المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نتائج راو ...

Black Box
11-09-2002, 12:09 AM
تفضلوووووووا ...

----------------------------------------------------------------------------------

لانس ستورم + كريستان × كين + براد شو

الفائز ::: لانس ستورم + كريستان

----------------------------------------------------------------------------------

باباراي × ستيفن ريشارد :

الفائز ::: باباراي

تريش + تيري × ستيسي + فيكتوريا

الفائز ::: تريش + تيري

تريبل إتش × سبايك ددلي

تريبل إتش

بوكر تي + جولدست × وليام ريجال + تيست

محد فاز ... لأنه كين وبراد شو ... ولانس وكريستان تدخلوا

جف × بيج شو × ار في دي × جيريكو

الفائز : ار في دي

نهاية العرض ...

!!AUSTIN!!
11-09-2002, 12:58 AM
مشكوووور اخوي وتسلم

TREB_POER
11-09-2002, 08:45 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة black-box
تفضلوووووووا ...

لانس ستورم + كريستان × كين + براد شو

الفائز ::: لانس ستورم + كريستان

:واو: :واو: :واو: :واو: :واو: :واو:
?:
:! :! :! :! :!

ايش ايش ايش ايش ايش

من الفايز :": :":

DARK BOY
11-09-2002, 08:56 AM
مشكور

Rocky 4 Ever
11-09-2002, 10:16 AM
أخييييييييييييييييرا أحد جاب نتيجة مني قادر أشكرك والله

Black Box
11-09-2002, 10:25 AM
تريبل باور : أكيد بالغش ...

صلوح : العفو ... وعسى عمرك طويل ...

حمودي : حياك الله ...

ذا روك : الله يسلمك ...

شباب أنا يوم كتبت الموضوع ... كنت مترجمه ... الحين التكملة :::

سبب فوز لانس و كرستن هو تدخل ريجال ...

في الكواليس :::

بيشوف وهو يمشي مبتسم إبتسامة كبييييييرة ... وبعدين جيري لولر يقول أنه بيعلن مفاجأة اليوم ...

بيشوف يعلن أنه الليلة بزواج بيلي وتشوك ... راح يسوي عرض HLA (حريم) ... وبعد قال أنه المبارة الرباعية الفائز فيها راح يلعب مع تريبل إتش على اللقب الموحد ...

خلف الكواليس :::

تظهر تيري التي يجب عليها الإستعدلد لمبارتها و هي كانت تجري مقابلة مع كريس جيريكو الذي لديه مباراة الليلة أيضاً المهم جريكو كان يأكل التفاح و قام يتكلم و سب في تربل إتش و قال إن تربل إتش منعه منا لفوز بالحزام في الإسبوع الماضي حيث كان لديه مباراة ضد روب فان دام و لكن تربل إتش حولها لمباراة تاق تيم و إستمر في سب تربل إتش و من ثم قال في الحقيقة أنا أول بطل موحد في تاريخ الإتحاد و أنا الشخص الذي حمل اللقب الموحد لأطول مدة في هذا الإتحاد و هو الليلة لديه خطة ليصبح المصنف الأول الليلة و يستعيد حزامه الذي أخذ منه و يعيده لمكانه ... فماهي هذه الخطة ؟!!!!

