المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة ومقلب



Pepsi Kun
14-09-2002, 05:37 PM
مع مواقف الشباب في رحلاتهم

ياهلا والله ومسهلا يالله حيهم اسفرت وانورت
لايكثر حكيك ترا بينحاشون ابكتب لكم بعض المقالب اللي قريتها واعجبتني وفطستني من الضحك وان شاء الله بتفطسون انتم بعد بس يارب ماتكون قديمه ويطيح وجهي


يقولك فيه مجموعه شباب عزاب في مسكن واحد لظروف العمل وكان واحد منهم ينام مبكر وهم يبونه يسهر معهم فمره وهو نايم وحاط يده على خده حطو صمغ شديد القوه على طرف يده من جهة الخد وبعد ماقام ماقدر يفك يده وراح للمستشفى وعملو له عمليتين الاولى لفك اليد والثانيه للتجميل



المقلب الثاني:-

فيه بشكه قصمنجيه رايحين رحله للطائف وشف الخير والرزق والأمطار عندهم..............مره جابوا برشوم ( صبار شوكي ) طازه من المزرعه بقشره ومعهم واحد طعس ما يعرف البرشوم.......... الأنذال سووا فيه مقلب مستغلين طيبه قلبه......سألهم : شلون اقشره؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قالوا: قشره بيدك .......... المسكين طار الشوك بيديه ووجهه وقعد يصرخ من الألم قالوا له (اصدقائه المخلصين) ادعك وافرك خشتك بالقشر عشان يروح الألم........ ما درى الا والألم يزيد وانتفخت خشته واخيرا كسر خاطرهم وحطوا له ثلج يبرد عليه......... لكن بصراحه كان مقلب أليم جدا



المقلب الثاني:-



مقلب ثقيل شوي ( ومن المقالب ما قتل)

فيه شله كشتوا للبر وبغوا يمزحون مع واحد منهم............. حفروا حفره بالليل وجلسوا واحد منهم فيها ودفنوه بحيث ما يطلع الا راسه وباقي الجسم تحت الارض وحطوا فوق راسه قدر وبعدين ارسلوا اللي يبون يمزحون معه للقدر عشان يجيبه والمسكين ما درى وش يحتريه رفع القدر ما درى الا راس صديقه ثم طاح مغمى عليه الربع خافوا وطاروا به للمستشفى ويوم وصلوا هناك تذكروا انهم ناسين خويهم هناك(المدفون) يوم راحوا له لقوا القدر على راسه ورفعوا القدر لقوه ميت مختنقا ورجعوا للمستشف ى اللي علمهم بوفاه صديقهم الثاني (اللي لعبوا فيه المقلب)



المقلب الرابع:-

مجموعة شباب طالعين رحله للبر معهم واحد(خواااااااااف)بغو ربعه يصلحون فيه مقلب.......يوم جت حزة النوم حطو في فراشه عقرب محنطه

يوم جاء ينام قرصه واحد من العيال في رجله وصرخ(الخوااااف)اااااه وش ذا؟؟؟؟؟؟؟؟ قالو اخوياه:ياويلك يافلان عقرب تبي تموتك .........صدق المسكين وقال:ااااااااه السم بدا يسري بجسمي .............قالوا: يالله للمستشفى بسرعه قبل لا تموت...........وهو يصرخ : ااااااااااه السم وصل نص ساقي اه اه اه (خرااااااااط)

يوم انتصف الطريق قال : السم وصل بطني (كذوووووووووووووب) وهم يقولون له: تصبر.تصبر ويوم وصلوا الشله للمستشفى وهو يصيح: يا شباب حللوني انا ابموت اشهد ان لا اله الا الله وان محمدا رسول الله ..............في هذه اللحظه ما قدروا الشباب يكتمون ضحكاتهم وهم يقولون له: قم يا نصاب ما فيك الا العافيه
--------------------------------------------------------------------------------

