المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام تنبيه: بخصوص التواقيع و سرقة المواضيع!

Dark Angel
17-09-2002, 02:38 AM
هذه أول مرة أكتب فيها موضوع اداري مثل هذا...لكن بعد ما لاحظت أن بعض الشباب أخذوا راحتهم أكثر من اللازم في التواقيع :) ...أردت أن انبهكم لبعض الأشياء...

أولاً..ليه تحديد التواقيع؟

لأن التوقيع المبالغ فيه والله يشوه شكل مشاركتك أولاً و ثانياً يشوه شكل المنتدى بشكل عام...أنا أدخل منتديات ثانية و ألاحظ فعلاً قبح المنتدى بسبب مبالغة الأعضاء بالتواقيع...و الأمر الاخر أن كثرة الصور تبطئ سرعة تحميل الصفحة!

المتدى سبق و حدد قبل كذا شروط التواقيع هنا...و أنا ما أبي أعيد و أزيد على هذا الموضوع...كل اللي أبيه منكم هو الأكتفاء بصورة واحدة فقط في التوقيع...و مسموح بالكتابة في التوقيع و لكن ليس بشكل مبالغ فيه...أنا قمت قبل كذا بتنبيه أكثر من عضو عن هذا الموضوع...بعضهم والله أثلج صدري ..و تفهم للموضوع و غير التوقيع بسرعة..و الاّخر أخذ يتشكى و يكثر الكلام :) ...
ماذا يضر لو أكتفيت بصورة واحدة في التوقيع..لن تنقص شيئاً!!!هذا الكلام يسير على المراقب قبل العضو...و مخالفة هذا الأمر ستبب لك الأيقاف!

و الموضوع الثاني هو سرقة مواضيع المنتدى!!!
حدثت مؤخراً سرقة مواضيع العديد من أعضاءناً المميزيتن فعلاً و الذين نفتخر بهم لوجودهم معنا...على العموم..سرقة المواضيع ليست شيئاً جديداً...موقع الالعاب العربي نفسه عانا من سرقة المواضيع و من جرائد معروفه خليجياً...و سرقت لي أنا شخصياً مواضيع من موقع الالعاب العربي و نشرت في الجريدة بدون ذكر المصدر.
ماذا يعني هذا...قلة ذمة من السارق و روعة و تميز موضوع الكاتب الأصلي..

السؤال..ماذا تفعل اذا أكتشفت أن موضوعك سرق و موجود في منتدى اّخر.

يجب عليك أولاً أن تخاطب صاحب المنتدى بأرسال رسالة بريدية أو خاصة اليه...فأغلبهم والله لا يدري بأمر هذه السرقات...الكثير من هؤلاء المراقبين أتوا الي و أقسموا بالله أنهم لم يعلموا أن المواضيع مسروقة ... وخاصة من المنتدى العربي للالعاب...لكنهم كانوا يشتكون من أسلوب بعض الأعضاء في التحدث عن الموضوع.

شخصياً لا ألوم العضو الذي يسرق موضوعه...و لكن..بما أن أصحاب المنتديات الأخرى أعلنوا لي أستعدادهم و رغبتهم في التفاهم فأعتقد أننا علينا أن نتفاهم في البداية.

لا نحتاج مواضيع تعلن هذه السرقات...كل ما عليك فعله هو مخاطبة مراقبي المنتدى و بعد ذلك تستطيع مخاطبتنا نحن المراقبين في هذا المنتدى...و تأكد أننا سنعمل على الموضوع بأمانة...لأن مشاركتكم تهمنا أولاًو لأننا سبق و عانينا من السرقات و نعلم حقيقة مشاعرك.

و شكراً :)

تومــTOMMASIــاسي
17-09-2002, 08:45 PM
يا سلام عليك....!!

ياليت كل الناس مثلك
أنا شخصيا مراقب في منتدى كبير(معروف)
قد تم سرقة الحل الكامل للعبة ميتل قير2 و جران ثيف أوتو3(وهي حصريا لمنتداي)..
ولكن تم ما لم يكن يرغبه الأعضاء أو المراقبين الذي يفهمون كلمة(حقوق)

ولكن أقول بارك الله فيك على هالموضوع وأتمنى أنه يثبت

D0WN~T0WN
17-09-2002, 09:30 PM
صدقت اخوي دارك

الصراحة بعض الاخوان الله يهديهم ماخلا صورة في جهازه الا وحطها في التوقيع مابقى الا يجيب صورته وصور اهله ويحطها في التوقيع بعد

على العموم اتمنى انكم تصدرون قوانين بشأن التواقيع زي السنة اللي راحت

واشكرك على الموضوع ;-)

mad_dog
18-09-2002, 04:26 AM
والله كلام الاخ Dark Angel صح

Snake-87
18-09-2002, 09:13 AM
مشكور أخوي وعسى الله يكثر من امثالك
ويعطيك 1000000عافية ;-)

المحلل
18-09-2002, 12:20 PM
مشكووور ما قصرت وهاذي هي المواضيع إلي تليق بالمراقبين والمشرفين وإن شاء الله نشوف هذا النظام موجود على توقيع كل عضو ^^ ومشكور مرة ثانية...........