يظهر كوكش the coach و هو يجري مقابلة مع تربل إتش و قام بسؤال تربل إتش من هو الشخص الذي يتوقع مواجهته في أنفورجفن ؟؟ هل يريد مواجهة فان دام ؟؟ ليقول تربل إتش هل يجب أنا أخاف من مواجهة روب فان دام لأنه كان محظوظاً في مباراة تاق تيم في الإسبوع الماضي هل يجب أن أخافه و أكمل ذا قيم حديثه و قال هل تعرفني أنا ذا قيم و أنا بطل العالم و لذلك لا يهم من سيواجه في أنفورجفن ...
ليظهر بابا راي ددلي و ليقف في وجه تربل إتش و يقول له :- لنقف عن التكلم عن خصم تربلب إتش في إنفورجفن لنتكلم عن خصمك الليلة لقد سمعت أنك ستلعب ضد سبايك مالمشلكة أليس لديك الجرأة لتلعب ضد بابا راي ددلي ليقول تربل إتش :- أنا البطل و ليس منا لمفروض أنا ألعب الليلة و ليس من المفروض أنا أخرج للحلبة لكن لأني الأفضل سأصارع و سأقوم بتدمير أحد الإراد عائلة الددلي سبايك !!! و بابا محظوظ لأنه لن يلعب الليلة ضد ذا قيم ...
ليقول له بابا :- بالعكس أنت المحظوظ لأنك لن تلعب ضدي ...
لأني سألعب ضد ستيفن ريتشاردز ليأتي ستيفن ريتشاردز من الخلف و يضرب بابا و يقول له يجب عليك أن لا تقلق بخصوص البطل بل يجب عليك الأن لقليق بشأن ستيفن ريتشاردز ...

ظهرت تيري و تريش يمشيان و قد مرتا بغرفة الــ lesbians النساء اللاتي سيظهرن في عرض بيشوف قلة حياء ) و قامتا يضحكان و أكملا طريقهما ...

يظهر ريقال و هو مع كريس نوناسكي و يقول له نونكس أنه غير سعيد بذهابه مع الأن أمركنز ليقول ريجال أنه لم يذهب معهم بل إنه في قلبهم كان دائماً أن أمركنز و ليبدأ كريس نونسكي بالحديث عن العرض الليلة ( أعوذ بالله ) المهم ليصفعه ريجال و يقول له كيف تفكر بهذا العرض السخيف أنت خريج جامعة هارفرد و لتبدأ بالتفكير كأنك خريج منها ...

في الحلبة :::

يدخل كريس نونسكي الحلبة و يبدأ بالحديث و يقول :- أن أحد أصدقائه قد أخبره أنه الشحص الوحيد الذي تخرج من هارفرد و قام بزيارة هذه الولاية و لتبدأ الجماهير بالسخرية عليه ليقول هذا جيد أنتم تكرهوننا لكنكم في يوم ما ستعملون لدينا و ليكمل حديثه ...
و ليقاطعه تومي دريمر و يدخل تومي الحلبة و كان في يده عصا و قام بالحديث و تحدى نونسكي في مباراة العصا ليقول له نونسكي لتترك ما في يدك و تتحداني كرجل بدون سلاح و ليبدأ بضرب بعضهما البعض و في النهاية هرب نونسكي من الحلبة ...

يظهر سبايك و هو يمشي للحلبة لتظهر له إثنتان من النساء و يقولون له نحن مشاركات في العرض الليلة و نتمنى لك الحظ السعيد الليلة و قالوا له بأن يتمنى لهم الحظ السعيد أيضاً في العرض و ليدخلوا غرفتهم و عندها يستغرب سبايك و يخرج الماء من فمه ...

يظهر الكوكش و هو يجري مقابلة مع جيف و يسأله الليلة لديك الفرصة لتصبح النمبر ون كنتندر ليجيبه جيف بقوله :- منذ أن كنت صغيراً و انا أحلم بأن أكون بطل العالم و الأن أتتني الفرصة و لكنني لست في كامل صحتي و بالتحدث عن الديفل ...
ليظهر بيشوف و يأتي لجيف و يقول له :- لتنسى ما حدث في الإسبوع الماضي و أنت تبدو في كامل صحتك و الليلة عندك الفرصة لتصبح النمبر ون كنتندر ...
ليقول له جيف :- كنت على وشك هزيمة الأندرتيكر قبل شهرين في مباراة سلالم لذلك إذا قام بيشوف بأي حركة مثل حركة جمال و روزي فإنه سيريه المعنى الحقيقي للإكستريم الإثارة ...

