المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام أخبار كابكوم اليوم



LEON-2
13-09-2002, 07:38 PM
http://www.capcom.com/corporate/test.h2.jpg
أنشأ في اليابان في 1979 كمصنّع و موزّع ماكينات اللّعبة الإلكترونيّة, كابكوم قد بنى سمعة لتقديم تكنولوجيا متقدمة و البرامج لسوق لعبة الفيديو . زعيم في صناعة لعبة الفيديو لمدّة 20 سنة, ميراث كابكوم للتّوكيلات التّجاريّة التّاريخيّة في البيت و قمار الممرّ هو الأدلّة على التزام فريد بالتّميّز .

مبنى على أصوله كمصنّع ماكينة لعبة, كابكوم مشترك الآن في كلّ المناطق لصناعة لعبة الفيديو و لديه مكاتب في طوكيو و أوساكا, اليابان, ساني فيل, كاليفورنيا, لندن, إنجلترا, و هونج كونج, الصّين . بالإضافة لذلك, يستأجر ماكينات لعبة الفيديو, و بدرجة كبيرة حديثًا قد كبر في إدارة مرفق المتعة مع فتحة ممرّات مدينة النيكل في الولايات المتّحدة .

القنبلة توكّل مثل الشّرّ المقيم, مقاتل الشّارع, نفس النّار و في أيّ وقت مسلسل الرّجل الرّائع الشّعبيّ وضع المقياس في الابتكار الإبداعيّ, نموّ الشّخصيّة و الجاميبلاي الفائق . بالإبداع الغير محدود و الخبرة التّقنيّة, كابكوم يستمرّ في تطوير عمل ناجح للقنبلة بعد عمل ناجح للقنبلة و مرادف للسّيطرة المتميّزة, الرّسم البيانيّ الحيويّ و البليابيليتي الفائق .

كابكوم يطوّر المنتجات لمدّة كلّ الأجيال و يساند البرامج و التّوجيهات المنشأة من قبل جنديّ بحّار برامج الترفيه لوحة ( إي إس آر بي ) . اللّعب المصنّفة الإلكترونيّة لكابكوم للجميع ( محتوًى مناسب للأشخاص 6 و أقدم ) يتضمّن تحدّي تيتريس السّاحر و المنتجات في الرّجل الرّائع و إكس الرّجل الرّائع خطّ اللّعب . تي كابكوم وبّخ اللّعب للمراهقة ( محتوًى مناسب للأشخاص 13 و أقدم ) يتضمّن ألفا مقاتل الشّارع 3, الحجر الآليّ, داركستالكيرز و نفس سلسلة النّار للمنتجات . متر كابكوم وبّخ اللّعب للجماهير النّاضجة ( محتوًى مناسب للأشخاص 17 و أقدم ) يتضمّن السلسلة الشّرّيرة المقيمة من المنتجات و أزمة دينو .

معلومات المنتج :

مقاتل الشّارع
ظهر في 1987, كابكوم قدّم مقاتل الشارع الأصليّ و أشعل النوع الشّجاع المقاتل . تحرير الثاني مقاتل الشّارع في 1991 وافق بداية ظاهرة لعبة فيديو سوق الكتلة الجديدة . مقاتل شارع الخطّ بالكامل السّلسلة قد باعت أكثر من 500,000 وحدة مشغّلة بالعملة المعدنيّة و أكثر من 24 مليون لعبة لوحة تحكّم في كلّ أنحاء العالم و ولّدت أكثر من بليون دولار في الإيراد . مقاتل الشّارع زوّد بالوقود الابتكارات الجديدة و الإبداع لجعل لعب القتال أحد الأصنافًا الأكثر شعبيّة في لعب الفيديو حتّى الآن . السّلسلة تستمرّ في التّحرّك بالتّكنولوجيا مع EX3 مقاتل الشّارع متاح في بلاي ستيشن إصداران . EX3 مقاتل الشّارع أصبح بلاي ستيشن كابكوم الأولى منتجان عندما حرّر في اليابان في لنش PS2 .

