المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قطط وكلاب للتأجير .. !!!

mr_alenizi
10-09-2002, 08:22 AM
http://arabic.cnn.com/2002/entertainment/9/6/hongkong.animalsrent/story.hk.dog.file.jpg.jpg

أطلق أحد محلات بيع الحيوانات الأليفة في هونج كونج برنامجا جديدا "لتطوير" مبيعاته يرتكز على "تأجير" تلك الحيوانات,الأمر الذي هاجمته بعض الجماعات.

وبادر داني تام بإطلاق مشروعه الجديد بعد أن شهدت تجارته كسادا في السنوات الأخيرة بسبب تدني المبيعات من جهة فضلا عن تدني الأسعار.

وقال تام إن نوعا من الكلاب كان يباع في التسعينات بمبلغ 1200 دولار بات ثمنه لا يتجاوز في الأشهر الأخيرة 400 دولار في علامة فارقة على تأثر تلك التجارة هي أيضا بحالة الانكماش الاقتصادي العالمي.

وأضاف تام إنه بعد أسابيع من بدء فكرته الجديدة ارتفعت المبيعات بنسبة خمسة أضعاف.

وبرر تام تجارته الجديدة بكونها تمنح المتعاملين معه مزيدا من الحميمية مع بضاعته الأمر الذي يمنحهم فرصة حقيقية لأخذ القرار النهائي بالشراء مشددا على أن 90 بالمائة من الحيوانات التي تم تأجيرها لم تعد إلى المحل وإنما تم شراؤها نهائيا.

وعادة ما يتم تأجير كلب ضخم من نوع جريت دين نظير 64 دولارا أمريكيا يوميا.

وقالت ديانا لو إنها أجرت قبل شهرين كلبا مقابل 19 دولارا يوميا لتوفير أنيس لكلب آخر اشترته قبل سنوات وسرعان ما توطدت العلاقة بينهما فأخذت قرارها بضمها إلى بعض نهائيا.

وفي الوقت الذي عبر فيه تام عن سعادته لنجاح مشروعه الجديد هاجمت بعض الجماعات تلك الفكرة وقالت باولين تايلور من إحدى الجمعيات المدافعة عن الحيوانات" لا أقوى على التصديق أن إنسانا ما في هذا الكون يمكن أن يتبادر إلى ذهنه أنه يمكن تأجير حيوان فقد اعتدت فقط على تأجير المنازل والسيارات والحيوانات ليس "مجرد أشياء" يمكن اللهو بها ثم التخلص منها".

http://arabic.cnn.com/2002/entertainment/9/6/hongkong.animalsrent/story.hk.dogs.file.jpg.jpg

ice_ocean
10-09-2002, 08:25 AM
ممكن تأجرني قطه

FSM
مشكووووووور :D
بس لاتكثر مواضيع :D :D

mr_alenizi
هههههههههههههههههههه ايس كيون

اممممممممممم

افكر ;-)

لا مو ممكن هههههههه

امزح بس مافي عندي قطط الحين:6

Laugh&Laugh
10-09-2002, 08:29 AM
ليش الكلب معجز وهو لساعو مفعوص؟;-)

ice_ocean
10-09-2002, 08:30 AM
:" :"

mr_alenizi
10-09-2002, 08:31 AM
هههههههه بو اسم مخربط

اخوي اف اس ام والله اني ما كنت ابي اكثر بس قلت محد قاعد يحط مواضيع يمكن ما عندهم قلت اونسكم بمواضيعي وآسف اذا كثرت واذا كثرت احذفهم وانا ما عندي اي مانع اذا بتحذف اي شي بس ما تحذف بدون سبب اوكي تحياتي:0)

Laugh&Laugh
10-09-2002, 08:31 AM
اشفيك تبكي ترى بأبكي معاك:" :"

FSM
10-09-2002, 08:34 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mr_alenizi

اخوي اف اس ام والله اني ما كنت ابي اكثر بس قلت محد قاعد يحط مواضيع يمكن ما عندهم قلت اونسكم بمواضيعي وآسف اذا كثرت واذا كثرت احذفهم وانا ما عندي اي مانع اذا بتحذف اي شي بس ما تحذف بدون سبب اوكي تحياتي:0)

أنا ما راح أحذفهم ..... بس أقول لك ...

لا تكثر ... لأن المواضيع الثانيه راح الصفحه الثانيه ....

فاذا عندك 10 صور ... ترى تقدر تحطهم في موضوع واحد :D

mr_alenizi
10-09-2002, 08:35 AM
اوكي مافي مشكلة بس انا ما عندي صور شوية اهما الي حطيتهم :D

FSM
10-09-2002, 08:39 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mr_alenizi
اوكي مافي مشكلة بس انا ما عندي صور شوية اهما الي حطيتهم :D

طيب :D

ice_ocean
10-09-2002, 08:59 AM
[QUOTE]الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Laugh&Laugh