يظهر كريس جيريكو مع لبيق شو و لقول جيريكو لبيق شو :- فكر جيداً و ليذهب و ليخبر ذا بيق شو جوني ستامبلوني إذا كان يصدق ما سمعه الأن كريس جيريكو يريدهما أن يتحدا و بذلك يفوز أحدهما بالمباراة و ليقول ستامبلوني لو كنت مكانك لسمعت كلام جيريكو و أصبحت معه و ليمسكه بيق شو و يقوم برميه و يقول له إصمت ...

ذا كوكش يقابل بوكرتي و يقول له لديك مباراة تاق أنت و قولدست ضد ريقال و تيست و هي التالية و ليتحدث بوكر تي و يقول أن وليم ريجال لا يعلم مالذي يجعل هذه الدولة عظيمة و ليقاطعه قولدست و كان قولدست يرتدي قناع كين و يقول أن ما يجعل هذه الدولة عظيمة هن أناس أمثالك ... إلخ إلخ
و ليأتي كين من خلف قولدست و قولدست ما زال يتحدث و ليشير له بوكر تي و ليقوم كين بخلع القناع عن وجه قولدست و يعتذر قولدست لكين ...
ليأتي برداشو و هو يحمل البيرة و يقول أنا و كين خسرنا اليوم لكن أنتم الفرصة لضرب بعض الأن أمركنز و يقول الأن من يريد أن يأتي معي لنستمتع ببعض الليسبيانس و يقول قولدست لم أتوقع منك هذا برادشو و ليقول كين أنا قادم معك و ليفرح برادشو و يعطي كين البيرة و ليقول بروكر تي هذا ما يجعل هذه الدولة عظيمة و هو وجود أشخاص مثلنا و الأن لنذهب و لنستمتع و ليقول جملته المشهورة كان يو ديق إت سكاااا و ليذهبوا جميعهم ...

تظهر فتاتان و هما ماسكتان بعضهما و ذاهبتان للحلبة إستعداداً للعرض
ملاحظة :- من كان يبحث عن معنى كلمة هوت ليسبيانز أكشن فمعناها :- عرض سحاق و العياذ بالله ...

العرض :::

يظهر إيريك بيشوف و يبدأ بالتكلم عن بيلي جن و تشوك و يسخر منهما و يعد ذلك يقول رحبوا بالفتيات ...
و لتدخل الفتاتان الحلبة........

(تم حذف التفاصيل من قبل المراقب)

و لتكمل المشاهد إلى أن دخل روزي و جمال و قاما بضرب السيدتان...

و عندها دخل مسؤولون في الإتحاد و قاموا بإسعاف السيدتان و الجماهير تصرخ مستاءة ( مع انهم يستحقوا)

يظهر روب فان دام و هو يمشي و يمربالقرب من فلير ليخاطبه فلير و يقول :- أنا ماحدث الإسبوع الماضي كان رائعاً ...ليجيبه فان دام :- نعم و هذا كان فقط يوم أخر في حياة مستر من داي نايت روب فان دام ...
و ليقول فلير :- عندما رأيتك في التوب و تسوي الفايف ستار فروق سبلاش عرفت أن تربل إتش قد إنتهى و أعلم أنك البطل القادم للعالم ...

الصور :::

وشكراً .

nemsis2
11-09-2002, 12:31 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة TREB_POER

:واو: :واو: :واو: :واو: :واو: :واو:
?:
:! :! :! :! :!

ايش ايش ايش ايش ايش

من الفايز :": :":

لالا ما اعتقد انه بالغش لانه كين الجديد غير شخصية كين اللي نعرفه

Black Box
11-09-2002, 12:52 PM
لالا ما اعتقد انه بالغش لانه كين الجديد غير شخصية كين اللي نعرفه

نمسيس ... أقرا التكملة وشف تراهم فازو بالغش ...

وبعدين ... كين تراه الحقيقي ... مؤكد مية بالمية ... وشكراً ,,,