المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخيراً خلصتهااا

كلير3000
02-05-2001, 10:31 PM
باااااااركولي خلصت لعبة رزدنت إيفل كووود فيرونكا بسلام ............ ما عدا صوتي مررره أنبح ولوزي عوروني وأعصابي مرررررررررررره أنشده وشوية دمووووووع .............إلخ.
بس لما مات سيف:( :( :( بغييييت أكسر الشرييط حسيت وقتها أن العبه بااايخه .
بس ستييييييف ما مااااات وراح يطلع:( بس أكيد ماراح يكون إنسااان طبيعي لأنه أنحقن بالفايروس ........... ولله عن جد حبيته مسكييين :( :(
بس ابي اسألكم ويسكر مان؟؟؟؟ ولا لسا حي هذا رفع عندي الضغط:غضب::غضب: وهل فيه تكمله لكودفيرونكا؟؟؟ ولا أنتهى الموضوع خلاص ...... بس ماراح ألعب الجزء الجديد الا اذا كان ستيف فييييه (لا لا تصدقون ماراح أقاوم) على العموم العبه حلوه مررره وستيييف حي جوا ألبي وحتى لو مااااات بصراحه . وأنا ألعب مررره أتأثر أحس حالي عن جد كليييير بس يا جماعه بلييييز طمنوني وقولولي عن الجزء الجديد وهل له علاقه بفيرونكا؟؟؟؟ وهل مات ويسكر.....

وشكراً

أضغط هنا لترا أحلا ولد في العالم (http://i3.yimg.com/3/d9b88db/g/nickanimation00.gif)

Revolver Ocelot
03-05-2001, 12:05 AM
مبروووووووووووووووووووك الف الف مبروك والله فرحت لك من قلبي

اما بالنسبة لويسكر فهو لسه عايش مامات ويتوقع ظهوره في الاجزاء الاخرى اما ستيف فاحسن الله عزاءكم فيه مات وانتهى والله حتى انا حزنت عليه لانه رجال طيب بصراحة بس وش دراكي يمكن يطلع جزء جديد يكون ستيف فيه لان كابكوم سوتها من قبل في الجزء الاول تعرفين ويسكر ذا في الجزء الاول مات ميتة شنيعة في المختبر قام التيرانت لما خرج من كبسولة التنويم فقع بطن ويسكر بمخالبه وطاح ويسكر على الارض ميت وحوله دمائه لكن كابكوم مهي بسهلة قدرت تعمل تحويل في القصة لانها شافت ان ويسكر ذا شخصية لها هيبة وخلوه يحيا في جزء الكودفيرونيكا انا اول ماشفته انجنيت وقلت وش لون يصير كذا لين قريت الملفات وعرفت انه محقون بفيروس اعاده للحياة (بس تصدقون شخصيته مرة رهييييبة وهو من الشخصيات المفضلة لدي بس ماأدري ليش )

على العموم الجزء الرابع يتوقع ان يكون بطله هنك وان تظهر فيه إدا لذا دعونا ننتظر ونشوف بإذن الله

:D :D

HBK
03-05-2001, 09:35 AM
مبروووووووك ياكلير3000

كــايتو كيد
03-05-2001, 09:46 AM
مبروووووووووووووووووووك يا كلير

اهلا بشون افتح المسنجر الحين عندي سالفة معك ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

The Hacker
05-05-2001, 01:21 PM
ممكن أعرف وش هي ريزيدنت إيفل فيرونيكا هذي ؟
و أبي أعرف هل ممكن الحصول على ريزيدنت ايفل 3 من الإنترنت حيث أنها غير متوفرة في السوق الفلسطينية بسبب الحصار و شكرا

Master-vivi
05-05-2001, 01:25 PM
مبروك عليك يا كلير .

