المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Kingdom Hearts....مناقشة

aoks
06-09-2002, 03:02 PM
بسم الله الرحمن الرحيم....

احب نسوي مناقشة كبيرة لهذه اللعبة الكبيرة:D

وسوف تكون المناقشة متمركزة حول...

1-طريقة القتال...(ما رأيك فيها هل تعجبك ماهي سلبياتها وما هي ايجابياتها؟؟)

2- رسم اللعبة...(هل يعجبك..هل تعتقد انه كان سوف يكون افضل لو انهم اخروا تاريخ صدور اللعبة؟؟)

3-اصوات الشخصيات التي لم يكن لها اصوات في اجزاء فانيل فانتسي 7 و8...( هل تعتقد انا الأصوات مناسبة للشخصيات التي لم يمكن لها اصوات..مثل كلاود وسيفروث وليون هارت(سكوال)؟؟)

4-ما رأيك بقصة اللعبة؟؟....(جيدة متوسطة رائعة؟؟؟ وماذا كان ينقصها؟؟)

5- عمر اللعبة؟؟...(هل هي طويلة قصيير متوسطة طويلة زيادة عن اللزوم قصيرة زيادة عن اللزوم؟؟)

وإلي عنده اي نقطعة يحب يضيفها علشان نتناقش فيها غير هذه النقاط يضيف...

وأبي رأيك باللعبة بشكل عام:)

HeRCuLeS
06-09-2002, 05:00 PM
اولاً السلام عليكم ورحمة الله ، يا اغلى واحلى عضو في هالمنتدى aoks
ثانياً انا سأبدأ التجاوب معك ، والاجابة على هذه الاسئلة الرائعة ، والمناقشة الاروع، وان شاء الله ستكون المناقشة مثمرة إلى حدٍ ما.

1-طريقة القتال...(ما رأيك فيها هل تعجبك ماهي سلبياتها وما هي ايجابياتها؟؟)
فعلاً، اللعبة اعجبت الكثير من عشاق الاربي جي وعشاق العاب المغامرات ايضاً لان محرك اللعب فيها تغير من اربي جي إلى اربي جي على طريقة المغامرات ، وأعني بذلك تغيير محرك القتال، واللعبة لم أرى عليها اي سلبيات ما عدا الجرافكس كان ضعيفاً إلى حد ما.

2- رسم اللعبة...(هل يعجبك..هل تعتقد انه كان سوف يكون افضل لو انهم اخروا تاريخ صدور اللعبة؟؟)
رسم اللعبة كما ذكرت في الاعلى انه ضعيف إلى حد ما، واعتقد ان شركة سكوير سوفت لم ترى اياً من القدرات التي تمكنها من جعل اللعبة قوية على جهاز البلاي ستيشن 2 وذلك بسبب ضعف قدرات جهاز البلاي ستيشن 2 وهذه حقيقة .

3-اصوات الشخصيات التي لم يكن لها اصوات في اجزاء فانيل فانتسي 7 و8...( هل تعتقد انا الأصوات مناسبة للشخصيات التي لم يمكن لها اصوات..مثل كلاود وسيفروث وليون هارت(سكوال)؟؟)
الاصوات كانت ممتازة جداً باللعبة و أنا كما رأيت ان اللعبة كانت ممتازة من ناحية الاصوات.

قصة اللعبة ممتعة ومسلية ، ولها نكهة خاصة عن قصص بعض الالعاب التي تحكي عن روائع ديزني، ولذلك شركة سكوير سوفت ابدعت في هذه اللعبة من ناحية القصة ، ولا ينقصها شيء كما أظن , وكما رأيت .

5- عمر اللعبة؟؟...(هل هي طويلة قصيير متوسطة طويلة زيادة عن اللزوم قصيرة زيادة عن اللزوم؟؟)
عمر اللعبة لن تحس بعمر اللعبة ابداً بسبب المتعة التي موجودة باللعبة ، لكن هناك بعض المراحل كمرحلة عجائب اليس فهذه ليست بالشيء المطلوب لانها مصعبة إلى حدِ ما وهذه المرحلة التي تجعل من اللعبة شيء تافه.
.......... وهناك شئ اريد اضيفه
هو ان اللعبة لها موسيقى واحدة لم تتغير ، في كل المراحل ، وذلك ما يزعجني.
وانا اعطي اللعبة تقدير 80% فقط . بسبب الجرافكس و بسبب الاغاني الغير متنوعة ، وبسبب التحكم الممل باللعبة .
واشكرك كل الشكر يا اخ aoks على هذا الموضوع الجميل .

aoks
06-09-2002, 05:15 PM
شكرا للأخ HeRC 2002 لتجاوبه مع المناقشة والموضوع...

