المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أعجب بصورتي فأحبني ...... وشاهد شقيقتي فتركني !!

دلــــع
16-09-2002, 01:10 AM
أعجب بصورتي فأحبني ...... وشاهد شقيقتي فتركني !!
( صحيح انه اللي يعيش كثير ...يشوف كثير )

فتاة في الحادية والعشرين من عمرها تحكي قصتها فتقول:
انا فتاة ابلغ من العمر 21سنة ليست لي تجارب عاطفية مع الشباب كمعظم الفتيات فوجئت ذات يوم باتصال من شاب بادرني بابداء اعجابه بي ..ومصارحتي بحبه لي بمجرد مشاهدته لصورتي مع شقيقتي الكبرى لدى احدى صديقاتي والتي اتصلت هي بدورها بي تخبرني بانه جن حبًا بي بمجرد مشاهدته لصورتي وانه قد اختارني انا واعرب لها عن رغبته في الزواج مني كما سألها عني وعرف منها اسمي ورقم هاتفي وقد جاء يؤكد لي حبه وبانه قد تعذب كثيرا عندما علم اني مخطوبة لشاب آخر وبانه يتمنى ان افسخ خطوبتي اليوم ليخطبني هو غدا ...
وقد كان الشاب ابن اسرة عريقة معروفة بالجاه والثراء ..وسيم ومثقف , وقد استمر في مطاردتي في كل مكان سواء كنت مع خطيبي او مع اهلي وكثيرا ما كنت اصده واقول له ان كل مخلوق يأخذ نصيبه من هذه الدنيا وقد يرزقك الله بابنة حلال اجمل واحسن مني فلم يكن ليأبه لكلامي , ومع مرور الايام بدأت بالانجذاب اليه, وشيئا فشيئا احببته ولم اعد استطيع العيش من غيره , واعترف باني اخطأت ....و تماديت في الخطأ عندما فتحت له قلبي وسمحت لنفسي بالتحدث اليه وانا مخطوبة لشاب اخر ... واخيرا قررت ان اضع حدا لحيرتي فصارحت اهلي برغبتي في فسخ خطوبتي متحججة بحالة خطيبي المادية غير المستقرة فرفضوا الاصغاء لي وكان ردهم ان الرجل بأعماله وشخصيته وليس بامواله وكثرت الخلافات بيني وبين خطيبي فصارحته باني لا اريد الزواج منه لكنه ظل متمسكا بي الى ان تم الزواج رغما عني فبكيت ليلة زفافي حتى جفت دموعي ولم يعلم احد سبب بكائي سوى شقيقتي الكبرى وصديقتي ...
وكنت امهد الطريق لطلاقي من زوجي والزواج من حبيبي وكان يعلم هو اخباري عن طريق شقيقتي وصديقتي ,الى ان سمحت الفرصة فتحدثنا معا عبر الهاتف فقال: لي انه آن الاوان لكي يرى كل منا الاخر ...وفي الموعد المحدد ذهبت انا وشقيقتي وكان اللقاء الاول لنا ..وما التقت اعيننا نحن الثلاثة ....حتى فوجئت بتجاهله التام لي , واهتمامه الزائد يشقيقتي وبقوله لها انها هي صاحبة الصورة التي احبها ويحبها ويريدها زوجة له , لا انا وان هناك سوء فهم قد حصل أثناء رؤيته للصورة التي تجمعنا معا انا وشقيقتي , ولا بد من تصحيحه الان , فكان لكلامه وقع الصاعقه علي
ففي حظة واحدة تنكر لكل ما كان بيننا من حب وعهد و تناسى تضحياتي من اجل هذا الحب لدرجة انني كدت اهدم بيتي بيدي , وانا عندما اسمعه يبث شقيقتي غرامه بها وكأنه على موعد معها وليس معي انا التي حاربت الجميع من اجله ...لقد اصبت بما يشبه الانهيار وخاصة لحظة تجاوب شقيقتي معه , رغم معرفتها الحقيقية , وان قصة الصورة التي اختلقها ليست سوى اكذوبه لانه قال لصديقتي انه يحب الاخت الصغرى التي هي انا وكان يؤكد لي ذلك في كل مكالمة بيننا بقوله انه قد احبني لطيبة قلبي ...ونقاء نفسي ...وطهارة روحي .. قبل ان يراني بينما ينفي الان ويؤكد بأنه يحب شقيقتي , لكنني لم استسلم ولم اسكت فصارحت شقيقتي بالحقيقة كاملة ...
وطلبت منها الابتعاد عنه خشية ان يفعل بها كما فعل بي عندما يقابل فتاة اخرى , فكان ردها سلبيا فهي كانت تحلم بشاب مثله مركز...وجاه ومال , كما واجهته بنفس الحقيقة عن طريق صديقتي فاتهمني بالانانية واصر على موقفه .

هذه هي المشكلة التي عانت منها هذه الفتاة .

ا

نا كتبت هذه القصة واحببت ان تقراها كل فتاة لتأخذ منها العبرة و لكي لا تنخدع بكلام الشباب المزيف .

اتمنى لكم الاستفادة لــــــــ تحياتي ــــــــــكم

Al-Snake
16-09-2002, 08:25 AM
كلامك صحيح 100%.............وياريت البنات ما يثقون في أي واحد بمجرد انهم تكلموا معه....................

