المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قانون على الجميع التقيد به

محروم
14-09-2002, 10:04 AM
قانون على الجميع التقيد به
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....تحية طيبة
الى الجميع من ادارة ومشرفين ومراقبين وأعضاء ....

نستبيحكم عذرًا عن طرح مثل هذا الموضوع او القانون ولما لهذا الموضوع من بالغ الأهمية رأيت في قرارة نفسي أنه من الواجب طرح هذا الموضوع مع العلم بأنني لست الأجدر والأحق بينكم في كتابة مثل هذه المواضيع ولكن سأقوم بطرحه من وجهة نظر ي الشخصية وبناءًا على الفترة التي قضيتها بينكم احبابي واعزائي؟؟ سيكون الموضوع طويلاً ومنقولاً بتصرف مني وتغير بعض الكلمات بعض الشيء لأهمية فكرة الموضوع وربما يصيبكم الملل ولكن أظنه سيحقق عظيم الفائدة لكم ولنا .

ويحقق الهدف المرجو من جراء كتابته فالرجاء كل الرجاء منكم أحبتي الحرص على إتمام الموضوع وإبداء الرأي والرد على الموضوع وبكل صراحة. إنما أنا بشر أنتم مرآتي التي أرى بها عيوبي وزلاتي فلا تبخلوا عليَّ بالنصح والارشاد والتصحيح والتصويب. لا أريد الإطالة في المقدمات مع أني ادري انكم مليتوا من الحين بس ما عليه !!!

. فلندخل في صلب الموضوع

كيفية صياغة الموضوع :-

( أولا ):- عند الشروع في موضوع ما .. هناك أمور يستهويها أعضاء المنتدى على أن لا يخل موضوعك بالآداب العامة للمنتدى أو أن يخل بأمور الدين ، ابحث ما بين الأعضاء ستجد منهم من يدلك على موضوع لم يخطر لك على بال من خلال قراءة رد من ردود لأخوانك وأخواتك ستجد انك تستطيع كتابة موضوع بأكمله. عليك ان تختار الوقت المناسب لطرح الموضوع ، فلا تقم بطرح موضوع عن رمضان وقد حل العيد وانقضى يجب ان يتناسب الوقت مع الموضوع.

أنت إنسان مبدع فلا تحرمنا من إبداعاتك

ثانيا: العصف الذهني: على الكاتب أن يقوم بالعصف الذهني قبل كتابة اي موضوع مهما كانت بساطته, وذلك من خلال تجميع الأفكار النقاط الرئيسية التي سيقوم بطرحها من خلال موضوعه, سواء أكان الموضوع قصيدة أو نثرا أو حتى موضوعا حرا للمشاركة الجميع. على أقل القليل(من وجهة نظري) يقوم بالتفكير في الموضوع .

بصراحة هذا ما جربته في مشاركاتي في المنتدى من خلال مشاركاتي السابقة والحالية. وجدت بأن الأفكار التي تأتي فجأة تنمو قليلا قليلا خلال هذه الفترة حتى تصبح فكرة متكامله وموضوعا تاما لا ينقصه شيء

جربها وأعدك بأنك لن تندم

ثالثا: اختر المنتدى المناسب لطرح موضوعك...فلا تقم بطرح موضوع عن الرياضة في المنتدى العام
وغيره...فموضوعك لن يلقى حقه من القراءة والردود إلا اذا كان في المكان المخصص لة . ولن يلقى الموضوع الاهتمام المرتقب كما لو كان قد طرح في المنتدى المناسب لة

كيف تصطاد السمك في وسط الصحراء
رابعا: جذب انتباه القراء والأعضاء: لن يكون ذلك الا باختيار العنوان المناسب للموضوع...بحيث يكون ملفت للنظر وفي نفس الوقت يعني الموضوع الذي تطرحه.