طيب يا HeRC ما عندك اي نقطة تحب تضيغها نتناقش فيها؟؟

في أحد عنده تعليق على كلام HeRC 2002؟

من كلامك فهمت ان الرسوم عادية جدا...والموسيقى غير متنوعة...

طيب نبي أراء الأعضاء الأخرين:)

aoks
06-09-2002, 05:58 PM
احب اضيف نقطة زيادة لمناقشتها:)

6- هل تعتقد انك سوف تعيد اللعبة من جديد عندما تنهي اللعبة؟؟

وشكرا

yagyu jubei
06-09-2002, 06:27 PM
أولاً حبيت أني أقولك مشكور على هذه المناقشة الظريفة و الخفيفة و ان شاء الله راح أقدر أرد على أسألتك.

-طريقة القتال...(ما رأيك فيها هل تعجبك ماهي سلبياتها وما هي ايجابياتها؟؟)
طريقة القتال تشبه طريقة القتال في ألعاب المغامرات , و أنا أفضلها على طريقة قتال لعبة Final Fantasy X السخيفة , لا يوجد في طريقة القتال أية سلبيات , بل يوجد الكثير من الايجابيات و هو أنه لك الحرية في الابتعاد عن خصمك في اللعبة مثلاً : عندما تقاتل الوحش الأسود الكبير لك الحرية في أن تختار الوقت التي تريد فيه مهاجمته أما في لعبة Final Fantasy X تهاجمه ثم يهاجمك تهاجمه ثم يهاجمك طريقة قتال مملة.

رسم اللعبة لم أتوقع أن رسم اللعبة ضعيف الى هذا الحد لكنه أفضل من رسم لعبة Final Fantasy X و أنا كنت أتمنى انهم يأخرون تاريخ صدور اللعبة حتى ينتهون منها بالشكل الكامل و أنا أعتقد أنهم لم يعرفوا كيفية استخدام قوة البلاي ستيشن 2 بالشكل الصحيح كما فعلت كونامي و كابكوم فأنا أظن أن أفضل الألعاب البلاي ستيشن 2 تأتي من هذه الشركات من ناحية الجرافيكس.

أصوات الشخصيات ممتازة جداً وواضحة و لكن لا يمكني الاجابة أكثر لأني لم ألعب الا النسخة اليابانية و سأترك هذا السؤال الى أن أشتري النسخة الأمريكية.

أيضاً سأترك هذا السؤال الى أن أشتري النسخة الأمريكية.

لا أستطيع أن أجاوب على هذا السؤال لأنني لم أنهي اللعبة الى الآن و أنا أظن أنها طويلة كما عودتنا سكويرسوفت بألعاب Final Fantasy.

و بالنسبة لي اللعبة جيدة الى حد ما و أنا أنصح شركة سكوير سوفت ان لا تتعجل باصدار اللعبة حتى تتأكد من جاهزيتها و أنا أعطي اللعبة تقدير 89% لما قاله الأخ هيرك 2002 عن موسيقى اللعبة على أنها غير متنوعة و لكن التحكم أفضل مافي اللعبة و لكن في بعض الأحيان يجعل اللاعب يمل منها بسرعة ... و أكرري شكري الى الأخ aoks بهذه المناقشة الطيبة و اللطيفة ... أخوك yagyu jubei.

aoks
06-09-2002, 08:42 PM
مشكوووووور اخوي جوباي على الرد اللطيف...

ونتمنى من الأعضاء الآخرين المشاركة معنا;)

aoks
06-09-2002, 11:45 PM
شباب في احد يبي يناقشنا؟؟:)

سوني2
07-09-2002, 12:22 AM
عندي ملاحظة بسيطة على الرسوم فهي تشبه إلى حد كبير رسوم ألعاب ديزني ، الإحتمال الأكبر إنه سكوير تقاسمت العمل مع ديزني وكان نصيب ديزني هو تصميم الرسوم والمعروف إنه ديزني رسومها في الألعاب ليست بجودة رسوم سكوير وهذا هو افتراضي،ونبغى نتأكد من بقية الأعضاء.......

aoks
07-09-2002, 12:56 AM
فعلا

هذه غلطة ديزني...المفروض انها اعطت الشغل كله لسكوير

BOY_THING
07-09-2002, 01:31 AM
عندي ملاحظة بسيطة على الرسوم فهي تشبه إلى حد كبير رسوم ألعاب ديزني ، الإحتمال الأكبر إنه سكوير تقاسمت العمل مع ديزني وكان نصيب ديزني

اللي اعرفه ان .. سكوير قامت بالبرمجه بدون مساعدة ديزني .. لكن راح اتأكد :)

aoks
07-09-2002, 02:05 AM
BOY_THING : انا اعرف ان ربع الشغل لدزني وثلاثة ارباعه لسكوير

هذا والله أعلم:)