الحمد لله أنا توقيعي حجمه معقول صح ^_-

التنين المائى
18-09-2002, 12:32 PM
مشكووور و الله انك الحين احسن مراقب فى منتدى البلايستيشن الانك الوحيد المتابع و المهتم بى المنتدى و مشاكل اعضائه

اعيد شكرى و انشاء الله السارقين يحترموا نفسهم و ما يعاودو الكرة

و شكرا:)

بو هلال
18-09-2002, 02:12 PM
الله يعافيك وابشر بس هل توقيعي مخالف :6 اصلاً ما عندي توقيع

طيب الصور المتحركة الخفيفة زي الي في توقيعي ما تضر :cool:
وتوقيعي بشكل عام حلو والا اغيرة :أفكر:

عماد 18
18-09-2002, 05:37 PM
ايه يحق لك :أفكر: ..
طول عمري اقول نفس هالكلام بخصوص التواقيع و كل اللي اسمعه ..
عماد ذا ما يعرف الا يقول تواقيعكم مخالفة ..
و انت جالسين يمدحون بكلامك ..
اين العدل :غضب: ؟!

بس من جد كلامك يبرد القلب بخصوص السرقة :) ..
و تشكر اخوي ..
و نتمنى من الجميع التطبيق ..

QaHir
18-09-2002, 07:04 PM
بالفعل والله مشكور والله يعطيك العافيه ... تسلم بالفعل بالاونه الاخيره شاهدنا العديد من المواضيع المسروقه هذا يدل على شي واحد فقط هو ان المنتدى مميز جدا .. وشكرا لك مره اخرى .. وشكر خاص للأخ عماد .. ;) ربالتوفيق انشاء الله ..

مثلث برمودا
18-09-2002, 09:07 PM
مشكور اخويDark Angel على هذا الموضوع الطيب والله عطيك العافيه..... وياليت أنهم يفهمون :غضب:

.dark man.
19-09-2002, 02:42 AM
اخوي دارك انجل ..............احييك على ماقلته والذي اثلج صدري

وانا اتفق معك في موضوع سرقة المواضيع فالكثير من المنتديات تشتكي من سرقة المواضيع

وانا اتمنى وضع شروط المنتدى في جميع اقسام الموقع وتكون تنبيه

انا مراقب في منتدى جيم ماستر فمن يجد هناك موضوع مسروق فليخبرني وانا انشاءلله اكلم المشرفين على الموقع

هل هذا التوقيع كبيررررررررررررررررر

واخيرا مشكور اخوي على كل شيء

Dark Angel
19-09-2002, 07:14 AM
tommasi و دارك مان

مشكورين لردكم و لتفاعلكم معنا كمراقبين ...:) ...و أنا أعرف حجم المشاكل اللي نعانون منها ..و عشان كذا أحنا نرحب بأي تعاون عشان الافضل لنا و لكم ... وحياكم الله معنا ...

soper sonic و مثلث برمودا و mad_dog و قاهر كل شي و التنين المائى
مشكورين على الردود :) و التفهم.. وأن شاء الله تنحل مسألة سرقة المواضيع!

دارك مان
توقيعطك طويل شوي...حجم التوقيع و عرضه ممكن يكون مثل حجم و عرض توقيعي...

المحلل
توقيعك رائع :)

عماد 18
الكلام اللي أنت قلته مدح و الا ذم ههههههههه :) ....هذا طال عمرك لأن أعضاءنا أحسن أعضاء :) ...و صاروا يتفهمون :) ...بعدين ياخي أنت الناس كلهم يحبونك ...خلنا ننعم بالحب شوي :)

.dark man.
19-09-2002, 02:26 PM
اخوي دارك انجل انا حذفت الصورة

وغيرتها بهذه الصورة
--------------------------------------------------------------------
الله يعينك يا dark angelويكثر من امثالك

عماد 18
19-09-2002, 03:55 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Dark Angel

عماد 18
الكلام اللي أنت قلته مدح و الا ذم ههههههههه :) ....هذا طال عمرك لأن أعضاءنا أحسن أعضاء :) ...و صاروا يتفهمون :) ...بعدين ياخي أنت الناس كلهم يحبونك ...خلنا ننعم بالحب شوي :)
اللي يغلط فيك بصراحة ما يفهم :) ..
بعدين عن اي حب تتكلم ؟!
كلهم اثنين و يجاملون بعد :6 ..