كن جذابا كما الوردة للنحلة وخذ الخير من الناس واحفظ حقوقهم

خامسا: لا تأخذ أفكار ومواضيع غيرك دون ذكر ذلك, ككتابة الموضوع منقول من فلان من المنتدى الفلاني مثلا, أو الفكرة مقتبسة من فلان, أو حتى القصيدة إذا أحببت المشاركة بها في المنتدى فاذكر من الشاعر الذي كتبها للتوثيق وحفظ الحقوق.

سادسا: الإيجاز وعدم الإطالة: لا تكثر من الكلام الذي ليس منه فائدة وابدأ بموضوعك الرئيسي, فالقارئ يمل بسرعة وخاصة اذا فتح الموضوع ووجد الصحفة ملأ بالكلام
لا تحسب أن الفضاء لك وحدك لتحلق فيه فالطيور كثر ولها أجنحة مثلك
كن كالشجر يرميه الناس بالحجر فيرميهم بالثمر

يمنع نشر طلب الترحيب من الاعضاء الجدد بالمنتدى العام وان كان ولابد من ( طلب ترحيب ) فيكون بمنتدى الاصدقاء

قانون المنتدى
لا يسمح بالمشاركة في القسم الواحد أكثر من مرة أو مرتين إذا دعت الضرورة خلال 24 ساعة ... أرجو التقيد ............ وسيتم حذف أي مشاركة زائدة عن الحد ..... أخي /أختي ..... هذا هو التنبيه الأول أرجو عدم اضطرارنا لتوجيه تنبيه ثاني ... فبعد الثالث يتوقف أسمك عن الدخول لمدة شهرين ...........................................أخي / أختي .... دعنا نعطي مشاركتك حقها لا تحرقها بيدك ...... شاكرين لك سعة الصدر وتفهم الأمر

هذا عباره عن قانون ونموذج انذار فى نفس الوقت
كانت هذه مجمل النقاط التي أحببت أن أنقلها إليكم, وسامحونا على الإطالة ولكن كل هذا من أجل منتدانا الغالي
اخوكم محروم

مهند الريس
14-09-2002, 10:25 AM
يسلم لسانك اخي محروم وارجو من الاعضاء التقيد بهده القوانين واولهم انا
لتعم الفايدة ونتخلص من المواضيع المملة

عبد الله سلطان
14-09-2002, 04:58 PM
شكرا لك ولدى فقد اجدت ووجزت حتى ينتهى هذا المملل الذى اصاب
هذا المنتدى من بعض الا قلام الممله والتى لاتعرف للموضوع طريق ولا لنصح حتى ابتعدت الفائده والمعلومه والنصيحه الصادقه حتى اصبح المنتدى لصغار القوم مع احترامى اللملتزمين با العواعد وقانون المنتدى وحتى اصبح المنتدى العام يحمل أسم شخص واحد لكثرت االواضيع التى يطرحها فى اليوم الواحد حتى تتعدى الحد الاعلا من المشاركه .وفى الختام لكم منى كل تحيه وأحترام.

princess__e
14-09-2002, 07:26 PM
شكرا على النصيحه فانا عضوه جديده و كنت احتاج فعلا لبعض من هذه النقاط لمعرفه كيفيه كتابه مواضيعي الجديده..
شكرا

محروم
14-09-2002, 07:37 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مهند الريس
يسلم لسانك اخي محروم وارجو من الاعضاء التقيد بهده القوانين واولهم انا
لتعم الفايدة ونتخلص من المواضيع المملة

تحيه لك اخى مهند وانت فى الاصل من الاعضاء المميزين بدون تلك القونين اخوك محروم

محروم
14-09-2002, 07:40 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله سلطان
شكرا لك ولدى فقد اجدت ووجزت حتى ينتهى هذا المملل الذى اصاب
هذا المنتدى من بعض الا قلام الممله والتى لاتعرف للموضوع طريق ولا لنصح حتى ابتعدت الفائده والمعلومه والنصيحه الصادقه حتى اصبح المنتدى لصغار القوم مع احترامى اللملتزمين با العواعد وقانون المنتدى وحتى اصبح المنتدى العام يحمل أسم شخص واحد لكثرت االواضيع التى يطرحها فى اليوم الواحد حتى تتعدى الحد الاعلا من المشاركه .وفى الختام لكم منى كل تحيه وأحترام.

