المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اريد حل

fine12345
07-05-2001, 12:48 PM
شباب من يعرف حل اللغز في رزدنت ايفل 3
الى تنزل اليه من غرفة الحفظ بدرج وتجد عنده اجهزه وهو في
منطقة المجاري ويطلب منك مطابقه النغمة وفية ثلاث فقرات
A
B
C
لى يعرف الحل يكتبه بسرعه

code_veronica
07-05-2001, 01:19 PM
+)
والله هذا السبب اللى يخلني ما العب رزدينت ايفل 3 مثل ما العب الاجزاء الثانيه ..

الصراحه ما اغتقد ان في حد يقدر يساعدك في هذا اللغز لان في كل مره تختلف النوته و هذا اللى امصعب الموضوع .....?:

بس اللى اقدر اقوله لك ان المفروض ان اتخلى النوته اللى انت راح اتسويها مطابقه للنوته الموجوده فوق وجرب انت و حاول و ان شاء الله تنجح ......

سلام

veronica

Uncharted
07-05-2001, 04:36 PM
سلام...
الحل بسييييييييط..
بس يباله MSN اذا عندك ام اس ان بس سمعني النوته وبحله لك من أول مره..
تعرف ليش؟؟ لانه اسهل لغز عرفته في تاريخ ريزيدنت ايفل..
واذا انت قد حليتها مبروووووك..
وانا حاضر..

ابو خلف
20-12-2002, 08:31 PM
الحل يكون عشوائي بس انا حليته كدى وان شا الله يطلع صح;-) هم الحروف (ABCDEF) وطبعا A فيها DOWNو UP وبقية الحروف كمان حرف الـA اضغط UP وكمان الB وكمان الC وكمان الD الحين بدل الـE DOWN والـF وان شا يكون صح لانه عشوائي يعني يغتير كل مره:cool: ":" ":"

ابو خلف
20-12-2002, 08:42 PM
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالا انا عطيتك حل اللي قبله هههههههههه اسف SORRY انا مااعرف احله لين ماالعبه بس باقولك حوايج تهمك كثيييييييييييييييييييير اولا لازم تعمل مثل اللي فوق
ثانيا ادا بغيت تسوي خط كبير تعرف بس انتبهه لاتخرب على اللي تحت
وثالثا ادا بغيت تسوي خط كبير وفوقه خط صغير او ثلاثه خطوط صغار سوي خط كبير وعلطول جنبه حط خط صغير بيطلعلك تحت خط كبير وفوقه خط صغير وكدا وسوي مثل اللي فوق
يعني مثلا فوق قالوا لك سوي خط كبير افقي سوي وفوقه خط او 3 خطوط سوي كبير وجنبه واحد صغير ومن حرف البي حط كمان خط صغير وبيطلعلك خط وفوقه خط طويل افقي وان شا الله تكون فهمت
مع تحياتي ابو فاضل