في كلّ أنحاء العالم أكثر من 100 يرخّصون الاتّفاقيّات قد أُمِّنُوا, يحضرون شخصيّات مقاتل الشّارع لنوعيّة أسواق مستهلك مختلفة, متضمّنًا الملابس, سوق لعبة العمل, نشر الكتاب, سوق الفيديو المحلّيّ و مسلسل رسوم متحرّكة . في ديسمبر 1994, مقاتل الشّارع عُمِلَ في فيلم كلّيّ, يربح أكثر من 100 مليون $ في كلّ أنحاء العالم .

رجل رائع

خلق الرّجل الرّائع في 1987 قدّم القاذفة الزّرقاء للعالم . نجاحه قد أنشأ رجل رائع كتميمة كابكوم الرّسميّة, يرى لنش دستة الأسماء . في سبتمبر 1998, ترفيه كابكوم حرّر أساطير الرّجل الرّائعة التي فيها يظهر البطل في البيئات الثّلاثيّة الأبعاد تمامًا المجعولة للمرة الأولى في أيّ وقت . الرّجل الرّائع قد بدا أيضًا كفيلم كارتون تليفزيون شعبيّ, و قد رُخِّصَ لمضيف منتجات مستهلك أخرى .

شرّ مقيم

بيان الشّرّ المقيم في 1996 تبقّع حتّى الآن معيار توكيل تجاريّ آخر . المنتج الذي يتحدّى المقارنة السّهلة, الشّرّ المقيم في الحال أنشأ صنف قمار بالكامل و جديد - نوع رعب البقاء - و حثّ مبتكرين المنتجات شبيهة بالشّرّ مقيمة .

التحرير الأمريكيّ للشرّ المقيم 2 في 1998 سجلّ صناعة مفلس ببيع أكثر من 380,000 وحدة في عطلة نهاية الأسبوع أوّل ظهوره و ربح أكثر من 19 مليون $ دولارات . كابكوم حرّر الشّرّ المقيم 3 عقاب, فصله التّالي إلى توكيل تجاريّ شرّ ساكن الدّولار المتعدّد الملايين الخاصّ به, في نوفمبر 1999 . اللّعبة بسرعة عملت طريقها إلى قمّة الرّسوم البيانيّة و أصبحت بائع أعلى أثناء موسم تسوّق الإجازة . شرّ مقيم 2 لنينتيندو 64 أصبحوا أكبر خرطوش نينتيندو في أيّ وقت صنع لN64 . قانون شرّير مقيم : فيرونكا, البدرجة كبيرة توقّع راغب في لوحة تحكّم لعبة سيجا دريمكاست, حرّر في مارس 2000 .حتّى الآن, السلسلة الشّرّيرة المقيمة من المنتجات قد باعت أكثر من 16 مليون وحدة في كلّ أنحاء العالم

توكيل تجاريّ الشّرّ المقيم فقط يستحقّ أكثر من 600 مليون $ في كلّ أنحاء العالم . كابكوم قد وقّع الاتّفاقيّات لخلق فيلم شرّير مقيم, صفّ من شخصيّات العمل و سلسلة من مجلّات الأطفال .

أزمة دينو
في سبتمبر 1999, كابكوم قدّم أزمة دينو, نوع في رعب البقاء نوع شجاع جديد . أدّى من قبل شينجي ميكامي الذي خلق سلسلة شرّيرة مقيمة فوز جوائز, إلى أزمة دينو يستعرض مواهب إحدى الإندستريس بدرجة كبيرة المنتجين الموهوبة . أزمة دينو تسلّم خبرة قمار فريدة . يبرز كلّ الشّخصيّات الجديدات و الحبكة مشوق, البيئات الثّلاثيّة الأبعاد الكبيرة و, بينما (كما) يقترح الاسم, السعي الريلينتليس للديناصورات المفترسة . أزمة دينو 2 سيحرّران في السّقوط 2000 .