اتمنى ان اكون فقط عند حسن ظن الجميع بى وهذا كل ما اتمناه والف مليار تحيه وتقدير لك اخى الكبير عبدالله سلطان على هذى اللفته الكريمه منك وعلى مرورك على مااقوم به اخوك محروم

محروم
14-09-2002, 07:45 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة princess__e
شكرا على النصيحه فانا عضوه جديده و كنت احتاج فعلا لبعض من هذه النقاط لمعرفه كيفيه كتابه مواضيعي الجديده..
شكرا

اتمنى من الجميع الاستفاده وتمنى لك ايضا ان تكونى انشاء الله من ابرز الاعضاء هنا اخوك محروم

زهرة الجوري
15-09-2002, 02:10 AM
شكر لك على التوضيح وياريت الاعضاء كلهم يلتزموا بالقانون لانه بصراحه المنتدى صار عبارة عن مواضيع متكررة والعاب وبس ما صار فيه اي اثارة وتجديد في المواضيع بس ممكن اطلب منكم يامراقبين طلب صغير ياريت انكم لما تحذفوا موضوع او رد توضحوا للعضو السبب في رساله خاصة عشان يعرف ويستفيد اما الحذف كده من غير توضيح ما راح نستفيد منه شي ولا راح نعرف فين غلطنا بالزبط وراح يفضل الغلط يتكرر كل مرة هدا طلبي وياريت انكم تستخدموا الاسلوب هدا لانه مفيد ليكم ولينا وشكرا لك اخ محروم على الموضوع

][ النورس ][
15-09-2002, 03:05 AM
تسلم اخوي محروم

وهذا القانون الجديد جاء اخوي في وقته

وارجو من الاعضاء التقيد به..

وارجو انك تنشره بمنتدى الاصدقاء ..

مشكووووووووووور وما قصرت

النـــــــــــورس;-)

شادي
16-09-2002, 02:22 AM
بصراحه كلام مهم وكان المنتدى في حاجتو لانو واجب علينا بما انو احنا مشاركين فيه انو نتبع قوانينو واذا ماخفنا احنا على منتدانى انو يسير منتدى غير مرغوب فيه مين راح يخاف عليه وانشاء الله مايكون ردي تقل عليكو

المحتزم
16-09-2002, 02:46 AM
السلام عليكم

الاخ محروم الي كان حارمنا طلته الايام اللي فاتت

قوانينك على العين والراس لكن ليش تم حذف قوانين الاخت YARA

المفروض انه يصير بينكم اتفاق مسبق مهو بكل واحد له شريعه ومنهاج

بعدين اذا بتحذف موضوع بسبب نشر صاحب الموضوع اكثر من اثنين المفروض انك تسوي مفاضله بين الموضيع من جهت الجوده قبل الحذف

وبعدين شهرين قويه خوفي لايصير هناك هجره جماعيه

تقبلوا تحياتي

محروم
16-09-2002, 09:18 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الجوري
شكر لك على التوضيح وياريت الاعضاء كلهم يلتزموا بالقانون لانه بصراحه المنتدى صار عبارة عن مواضيع متكررة والعاب وبس ما صار فيه اي اثارة وتجديد في المواضيع بس ممكن اطلب منكم يامراقبين طلب صغير ياريت انكم لما تحذفوا موضوع او رد توضحوا للعضو السبب في رساله خاصة عشان يعرف ويستفيد اما الحذف كده من غير توضيح ما راح نستفيد منه شي ولا راح نعرف فين غلطنا بالزبط وراح يفضل الغلط يتكرر كل مرة هدا طلبي وياريت انكم تستخدموا الاسلوب هدا لانه مفيد ليكم ولينا وشكرا لك اخ محروم على الموضوع

اشكرك اختى العزيزه زهرة على هذا الاهتمام وانا فى الحقيقه ارسل رسائل خاصه ولكن فى بعض الاعضاء يتقيد فيها والبعض يشوف ان وجهة نظره هى الصحيحه على العموم اتمنى من الله عز وجل ان اوفق فى ارضاء الجميع تحياتى .