ويا اخ هاكر رزيدنت ايفل كود فيرونيكا على الدريم كاست وهي احلى جزء لمن الحين

كلير3000
05-05-2001, 02:13 PM
صح لسانك يا Master vivi :)

عماد 18
05-05-2001, 05:50 PM
افا يا Revolver انت متأكد من اللي تقوله ؟؟؟
اصلا احلى ما في ريزدنت ايفل انك تقدر تصدق قصتها يعني فيها شوية واقعية اما عن فيروس اعادة الحياة ؟؟؟
انا سمعت ان ويسكر سووا فيه نفس حكاية روبوكوب -الشرطي الالي- يعني نص انسان و نص الة ...
و الدليل في عرض مضاربة كريس مع ويسكر و خاصة لما يطلع نور احمر من عين ويسكر ..

Revolver Ocelot
05-05-2001, 09:05 PM
والله بصراحة يااخ عماد 18 انا سمعت مثلك ايضا ان ويسكر عملوا فيه حركة روبوكوب لكن حسب ماورد في تقرير ويسكر والذي نشرته بعض المواقع بصيغ مختلفة قالوا انه محقون بفيروس

وقد نشر مقال في موقع ign كتبه هيكنز ماركلي انه محقون بفيروس اعاد تأهيل جسده لكن تبي الحقيقة كاملة راح تجدها في ريزدنت ايفل كود فيرونيكا اكس واللي راح تنزل على البلاي ستيشن2 قريبا وفيها كامل الحقائق عن البرت ويسكر وماذا حصل له وانا اعدك اني اذا لعبتها راح اقولك باذن الله

bounty
07-05-2001, 05:35 PM
مبرووووك وعقبال رزدنت ايفل4 بس اختي كلير عندي لج سؤال وهو انتي لعبتي رزدنت ايفل كود فيرونكا كومبليت واذا ما لعبتيهه وعندج دريم كاست روحي حق اقرب سوق عند بيتكم واشتري الدسك لانه يكمل قصة رزدنت ايفل كود فيرونكا العادي وفيه اشياء اضافيه وعروض ووووووو..الخ ومره ثانيه اقولج مبروك

ThE ZoMbi
07-05-2001, 06:56 PM
الف مبرووك يا كلير
i have tosay hi to all
but from where can i buy code veronica complete cuz i cannot fine it here in emirates
thets all
thanx

كلير3000
08-05-2001, 04:15 PM
شكراً لكم كلكم...........
بس أخويbuonty رزدينت إيفل كومبليت هذي متى نازله في الأسواق وهل هي نفس كودفيرونكا .......... أوهي بايوهازرد كودفيرونكا؟؟؟؟؟؟؟ لأني :D :D لعبت ميئة لعبه جديده ولاوحده منها أعجبتني ياليييت أذا كنت تعرف عنها تقولي

وشكراً مره ثانيه;) ;)

عماد 18
08-05-2001, 04:41 PM
كلير من هو اللي تقصدين فيه انه احلى ولد لانه بصراحة عادي ان لم يكن قبيح :D بس اذا كان يقربلك فتراه حلو لان المثل يقول القرد في عين امه غزال ;) تراني امزح لا تصدقين :أفكر:
المهم الجزء اللي نزل هو بايوهازارد كودفيرنوكا كومبليت و الامريكي في الطريق و هو نفس كودفيرنوكا لكن مع قصة اوضح و كذلك شوية اضافات زي السي دي الخاص بويسكر و اللي يتكلم عن قصته ...

Fly_Batman
08-05-2001, 11:18 PM
مبروك لك يا كلير 3000:D :)
وأما عندى فأن موت ستيف مرررررررة حلو.....(محزن)?: :)

كلير3000
09-05-2001, 06:33 PM
[QUOTE]تم نشرها بواسطة : عماد 18 [B]كلير من هو اللي تقصدين فيه انه احلى ولد لانه بصراحة عادي ان لم يكن قبيح :D بس اذا كان يقربلك فتراه حلو لان المثل يقول القرد في عين امه غزال ;) تراني امزح لا تصدقين :أفكر:

هذا أحلا ولد في الدنيا ماشافت عيييني أحلا منه أبداً :p وعلى فكره أنت تقووول عااادي لانه أحلا منننك:) هه هه هه غييرة الشباب...?: واذا تبي صور له تطير العقل قولي أرسلك على الماسنجر علشان تتأكد...هههههههههه

وعن كودفيرونكا ........ أبشرك لقيت نسخه يابانيه منننه بس أنا كنت أدور أمريكي ........ مو مشكلة يكفي أنها رزدنت إيفل;) ولا؟؟!!!

bounty
09-05-2001, 06:43 PM
انا آسف ياكلير بسبب عدم ردي عليكي واذا ما فهمتي شنو قصدهم فأنا اقولج في رزدنت ايفل كومبليت في عروض زياده وفي عرض اتمنى انه ما يطوفج وهو عرض اهواش بين كرس و(ما ادري شنو اسمه بس اتذكر انه اهو الي كان خاين في الجزء الاول ) وايضا بعض الاضافات الجديده وتحسين الرسوم بذات نسخة ps2 لانهه روعه وانا بشتري الجهاز علشان رزدنت ايفل ويمكن متل قير :) واتمنى انج ما زعلتي علي لاني ما رديت وشكرا

عماد 18
10-05-2001, 12:35 PM
طيب غيرة شباب :أفكر:
عطينا الصورة اللي تقولين عنها حلوة بس وش قصدك اني ابنهبل ؟؟
قالولك شاذ و الا ايش ؟؟؟
اما كومبليت الياباني انا ما انصحك تشتريه اصبر كم شهر و تطلع النسخة الامريكية حتى تفهم القصة زين ...

كلير3000
12-05-2001, 01:22 PM
طيب يا عماد انت متأكد من كلامك أن النسخه الأمريكيه بتنزل بعد شهور?: ?:
بس انا سامعه انها ماهي مدة طويله...................

وبخصوص الصور انا ما كنت أقصد أنك شاذ أو ماشابه بس بالنسبه لي هو أحلا ولد في العالم والصور حقته تجيييب الهبل .......:p :p :p
وحدد لي متى تبي الصور وانا جاااهزه...................

bounty
12-05-2001, 02:37 PM
بس يا كلير اذا كنتي اتحبين ان العبه تكون مرعبه اشتري النسخه اليابانيه (لأن الدم فيهه كثير) اما اذا كنتي اتخافين فأنصحج بالأمريكي او الاوروبي(الاوروبي مافيه دم تقريبا) وشكرا:)

عماد 18
12-05-2001, 02:43 PM
ايوا متأكد يعني تقريبا شهر او 3 بالكثير و الصورة بكيفك لكن انا كنت ابتأكد من شي في راسي و فعلا تأكدت ;)
يا بونتي انت تبي تستمتع بالقصة و الا تبي تتصور مع الدم ?:
يعني اذا كان الدم كثير تبي تصير اللعبة احلى ؟؟؟
هذا تفكير اطفال اللعبة اهم شي فيها هو القصة و المتعة و الا اذا كان الدم اهم اذا مورتال كوبات افضل لعبة من هالناحية ...

كلير3000
12-05-2001, 08:38 PM
فعلاً أنا أهم شي عندي المتعه والقصه وأكيييد الأثااااره ولعبة رزدنت إيفل تستاهل:) وبالنسبه للدم ماتفرق معي ولله .......... أنا يكفيني أن اللعبه أسمها رزدنت إيفل..........

ويا عماد أنت كنت تبي تتأكد من أيييييييييييييييييش?: ?: :) لازم تقولي ......
وبالنسبه للنسخه الأمرييكيه ماراح أصبر لما تنزل راح أحاول بالياباني ولما تقفل معي راح أتوجه للنسخه الأمريكيه وحتى ولو خلصت الياباني راح أعيد العبه على الأمريكي:)

وسلام.............

