لينيير13
16-09-2002, 07:44 PM
السلام عليكم جميعاً...............
حصلت معي حكاية مضحكة محزنة في آن واحد أحببت أن أرويها لكم
هههههههههههه
قبل فترة طلبت مني إحدى صديقاتي أن أرسم قصة لشخص تعرفه ويعمل كاتباً للأطفال وطبعاً أنا وافقت باعتبارها خدمة إنسانية لصديقتي وبداية لعملي بالرسم ...
المهم حين ذهبت إليه أنا وأختي زيكو أعجبنا بشخصيته ومبادئه ...آل يعني ...وتحمست للموضوع ..وبدأت أرسم له رسوم تدريبية وكنت أعرضها على الأستاذ شاهين ويصلح الأخطاء التي يجدها ...ومع ذلك كلما أريته-للكاتب- شيئاً منها يطلع فيها العلل الشرعية ويقول هي فاشلة وهي جامدة وهي وجه الشخصية ما فيه إيمان كأنه كافر ....
المهم بعد حين ومين وعشر شنين عطاني النص ووسألته عن الأبعاد التي أرسم عليهاقال لي 25*17,5 ..أما السعر فهو قليل جداً ...المهم قررنا نحكي بالسعر بعدين ....
رسمت الرسمات وعددها 14 رسمة ....ورحت أنا وأختي زيكو لعنده ولما شاف الرسمات قلب وجهه..وبدا يعلك أقصد يعلق ويقول هي ضعيفة وهي ليش شكل الفراشات هيك ...وبدي هون كنباية لونها أصفر كموني عليها وردات برتفالي ...وليش هيك الولد ...أنفخي لي بنطلونه من عند الورك وغيريلي موديل شعره ...قالت له أختي زيكو ...شاون يعني تنفخ بنطلونه بعد ما رسمنا القصة كلها ...بعدين نحن وريناك الرسمة قبل الآن وما حكيت شي عليها ....المهم صار يلف ويدور ويعيد نفس الحكي ..وأحلى شي شو ...قال ما بده يفسد النص القوي برسوم ضعيفة ....ولو تشوفوا النص القوي ....يعني إذا بدي أحكيلكم قصة النص –القوي – رح تضحكوا ....قال شو ولد كان يمص إصبعه قام طارت إصبعه لعند العصافير قام زعل ووعد العصافير أنو ما يمص أصبعه ...قام رجعله أصبعه ...بالله عليكم شفتوا هالنص القوي .......لكن أنا طلعت من خرجه وطلعت له أخطاء نحوية كتيرة ...
المهم طلعت من عنده أنا وأختي زيكو مكتئبين ...وأخدتني زيكو إسعاف لعند محل الآيس كريم ...وبعدين ..ولا قبلين ...غيرت خمس رسوم منهم تغيير جذري ....والباقي تعديلات ورتوش وقمت بتحبيرها كي لا يرغمني على الإعادة ثانية ......
ورحت اليوم لعنده ....طبعاً انا وأختي زيكو......وقعد ساعة يصفن بالرسوم وهو قالب وجهه .....بعدين طلعت الدرة المكنونة ...:.(..مالك ملاحظة أنو الأبعاد مو مضبوطة 0)
زيكو ...شو يعني مو مضبوطة ؟؟؟؟
لينيير –بانفعال...:أنا رسمتها عالأبعاد ....لكن كبرت اللوحة بنسبة معينة يعني لما أعالجها عالكمبيوتر ما رح يتغير شي ....
الفهيم ...:لكن الأبعاد مو25 *17.5 ....
لينيير وزيكو معاً ...شووووووووووووووووووووووووو؟؟؟!!!!
الذكي :إي هذي أبعاد القصة مو أبعاد الرسوم...الرسمة لازم تكون مربعة مو مستطيلة لازم تكون 16*15
زيكو –بغضب - ...وليش ما قلت هالحكي من الأول
الفهيم :لازم تعرفوا لحالكم .....ها ها ها
لينيير :بالله؟؟؟
الفهيم :والله ...
لينيير :طيب ليش لما وريتك ياهم المرة الماضية ما تفالحت وحكيت
الذكي ...طيب شو العمل برأيكم ....