محروم
16-09-2002, 09:21 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ][ النورس ][
تسلم اخوي محروم

وهذا القانون الجديد جاء اخوي في وقته

وارجو من الاعضاء التقيد به..

وارجو انك تنشره بمنتدى الاصدقاء ..

مشكووووووووووور وما قصرت

النـــــــــــورس;-)

شكر اخى العزيز على ردك على هذا القانون وانشاء الله سوف يتم التنسيق فى اقتراحك تحياتى الحاره لك اخى العزيز

محروم
16-09-2002, 09:23 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شادي
بصراحه كلام مهم وكان المنتدى في حاجتو لانو واجب علينا بما انو احنا مشاركين فيه انو نتبع قوانينو واذا ماخفنا احنا على منتدانى انو يسير منتدى غير مرغوب فيه مين راح يخاف عليه وانشاء الله مايكون ردي تقل عليكو

لاثقيل ولا شى وشكر لك من الاعماق اخى الفاضل على اهتماك الواضح فى المنتدى تحياتى .

محروم
16-09-2002, 10:15 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المحتزم
السلام عليكم

الاخ محروم الي كان حارمنا طلته الايام اللي فاتت

قوانينك على العين والراس لكن ليش تم حذف قوانين الاخت YARA

المفروض انه يصير بينكم اتفاق مسبق مهو بكل واحد له شريعه ومنهاج

بعدين اذا بتحذف موضوع بسبب نشر صاحب الموضوع اكثر من اثنين المفروض انك تسوي مفاضله بين الموضيع من جهت الجوده قبل الحذف

وبعدين شهرين قويه خوفي لايصير هناك هجره جماعيه

تقبلوا تحياتي

عزيزي المحتزم .. لإشباع فضولك بالنسبة للقانون أود أن أبلغك بأنه تم التفاهم مع الأخت يارا مسبقًا على إلغاء القانون الخاص بها وإبقاء القانون الجديد على أن يكون هناك أكثر جدية في تنفيذ هذا القانون ..
وسبق أن أرسلت لك رسالة خاصة طلبت فيها إطلاعك على هذا القانون بعد أن أنزلت أكثر من موضوعين في وقت واحد ..
أما بالنسبة لإختيار أحد الموضوعين التى أنزلتها فتأكد أننا اخترنا الأفضل ..
وأما عن الشهرين فأتمنى أن تكون أسبوعين ـ ويعلم الله أن غياب الأخت المراقبة يارا قد جعلني أتحمل عبء المنتدى بشكل كامل ..
ومن هنا أكرر وأقول أن الشهادة في تلك المراقبة مجروحة وأتمنى عودتها قريبًا قريبًا قريباً ..
( ملاحظة ) :- يعتبر هذا إنذار مبدئي علنًا فى حال انزل اكثر من موضوعين فى وقت واحد

قوت القلوب83
17-09-2002, 08:00 PM
شكراً للأخ محروم على هذه القوانين الجديدة.

ولكن احب ان انوه انه عندما تم وضع هذه القوانين لم اكن في المنتدى.

هذا اولاً أما بالنسبة لثانياً: فأنا لم أضع أكثر من موضوعين في نفس الوقت.

والبنسبة لعدد المواضيع التي رأيتها لم تكن سوى اني قمت بالرد عليها لذى هي ظاهرة في الصفحة الأولى.

واعتذر إذا كان قد بدر مني أي خطأ دون ان أنتبه.

