المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام الم تلاحظوا ....... أنا لاحظت.... فما السبب ؟؟؟؟؟؟

ykm
05-05-2001, 09:18 AM
ريزدينت أيفل و ميتل جير و سايلنت هيل كلها العاب من شركات يابانية والي مسوينها يابانيين بس الاحداث والقصة تدور في امريكا وابطالها شحصيات أمريكية حتى سكوير يوم سوت بارسدايت ايف حطت الشخصيات امريكية والقصة تدور في امريكاو المشكلة بعد بعض الشخصيات السيئة حطوهم يابانيين ( مثل الدكتور الياباني في بارسدايت ايف )حاولت افكر بسبب مقنع بس ماقدرت .?: ?: ?:

ODIN
05-05-2001, 02:16 PM
صحيح غريبة?:

[.*LS.*.]
05-05-2001, 06:03 PM
هو فعلا شيء غريب لأن الأصل في اليابانيين انهم يكرهون الأمريكان بسبب قنبلتي هيروشيما و ناجازاكي اللتان كانا سبب تشوه و قتل ودمار بس أغلب مصممين الألعاب يحبون الأكشن والإثارة الموجوده عند الغرب ونادرة عند الشرق (هذا حسب رأيي الشخصي مع احترامي لبقية الآراء)

rushin_911
05-05-2001, 06:34 PM
أعتقد إنّّ حسب اللعبة لأي جمهور موجهة ففاينل فانتسي موجهة للجمهور الياّباني عشان كذا تجد إن شخصياتها أشكالهم و المحيطات اللي في اللعبة على الشكل الياباني بينما ميتل جير موجهة للجمهور الغربي لذا الأشكال و المحيطات اللي فيها أشكالها و ملامحها غربية...
و نقطة أخرى و هي تقكبر مصمم الشخصيات نفسه فمثلا هيدوكوجيما يحب الأفلام الغربية و درس صناعة أفلام فلذا محيط أكثر ألعابه و شخصياتها عربية

JaMyKy
05-05-2001, 07:51 PM
أنا اقول لأنها تقليد ...ولان اليابان عدوها هي امريكا وتبي اي شي ضدها.

أحمد الأنصاري
07-05-2001, 04:21 PM
غريب جدا

iori kof
07-05-2001, 04:42 PM
انا اقول عشان:o الغرب هم افضل ناس في الاكشن وكل العالم يحب الافلام الامريكيه :أفكر: وانا منهم طبعا فااي اكش يحولون الانظار على الغرب بس ترى?: العاب معينه اللي فيها دى الشي وانا ما يهمني ان كان البطل امريكي ولا يباني اهم شي العب+)