المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة إعتذار لكل من أخطئت بحقه !!!

kasra-x
07-09-2002, 11:51 PM
السلام عليكم ...

أنا العضو السابق black-box لكن بعد أن تم إيقافي ... فكرت قليلاً ...

وقررت الإعتذار لكل الأعضاء الذين أخطأت بحقهم ... وأنا اسف من كل قلبي ... :" :" :"

وهؤلا هم الأعضاء :::

محمود : أنا اسف وأعدك أن لا أتدخل في شؤونك الخاصة مرة أخرى ... ولن أهتم بدينك ... ولا بمواضيعك ... وسوف أتركك بشأنك ... وأنا فعلاً ... أعتبر نفسي غبياً و طفلاً ... لأني أهنتك أمام الأعضاء وما توقعت أنك تكون طويل بال ... أكرر أسفي ...

أنيما : أظن أنك من الواجب أن تعترف أنك بدأت سبي ... وأهلي ... أمام الأعضاء ... ومع ذلك أنا اسف ... (((الشفرات اللي في توقيعك هي طيبين;-) ))) ... أنا اسف .... :"

كايتو كيد : مع أننا تصالحنا إلا أنني أكرر أسفي ...

نيو سيد : ما لها داعي ;)

أورون : اسف ... وترى الكلام اللي قلته لولد عمك ... كان إسترداد حق لأنه سبني أكثر من مرة ... ثم بدأت الرد عليه ... وبعدين أنا قلت لأنيما أنه ما نخرب الموضوع ... ونتفاهم بالخاص ... لكن هو كمل كلامه ...

واحد حلو : أظن أرسلت لك رسالة بالخاص ... ;-)

ار بي جي ماستر : ما بيننا مشاكل ... بس ممكن ترسلي على الخاص ... السالفة الثانية اللي تكلم عنها واللي وقفت علشانها :أفكر:

اسف .. اسف ...اسف

لكل من أسأت في حقه ... في هذا المنتدى ... :" :" :"

وأوعدكم ألا ترون مني مشاكل مرة أخرى ... وترون مشاركاتي المفيدة ... دائماً و أبداً ...

(تراني أرسلت لأودين على الخاص ... أنه يرجع لي عضويتي السابقة ... وأنا بإنتظار رده) ...

*ملاحظة : الله لا يسامح اللي أغتابني خلال سفري اليومين السابقين ...

......... وأنا بإنتظار ردود من ذكرت أسمائهم حتى أطمئن وأنام وأنا مرتاح و هادى البال ........... وشكراً ... :" :" :" :" :"

kasra-x
08-09-2002, 12:54 AM
شباب أنا ما أقدر أرتاح إلا إذا شفت ردودكم ... :(

M7MOOOD
09-09-2002, 08:46 PM
شي جميل أن الواحد يحس بغلطته و يعتذر حق الي أخطأ بحقهم ..

و أنا مسامحك :)

RPG_master
09-09-2002, 09:11 PM
بخ:-) :6

kasra-x
09-09-2002, 09:31 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة M7MOOOD
شي جميل أن الواحد يحس بغلطته و يعتذر حق الي أخطأ بحقهم ..

و أنا مسامحك :)

سلمت يا بعد حيي ...

والله أنك طبتت على غيرك ... ((((كلام حائلي))) ;-)

مشكور وإن شاء الله لن أتدخل في مواضيعك مرة ثانية ... :o

----------------

يا العربجي ... أنا ما صدقت أفتكيت منك على الخاص ... جاي هنا بعد (((أمزح))) :D .............. حياك الله ... يا مبخبخ ..

----------------

على فكرة ... تفاهمت مع أنيما على الخاص ... وانتهت السالفة بيني و بينه ...

وأودن إن شاء الله بيرجع العضوية لي بكره ...

وكمان ... كايتو كيد ... ونيو سيد ... على الخاص ...

وأورون أرسلت له وأنتظر رده ...

Anima
10-09-2002, 02:06 AM
أنيما : أظن أنك من الواجب أن تعترف أنك بدأت سبي ... وأهلي ... أمام الأعضاء ... ومع ذلك أنا اسف ... (((الشفرات اللي في توقيعك هي طيبين ))) ... أنا اسف ....

والله انا ما جبت سيرت اهلك :أفكر:

لكن على العموم احنا اخوان وحبايب والي فات مات

يعني خلينا نفتح صفحه جديده

وانا اعتذر منك كمان

وهلا فيك اخوي

اخوي انيما

kasra-x
10-09-2002, 03:31 AM
تسلم يا أنيما ... ولو تفتح موضوع ولد عمك ... وتقرا كلامك ... تشوف الكلام اللي أنا قلته ...

على العموم أمسحها في وجهي ... وأنسى السالفة ... يا الجداوي ... (أكيد أنك جداوي) ...

مشكور وإن شاء الله ما تكرر مني ... :) :) :)

THE GAME HUNT3R
10-09-2002, 03:41 AM
أنا مافي أمل أعتذر للي سبيتهم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاهاهاهههههههههههههههاااااااااااااهههههههههههاهاهاهاهه هههههاا

Black Box
10-09-2002, 06:32 PM
يا مهنتر ... خلك بمنتدى المصارعة أزين ... ;-)