Flanteus
07-09-2002, 02:25 AM
أنا للأسف ما لعبت اللعبة :" ...<----أنتظر النسخة الأصلية:cool:
لكن للمعلومية .....
ديزني ما سوت ولا شيئ .....لا ربع ولا نص ولا شيئ .....
حتى شخصيات ديزني ..سكوير رسمتهم ..
وأنا متأكد مليون بالمية ....
لكن راح أعطيكم سبب مقنع لرداءة الرسوم ......
كثرة الشخصيات ...
لأنه مثل منتو شايفين الجزء العاشر بس الشخصيات الرئيسية اللي أبدعو فيهم ..لكن باقي الشخصيات تلاقي وجوههم....مشي حالك :أفكر:
فكثرة الشخصيات الرئيسية في اللعبة ...تجعل سكوير ترسم هذي الشخصيات بأدق التفاصيل في الشخصيات ...(خاصة حقون ديزني:غضب: )....
هناك سبب آخر....:أفكر:
اللعبة موجهة للصغار قبل الكبار ..فعشان كذا ...اهتموا بالألوان وايد ولم يهتموا بالتفاصيل الدقيقةكثيرا... .....
هذا رأي ...والله معكو:0)

SNOoOP
07-09-2002, 02:43 AM
الموضوع جميل وبالنسبه لرأيي

هذا هو

1-طريقه القتال رائعه
2-رسوم الخلفيات ضعيف أما رسوم الشخصيات فرائع الا سكـــوال

فأعتقد أن شكله تغير كثيرا

3-الأصوات أكثر من رائعه

4-القصه جيده نوعا ما لكن ما أقدر أحكم لأني ما ختمت اللعبه.

5-عمر اللعبه طويل ومقبول .

وبالنسبه للأعضاء الي قالوا أن شركه ديزني ما سوت شي

فأنا أعتقد أن رسوم الشخصيات من انتاج ديزني وهي جيده.

وشكرا...

aoks
07-09-2002, 02:54 AM
مشكورين على المشاركة:)

لكن انا اعتقد ان هذه اللبة موجهة للكباار والصغار معاً

Flanteus
07-09-2002, 04:24 AM
وبالنسبه للأعضاء الي قالوا أن شركه ديزني ما سوت شفأنا أعتقد أن رسوم الشخصيات من انتاج ديزني وهي جيدة
أنا ما أعتقد أنا متأكد ;-) ..صدقني ....
أصلا شخصيات ديزني أي واحد يقدر يرسمها ..يعني سكوير ما تقدر ...
بالنسبة لها أتفه شيئ:D ..وأنا متأكد 100% .....
إنه شركة ديزني ما سوت ولا نص شيئ ....;-)

لكن انا اعتقد ان هذه اللبة موجهة للكباار والصغار معاً
أنا ما قلت شيئ ..كل اللي قلته إنها أنسب للصغار أكثر من الكبار فهمت ;-)
وشكرا......

Neo Cid
07-09-2002, 05:08 AM
آسف والله ما كان عندي وقت أقرى كل الردود .. بس أحب مواضيع المناقشة !

1-طريقة القتال : جيدة .. و فريدة من نوعها .. بس المشكلة أن الفلوس تطيح من الوحوش.. يعني بعد ما تذبح الوحش لازم تروح تجمعها .. شغل ... :أفكر: بس نظام القتال ممتازة .. و خاصة السيف ... بس طريقة السومون مملة ! :(

2- رسم اللعبة : جيدة إلى حد ما .. :أفكر:

3-اصوات الشخصيات التي لم يكن لها اصوات في اجزاء فانيل فانتسي 7 و8 : والله أنا اللي جذبني حول اللعبة هو أصوات الشخصيات .. يعني سكوال ما توقعته راح يكون ناضج لهذي الدرجة باللعبة .. و كلاود .. ":" .. مشاء الله عليه .. لو يحطونه بهذا الرونق بفف7 .. يكون روعة .. ":" .. و يوفي مضبوط صوتها .. :p .. أما ايريس صوتها أي شي :": .. بس انا مو سامع صوت سيفروث للحين .. :D

4-ما رأيك بقصة اللعبة : ضعيفة القصة .. :o .. و ينقصها بعض البهارات مني ":"

5- عمر اللعبة : للحين مو مخلص اللعبة .
:)

aoks
08-09-2002, 02:42 AM
مشكوررررررين جميعا على المناقشة الرائعة...

طيب...هل تعتقد انها قد تكون اقرب للعبة بلات فورم بدل ار بيجي؟؟

Flanteus
19-09-2002, 03:49 AM
الصراحة نص ونص....
يعني لو أخذناها على أساس الأربي جي ....تمشي
والبلات فورم ..برضو تمشي ....
لكن تحت مسمى ..أكشن آر بي جي .......
وشكرا...;-)