ورحت عطيته حل معقول كي لا تتشوه الرسوم لكنه ركب راسه ومسك الآلة الحاسبة وراح يضرب ويقسم وجمع ويطرح وما طلع معه شي
لينيير ..-بغضب ...إي وبعدين ...
العبقري ...أنت ما بيصير تكبري الأبعلد على كيفك
لينيير –بانفعال ...أنا الرسامة وأنا الي بعمل الل بشوفه مناسب ...بعدين أنت من حقك أن تطالبني برسوم تكون أبعادها 25*17,5 ....وأنا رح أعطيك ياها هيك
الكاتب –بذكاء- لكن الأبعاد مو 25*17,5
زيكو :أنت عطيتنا هذه الأبعاد ونحن اشتغلنا عليها ....لكن أنت ما عطيتنا الأبعاد الصحيحة ..نحنا ما بدنا أبعاد القصة ككل ...بدنا أبعاد الرسمة الي داخل القصة
الكاتب –بعبقرية - :والله كان لازم تعرفي الأبعاد لحالك
لينيير ...بالله ؟؟؟؟
الكاتب ..بثقة - :والله ....طيب شو العمل الحين
زيكو : العمل أن نلم رسومنا ونمشي من هون .....
الكاتب –ببرود ...هيك رأيكم ..يعني الرسوم حكم عليها بالإعدام
لينيير ...:والله هيك أنا شايفة ...
الكاتب : والنص ...النص الرهيب تبعي ....مو من حقكم تستخدموه .......-تسرقوه-0(لأنه درة مكنونة ما بتتكرر)
زيكو ...اطمئن وريح بالك ...مارح نستخدمه ....
ولمينا رسومنا رحنا فوراً إسعاف عند بياع سلطة الفواكه ....كي نزيل الاكتئاب......هيه هيه هي هذه القصة دون تحوير أو زيادة أو نقصان ......
بالله شو رأيكم بالمغامرة هذه .....
وهاي إحدى رسمات القصة الملونة ...واللي كان تعليقه عليها ...كأن الولد جامد شوي .....الرسمة كأنها ضعيفة شوي ...فيك تحطي شجرة هون .....مو كأنو ... مو كأنو.... ...
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حصلت معي حكاية مضحكة محزنة في آن واحد أحببت أن أرويها لكم
هههههههههههه
قبل فترة طلبت مني إحدى صديقاتي أن أرسم قصة لشخص تعرفه ويعمل كاتباً للأطفال وطبعاً أنا وافقت باعتبارها خدمة إنسانية لصديقتي وبداية لعملي بالرسم ...
المهم حين ذهبت إليه أنا وأختي زيكو أعجبنا بشخصيته ومبادئه ...آل يعني ...وتحمست للموضوع ..وبدأت أرسم له رسوم تدريبية وكنت أعرضها على الأستاذ شاهين ويصلح الأخطاء التي يجدها ...ومع ذلك كلما أريته-للكاتب- شيئاً منها يطلع فيها العلل الشرعية ويقول هي فاشلة وهي جامدة وهي وجه الشخصية ما فيه إيمان كأنه كافر ....
المهم بعد حين ومين وعشر شنين عطاني النص ووسألته عن الأبعاد التي أرسم عليهاقال لي 25*17,5 ..أما السعر فهو قليل جداً ...المهم قررنا نحكي بالسعر بعدين ....
رسمت الرسمات وعددها 14 رسمة ....ورحت أنا وأختي زيكو لعنده ولما شاف الرسمات قلب وجهه..وبدا يعلك أقصد يعلق ويقول هي ضعيفة وهي ليش شكل الفراشات هيك ...وبدي هون كنباية لونها أصفر كموني عليها وردات برتفالي ...وليش هيك الولد ...أنفخي لي بنطلونه من عند الورك وغيريلي موديل شعره ...قالت له أختي زيكو ...شاون يعني تنفخ بنطلونه بعد ما رسمنا القصة كلها ...بعدين نحن وريناك الرسمة قبل الآن وما حكيت شي عليها ....المهم صار يلف ويدور ويعيد نفس الحكي ..وأحلى شي شو ...قال ما بده يفسد النص القوي برسوم ضعيفة ....ولو تشوفوا النص القوي ....يعني إذا بدي أحكيلكم قصة النص –القوي – رح تضحكوا ....قال شو ولد كان يمص إصبعه قام طارت إصبعه لعند العصافير قام زعل ووعد العصافير أنو ما يمص أصبعه ...قام رجعله أصبعه ...بالله عليكم شفتوا هالنص القوي .......لكن أنا طلعت من خرجه وطلعت له أخطاء نحوية كتيرة ...