محروم
18-09-2002, 02:28 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قوت القلوب83
شكراً للأخ محروم على هذه القوانين الجديدة.

ولكن احب ان انوه انه عندما تم وضع هذه القوانين لم اكن في المنتدى.

هذا اولاً أما بالنسبة لثانياً: فأنا لم أضع أكثر من موضوعين في نفس الوقت.

والبنسبة لعدد المواضيع التي رأيتها لم تكن سوى اني قمت بالرد عليها لذى هي ظاهرة في الصفحة الأولى.

واعتذر إذا كان قد بدر مني أي خطأ دون ان أنتبه.
الف شكر لكى اختى العزيزه على قراءة هذا القانون وللمعلوميه هناك فى الكنترول يبين الوقت باليوم والساعه لى مشاركه فى اى منتدى .
لكى منى كل التقدير والاحترام اخوك محروم

yara
19-09-2002, 07:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله

بارك الله فيك وبجهودك اخينا الكريم محروم فانت كالشمعه التي تحرق نفسها لتظي للغير

محروم
19-09-2002, 10:59 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yara
السلام عليكم ورحمة الله

بارك الله فيك وبجهودك اخينا الكريم محروم فانت كالشمعه التي تحرق نفسها لتظي للغير

الف شكر اختى العزيزه والمراقبه يارا على هذا الرد الذى لا استحقه .
فالشمعه التى تحرق نفسها لتظى للغير انتى وليس انا وهذا الكلام يعلم الله سبحانه وتعالى انه ناقص فى حقك .
اتمنى ان نكون عند حسن ظن الجميع والله من وراء القصد .
تحيه وتقدير واجلال
اخوك محروم

أبو بكر
27-09-2002, 02:44 AM
مشكور أخي المحروم على هذه التوضيحات والقوانين وأرجو من جميع الأعضاء التقيد بها

وأنا إنشاء الله سألتزم بهذه القوانين

وأقول للأعضاء الجدد أهلا بكم في المنتدى وأرجو أن تكونوا من الأعضاء الفعالين في المنتدى

إماراتية و النعم
27-09-2002, 05:03 PM
صح لسانك يا اخوي.........................و ما قصرت في كنابة هذا الموضوع المهم.....................و إن شاء الله الكل رح يلتزم بقوانينك الموضعة في المنتدى و ما قصرت :0) :cool: :0)

ســـــــــــــــــــــــوالــــــــــــــــــــــم;-)

محروم
28-09-2002, 07:03 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أبو بكر
مشكور أخي المحروم على هذه التوضيحات والقوانين وأرجو من جميع الأعضاء التقيد بها

وأنا إنشاء الله سألتزم بهذه القوانين

وأقول للأعضاء الجدد أهلا بكم في المنتدى وأرجو أن تكونوا من الأعضاء الفعالين في المنتدى

اشكرك اخى العزيز على اطلاعك على هذا القانون واتمنى ان تعم الفائده الجميع
تحياتى لك أبوبكر واتمنى لك مزيزد من التوفيق والسدد انشاء الله
اخوك محروم

محروم
01-10-2002, 07:00 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة إماراتية و النعم
صح لسانك يا اخوي.........................و ما قصرت في كنابة هذا الموضوع المهم.....................و إن شاء الله الكل رح يلتزم بقوانينك الموضعة في المنتدى و ما قصرت :0) :cool: :0)

ســـــــــــــــــــــــوالــــــــــــــــــــــم;-)

جزاك الله كل الخير اختى العزيزه وعلى تفضلك بالمرور على هذا القانون نتمى من الجميع التقيد به
تحياتى لك
محروم

محروم
01-10-2002, 01:08 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لوسي
ان شاء الله..ومشكور اخوي محروم على التوضيح

