المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام أسئلة محمودية عن : حفظ اللعبة في ديفل ماي كراي .. و توضيح الشاشه في سايلنت هيل 2 !!

M7MOOOD
15-09-2002, 07:46 PM
مرحبا :D

كيفكم و كيف أحوالكم .. انشاءالله بخير و صحه و عافية :)

حبيت أسئلكم سؤالين ياريت الي يعرف الجواب يعطيني اياه :

س1- كيف أحفظ اللعبة في ديفل ماي كراي .. لأني وصلت لأماكن بعيده و ما عرفت كيف أحفظ اللعبة :( .. فممكن تقولون لي اذا ما عليكم أمر ؟

س2- الشاشه في سايلنت هيل 2 مشوشه .. يعني لما تدخل داخل مجمع سكني أو مستشفى الشاشه ما تكون واضحه .. بل فيها تشويش .. فهل هناك حل لأزيل هذا التشويش .. الي يعرف لا يبخل و يقولي الحل .

و شكرا مقدما :)

aoks
15-09-2002, 08:03 PM
بالنسبة للحفظ...لإانت كل ما تخلص مهمة بيسألك اذا تبي تحفظ ولالا

وسايلنت هيل ما تقدر تسوي شي هي اصلا كذا اللعبة

soultaker
15-09-2002, 08:12 PM
أعتقد في سايلنت هيل فيه سر بس ما أدري وش فايدته بالضبط بس هو لازم توقف اللعبه ثم تروح لم أوبشنز و تضغط L1 و R1 مع بعض أعتقد انه راح يطله أختيارت ثانيه بس شف جربه و رد علي

M7MOOOD
15-09-2002, 09:52 PM
aoks : يعني ما أقدر أحفظ اللعبة في ديفل ماي كراي على كيفي ؟
يعن لازم أنهي المهمه علشان أحفظ اللعبة :(

soultaker : بس أنا الي عندي سايلنت هيل 2 المطورة .. هالحركة تضبط عليه و لا لأ ?:

و شكرا على الردود :)

aoks
15-09-2002, 10:07 PM
للاسف يا محمود ما تقدر تحفظ على كيفك

بس حلو النظام هذا

M7MOOOD
15-09-2002, 10:46 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة aoks
للاسف يا محمود ما تقدر تحفظ على كيفك

بس حلو النظام هذا

راح أحاول أتأقلم مع هالنظام :":

ash 90
15-09-2002, 10:53 PM
السؤال الاول مثل ما قالك الاخ aoks تقدر تحفظ كل ما تعدي من مهمه و هذا احلى نظام حفظ شفته

السؤال الثاني اعتقد انه التشويش هي من اللعبه اصلا لانه اللعبه تخيلك انك بفلم مرعب قديم و يعني حركات كونامي تعرفه

اما عن السر الي قاله الاخ soultaker انه لسايلنت هيل 1 مو 2

و تحياتي ....:)

M7MOOOD
15-09-2002, 11:18 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ash 90
السؤال الاول مثل ما قالك الاخ aoks تقدر تحفظ كل ما تعدي من مهمه و هذا احلى نظام حفظ شفته

السؤال الثاني اعتقد انه التشويش هي من اللعبه اصلا لانه اللعبه تخيلك انك بفلم مرعب قديم و يعني حركات كونامي تعرفه

اما عن السر الي قاله الاخ soultaker انه لسايلنت هيل 1 مو 2

و تحياتي ....:)

السر طلع لسايلنت هيل 1 :! ?:

بس أنا سمعت من زمان ما أتذكر من نيو أن في حركة تقدر تخلي الشاشه تصير صافية و نقية :":

ash 90
16-09-2002, 02:26 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة M7MOOOD

السر طلع لسايلنت هيل 1 :! ?:

بس أنا سمعت من زمان ما أتذكر من نيو أن في حركة تقدر تخلي الشاشه تصير صافية و نقية :":

و الله اول مره اسمع عن هالسر

بس شلون يصير اذا كانت اللعبه جذي علشان تخليك ترتعب اكثر

:)

soultaker
16-09-2002, 03:39 PM
يا أخ ash 90 الكلام الي أقوله ما جبته من عندي هو موجود في الموقع هذا أدخل الوصله و شف السر الثالث http://www.gamefaqs.com/console/ps2/code/30429.html

هذا نص السر
In the options menu, press L1 or R1 for extra options. These options allow you to change the blood color, whether or not your map is always zoomed in etc(*)

و هذي ترجمته

في قائمه options أضغط L1 أو r1 من أجل أختيارات أكثر هذه الخيارات تمكنك من تغيير لون الدم أو ان تكون الخريطه مقربه أول ما تضغط مثلث أو تكون بعيده و غيرها من الأختيارات

ملاحظه (*) : السر للنسخه العاديه

Buffon
16-09-2002, 06:05 PM
بسيطة ..

اذا تبي تحفظ في ديفل مي كراي وانت في وسط اللعبة

اضغط select واختر save وبعد كده احفظ اللعبة ..;-)