المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معرض رسوم المانجا قصة من تأليف صديقة عزيزة



BUBLE
08-09-2002, 05:07 PM
هذا موضوع حبيت احط فيه قصة عجبتني وايد ..واهي من تاليف صديقة لي
حبيت احطها علشان تقرونها:)

وانشالله تعجبكم;)

في يوم من الأيام كان في أميرة أسمها زيلدا مع زوجها الفارس المغوار لينك . ومرة أنزعج أبو زيلدا من لينك فطلب من زيلدا أنها تطلب من لينك طلاق . بس زيلدا تحب لينك من قلبها فقالت لينك أن أبوها يبها تطلقه . والصراحة لينك مو مقتنع .

لينك : ويش رأيك نهرب ونعيش في مكان حلو مرررررة

زيلدا: وأبوي ؟؟

لينك : ويش يدريه

أبو زيلدا: وين رايحين ؟؟ (( قالها وهم ينطون من الشباك

زيلدا يا بابا أنا ما لي شغل

لينك :أنا وياك أتفقنا

زيلدا : هي فكرتك (( قالتها بصوت واطي

لينك: طيب قولي أنك وافقتي عليها (( قالها بصوت واطي بعد

زيلدا : أنا فاظية أضحي بحياتي

وينقلب أبو زيلدا ولا يلا قيهم

أبوا زيلدا : حراس دورو عليهم

زيلدا : أحمد ربك أنا خليتك تهرب

لينك :ويش هذي الخرابيط .
وبعدين مشوا مدة أسبوع بعدين لقو قطار

لينك : دودة عملاقة ((ويطلع سيفة

زيلدا : لا ذي حية تبي تاكلنا (( وهي تصارخ

لينك : شف في أحد جوة

زيلدا : شوفي مو شف

لينك : ويش دا حية شفافة

بعدين كلمه راعي القطار

راعي القطار : كيف جيتو هنا ؟؟ (( راعي القطار مستغرب

لينك : بالمشي (( أقول ويش ذي اللقافة

راعي القطار ركبهم

بعدين …………….في الجزء الثاني:)

مستعجله بالمره
09-09-2002, 04:55 AM
يااااااااااااااااااااااه:) :) :)

حلوه القصه كملي :D :D

ODIN
09-09-2002, 06:03 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BUBLE
لينك : شف في أحد جوة

زيلدا : شوفي مو شف



ههه ذكرتيني بموقف دائما اتعرضله !!!

wildkitty
09-09-2002, 10:11 AM
ههههههه
شصار بعدين




اودين :p

هـداف
09-09-2002, 11:57 AM
ههههههههاهاهاهاا

قصه تضحك ......متى التكمله يابابل....لا تتأخرين:D ;)

BUBLE
09-09-2002, 03:59 PM
الحمدالله ان القصة اعجبتكم:)
انا متاكدة ان رفيجتي راح تستانس لما تشوف الردود:)
المهم هاذي اهو الجزء الثاني


زيلدا : الحين ويش ذا إلي حنا فيه ؟؟

راكب من الركاب: قطار !!

زيلدا : ما سألتك سألت زوجي (( وهي معــــــــــصبة

لينك : نـعم يا زوجتي

زيلدا : يقول هذا إننا في قطار ؟؟


لينك : قطـار ؟؟؟؟؟؟؟ (( لينك مو فاهم

الراكب بدأ يضحك ويقول : أنت الحين ما عمرك سمعت وش هو القطار ! هههههههه

لينك : لا ؟

الراكب الآخر : هذا شي يمشي على خطين وكفر ..... !

لينك : أهــــــــــــــا زي إلي في السرك

الراكب الاأول: لا يا غبي !

لينك : الحين أنــــــــا غبي (( وهو معصب بطلع سيفه

راح الراكب الثاني للحمام بلاه يخاف يسوي رهائن ويكون واحد منهم !
الراكب الأول لحقه ثمن ما بقى أحد بالقطار!
كلهم بالحمام شي غريب صـح!

وقف القطار وركض رجال الأمن للقطار لأنهم سمعوا صوت صراخخخخخخخ الركاب يقولون : سيفف سيفف

رجال الأمن : قالوا لينك تعال معانا

لينك : ليش ؟؟

الشرطي : لأنك مجرم خطير

زيلدا: زوجي مجرم

الشرطي: من يشيل سيف معاه للقطار !!

لينك : أنــا

زيلدا: هو

الشرطي : وينك رايح بتجي معي

لينك : لوين

الشرطي : لقسم التحقيق

زيلدا : بــس هو مو محقق

الشرطي : هو هو مجرم

لينك : أنا هارب

الشرطي : مــن السجن ؟؟

لينك : لا

الشرطي: أجل من وين ؟؟؟

لينك: من أبو زوجتي !

البقية في الجزء الثالث...........:)

Renam
10-09-2002, 02:11 PM
بابل القصه مررررررره حلوه


يله كملي;-)

نبي بعد;-)

جـــــلـنــــار
10-09-2002, 11:31 PM
ضحكتيني بابلوووووه غريبه هالرفيجه ......الي قالتلج أسلوبها روعه@@



ممتااااااااز كملي أصاااار ؟:p

والله يعطيج العافيه بايييييي ي ي ي

جلنارررررر تحييج;-) :0)

Ranma Saotome
11-09-2002, 11:48 AM
هههههههههههه حلللوه القصه.. كوميديه بعد
كملي كملي.. الظاهر رفيجتج سعوديه;)

الفنــان
13-09-2002, 11:20 AM
حلوه القصه مررررررررره

كملي بعد نبي يا بابل وشكرا لك ولصديقتك على القصه الرائعه

في انتظار الجزء الثالث.......