الاخت الفاضله لوسى الشكر الجزيل لك لتفضلك بلاطلاع على القانون الجديد الذى اتمنى من الجميع التقيد به
تحياتى
محروم

almasah
30-10-2002, 03:53 AM
الأخ الفاضل محروم

أنا عضوة جديدة في هذا المنتدى؟؟وعندماقرأت كلامك هذا

أعجبت به ؟؟فعلا قانون ممتاز؟؟

عندمانلاحظ كثرة المواضيع لشخص واحد ؟؟يصيبنا الملل منها ونحن لم نقرأها

وكيف يتسنى لنا الرد عليها وإعطاؤها حقها؟؟

شاكرة لك جدا ؟؟متمنية للجميع بدوام التوفيق والنجاح

أسد الحق
01-11-2002, 07:31 AM
مشكور اخوى على القوانين و التوضيحات

مع تحياتى

Darck Ifrrit
01-11-2002, 09:39 AM
مشكوووووووووووور

وان شاء الله

الجميع يلتزم

محروم
03-11-2002, 09:33 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة almasah

الأخ الفاضل محروم

أنا عضوة جديدة في هذا المنتدى؟؟وعندماقرأت كلامك هذا

أعجبت به ؟؟فعلا قانون ممتاز؟؟

عندمانلاحظ كثرة المواضيع لشخص واحد ؟؟يصيبنا الملل منها ونحن لم نقرأها

وكيف يتسنى لنا الرد عليها وإعطاؤها حقها؟؟

شاكرة لك جدا ؟؟متمنية للجميع بدوام التوفيق والنجاح

بعد التحيه والسلام اختى العزيزه الف شكر لك على مرورك الكريم على هذا القانون وان دل ذلك على شى فانمها يدل على انك انسانه متقيده بالنظام العام فى كل شى وان هذا لهو شرف لنا كبير انظمام عضوه مثلك عندنا هنا لك منى كل التقدير والاحترم مع فائق تمنايتى لك بالتوفيق والسدد انشاء الله
المخلص
محروم

almasah
03-11-2002, 09:44 PM
أشكر لك ردك على كلماتي؟؟وبالطبع التقيد بالأنظمة مهم

لأنه يجعل كل شيء منظما ولا تعتريه الفوضى؟؟

أرجو أن لايكون كلامي ثقيل عليكم

تحياتي وتمنياتي الطيبة لكم وكل عام وأنتم بخير

[/COLOR]

محروم
04-11-2002, 04:27 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الاسد الملك
مشكور اخوى على القوانين و التوضيحات

مع تحياتى
مشكور اخى العزيز على اطلاعك على القانون الجديد واتمنى من الجميع التقيد به .
اتمنى لك انشاء الله التوفيق والسدد ..
تحياتى وتقديرى الحار
اخوك محروم

*ابـومـهــنــد*
06-11-2002, 09:37 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
كلام المحوم صحيح وانا وجد كثير من المواضيع الممله جدا وارجو من جميع المشتركين والقاراين العمل بهاذه القوانين..............وشكرا

عاشقة الورد
09-11-2002, 08:45 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. و مبارك عليكم شهر رمضان الكريم ..

تحياتي لك أخوي محروم , و مشكور على الجهود التي تبذل في سبيل الإرتقاء بالمنتدى , الذي أتشرف بأن أكون عضوة جديدة فيه ..

أخوي, بالنسبة للقوانين اللي قررتوها .. هي زينة و بناءة .. بس عندي سؤال .. وين منتدى الأصدقاء هذا اللي تقول عنه ؟؟؟؟!

و لك جزيل الشكر ...

