المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اول شخص يحصل على PSO ابسود1&2 + بشاره

ninja
10-09-2002, 02:50 PM
نعم اللعبه سوف تصدر في في 12 سبتمبر لكنها الان موجده في مخازن المحلات ينتظورن ظهور شمس يوم الخميس للحصول على نسختهم من PSO لكن هناك بعض الطليات ترسل الى الخارج قبل التاريخ المحدد.. واستطاع احد منهم من هونكوك ان يحصل على نسخته اليوم !!!! تذكون نفس سالفه رزدت ايفل 1 الياباني (بايو هازرد)
اه يال القهر ... والله اني احسده... حتى قبل اليابانين حصلها..

المهم هذا معناته انه اللعبه ارسلت الى المحلات في الخليج عندنا فرجاء كل واحد يتصل ويتاكد اذا اللعبه موجوده او لا ومتى بتوصل في المحلات المشهروه...

انا نسختي يمكن تتاخر :" :" :" المحل اللي طالب منه قام بيفلسف علي ويقول ممكن التوصيل السريع ما يكون في وقته بسبب الاجرائات الامنيه لاحداث 11- 9 نيويورك وخاصه انه المحل مكانه نيويرك www.ncsx.com :" :" :"

المهم البشاره الاولى تقول انه اللعبه فيها انجليزي كامل ;-) فاللي عنده كيوب ياباني يشتري اللعبه على طول وحتى ولو كان معدل او مطور .. اما اللي عنده كيوب امركي يصبر شوي يومين حتى اتاكد لكم لو اني احس انها اشاعه مالها شي من الصحه فالمودم المفورض حاله حال الميموري كارد ... يعني مثل ما الميمري كارد تشتغل على النظامين المودم المفروض يشتغل على النظامين ... ومثل ما مودم الدريم كاست يستغل على الناظامين مودم الكيوب المفروض يشتغل على الناظامين ...

------------------------------------------------------------------------------
الهم ممكن كل واحد يدعي لسيرفرات PSO ما يصير فيها مشاكل في اول يوم مع اني متوقع انها تكون بعيده عن المشاكل لكن بس حتى ما يصير لها مثل ما صار في بعض الالعاب في اليابان :أفكر:

-----------------------------------------------------------------------------

وهذي قائمه المنيو ... شوفوا الخيارات الموجوده فيها

1-الخيار الاول هو عن تغير اللغه (يعني بتقدر تلعب اللعبه باكثر من لغه)
2 - خيار الصوت
3- الاصوات الموثره
4- توزيع الصوت
5- وهو الاهم ( فسم التصوير !!)
6- تظبيط الانترنيت
7 - شي غريب (رقم السريال و الاكس كي واضافوا له شي جديد هو (رقمي سري )) هممممم ياترى ما فائدته !!! في شي في بالي لكن ما ابغي اخمن

-----------------------------------------------------------------------
بالنسبه لميموري كارد توزيع البولكات على النحو التالي :

1- ملف السيستم (3 بلوك)
2- ملف الشخصيات (11 بلوك)
3- ملف الماسنجر ( 10 بلوك)
4- ملف تظبيط الانترنيت (4 بلوك )
المجموع= 28 بلوك
*ملاحظه كل الملفات لايكنك نقلها او حفظها على ميمري كارد اخرى

واليكم بعض الصور الان

ninja
10-09-2002, 02:55 PM
الرجال مو مصدق ما عطانا اي تفاصيل دقيقه توه وصلته اللعبه و يالس يلعب الحين :غضب:

لكن على الاقل عطانا بعض الصور لشخصيته الجديده

ninja
10-09-2002, 02:58 PM
محل الدريوع وهو يتكلم انجليزي

aoks
10-09-2002, 03:18 PM
طيب الا الحين محد قال شي عن قضية المودم:(

على كل حال انا راح انتظر النسخة الأمريكية لأسباب..منها..انا الحين مففلس:D

SNYMA
10-09-2002, 07:43 PM
مشكوووور يا اخ ninja على الأخبار الحلوة و لكن أبيك تشوفلي اذا المودم يركب على النظام الأمريكي و لا لأ لأني يمكن أشتري اللعبة مع المودم في أول ما تنزل بس انا حاس انه المودم ما يركب (حظ بايخ في الدنيا) :( :( :(
و تسلم مرة ثانية ... أخوك Cube_Lover.