تحياتي
الفنان

sakura_is_cute
13-09-2002, 06:36 PM
حلووة كملي


والله انا قالتلي القصة بس شكلها غيرت فيها كثير ................

BUBLE
14-09-2002, 12:30 AM
مشكورين على الردودكم الحلوة:)

وهذا الجزء الثالث....




الشرطي : هذا تحذير !

لينك : من أيش ؟؟

!!!! ((بصراحة الشرطي أنجن L الشرطي :

لينك وزيلدا راحو السوق وزيلدا بس أخذت عربية وحطت كل الملابس إلي أعجبتها وسوى لينك زيها

(( هذا مب وجه خير L وهم بيطلعون قال راعي المحل : وين راحين

لينك : للبيت

راعي المحل : طيب حاسبوا

لينك : كيف ؟؟

راعي المحل : حاسب ولا الشرطة !!!

لينك : ذي الكلمة مرت معي

راعي المحل : أترك إلي معاك وأطلع

لينك : لا حقي !!

راعي المحل : يــــــا عمر ي وين أمك وأبوك أنت ضايع

لينك : اسمع (( طلع سيفة

جاه الشرطي : ويش تسوي !!!!!!!

لينك: يبيني أعطيه الملابس إلي معي أو أحاسب وهي حقتي

الشرطي : معاك فاتورة ؟

لينك : لا .... بس هذي أنا أخذتها وأسمه مو مكتوب عليها

الشرطي: ولا أسمك !

لينك : إلا

الشرطي : كيف ؟؟

لينك: أنا إذا أخذت واحد كتبت عليه أسمي

بعدين ............................في الجزء الرابع :)

Neo Cid
14-09-2002, 05:35 AM
يا هلا خيتو بوبيل .. :)

آسف على التأخير بالرد .. بس القصة حلوة و طريفة .. :p



الشرطي : مــن السجن ؟؟

لينك : لا

الشرطي: أجل من وين ؟؟؟

لينك: من أبو زوجتي !


خخخخخخخخخ .. هههههههههههههه .. :D .. يذكرني بأيام كنت صغير .. ردودي على الناس كانت مثل ويهي .. :6 ":"

و شلون لينك و زيلدا انتقلوا من أيد الشرطي اللي بالقطار إلى محل ملابس ؟:أفكر: :p

يعطيج العافية .. و أرسلي تحياتي إلى صديقتج .. :)

سلام;)

جـــــلـنــــار
14-09-2002, 03:47 PM
أحييج بابل على الطرائف الي مالها نهايه


أحس شنه طاش مطاش كومودي على طول الأمد:0)

@@ ............ كمليها خن أنشوف أصار وياهم

خوه مواقف صجيه ولا عبط!!!!! والأثنين مرحه وحلوه

;-) جلـــــــــــــــــــــــنارووووووه :6

Renam
15-09-2002, 07:42 AM
مشالله عليك بابل


?: لا مو انتي صديقتك:6

عليها افكار مبدعه;-)


يله كملي تحمست عليهم ابي اعرف وش صار;-)

Touya
15-09-2002, 08:41 AM
هههه قصه حلوه ومضحكه... الأحداث سريعه وتضحك!:D

عيل لينك صار إرهابي ويختطف قطارات:p

يسلم أيدين اللي كتبها لنا واللي ألفها

مشكورين واجد على القصه الحلوه!:D

لينك: حلوه غصبٍ عليك! تفهم؟ (طلع سيفه):غضب:

زيلدا: .... أقول أنت ورا ماتركد... بس تطرد العالم بسيفك ويوم أبوي دخل علينا أنحشت؟ ياريتني سمعت كلام أبو وطلقتك
:أفكر:

shaheen
15-09-2002, 10:40 AM
من مؤلفة القصة هذي؟؟؟ ههههههههههههه
انتيكة
قصة مضحكة للغاية... مأساة!!:0)
من هذا لينك؟ وزوجته زيلدا؟؟ أعضاء في المنتدى؟:6

ننتظر التكملة.. احس ان القصة مسلسل مكسيكي مدبلج.

عجبتني الطريقة... شكلي راح اسوي لي قصة انا بعد:6

BUBLE
16-09-2002, 07:44 PM
اوه انترس الموضوع :) ....
شاهين انت كله تقلد:6 .....ايه والله صج جنه مسلسل مكسيكي:p
ياللا ناطرين قصتك;)

وهذا الجزء الرابع:D

الشرطي : تعال معي وخلي المدام بالبيت وخلي إلي معاك هنا !

لينك : حرام عليك حنا نحب بعض !!

زيلدا : هئهئهئهئهئهئ (( قعدة تصيح ...... ركزوا قعدة مو واقفة ههههه

لينك شالها ونحاش

زيلدا : أنا كنت أستدر عطفه

لينك : ابنقذ حياتي

زيلدا : يعني تكرهني

لينك : أنت كذا سويتي فيني

زيلدا: أنا غير
لينك : أنت غير ولا جدة غير ما يهم !!!!

لينك : ويش رأيك نروح الغابة !!!!!

زيلدا : أنا أبي أشوف البحر !

لينك راح للبحر

وهم جالسين عليه بأمان وهدؤئ جاء قدامهم بزر رمى عليهم تراب وقاعد يصيح

لينك : ضربني وبكى وسبقنب وأشتكى

لينك : ولله أخاف ينادون شرطي !!

زيلدا : أنا متأكدة بنادون شرطي

سمع أمه تقول : ويش فيك يا روح أمك

البزر : هم يخوفون لأنهم زي إلي في الكمبيوتر وعععععععوعععععوععععععععععععععععععععععععوووووووووووووااااا

n64 الأم : أحرم أشتر لك أي شريط

لينك : الحمد لله ما نادو شرطي

بعدين.................................في الجزء الخامس :)