Yurilin
14-11-2002, 06:55 PM
إنشاء الله كلنا راح نتقيد فيه

محروم
21-11-2002, 07:31 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Darck Ifrrit
مشكوووووووووووور

وان شاء الله

الجميع يلتزم

نتمى من الجميع ذلك

لك منى كل التقدير والاحترم
اخوك
محروم

@الإرهابي@
22-11-2002, 06:41 AM
مشكور أخوي محروم وإن شاء الله أن المشرفين يتقيدون به
:0)

مع تحيات:@الإرهابي@

DE NILSON
23-11-2002, 05:41 AM
ابشر اخوي

@الإرهابي@
23-11-2002, 08:44 AM
ونبي مواضيع زي كذا

مع تحيات:@الإرهابي@

yara
23-11-2002, 11:22 AM
الاخ الارهابي / اعتقد مافيه داعي تحول الموضوع لشات وتزويد مشاركات - - - رجاء

وشكراً لتعاونك

الســـــــاهـر
23-11-2002, 11:51 AM
الله يعطيكم العافيه

ومشكورين على كل شيء تسوونه للمنتدى ..

تحياتي ,,

محروم
24-11-2002, 08:26 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *ابـومـهــنــد*
بسم الله الرحمن الرحيم
كلام المحوم صحيح وانا وجد كثير من المواضيع الممله جدا وارجو من جميع المشتركين والقاراين العمل بهاذه القوانين..............وشكرا

من الاعماق يقول لك المحوم لك شكر على هذا الرد المميز

محروم
24-11-2002, 08:37 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الورد
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. و مبارك عليكم شهر رمضان الكريم ..

تحياتي لك أخوي محروم , و مشكور على الجهود التي تبذل في سبيل الإرتقاء بالمنتدى , الذي أتشرف بأن أكون عضوة جديدة فيه ..

أخوي, بالنسبة للقوانين اللي قررتوها .. هي زينة و بناءة .. بس عندي سؤال .. وين منتدى الأصدقاء هذا اللي تقول عنه ؟؟؟؟!

و لك جزيل الشكر ...

الف شكر لك اختى العزيز على هذا المرور على القانون واتمنى من الجميع التقيد به ..
بالنسبه لمنتد الاصدقاء اعتقد ان الان انتى عرفتى موقع منتدى الاصدقاء ..
على فكره اذ لم تكون لديك اى معلومه عن هذا المنتدى فهو من ضمن المنتدى الترفيهي ..

تحياتى لك من الاعماق
محروم

محروم
24-11-2002, 08:40 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yuri7h20
إنشاء الله كلنا راح نتقيد فيه

الف شكر على المواصله والتقيد بالانظمه واتمنى للجميع انشاء مزيد من التوفيق والسدد

محروم

محروم
24-11-2002, 08:43 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الســـــــاهـر
الله يعطيكم العافيه

ومشكورين على كل شيء تسوونه للمنتدى ..

تحياتي ,,

اتمنى التوفيق للجميع اخى العزيز ومشكور على مرورك الكريم على هذا القانون ....
تحيه لك من الاعماق
محروم

الدي اكس
01-12-2002, 06:59 AM
مشكووووور

القلب الحنون
01-12-2002, 07:27 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...

في البدء وليس البدايـــــــــــة هي مطلع الحقيقه

فكل جميل في الحياة وله شاكر يشكر الله ليلا ونهارا

فالحمدالله الذي احسن على عباده بان جعل لهم معين حنـــان لا ينضب....

اشكرك اخي العزيز محروم على ماتبذله من مجهود للارتقاءبالمنتدى وجعله في اتم وجه واحسن صوره..

فاذن الله تعالى نكون اول من يطبقها ويبعها ... فنحن في جميع مواضيعنا نتبع فيه مااصدرتموه (المراقبين والمشرفين) من قوانين وشروط بنائه..

فكل انسان يجب أن يحاسب نفسه و ان يراقب كل منا نفسه اولا ويحاسبها وان يكون هو الناقد الاول لكل تصرفاتها من حسنات وسيئات ويكون ناقدا لكل خطواته وان يزن كل ارائه ووجهات نظره قبل ان يتعرض لنقد الاخرين..

والناس الذين يراقبون ويحاسبون تصرفاتهم هم الرقباء على انفسهم...
فانهم سيفلحون في تجاوز الكثير من السقطات ويكون الانسان في هذه الحاله اقرب الى الصواب من الخطأ...