The Hacker
16-05-2001, 09:26 PM
حتى الآن لم يرد أحد على ردا مناسبا .
هل هناك من شخص يرسل إلي ريزيدنت إيفل اللتي طلعت بعد رقم إثنين ؟
3 فما فوق ؟ و أرسل له حقها بالتحويل البنكي ؟
بريدي هو
ahmad_islamics@hotmail.com
و بالنسبة لما يقصده عماد يا كلير فأعتقد أنه واضح ، و في فهمك الكفاية ، فكيف تقول بنت مثلك عن ولد بأنه الأجمل في العالم ؟؟!!!! رغم أن البنات السعوديات تخجل من فعل ذلك ، ما لم يكون الوضع تغير خلال العامين اللذين تركت فيهما المملكة !!!!
و بالنسبة لي فأنا أحمد حمد من قطاع غزة و قد كنت بالمدينة المنورة منذ ولدت و حتى سنتين مضتا حيث عدت قبل الإنتفاضة بأشهر ، و لا يمكن أن تدخل ريزيدنت إيفل أو أي بضاعة تجارية حاليا سوى عن طريق طرد أما تجاريا فهي غير موجودة و إن كنت عندما حصلت على ريزيدنت إيفل 2 حللت بعض شفراتها وحدي و لم أنشرها بعد و أؤكد أن أحدا لم يحصل عليها بعد لأنها في مكان لا يتوقعه إنسان !!!!!!!
و الشفرة تتيح لك بإختصار بعد نسخ ريزيدنت إيفل إثنين مباشرة (على البي سي طبعا ) أن تجعل كافة الشخصيات السرية بما فيها هنك و توفو و كريس متاحة للعب و كذلك كافة الملفات و الصور و الوثائق بما فيها السرية و أعد من يرسلها لي (بثمنها طبعا ) أن أعطيه إياها ليتصرف به كما يشاء و أي طلب آخر أنا جاهز حيث أني خبير كومبيوتر و هكر و (كله ) بس هاتوا الأجزاء لأني بصراحة زي الأطرش في الزفة !!!!!!! و شكرا

عماد 18
16-05-2001, 09:53 PM
هلا اخوي احمد قلي انت فهمت ايش ؟؟
حتى يفهم قصدي تفهم كلير ...

كلير3000
16-05-2001, 10:33 PM
الواضح منك يا أخ THE Hacker انك ما فهمت قصدي ولا تدري وش السالفه
وبعدييييين انت تقدر تقرأ أفكار عماد?: ?: يمكن عماد يفكر بشئ ما يخطر على بالك وعلى بالي........... كل شئ جائز....وأنا بصراحه ما أعرف طريقة تفكير الأولاد......

على العموم للتوضيح الصوره الي شفتوها وشافها الجمييييع صورة لـــnick cartar فنان أو مغني في فرقة back street boys المشهوره على النطاق العالمي...... والفرقه أمريكية الأصل ........ والفنان هذا وسيييييييييم وأيش الغلط اذا قلت أنه أحلا ولد في العالم مع العلم أني ما أعرفه ولا عمري قابلته ولا كلمته مجرد إعجاب فقط مثل ما يعجب أي ولد أو بنت في فنان أو فنانه ويقول أنها أو أنه الأفضل والأجمل في العالم ...... وما أضن أن هذا يظر أو يخل بالأدب?: أو الحياء

وأنا سعوديه وأفتخر بكوني سعوديه ...... بكل معنى الكلمة

وكلامي هذا لتوضيح ما يدور في تفكير البعض الجيد والسيئ ............

عماد 18
16-05-2001, 10:42 PM
من احب قوما حشر معهم او كما قال صلى الله عليه و سلم ..

كلير3000
16-05-2001, 10:48 PM
تم نشرها بواسطة : عماد 18 من احب قوما حشر معهم او كما قال صلى الله عليه و سلم ..

