المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسارات في فاينال فانتاسي 9!!!!!!!!!

Mohammed
13-09-2002, 07:28 PM
مرحباً شباب.....
انا عندي شويه استفسارات في فاينال فانتاسي 9 اتمنى انكم تجاوبوني عليها...

1-أين اجد الاداه الثانيه من Pumice Piece,و التى تحصل منها على قوى الحراسه Ark للاميره جارنيت؟؟؟
2-أين اجد اداه Ragnarok التى تعلم شتاينر حركه Shock ؟؟؟
3-في اي مكان اجد الزعيم الخاص Ozma ؟؟و هل هناك زعماء سريين غيره و Hades؟؟
4-اثناء بحثي للكنوز في منطقه Chocob's Lagoon, وجدت مفتاحين باسم Chocograph Piece,فماذا يمكنني ان استفيد منهما؟؟

و اذا كانت هنالك اي اسرار للعبه ارجوا اخباري بها ...
و مشكورين:) :)

VINCENT 2002
13-09-2002, 07:50 PM
بتحصل الاداة لما تكمل الغاز الشكـــــــوبو جراف ( واذا ما تدل امكانها هذي يبغالها سالفة عاد )
الزعيم اوزما حتلقاه لما تحصل على خاصية الطيران بالشوكوبو وتطير لحديقة الشكوبو الطائرة والزعيم هيد حتلقاه في القصر النهائي في المنطقة الي تشوف كوينا كوين تحاول السباحة روح يمين وحتكلم شخص غير مرئي وبعدين تدخل في قتال مع الزعيم اوزما الي بعده سيفتح محل يبيع افضل الاسلحة

والله يجزا واحد من الاعضاء الي حاط الصورة هذي شوفها راح تفيدك كثير

Mohammed
13-09-2002, 08:01 PM
اول حاجه ,مشكور على الرد اخ VINCENT 2002...

بالنسبه الى الغاز الشكوبو فانا فاهمها,ووصلت الى الشكوبو الثاني(الازرق),الى يسير في المياه...
و بالنسبه الى الزعيم Hades فانا واجهته و هزمته و اشتريت كل الى معاه ماعدا اداه Pumice بالطبع...

بتحصل الاداة لما تكمل الغاز الشكـــــــوبو جراف
هل تعني انني بعد ما اكمل كل الغاز الشكوبو سوف اجد اداه Pumice Piece؟؟؟

4-اثناء بحثي للكنوز في منطقه Chocob's Lagoon, وجدت مفتاحين باسم Chocograph Piece,فماذا يمكنني ان استفيد منهما؟؟
طيب و ما هو موضوع هذه الاداه؟؟؟

و مشكور جدا على الصوره:)

VINCENT 2002
13-09-2002, 08:12 PM
العفــــــــــــو احنا في الخدمة :) وبالنسبة للاداة الي تسال عنها انت لما تحل احد الغاز الشكوبو تحصل ادوات صح ؟؟ المهم في احد كنوز الشكوبو جراف لما تحفر الارض بتحصل اداة بوميس بيس وطبعا عندك واحدة مسبقا الحين تقدر تشتري اداة بوميس :) يعني مو كل الالغاز بس اعتقد انا الاداة تكون في الالغاز الاخيرة وبالنسبة لاداة شكوبو بيس هذي لما تفتح القائمة بتشوف فيها كلام ونصايح عن الكنوز المخبأة الي بتشوفها في الصورة السابقة بس على حد علمي ما لها فايدة !!انا بالنسبة لي ما استفدت منها بس اقرا فيها الكلام يمكن يساعدك في سهولة الحصول على الكنوز

:) vincent valentine :)

Mohammed
13-09-2002, 08:17 PM
مش عارف كيف اشكرك اخي VINCENT 2002 على هذه المساعده القيمه:أفكر: :أفكر:
مشكووووووووور و ما راح انساها لك ابدا:) :)

VINCENT 2002
13-09-2002, 08:42 PM
العفـــــــــو انشالله تساعدنا في ريزدنت ايفل :D :D

Mohammed
13-09-2002, 08:51 PM
انت تأمر بس:D :D :D

FBIman
14-09-2002, 11:15 PM
أنا عندي استفسار إذا ما أثقل عليكم :
كيف أهزم أوزما يعني هل هناك استراتيجية معينة أو هناك طرق لإضعافه وما هي أفضل تشكيلة...