ياجماعة الربع
ساحكي لكم قصة واقعيه من وهم الحياة المتقلبه
في يوم من الايام اتجهت الى الســوق.....الوكاد....اني دخلت وانا متسكب بلحالي مترزز وش حليلي الوكاد ....دخلت وانا ناوي اخذ غرض واطلع من هالسوق اللي مافيه الا القهر......
دخلت لمحل عطور....ناوي اشتري عطر....(ومناك ملطف عرق)... [المهم لما دخلت قعدة اسولف مع اللي في المحل هو يحاول يقنعني وانا متزمت ياينزل لي في السعر يا ابعطيه ركبه على خشته الين ما ينزل في السعر
هالسمرمدي

الوكاد مع محاولة الشد والجذب بيني وبينه....شوي الا اربع بنات دخلو علينا في المحل....كل وحده تقول نعنبوك يالقمر انزل وابنصير محلك طبعا انا ماشفت الا هالعبايات الجديده....وهالريحه اللي تطلع البنكرياس وتقوله شم عساك الماحي ....وهالعيون اللي تقول فناجيل دله مبهره بهيل مخلوط مع قهوة هرري .....يالله وش ذا الزين...... سبحان اللي خلقكم وسماكم بني ادم وسمى هاللوح اللي قدامي راعي المحل بني ادم سبحان اللي جمعهم بصفة الانسانيه......المهم لايغركم الوصف......
طبعا انا طبقت اول نظره لك والثانيه للشيطان وخليتها قزه وحده يعني تكحيله كامله ....
شوي طالعوا وش اللي صار
خلاص بعد ماناظرتهم صديت عنهم.....طبعا انا ثقيل(( يمكن ثقيل وزن اما عقل الله يخلف على هلك ))...... ولا عاد يهموني......قمت وبعدة في طرف المحل....شوي الا كل مالهم يقربون وانا ابعد الين ما حشروني في زاويه تقول بس (( يمكن مستغربين من الشكل يحسبونك من الفضاء )).. قامت الطويله وقالت لي وش هالثقل ...طبعا هم 2 طوال ووحده متوسطة الطول ووحده دبدوبه ...ما رديت عليها.....شوي الا الا الدبدوبه تقول تكفى بس نظره....وانا ولا كن قدامك احد...طبعا شاب طموح ((الا وش دخل ام الطموح بهالسالفه)) الوكاد ...سويت نفسي ما اسمع....لان مافيه في المحل الا انا راعي المحل طبعا موو انــا ...شوي الا اللي ماهي طويله تقول لي ممكن لو سمحت واطالع الا معاها ورقه....قلت وش ذا....قالت رقمي (( تأكد يمكن رحمتك وعطتك صدقه ))..... )).....قلت لها اسف....شوي الا الطويله الثانيه قالت ممكن استخدم جوالك ......قلت يالله اجر نعطيها الجوال يمكن تكلم خيها ولا بيها يجي ياخذهم من السوق .....ابد خذته دقيقه ورجعته لي الا لاقيتها مخزنه رقمها ... قلت لها nice try ....وحذفت رقمها (( انا من ناحيتي مصدق بس اسأل الباقين )) مانفعت محاولتهم مع واحد ثقيل زيي ....
حاولوا وحاولوا....ولا فيه فائده.......انا ما كنت افكر فيهم انا كنت افكر وشلون اكسر خشت راعي المحل واخليه ينزل في سعر العطر
مسوي ثقل وانت حتى حق العطر ما عندك )) المهم لم نتفق انا و اللي في المحل.....لما جيت ابطلع قاموا البنات وتقاطوا علشان يشترون لي العطر اللي كنت ابغاه (( اكيد لأن ريحتك خيستهــم )) قلت لهم لو سمحتوا خليكم في حالكم ....انا ما طلبت صدقه منكم...(( شديد والهواء ضده في الشوط الاول بس يمكن ينقلب الحال في الشوط الثاني )).. طلعت من المحل وقلت اللي اولها كذا ينعاف تاليها....خلاص ابطلع من السوق احسن....رحت لسيارتي.....ولما وصلت للسياره لقيتهم يمشون وراي(( ما قلتلك مستغربين من هالكائن الغريب )) اعجبني فيهم روح الاصرار والكفاح على ايصال الهدف المنشود كخخخخ....المهم تذكرت اني ناسي المفاتيح عند راعي المحل....رجعت الا الدبدوبه كانت من ناحيتي وقالت علي الطلاق بالثلاث الا تأخذ رقمي لاتكسحني قدامهم.....(( تكفى والله مانت بسهل)) قلت والله اسف....لو سمحتي روحي بطريقك.....رجعت للمحل.....وخذيت مفاتيحي ..
لما رجعت لسيارتي لقيت البنات يبكون على الكبوت ...والدموع اربع اربع....حسيت بذيك اللحظه اني انسان قاسي القلب ...قمت وقربت من البنات وفتحت الكبوت .....وخليتهم يصبون دموعهم في الرديتر...لان ما فيه مويا ...وانتم تعرفون هالايام حر لازم ماء الرديتر يكون فل ..
وخرتهم عن الكبوت وشغلة السياره.....ومشيت وانا اشعر بالنصر ...ومشيت شوي الين ما وصلت المحطه علشان اعبي بنزين........شوي الا لقيت الدبدوبه متعلقه فوق التنده وهي تقول......اما كذا ولا فلا ...... المهم نزلتها وقلت لها والله لو تحبين السما ماراح آخذ رقمك .... قالت واللي يرحم والديك .... خذه حتى لو ماتكلمني اهم شي اقهر خوياتي ...... قلت شوفي ....على بلاطه انا ما احب البنات
(( ايه هين ما تحبهم وانت تطاردهم في كل مكان ياقليل الادب ) ))...... شوي الا خوياتها الثلاث وصلو مكان الحدث ..... وقاموا يترجوني اني اعطيهم وجه لو دقايق ....... وانا مصر على موقفي .....ووسط دموعهم الحارقه .... وندمي على كسر خواطر هالبنات الضعوف ..... قررت انا المدعو fOr YoU اني اعطف واتكرم عليهم واعطيهم وجه ..... وتوني باكلمهم الا احس ان شي طاح على راسي من السمـــا ...... وشهو ياتــرى ؟؟؟؟؟؟؟؟.....
الوكاد .... انها الوالده حفظها الله طاقتني بعصا المكنسه وتقول ... يالله قـــم الحق على محل الفاكهه قبل لايسكر قم وخل النوم عنك(( ايه هالحين معقول لان كلامك الاول ما يخش عقل )) ........ وقمت ولبست ثوبي من دون ما اغسل وجهي (( اكيد لان الما ما ينفع معك انت يبغالك كلوركس ولا فلاش ))...........
لا حظو ان بنخلص 2002 وبندخل 2003وكل شي يمكن يحدث كخخخخخخخخخ