(((((يعجبني شكلاً فقط))))))

عماد 18
16-05-2001, 11:12 PM
انا ما اعرف حكم الاعجاب شكلا لكن لكن مثلا الاعجاب باخلاقه اذا كانت حسنة طبعا او تصرفاته فهذا هو الاعجاب المعقول .. كبعا تصرفات المطرب غير حسنة ..

bounty
17-05-2001, 10:54 AM
اشفيك على البنت يا اخ عماد وترى انا املاحظك هالايام قاعد اتسوي مشاكل من لا شيء واذا بغيت اتسوي مشاكل روح ابعيد عن منتدانا والبنت قالت انهه معجبه في شكله وانا اعترف اني معجب في برتني سبيرس وانت بعد الله يعلم منو بعد معجب فيه وعيب عليك اتكلم بنت جذي وارجو اغلاق الموضوع لأن المشكله اساسا من لاشيء....وارجو انك فهمتني.....وآسف اذا كنت ازعجتك في كلامي...وشكرا

Adriano
17-05-2001, 11:13 AM
الف مبرزك ياكلير:)

عماد 18
17-05-2001, 12:18 PM
يا بونتي ترا الدين النصيحة يعني المسلم لازم ينصح اخوه او اخته و بعدين عن اي مشاكل تتكلم ؟؟
يعني عشاني كشفت اكاذيب تايدوس صرت صاحب مشاكل ؟؟
و انا مو معجب بالسافرات العاريات الكاسيات و لله الحمد فلا تقعد تألف علي ...

bounty
17-05-2001, 06:33 PM
ممكن اتوضح آخر سطر كتبته

كلير3000
19-05-2001, 02:44 AM
خلاص شباب مو لازم ينقلب الموضوع هواش...........
وشكراً على النصيحه يا أخ عماد............
وأشكرك يا أخ بونتي على مواضيعك الحلوه ...... وعلى وقوفك معي وبصراحه ما ألومك اذا أعجبتك برتني

وشكراً الى جمييييع المشاركين بالموضوع ............

The Hacker
19-05-2001, 12:05 PM
ما شاء الله ، كل هذا يصير في غيبتي ؟عشان انشغلت مع القصف المدمر و غبت 3 أيام بس ، صرتم تتشاجروا ؟ :غضب: . لا تخلوني أقلق عليكم كل ما غبت . و على فكرة ، الثلاث أيام الماضية كانت شديدة الدمار ، لعبت فيها ألعابا كثيرة لكن على الواقع و و الله أن الصاروخ لمع في السماء ثم نزل نحو هدفه كالشهاب ليمحقه ، كلعبة F22 LIGHTING أما الزومبي (المستوطنين) فيخرجون ليلاً من المجاري القريبة ( المستوطنات ) ليقتلوا و يخربوا ، و كم من جثة وجدناها قرب المستوطنا?ت .
و أسوأ شيء بعد الطيران الحربي الإف 16 الأمريكي هو دلتا فورس (القناصة)
المتعاقدين مع شركة (عزرائيل) للشحن المباشر إلى الآخرة مباشرة +) .
بعدين أنا تكلمت عن أشياء كثيرة ، مسكتم بالولد الوسيم و سبتم الباقي ؟: . أنا نشرت طلب تبادل ريزيدنت ايفل هنا لأني أدرك أن عشاق ريزيدنت إيفل يفهمون بعضهم جيداً ، و توقعت أن آتي لأجد الردود تنتظر :( .
آمل أن أجد المرة القادمة إن شاء الله ردا على طلبي و شكرا .
و على فكرة يا شباب و يا كلير ، أنا فهمت خطأ لأن البروكسي عندي يمنع ظهور الصورة فهل اتضح الإلتباس ؟
أحمد حمد

The Hacker
19-05-2001, 12:34 PM
الى المعجبين هذا الموضوع ، و لازم يكون معروف للجميع أن نظر الشاب الى البنت نظرة معينة بنفس حرمة نظر البنت الى الشاب .
التقتا عند بوابة الثانوية، وكلتاهما خرجت توا من آخر حصة في ذلك اليوم الطويل أخذت بيدها، وابتعدت بها بعيدا عن تجمهر البنات أمام البوابة، ثم أخرجت من حقيبتها ظرفا فيه بعض الصور