ملاحظة :
مشكلة البنات إن قلوبهم بيضه...........وفي ناس تستغل هذا الشي

محروم
16-09-2002, 10:28 AM
انا مع الاخ الفاضلAl-Snake فى كل ماقاله بالنسبه لهذا الموضوع اتمنى من الله سبحانه وتعالى الستر للجميع شكر لكى اختى على هذا الموضوع تحياتى الحاره اخوكم محروم

abuhizam
16-09-2002, 10:44 AM
اقول للفتاة للمراءة بطلة القصة ان تتقي الله في نفسها و ان تحمد الله انه ستر عليها وان لا تحاول ان تخرب بيتها بيدها و يجب عليها ان تستغفر الله وتتوب اليه .

هذه نصيحه اقدمها لاخواني و اخواتي ان الخلوه الغير شرعية حرام فلا يجوز للمراءة ان تخرج مع رجل اجنبي و حتى اذا كان خطيبها الا اذا عقد عليها.
و كذلك لا يجوز لها ان تقابل ذلك الرجل حتى ولو بحضور اختها او صديقتها فهذا حرام ...حرام .. ولا يجوز شرعاً.

اين نحن من تعاليم الدين الاسلامي العظيمه و الله لو اننا تمسكنا بديننا و بتعاليمة ماصار حال الى ما نحن فيه الان .

:غضب:

:غضب:

حنين الشوق
16-09-2002, 10:47 AM
salam

احسنتي لختي على القصه حقيقه موثره و انا مع الاخ snake كلامه صحيح ميه بالميه

مشكوره مره ثانيه;-)

يارا الكويتيه
16-09-2002, 04:55 PM
والله حرام عليهم الشباب يضحكون على البنات ويصدقونهم ما يأخذون العبره من القصص الي تنتشر كل يوم بالمجلات و الجرايد و الكتب بس ما
أقول الله يهدي البنات والشباب ويبعدون عن السوالف هذي
وأخيرا اله يعطيك العافيه أخوي ومشكور :( :(

][ النورس ][
16-09-2002, 09:16 PM
المهم انها اخذت درس من هذه القصة

والله يهديها ويهدي الجميع

ويستر علينا دنيا واخره

ومشكوووووووووره اختي

النـــــــــــورس;-)

برازيلي للأبد
17-09-2002, 12:17 AM
والله هاي غلطة البنات... ليش يكلمون صبيان على التلفون؟؟؟ لا قلبهم ابيض ولا شي... إذا تبي تبتعد عن المشاكل لا تكلم.. أما إذا تييب المشاكل لنفسها و بعدين تقعد تتحندى خب هاي مشكلة.. ومشكورين..

زهرة الجوري
17-09-2002, 12:49 AM
مشكورة على القصه

شجون الليل
17-09-2002, 02:33 AM
اشكرك اخي للقصة الهادفة ..
وللاسف كثيرا ما نسمع مثل هذه القصص حيث تستولي الاخت او الصديقة او احدى القريبات على حبيب غيرها .. فبدلا من ان تحذرها تقع معها في السوء ..
اللهم استر عوراتنا .. وآمن روعاتنا .. واهد بنات المسلمين ..

تحياتي
اختكم
شجون الليل

قوت القلوب83
17-09-2002, 03:44 AM
شكراً أخت دلع على هذه القصة

واتمنى من كل البنات إن ينتبهون على انفسهم ولا يثقون بك من هب ودب

والمكالمات الهاتفيه عمرها ما عمرت بيت بالعكس إهدمت بيوت

والسلام ختام

DE NILSON
17-09-2002, 02:58 PM
تسلمي على القصة الحلوة يا دلــــــــع

وبالفعل يجب على البنات الانتباه من هذه المصائب

ALGNAAS
17-09-2002, 06:19 PM
لاحول ولا قوة إلا باالله

إماراتية و النعم
17-09-2002, 06:30 PM
أولا أشكرج اختي على هذا الموضوع الحلــــــو...........و الصراحة البنات فايجات غكلمون لهم واحد.............ليش تخسر كرامتها و عفتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟عشان كلام معسول؟؟؟؟؟؟ :! :! :!

شوفوا إذا كان واحد يبغي ابنية معينة..........ترى باب البيت موجود اخطبها و خذها بالحلال أحسن من الحرام يا جيه و لاه مافي و لا انتوا ويش رايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟و أكرر تسلمييييين اختي على هذا الموضوع..........و يا شباب لا تاخذون البنت عشان شكلها أو جسمها أوكي؟؟؟؟؟أول شيء العفة تراه حتى لو كلمت وحدة و خطبتها ويش اللي بدور ببالك؟؟؟؟؟؟كلمتني أكيد كلمت غيري صح؟؟؟؟؟؟لا تقولون لا أعرف لك تراني...........فاختاروا بالبنت لعفتها و صح الجمال لكن ما يكون الاهم أوكي؟؟؟؟؟؟؟؟ :0) :cool: :0)

ســــــــــــــــــــــــوالــــــــــــــــــــم;-)

آآآآآسفة على الفلسفة الزايدة:#

بس أبغي مصلحتكم:#