المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام الرجاء المساعده العاجله في اونيموشا 2

الجوهره بيليه
04-09-2002, 05:09 AM
السلام عليكم

شباب احتاج مساعدتكم في اللعبه لاني وصلت للغز بعد ما حليته فتحلي درج لتحت نزلت تحت عاد لقيت حبل قطعت الحبل بعدها جت مروحه كبيره تلحقنيوين اروح الحين وشسوي

وشكرا

Jeremiah
04-09-2002, 08:23 AM
قبل ماتلاحقك المروحه راح ينفتح لك فتحه كبيره بالارض اذا جات المروحه تلاحقك اقفز ولكن لا تطلع اجعل المروحه تمر من فوق راسك وبعد كذا اطلع بسرعه واذهب الى المكان الي انطلقه منه المروحه

شكرا لك

الجوهره بيليه
04-09-2002, 10:13 AM
اسمع اخوي

انا الحين دشيت في الجزيره عن طريق القارب بعدها لعبت بالبنت شوي بعدها لعبت بالرجال الين انا العب فيه
___________________________لحد الحين مفهومه:) :)

الحين انا اول ما لعبت بالرجال خذيت السلاح من قدام الباب بعدها دخلت الباب اللي على يمين الباب الرئيسي

بعدها تقدمت لما وصلت عند فتحه الضوء الابيض اللي توديك لممر طويل

انا ما دخلت الفتحه الضوء ولكن على يمينها في فتحه مسكره عليها مروحه ضربت المروحه بالسلاح الجديد

الحين دخلت لقيت على الارض مفتاح خذيته

الحين شسوي فيه ووين اروح

انشالله فهمت

Jeremiah
04-09-2002, 10:20 AM
تمام

اذهب الى المكان الي وجدت في السلاح الرابع بتلقى مكان حفظ وجنبه باب ادخل الباب وتلقى مروحه في اخر الممر سوي عليها الحركه الخاصه حقه السلاح الثالث راح ينفتح الاصنصير وانزل تحت وكمل اللعبه شكرا لك

Jeremiah
05-09-2002, 01:02 PM
لم افهم عليك

ولكن اذكر ان هناك باب يرجعك الى الاول ويوجد بعد دخولك تمثال كبير لي امراءه سوف تضع فيه جوهره زرقاء قد حصلت عليها من الوحش الذي قتلته ضعها في التمثال وسوف ياتيك مقطع سنمائي بعدها سوف تعرف ماذا تفعل .