المهم طلعت من عنده أنا وأختي زيكو مكتئبين ...وأخدتني زيكو إسعاف لعند محل الآيس كريم ...وبعدين ..ولا قبلين ...غيرت خمس رسوم منهم تغيير جذري ....والباقي تعديلات ورتوش وقمت بتحبيرها كي لا يرغمني على الإعادة ثانية ......
ورحت اليوم لعنده ....طبعاً انا وأختي زيكو......وقعد ساعة يصفن بالرسوم وهو قالب وجهه .....بعدين طلعت الدرة المكنونة ...:.(..مالك ملاحظة أنو الأبعاد مو مضبوطة 0)
زيكو ...شو يعني مو مضبوطة ؟؟؟؟
لينيير –بانفعال...:أنا رسمتها عالأبعاد ....لكن كبرت اللوحة بنسبة معينة يعني لما أعالجها عالكمبيوتر ما رح يتغير شي ....
الفهيم ...:لكن الأبعاد مو25 *17.5 ....
لينيير وزيكو معاً ...شووووووووووووووووووووووووو؟؟؟!!!!
الذكي :إي هذي أبعاد القصة مو أبعاد الرسوم...الرسمة لازم تكون مربعة مو مستطيلة لازم تكون 16*15
زيكو –بغضب - ...وليش ما قلت هالحكي من الأول
الفهيم :لازم تعرفوا لحالكم .....ها ها ها
لينيير :بالله؟؟؟
الفهيم :والله ...
لينيير :طيب ليش لما وريتك ياهم المرة الماضية ما تفالحت وحكيت
الذكي ...طيب شو العمل برأيكم ....
ورحت عطيته حل معقول كي لا تتشوه الرسوم لكنه ركب راسه ومسك الآلة الحاسبة وراح يضرب ويقسم وجمع ويطرح وما طلع معه شي
لينيير ..-بغضب ...إي وبعدين ...
العبقري ...أنت ما بيصير تكبري الأبعلد على كيفك
لينيير –بانفعال ...أنا الرسامة وأنا الي بعمل الل بشوفه مناسب ...بعدين أنت من حقك أن تطالبني برسوم تكون أبعادها 25*17,5 ....وأنا رح أعطيك ياها هيك
الكاتب –بذكاء- لكن الأبعاد مو 25*17,5
زيكو :أنت عطيتنا هذه الأبعاد ونحن اشتغلنا عليها ....لكن أنت ما عطيتنا الأبعاد الصحيحة ..نحنا ما بدنا أبعاد القصة ككل ...بدنا أبعاد الرسمة الي داخل القصة
الكاتب –بعبقرية - :والله كان لازم تعرفي الأبعاد لحالك
لينيير ...بالله ؟؟؟؟
الكاتب ..بثقة - :والله ....طيب شو العمل الحين
زيكو : العمل أن نلم رسومنا ونمشي من هون .....
الكاتب –ببرود ...هيك رأيكم ..يعني الرسوم حكم عليها بالإعدام
لينيير ...:والله هيك أنا شايفة ...
الكاتب : والنص ...النص الرهيب تبعي ....مو من حقكم تستخدموه .......-تسرقوه-0(لأنه درة مكنونة ما بتتكرر)
زيكو ...اطمئن وريح بالك ...مارح نستخدمه ....
ولمينا رسومنا رحنا فوراً إسعاف عند بياع سلطة الفواكه ....كي نزيل الاكتئاب......هيه هيه هي هذه القصة دون تحوير أو زيادة أو نقصان ......
بالله شو رأيكم بالمغامرة هذه .....
وهاي إحدى رسمات القصة الملونة ...واللي كان تعليقه عليها ...كأن الولد جامد شوي .....الرسمة كأنها ضعيفة شوي ...فيك تحطي شجرة هون .....مو كأنو ... مو كأنو.... ...
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه