعد الصرفة :6

لا تقلبها هواش بزران وإذا كان فهمك تعبان روح لأي مصحة :0)

أنا قلت بوكيمون RPG و فاينل فانتسي RPG

بس مو شغلتي إذا ما لعبت بوكيمون على الجيم بوي...

وإذا ما فهمت بلط السماء لأني مو فاضي لك ":"

ودمـــــ":"ــــــتم

RPGuy
10-09-2002, 10:55 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة H4

يا الأخو مدرسة الصم والبكم من هناك مو من هنا :D :D ...

إنت تفهم وإلا ما تفهم ... غبي وإلا تتغيبى، عبيط وإلا تستعبط :p :p :p

ايش رأيك أقولها وبكامل قواي العقلية فاينل فانتسي مثل بوكيمون تماما واللي مو عاجبه يبلط البحر أو يقابلني بعد الصرفة :6

لا تقلبها هواش بزران وإذا كان فهمك تعبان روح لأي مصحة :0)

أنا قلت بوكيمون RPG و فاينل فانتسي RPG

بس مو شغلتي إذا ما لعبت بوكيمون على الجيم بوي...

وإذا ما فهمت بلط السماء لأني مو فاضي لك ":"

ودمـــــ":"ــــــتم

كااااااااااااااااه!!!!

أقول شمبقبق حق شو مسوي نزاعة و داش فيها يا قاتل يا مقتوووول؟؟؟؟

ياخي الريال قال بوكيمون غير فف في نظره........يعني انت تشوف بعينه؟؟؟؟

و بصراحة اللعبتين ما يسون فلس:6

اكي اتجي اجي جي:D :0) :D :0)

$$ حبيب القلب $
10-09-2002, 11:53 AM
شوف يا الي تحب FF الى درجة إنك ما تبغاها تقارن مع بوكيمون حبك هذا يعني إنك محترف فيها إختر جزء أسئلك فيه ونشوف من الي ما يقدر يجاوب

طبعا ما اريدها تقارن ببوكيمون لانه مقارنتها غلط مئه بالمئه وهذا خطير للغايه لانك تعرف ان بوكيمون مشهور انها للاطفال . ومايصلح انك تقول هذا الكلام . باختصار فاينل فانتسي هي ( وصف للادب الوثني ) وما يصلح ابدا انك تقول انها مثل بوكيمون لان المقارنه غلط يالحبيب .

السؤال كالاتي:

واحد في القصه وواحد في طريقة القتال :

1- كيف احول تعويذة لايف الى فل لايف ؟

2- ما حاجة التميسيا من الفتاة ايلون يعني ليش تسلط عليها الساحرات وش تبيبها ؟

ايش رأيك أقولها وبكامل قواي العقلية فاينل فانتسي مثل بوكيمون تماما واللي مو عاجبه يبلط البحر أو يقابلني بعد الصرفة

اقول انك راح تكون مجنون بالكامل لو قلت هذا الكلام لان كل عواقبه راح تكون على راسك .

H4
10-09-2002, 03:41 PM

طبعا ما اريدها تقارن ببوكيمون لانه مقارنتها غلط مئه بالمئه وهذا خطير للغايه لانك تعرف ان بوكيمون مشهور انها للاطفال . ومايصلح انك تقول هذا الكلام . باختصار فاينل فانتسي هي ( وصف للادب الوثني ) وما يصلح ابدا انك تقول انها مثل بوكيمون لان المقارنه غلط يالحبيب .

السؤال كالاتي:

اقول انك راح تكون مجنون بالكامل لو قلت هذا الكلام لان كل عواقبه راح تكون على راسك .

مالت عليك وعلى فاينل فانتسي :0) :0) :6

إذا كان عشان فاينل فانتسي قلت عني مجنون

بس أنا أدعي إن الله يعقلك ويكبر عقلك...

حركات البزران كبرنا عليها مو عشان لعبة تقول فلان مجنون وفلان عاقل:أفكر: :أفكر:

وما أعتقد إن فانيل فانتسي مقدسة للدرجة اللي ما تسمح لي أشبهها ببكيمون (مع العلم إني ما شبهتها بها)

احذر من السخف المضر بالصحة العقلية :6

ودمــــــ":"ـــــتم

FF Expert
10-09-2002, 05:00 PM

السؤال كالاتي:

1- باستخدام قدرة Hi Mag-RF.
2-لأنها تبغى تسوي سحر الزمن المضغوط الي بيخليها تسيطر على الماضي والحاضر والمستقبل.

المره الجايه إسئل سؤال صعب

و تراك ما حددت لي الجزء الي أسئلك فيه.