Tails&Kirby
11-09-2002, 02:36 PM
مشكور اخوي طيب اللي ساكن بالسعودية
تتوقع تتشتغل اللعبة ?:

لويس فيغو
11-09-2002, 11:30 PM
مشكور أخوي ننجا على الموضوع وننتظر منك الخبر

ninja
12-09-2002, 08:48 AM
-بالنسبه للمودم الامريكي حتى الان ما عندي جواب لكن كما قلت ما في شي يثبت انه ما يشتغل المودم الياباني على الجهاز الامركي...

- بالنسبه للسعوديه هل بتشتغل او بصير مثل ما صار في نسخه الدريم كاست ؟؟؟

انا هذا السؤال ما اقدر اجواب عليه لكن ابغي واحد مستعد يجرب وياي على انه يشبك وانا بعطيه الخطوات بالتفصيل ... طبعا في عالم الكبيوتر ما في شي اسمه مستحيل .. يعني لازم فيه حل ...

فماادري من فيكم الشخص اللي مستعد يجرب وياي و بضيفه في الماسنجر عندي وبعطيه الخطوات بالتفصيل ... ويفضل في الشخص انه عنده خبره شوي في البروكسي و يفضل انه يقدر يجرب اكثر من اشتراك انترنيت ...لكن انشالله ما بنحتاج كل هذي الاشياء ..

aoks
12-09-2002, 04:48 PM
انا ما عندي مانع يا ننجا

TheMoonLight
12-09-2002, 09:22 PM
مشكور على الموضوع بس انا عندي سؤال

تقدر تلعب اللعبه بدون مودم؟

قصدي يعني وانت مو شغال عالنت؟

ninja
12-09-2002, 10:15 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة aoks
انا ما عندي مانع يا ننجا

اي واحد يشتري اللعه يرسلي على الخاص ايميله او يكتب موضوع بكم حصلها او بكم اشترها ووين حصلها ..

-----------------------------

TheMoonLight

اللعبه تقدر تلعبها بدون المودم ... فيه طور للاوف لاين وتقدر تلعب فيها ايضا باربع لاعبين اوف لاين

المودم تقدر تشريه في وقت اخر لكن بيكون صعب جدا انك تحصل المودم يباع لوحده . لانه عادتا يكون مع اللعبه

TheMoonLight
12-09-2002, 11:09 PM
المودم يجي مع اللعبه؟؟!?:

طيب دا ياثر على سعر اللعبه؟

وان كان كده

كم راح يكون سعرها؟؟

ومتى تصدر اللعبه الامريكيه؟

ومعليش لو كنت ثقلت عليك:#

ninja
12-09-2002, 11:47 PM
TheMoonLight ... لو كنت تتابع اخبار PSO بس .... المهم اقرا موضوعي في هذي الوصله وبترعف كم بتكلف وشو تحتاج

here (http://montada.com/showthread.php?threadid=146708)

dr.wario
13-09-2002, 08:53 AM
لقد أغلقوا الحجز على اللعة في الموقع:غضب: :"

ninja
13-09-2002, 10:21 AM
الحجز على اللعبه مغلق من اكثر من شهر ونص اما علي اللعبه بدون المودم والكيبورد فقد اغلقوه من اسبوعين ...

لكن في محلات ثانيه تبيعها اون لاين لكن هذا هو المحل الوحيد اللي اعرف انه يبيعها و مضمون انه يوصل للخليج...

في محلات من هونكوك ..ندمت اني ما طلبت منهم لاني ما تعاملت وياهم من قبل ...لكنهم حصلوا على اللعبه قبل امريكا :( لانه طلبيتي الى الان ما وصلت وممكن تطول الى الثلاثاء او يوم الاثنين مع اني طالبنها باسرع توصيل موجود express mail :( ::" ::" ::"

بالنسبه للنسخه الامريكيه بتصدر في نهايه شهر اكتوبر يعني بعد 50 يوم تقريبا ?