فهل هناك متعظ ومحاسب لنفسه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا يخيب ابدااااا من يتصرف بحكمه ورويه....

اتاسف على هذه الاطاله ولكل هذا مابودي ان اقوله لكل اعضاء المنتدى ...

تقبلو تحياتي..

خربـــ @ ــــوش
12-12-2002, 10:12 PM
الكلام كلة يمشي على غييييييييييييييييييييررررررررررررري

ولا يمشي علي

أنا أخذ راااحتي يالمنتدى بس بدووون سب واحترام للناس

اذا ايش الفايده ندخل النت وكل واحد يمنع شئ ؟؟؟؟:غضب:

":" ":" ":" ":" ":"

محروم
18-12-2002, 04:51 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة القلب الحنون
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...

في البدء وليس البدايـــــــــــة هي مطلع الحقيقه

فكل جميل في الحياة وله شاكر يشكر الله ليلا ونهارا

فالحمدالله الذي احسن على عباده بان جعل لهم معين حنـــان لا ينضب....

اشكرك اخي العزيز محروم على ماتبذله من مجهود للارتقاءبالمنتدى وجعله في اتم وجه واحسن صوره..

فاذن الله تعالى نكون اول من يطبقها ويبعها ... فنحن في جميع مواضيعنا نتبع فيه مااصدرتموه (المراقبين والمشرفين) من قوانين وشروط بنائه..

فكل انسان يجب أن يحاسب نفسه و ان يراقب كل منا نفسه اولا ويحاسبها وان يكون هو الناقد الاول لكل تصرفاتها من حسنات وسيئات ويكون ناقدا لكل خطواته وان يزن كل ارائه ووجهات نظره قبل ان يتعرض لنقد الاخرين..

والناس الذين يراقبون ويحاسبون تصرفاتهم هم الرقباء على انفسهم...
فانهم سيفلحون في تجاوز الكثير من السقطات ويكون الانسان في هذه الحاله اقرب الى الصواب من الخطأ...

فهل هناك متعظ ومحاسب لنفسه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا يخيب ابدااااا من يتصرف بحكمه ورويه....

اتاسف على هذه الاطاله ولكل هذا مابودي ان اقوله لكل اعضاء المنتدى ...

تقبلو تحياتي..

انه لشرف لى عظيم مرورك الكريم اختى الفاضله على هذا القانون اسال الله سبحانه وتعالى القبول منا ومنكم ..
وتحيه لك من الاعماق على هذا الرد المميز والاسلوب الرهيب فى نشر الفائده والوعض اطلب من المولى عز وجل ان يجعل كل ماتقومين به فى ميزان اعمالك يوم الدين ..
هذا ولك كل التقدير والاحترم
اخوك
محروم

قاهر الظلام191
14-01-2003, 07:07 PM
تسلم اخوي المحروووووووم انشاء الله بنتقيد بالموضوع ال كتبته

هـداف
17-01-2003, 10:21 AM
على أمرك سيدي:)

MandN
17-01-2003, 10:50 PM
تحت أمرك أخي محروم :)

خيـآل
22-01-2003, 02:20 AM
تسلم اخوي كلامك كله عبر

قطري
06-02-2003, 12:42 PM
تحت أمرك أخي محروم ...

:) :)

أسد الحق
07-02-2003, 08:59 AM
السلام عليكم

ان شاء الله الكل يطبق هده القوانين و بكل اخلاص:)

مع تحياتى

ارض النار
10-02-2003, 12:59 PM
ان شاء الله ;-)

المتنقل________
07-03-2003, 03:01 AM
شكرا على الموضوع

وعلى الجميع التقيد بالشروط

وأرجو منك الأفضل

مع تحيااااااااااااااات:

المتنقــــــــــــــــــــــل ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

Ethan
22-03-2003, 07:46 AM
صح لسانك اخوي محروم

وما يصير الى الى تبيه اخوي :)

تحياتي لك