نجاح هذه المنتجات قد مدّ تجارة كابكوم خارج لوحة الصّناعة دولار متعدّد الملايين يرخّص الاتّفاقيّات مع ديزني تفاعلي, مجموعة ترفيه الأعجوبة, الشّركة المحدودة, سيمون و سكستير, عمل اللّعبة و إلكترونيّات النّمر .

أونيمشا :جنرالات
أونيمشا كابكوم : جنرالات هم إحدى بدرجة كبيرة لعب فيديو متقدّمة فنّيًّا في أيّ وقت تصوّر لبلاي ستيشن نظامي ترفيه الكمبيوتر . إبراز قيم إنتاج الفيلم السّينمائيّ الممتازة, أونيمشا :جنرالات قصّة ملحميّة 16ث قرن اليابان عندما يبدأ الجنرالات الهجمات ضدّ بعضهم البعض و المعركة تحارب باسم سلطة . سيناريو سمات شجاع مكتوب بسفينة القيادة, الشّركة التي حبست الحبكات للسلسلة الشّرّيرة المقيمة, أوركسترا ذات ال200 قطعة التي تؤدّي النتيجة الموسيقيّة الأصليّة, و تيكيشي كانيشيرو الممثّل اليابانيّ المشهور كشخصيّة الصّدارة . سلطة بلاي ستيشن 2 يجعلان اللّعبة مجيئة حيّ برسم بيانيّ شخصيّة مفصّل مخلوق في 10,000 مضلّع بصورة دقيقة لكلّ شخصيّة تسلّم العاطفة الواقعيّ و رسوم متحرّكة للشخصيّة . استقبل سيجراف 2000 مهرجان رسوم متحرّكة الأفضل لجائزة العرض لإنجازاتها التّقنيّة لخلق الفيلم الافتتاحيّ و استخدامه لحركة بصريّة يأسر النّظام لأسر ستّة ساموراي يحاربون في آنٍ واحد .

فيلم و مشاريع التّليفزيون :

الفيلم الشّرّير المقيم في النّموّ . مقاتل الشّارع ( عمل حيّ, 40 مليون $ فيلم, سلسلة التّليفزيون المتحمّسة ), الرّجل الرّائع, داركستالكيرز و مقاتل الشّارع ( نشر, سلسلة التّليفزيون المتحمّسة ) و الثاني مقاتل الشارع : الفيلم المتحمّس ( أنايم اليابانيّ فيديو ) .


معلومات تجاريّة :

شركة محدودة شركة كابكوم لليابان قوّة هامّة في صناعة الترفيه التّفاعلي . أنشأ في 1979, عمله يشمل لعب فيديو المستهلك لنينتيندو, سوني و ماكينات لعبة سيجا و لعب الفيديو المشغّلة بالعملة المعدنيّة و الممرّات, متضمّنًا صناعة نظام ممرّها الخاصّ . يتفاخر إحدى أكثر عمليّات آر & د النّاجحة و المؤثّرة في الصّناعة, بنجاح إنتاج الرّصيف تعريف منتجات العمل النّاجح .

الولايات المتّحدة الأمريكيّة كابكوم, الشّركة المحدودة, شركة تابعة شركة كابكوم, شركة محدودة اليابان, أُنْشِئَ في 1985 و الآن أحد أنجح الشركات في صناعة ترفيه الدّولار التّفاعلي المتعدّدة البلايين . قليل أمريكيّ مستهلك برامج ناشرين جدًّا يمكن أن يتفاخر النّجاح الخارق الذي قد حقّقه كابكوم لأكثر من عقد .