الأولى: شوفي ما أحلاهم

الثانية: واي.. واي هذا يشبه آل باتشينو

الأولى: أجل ما شفتي هذا اللي يشبه نوم كروز

الثانية: تبين الصراحة.. مافي أحلى من اللي واريتينياه في المرة الأولى

الأولى: أيهو؟

الثانية: اللي شفتيه طالع من المعهد الصحي، ويشبه بعضلاته سلفستر ستالوني

الثانية: إلا باقولك.. من أين تأتين بهذه الصور؟

الأولى: بسيطة.. أكلمهم بالتلفون، وأطلب منهم يعطوني صورهم

الثانية: ماتخافين من أبوك وأمك؟

الأولى: أيش عرفهم عني.. أقفل الباب علي، واتصل في اللي أريده.. خذي بعض الأرقام وجربي حظك

ذهبت الثانية إلى البيت والشيطان يزين لها محاكاة صاحبتها الأولى.. ويقول لها ((هل هي أجمل منك؟)) أم أشطر منك؟، أثبتي لها أنك أشطر وأقوى منها بصيد الشباب ردت على نفسها وكأنها ترد على الشيطان ((لكنني لم أجرب ذلك من قبل؟)) فرد عليها الشيطان.. كلهن لم يجربن من قبل، فلا تكوني شاذة بين البنات؟

وصلت البيت.. وانتظرت حتى أرخى الليل ستاره، وانتظرت حتى نام من في البيت، ولأول مرة في حياتها تضع اصبعها على أزرار الهاتف، لتتصل بغريب، ضغطت على الأزرار بعد تردد، وهو يقول: ألو ألو ألو.. وهي صامتة، وقبل أن تتفوه بكلمة واحدة، وإذا بها تتفاجئ بأختها الصغيرة ذات الست سنوات تقف على بابها، وهي تقول لها: لماذا سهرانة؟

أغلقت الهاتف وردت: وانتي ليش مانمتي؟

قالت الصغيرة: ما جاني نوم.. بودي أقول لك قصة قالها لي أبوي البارحة

الكبيرة: قولي

الصغيرة: في مدرس في مدرسة طلب من جميع التلاميذ أن يذبحوا دجاجة أو حمامة، دون أن يراهم أحد، ويأتوا بها بالغد.. وفي الصباح جاء جميع التلاميذ وكل بيده دجاجة أو حمامة مذبوحة ماعدا تلميذا واحدا

سأله الأستاذ: لماذا لم تأتي بالدجاجة أو الحمامة المذبوحة كما طلبت منكم بالأمس؟

قال التلميذ وهو يحبس الدمعة في عينه: يا أستاذ حاولت أن أبحث عن مكان لا يراني فيه أحد، فلم أجد، فما استطعت أن أذبح الحمامة

الأستاذ: ومن هذا الذي يراك في كل مكان

التلميذ: إنه الله يا أستاذ، ما استطعت أن أختبئ منه

صاح الأستاذ في التلاميذ أن يصفقوا لهذا التلميذ لأنه هو الوحيد الذي نجح في هذه المسابقة

الصغيرة.. هل صحيح يا أختي بأن الله يرانا في كل مكان؟

الكبيرة وهي تضم أختها الصغيرة إلى صدرها وهي تبكي: نعم.. نعم.. نعم.. إنه يرانا في كل مكان وفي كل وقت.. اللهم سامحني واغفر لي، وجنبني شياطين الإنس والجن، وأعاهدك على التوبة النصوح

Master-vivi
19-05-2001, 02:18 PM
مشكور يا اخ هاكر وما قصرت .

كلير3000
19-05-2001, 03:10 PM
شكراً لك يا أخ هكرز وما تقصر ..................

عماد 18
20-05-2001, 10:01 PM
اخ باونتي قصدي واضح و ما يحتاج شرح يعني انت ترضى اختك و الا زوجتك تسوي زيها ؟؟
اكيد لا اذا ليش معجب فيها ؟!..
اخ هكر تقدر تكلم العضو جيم ماستر لانه صاحب محل العاب اليكترونية و يقدر يتصرف ..

