المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا عضو جديد...ارجو من عمالقة الالعاب الدخول

wesaaam
12-09-2002, 12:08 PM
السلام للجميع...انا اشتريت جهاز جديد ...و اشتريت مجموعة كبيرة من الالعاب...حدود 50 لعبة...بس الحقيقة ماعجبني فيها الا العاب معينة ....وهي .

1.ماكس باين . لعبة خارقة جدا
2.ميدل اوف هونر .
3. كاونتر ستريك .
4. الين فيس بريداتور 2 .
5.ريد فاكشن .

تصورو بين 50 لعبة العب بي 5 فقط و الباقي في السلة...ممكن الخطأ خاطأي لأني اشتريت الالعاب بدون مااعرف شي عنهم و اعتمدت علي غلاف السي دي ...ارجوكم اعطوني اسماء العاب تصل لمستوي قوي اي العاب معروفة في البي سي...عموما انا لا احب العاب الاستراتيجي...و البي سي متخصص فيها....و عموما اسألت اصحابي و قالو لي...الي نعرفوه انك لعبت باقوي الالعاب الموجودة ...وننصحك بالمنتدي..لأن بة عمالقة الالعــــــــــــــــــــــــــــــاب....

acer2
12-09-2002, 12:11 PM
اشتر ريد الريت ولعبه mafia اذا تحب gta3

osama
12-09-2002, 01:15 PM
الخطا بالكمية لما تجرب 50 لعبة بالتاكيد ما راح يعجبك الا الممتازة , لكن نصيحة مني جرب لعبة returne to castle wolfenstein فهي افضل العاب هذه السنة لنظام الشوت الثري دي احسن من كاونتر سترايك 100 مرة ومثل ميدل اوف هينر ,

New Horizon
12-09-2002, 02:00 PM
تبي ألعاب خذ عند:
1-Earth 2150 قديمة بس رهيييييييبة.
2-Empire Earth لعبة استراتيجية رهيييييبة.
3-Global Operations زي كاونتر استرايك.
4-Gta3 من أروع الألعاب.
5-Half-Life بكل أجزاءها.
6-Harry Potter لعبة For Fun.
7-Warcraft III لعبة استراتيجية 100/100.
8-Battlefield 1942 لعبة أكشن ممتازة.
9-Mafia لعبة أروع من أي لعبة.
10-Syberia لعبة RBG ممتازة من كل شيء.
11-Medieval: Total War لعبة استراتيجية رهيبة.
12-Jedi Knight II: Jedi Outcast أكثر من ممتازة.
13-Unreal Tournament 2003 من ألعاب الأكشن الممتازة.
14-America's Army: Operations بدون تعليق.
وغيرها كثيييييييييييييييييير

:cool: :cool: :cool:

أبو الهمم
15-09-2002, 04:42 PM
رأيي أن معظم الألعاب التي ذكرت بالأعلى في الردود دون المستوى أو استراتيجي ، من أفضل ألعاب الأكشن :
قديما جدا لكن رائعة : JEdi Knight :Dark Forces II
تحت الحصار
Midtown Madness 2
UNREAL TOUNAMENT 2003

Ha14
17-09-2002, 02:47 PM
صراحةالعابكم معينة في جهة اكشن بس.

لكن اخلى الاعاب من الاكشن هي ريد اليرت 2
ومن السيارات gta3
mid town
the sims-hot date-house party-vacation. من ناحية الالعاب (لا اكشن ولا سيارات ولا مغامرات ولا بنات ولا اشي) لعبة من نوعها نادر جدا
وكاسبة كثير. وهي ااجزاء

ومش بس الالعاب مساحتها الكبيرة وبالفلوس حلوة في العاب صغيرة رائعة جدا وذكية ومسلية بنفس الوقت.
من مواقع ومنmsn .
:D :) :0) ":"
;-) ;-) ;-)

Kasser
18-09-2002, 09:19 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أبو الهمم
رأيي أن معظم الألعاب التي ذكرت بالأعلى في الردود دون المستوى أو استراتيجي ، من أفضل ألعاب الأكشن :
قديما جدا لكن رائعة : JEdi Knight Dark Forces II

UNREAL TOUNAMENT 2003

كح كح

ليش مو الجديد جيداي اوتكوست
هذي صورته تحت

wesaaam
21-09-2002, 12:08 PM
اشكر الجميع علي الردود ....

اخي acer2 نصحتي بريد اليرت و لكن هده العبة استراتيجية و انا لا اميل لهدة الالعاب ...عموما شكرا...مرة تانية .

اخي جورج وسوف والله اللعبة returne to castle wolfenstein لعبة رهيبة و حلووووه اكتير ...لكن المشكله اني قريب انهييها...وخايف مااتحصل علي لعبة كيفها....

اخي Dr.AQAS_is_BACK العابك ممتازة بس منها العاب لم تنزل في بلدي ...مثل Battlefield 1942 و Mafia و Syberia و Unreal Tournament 2003 ...وللحين انتظر نزولهم بفارغ الصبر ....

اخي أبو الهمم شكرا علي ردك...

اخي Ha14 لعبة gta3 لعبة مميزة بس انا احب العاب الاكش بصفة خاصة و الحقيقة لعبة the sims لم اجربها بس اعتقد انها طويلة جدا و تحتاج الي وقت طويل لفهما و الاستمتاع بها ....يعني ممكن اجربها في القريب ...

اخي كاسر الألعاب و الله صورة اللعبة جميلة و لم اتحصل عليها ...الباين جديدة...

......و شكرا للجميع ....