ابي اوضح ان الموضوووع منقوووووووووووووول من الايميل ;-)

جـــدة غير
14-09-2002, 07:07 PM
خههههههههههههههههه مو مقالب هذه افلام واحد 2 يموتون من مقلب مالاه داعي :! :! :!


الله يستر علينا

S3
14-09-2002, 07:37 PM
شكرا على الموضوع ...

وزي ما قالت من المقالب ما قتل...

وحلو الحلم...:D

داج2222
14-09-2002, 07:42 PM
مزح صعايده خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ام الحاله:D

احمـ 9000 ـد
14-09-2002, 07:59 PM
نصه ضحك على خفيف كهااااك

ونصه صياح

:"

Pepsi Kun
14-09-2002, 08:25 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة احمـ 9000 ـد
نصه ضحك على خفيف كهااااك

ونصه صياح

:"

ليييييييييييه الصياح :"

احمـ 9000 ـد
14-09-2002, 08:30 PM
اثنين ماتو في مقلب

اعوذ بالله:واو:

عاد شوف شلون ماتوا

:أفكر:

Pepsi Kun
14-09-2002, 09:13 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة احمـ 9000 ـد
اثنين ماتو في مقلب

اعوذ بالله:واو:

عاد شوف شلون ماتوا

:أفكر:

فكه :6 :6 لا اصلا الكلام نصببببب