The Hacker
20-05-2001, 10:33 PM
أنا لا أريد الشكر ، أنا أريد فقط إتفاقا ً :غضب:

The Hacker
20-05-2001, 10:35 PM
أنا لا أريد الشكر ، أنا أريد فقط إتفاقا ً :غضب:
ثم انا راسلت
webmaster@games4arab.com
لكنه يتجاهلني بشكل مثير للغضب :غضب: :غضب: :غضب:

gengar
28-05-2001, 08:37 AM
إتفاق إيش

هو ريزيدنت إيفل كومبليت
و أيش هو السي دي التي فيه ويسكر

و أنا عندي بايو هازرد فيها عروض جديده لكني ما لاحظت شي في أثناء اللعب

أرجوا الرد

مع تحيات

gengar

gengar
28-05-2001, 08:39 AM
عفوا أنا قصت أيش هو ريزيدنت إيفل كومبليت

المتمكن
28-05-2001, 12:36 PM
الق مبروووووووووك يا كلير وعقبال الجزء الرابع بس معليش كانت التهنئة متاخرة لكن على العموم كلنا مبسوطين علشان خلصتيها
واتمنى من اي واحد يجاوب على سؤالي اعرف ان السؤال مو في مكانه لكن اتمنى منكم الاجابة+)
انا عندي اسطوانة التدريب حقت ميتل جير وخلصت كل المراحل ما عدا مرحلة النينجا علشان ما ظهرتلي كيف اخليها تظهر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وكيف اخلص مرحلة التصوير ؟؟؟؟؟؟؟؟ارجو منكم الاجابة على اسئلتي وشكرا:(

gengar
28-05-2001, 06:04 PM
يا ريت تردو لأن حتى أنا موجه هذه المشكله

جرب في منتدى ميتال جير

gengar
28-05-2001, 06:12 PM
عفوا نسيت أكتب

مع تحيات

gengar

كلير3000
06-06-2001, 07:51 AM
الله يباااااااارك فييييكم.....
ماتتصورووون أناكييييف أنتضر العبه لما تنزل
وحتى اني ماني عااارفه كيف أصبر:D :D

وبخصوص ميتل جير بصراحه لسا مالعبتها
وألحييين لما خلصت الإمتحانات انا فاضيه
على الأخر وش وراي غييير الكمبيووتر
والألعااااب

مع تحياتي
كلـ3000 ــــر

Fly_Batman
12-03-2002, 04:55 PM
مبرووووك:D ===>متأخر جدااا

snoke
12-03-2002, 08:14 PM
اح اح اح الموضوع غبره مرررررررررررررررررررررررره:0) :0)

المحقق كونان300
12-03-2002, 08:20 PM
مبروك

CV XBLOOD
14-03-2002, 12:03 AM
السلام عليكم ،، عندي كلمتين بقولهم :

1- الأخت ( كلير 3000 ) ،،، أنا للحين ما سامحتك وإنتي عارفه ليش !!:غضب:

2- يا هلا بالإخوان (bounty ) و ( Revolver Ocelot ) ،، يا شباب وينكم ، أنا سجلت في هذا المنتدى علشانكم ،، وش أخباركم ؟ وين هالغيبه ، تصدقون إني مسجل من أول هالسنه وما شفتكم إلا الحين ؟؟ لاتحرمونا من شوفتكم ،، بالمناسبه أنتم أعضاء قديمين ،، أكيد تتذكرون الإخوان
( الكونكورد ) و ( LORD OF PS ) و ( E:man ) ،، وش أخبارهم وين راحوا ؟؟

:-) :-)

M7MOOOD
14-03-2002, 12:23 AM
مبروك أخت كلير 3000 :D

snoke
14-03-2002, 09:57 AM
بالله عليكم يا اخوان جايين تقولون مبروك بعد سنه من مدة نشر الموضوع

Fly_Batman
14-03-2002, 09:47 PM
مبررروووك:D
((انا احب القديم))

snoke