ترفيه كابكوم هو ذراع منتجات المستهلك موجود في الأراضي الأمريكيّة الشركة . ميراثه الفريد يغطّي كلّ أرصفة لعبة فيديو بأعداد كبيرة من المليون تبيع الضّربات و الملكيّات الباقية . أسواق الشّركة, يتطوّر و يوزّع برامج العرض التّفاعلي لبلاي ستيشن, بلاي ستيشن 2, سيجا دريمكاست و لوحات تحكّم لعبة نينتيندو, نظم لون ولد لعبة و للكومبيوترات الشّخصيّة . كابكوم عضو مؤسّس جمعيّة البرامج الرّقميّة التّفاعلي .

استوديوهات كابكوم الرّقميّة هي قسم الأبحاث والتّطوير موجود في الأراضي الأمريكيّة الشركة . يساند فريق موهوب للمصمّمين الشّجعان, الفنّانين و المبرمجون الذي يُعْهَد إلى تطوير الأكثر تشويقًا, برامج ترفيه الطّليعة لسوق مستهلك كابكوم الشّاسع .

جراحة عملة معدنيّة كابكوم تخلق, التّصميمات, و لعب المنتجات للصّناعة المشغّلة بالعملة المعدنيّة . هو يسوّق و يبيع المنتجات في الأمريكيّ و أوروبّا المطوّرة بشركة الأمّ, كابكوم اليابان . ميراث الشّركة للعب الشّعبيّة متضمّنًا عفاريت ن الأشباح, الكوماندو و مسلسل مقاتل الشّارع قد أرسى اتّجاهًا لكلّ لعب الفيديو المشغّلة بالعملة المعدنيّة .

ترفيه عائلة مدينة نيكل كابكوم مراكز اُمْتُلِكَتْ و شغّلت بالولايات المتّحدة الأمريكيّة كابكوم ممرّات العائلة هؤلاء قد جذب جيل جديد من معجبي كابكوم و لاعبي لعبة الفيديو .

سفينة قيادة شركة تابعة شركة محدودة شركة كابكوم هو خُلِقَ لكتابة السّيناريوهات للمنتجات الجديدة و الحاليّة . كابكوم و اعتماد الشّركات الآخر المتعدّد هو .

إدارة تنفيذيّة :

كينزو
تسجيموتو رئيس, كابكوم, شركة محدودة للشركة

ويليام
جاردنر رئيس و رئيس تنفيذيّ, أمريكا الشّماليّة كابكوم و رئيس, كابكوم يوروسوفت
كوكو
إيشيكوا
نائب رئيس تنفيذيّ و المسئول الماليّ الرّئيسيّ

روبرت
ليندسي مبيعات نائب رئيس كبيرة و التّسويق, ترفيه كابكوم
كريس
جيلينيك نائب الرّئيس مبيعات, ترفيه كابكوم

Mohammed
13-09-2002, 07:47 PM
مشكور اخ ليون2;) ;)

solidsnake4224
13-09-2002, 09:05 PM
مشكور أخوي LEON-2 على الموضوع الرائع

hesham
14-09-2002, 10:06 AM
مشكووووووووووووور ........ وإن شاء الله راح نتوظف ونشتغل عندهم أنا وأنت :p :6 :p :6

mad_dog
14-09-2002, 10:36 AM
أقووووول ليش الموضوع فيه خرابيط يعني كنه مومفهوممم

يعني مفردااات غريبه ليييييييش:أفكر:

BoJasem
14-09-2002, 11:22 AM
أخوي العزيز تشكر على الموضوع


بس يا ليت لا تستعملون مواقع ترجمة إنتم ترجموها بنفسكم ( ما لك خلق )

خلاص نشروها أجليزي أو لا تسوون موضوع

موضوع مو مفهوم = لا موضوع :D :D :D

mad_dog
14-09-2002, 12:28 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة rk LINK@(|
أخوي العزيز تشكر على الموضوع


بس يا ليت لا تستعملون مواقع ترجمة إنتم ترجموها بنفسكم ( ما لك خلق )

خلاص نشروها أجليزي أو لا تسوون موضوع

موضوع مو مفهوم = لا موضوع :D :D :D


هذا أنا كنت أقصده في الرد إلي قبلك نيااهااااهاااااهااااا":"