المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لالالا .. لاتفوتك .

HArb200
12-09-2002, 02:46 AM
بعد السلام واللفه الطويله اللي تخبرونها ..

لاتفوتكم الحلقه ذي بالصوت والصوره .. اضغط هناك (www.لاتصير مخفه قايللك هناك.com)

اضغط هناك (http://www.aljazeera.net/programs/top_secret/articles/2002/9/9-9-1.htm)

اختار ولاتحتار وخلك معي بيطلع لها جزء جديد أظن الخامس مدري الخامس طعش حولها .. وطاش 10 يقولون أنهم بيستهبلون على الحادي عشر من سبتمبر .. وأكيد الرقابه بتحضر .. والصافي دانون متطاقين يقولون دانون حنا نبي نصير قبل (دانون الصافي) والصافي يقولون حنا الاول .. بزارين وش نسوي عاد .

وههههههههه سمعتوا آخر نكته ؟ يقولون واحد سعودي (خبل أكيد) جايبين صورته هو وعايلته قاعدين يتبكبكون ودموعهم أربع اربع خمس ست سبع ثمان على الامريكين اللي ماتوا تحت البرج . ..

والحمله المروريه بجزئها الثالث (<=صار مسلسل معاد به حمله!؟) وبشعار (اعقلها وتوكل) .. يعني ماأدري وش يبون بشعارهم تقل واحد بيقدم على وظيفه !؟ .أو يبي ينتحر ولايعرف وشلون! ..وطبعا أنا من اول الحاظرين . على فكره هي بعد اسبوع تقريبا .

ولايكثر والسلام ومعه اللفه الطويله .

Lena
12-09-2002, 02:57 AM
السلام اخوي هارب

تتدري خنا اليوم نتكلم عن موضوعك ذا في البت
واخوي يقول بيطلعون طاش ما طاش على تفجير العماير
قلت عزا الله شفناها مع تلفزيزننا الكريم:6

بس تسلم عالوصله

مع اني رحت لها ومالقيت شي?: وداني للجزيره (سري للغايه كيف اقدر اروح للي قصدته)

ونكته السعوديين الي يصيحون

اختي اليوم تقول( وهي فتاه سياسيه مشالله فاضيه تتابع الاخبار)
انه اليوم سووا لقاء بين سعوديين يتكلمون عن احداث 11 سيبتمبر
والقهر انهم فعلا اذلونا
تخيل واحد يقول مهم نحن السعوديون بكينا على الامريكان اكثر مما بكى الامريكانا على نفسهم:غضب: الله يقطع ابلسيه الا لولشنا لمى قلنا بس عالتفجيراااااات والله فشلونا بالقاء هذا:غضب:
اتوقع مدفوع لهم عشان بقولون هالكلام والمسخره

تسلم هارب اخوي:)

FSM
12-09-2002, 02:58 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخ مشكور على اللفه .. :D

وههههههههه سمعتوا آخر نكته ؟ يقولون واحد سعودي (خبل أكيد) جايبين صورته هو وعايلته قاعدين يتبكبكون ودموعهم أربع اربع خمس ست سبع ثمان على الامريكين اللي ماتوا تحت البرج . ..

يمكن ولدهم مات .. في الحادثه .. :أفكر:

FSM
12-09-2002, 03:01 AM
على فكره الرابط مو شغال :o

HArb200
12-09-2002, 03:45 AM
لينا ,,

بالنسبه للي أقصده .. بعد ماتفتحين أحد الوصلات ":" .. تلقين عنوان الحلقه بتلقين جنبها صورة كاميرا صغيره وبعد صوره زي البوق او شي مثله .. المهم .. اضغطي على الكاميرا تطلعلك بالصوت والصوره الحلقه .. طبعا لازم برنامج ريل بلاير .. عموما جربي .

ايه هذا اللي أقصده مع بعض التحريف واللف والدوران .. هذاك واحد بغل من جد .. انا فاضي أصيح عليهم ولا فاضي اضحك .. اللهم لاشماته .. بس الواحد وده يضحك بالذات على الكلب بوبي خخخخخ

وأكيد مدفوع لهم .. أو أمر من فوق .. زي الكويتيين اللي جايبين ورود ويحطونها عند القنصليه الأمريكيه .. الله لايبلانا مايسويها الا النصارى !!

والعفو ..

فصم ,,

ماأعتقد .. لانهم لو كانوا يبكون عليه ففعلا الامريكيين كلوا مقلب جامد .
وجرب الاول ولا الثاني .. واحد منهم !

عماد 18
12-09-2002, 03:54 AM
لو يتبكبكون لبكرة ما دروا عنهم ..
قال تعالى : ( و لن ترضى عنك اليهود و لا النصارى حتى تتبع ملتهم ) ..
و ما اظن في شخص في هالدنيا راح يقول ان هالشي مو صحيح :أفكر: ..

HArb200
12-09-2002, 04:25 AM
برستيج على قولة نايف المشاعراتي ..

Arsene Lupin
12-09-2002, 04:34 AM
ياخي وراك حاط وصلتين (علباله ما صار مخفه :6 )

بس المفروض تخلي الثانيه "اضغط هنا".

المهم حتى الوصله الثانيه ودتني على الجزيره، شكلك يا مضيع يا تستهبل. و الهقوه و الله العالم انها الثانيه :6

HArb200
12-09-2002, 04:46 AM
وراو؟

انت بعد ماتدخل تلقى علي يمناك << مضيع .. أقصد نفس الكلام اللي قلته للينا .. تلقى كاميرا صغيره جنب العنوان المكتوب بالأحمر .. على شكل جافا عشان كذا الوصله ماتنفع !؟ .. فجبت لكم الصفحه بزمها واعراها أو كما قال القائل :p .. المهم تضغط عليها وتطلعلك .. وتراكم عقدتو ام جدي .. فتحت الصفحه يجي أربع خمس مرات عشان أتأكد هي صح ولا صح !! اح ياخشمي بس .

باباسنفور
12-09-2002, 06:04 PM
ياحليلك اذا قمت تخذرف:6

اقول اعقلها وتوكل":"

وكله الا البرستيج:p

باباسنفور
12-09-2002, 06:06 PM

باباسنفور
12-09-2002, 06:09 PM

باباسنفور
12-09-2002, 06:18 PM

HArb200
12-09-2002, 09:43 PM
ايه عارف بس يكفيني رد واحد ?:

silverpaco_101
12-09-2002, 10:32 PM
خخخخخخخخخخ حلوه النكته جايني واحد يقول و الله لو تشوف الامريكان اللى عوائلهم ماتوا من الاحداث تحزن عليهم?: قلت له وشتبي انت هم توهم يحسون يوم جتهم بس القتل اللى يصير بالفلسطين عادى ماحد يحزن عليه و اذا سووا عمليه استشهاديه سموهم ارهابيين:غضب:

Pepsi Kun
12-09-2002, 11:53 PM
هههههههههههههه ثانكيو براذرز هارب ;-)

HArb200
13-09-2002, 01:19 AM
سيلفر ,,

فعلا ياخي مدري وش يبون ذولي .. حتى الاسلام توهم يدرون عنه :! .. عجبي !.

النايف ,,

العفو .. والقادم أحلى <=!؟..

وشكرا .

العمدا
13-09-2002, 10:59 AM
يبونا نحزن على الامريكان الى ماتوا .. قلعتهم ..
ولكن ليه محد جاب طارى المسلمين الى استشهدوا سواء فى فلسطين او فى الشيشان او كوسوفا او افغانستان وغيرها الكثير ...

D0WN~T0WN
13-09-2002, 11:12 AM
فيلم هندي منتاز بس ناقصه مقطع رقص وش ذا الحتسي الفاضي طيب ليش مابكو على شهدء فلسطين والا الشيشان...الخ

قسم بالله انا امس بالليل قاعد اناظر البرنامج واضحك عليهم وواحد من الدكاترة السعوديين السلنتح يقول تصدقون ان العائلات والاهالي السعوديين قامو يبكون على الضحايا الامريكان اكثر من الامريكان نفسهم?:

على العموم انا مانيب مع بوش او بن لادن انا مع كابتن ماجد يعيش فريق المجد:p

باباسنفور
13-09-2002, 11:47 PM
انا راد ثلاث ردود ?:

HArb200
14-09-2002, 02:06 AM
العمدا ,,

فعلن ياخي .. على قولة واحد اليوم يتكلم بالجزيره يقول .. احنا عندنا الاف من الحادي عشر من سبتمبر .. يقصد مصايب وكوارث أكثر من الامريكان :)..

دي جي ,,

فعلن ياخي هذا السلتوح ماتربى أو ان والله العالم علماني .. اقول يمكن .. لأنه فعلن يألف من راسه .

سنيفر ,,

الا وانت الصادز أربع .. والمشكله مافيها خير ..

HArb200
14-09-2002, 04:25 AM
على فكره قبل شوي كنت أتفرج على الجزء الثاني .. وأول ماينزلونه بالموقع بحطه فريش .. للي ماشافوه ..

وفيه بكره عرض ثاني له بعد الساعه وحده .. على ماأعتقد :! ,,

وترقبوا كل جديد ومفيد وسعيد ;-)