MULHAM
19-09-2002, 04:52 PM
أششششششوووووه كنت احسب تقصدون سرقة التواقيع ... الحمد الله اولا وأخيرا ً ... وبالنسبة لـ التنبيه فتشكر عليه :D ... انشاء الله تقل او يكفوا سراق المواضيع من السرقة :غضب: ... وشكرا :o

AbuEve
19-09-2002, 08:09 PM
السلام عليكم....

يأخي العزيزDark Angel...أنت مثل الذي فسر الماء بعد جهد بماءٍ...

أنت تقول (...كل اللي أبيه منكم هو الأكتفاء بصورة واحدة فقط في التوقيع.............).
لكن مشكلة التواقيع ليس وضع صورة أو أكثر...لكن المشكلة هو الحجم ... نعم الحجم (العرض والارتفاع والحجم) فبعض الصور الوحدة عن عشرة ...أدري أنك تبي تقول أنا وش أقصد...لكن أذا فهمت أنا فيه أعضاء رايح يستهبلون ....

لكن الحل هو:أن يوضع حجم محدد...مثلاُ:- العرض 15 بكسل والارتفاع5بكسل والحجم80بايت...أقول مثلاً....طبعاً مع الحكم الذي يتحفونا بها(عيني عليهم باردة) والروابط وخلافه......والذي يتعدى هذه القوانين...يرحمه الله.

وأخيراً أرجو منك أن تتقبل كلامي بروح رياضية...وتقبل تحياتي وأشواقي...أخوك.

.........................................قريباً ترقبوا AbuEve في مغامرة مكافحة التواقيع البشعة.....................................

AbuEve
الهاكرالماكر

Dark Angel
20-09-2002, 07:46 AM
دارك مان

مشكور أخوي و الله يبارك فيك :)

عماد 18

اللي يغلط فيك بصراحة ما يفهم ..

أحرجتني :) ...تدري أنا عندي سنكرز كرنشر محنطه و الله :) في الثلاجة...صح أنه مفكوكه قرطاسته...لكن مثل ما قلت لك محنط :D ...و هذا تقدير مني لذوقك :)

AbuEve
بالنسبة لحجم التواقيع ذكرت و حددت من قبل..و أغلب الشباب يذكرونها...و أنا شخصياً ما أبي أكثرها على الشباب..هم المفروض يفهمون و أنا عشمي فيهم كبير...

الحجم السايق كان 400طول في 120 ارتفاع بيكسل...و الحجم حوالي 20000 بايت = 200 كيلو بايت .. أو شي قريب منه...و أنا اشكر أهتمامك و تقديرك أخوي.

عماد 18
20-09-2002, 09:16 AM
ما قلنا غير الحقيقة اخوي :) ..
سنكرز كرانشر محنط و مفتوح :أفكر: ..
فعلا ..
و من الحب ما قتل :6 ..

Black Box
20-09-2002, 02:01 PM
السلام عليكم ...

أشكرك أخوي دارك أنجل على الموضوع ...

بس حبيت أنشر لكم واحد حرامي نقل موضوعي نصاً لمنتديات جيم ماستر ...

هذا موضوعي :::

http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=148188

هذه نقلته :::

http://gamemastar.com/board/showthread.php?threadid=6651

--------

وشكراً ,,,

.dark man.
20-09-2002, 03:25 PM
اخوي ماعليك انا كلمة المسؤليين في منتدى جيم ماستر وانشاءلله برد عليك في اقرب وقت

Black Box
20-09-2002, 03:50 PM
عساك على القوة يا دارك مان ...

طلعت رجال والله ...

silent evill
20-09-2002, 09:24 PM
والله أن معك حقDark Angel

والله أنا طفشت..كل ماافتح موضوع..القى توقيع يغطي الشاشة:!

والصراحة ماودي اذكر اسمائهم...لوسمحتو صغرو تواقيعكم:غضب:

ونعم المراقبDark Angel":"

Kasser
21-09-2002, 05:21 PM
انا ما خالفت القانون ولا مرة

العمدا
22-09-2002, 03:23 PM
عين العقل اخوى دارك انجل ..

عساك على القوه دوم :)

lord_seymour
22-09-2002, 04:04 PM
سلام عليكم
انا اولا اشكركم على تنبيهكم
معاكم ديد مان dead@man مراقب منتدى البلايستيشن2 والهكرز في جيم ماستر
طبعا انا ابي يكون في تعاون بيننا وبينكم يا اشقائنا الغاليين ، طيعا صارت بيننا وبين منتدى مدينه البلايستيشن مشاكل كبيره بسبب سرقه المواضيع ، لكن الحمد لله المشكله انحلت ، ووصلنا الى ان كل منتدى يكلف مجوعه من اعضاء سواء ثلاثه او اربعه بمتابعه المنتدى يعني منتدى مدينه البلايستيشن يكلفون اربعه من عندهم يشوفون منتدانا وينبهونا اذا كان في موضوع مسروق لهم وينبهوا اعضاءهم اذا كان في موضوع مسروق لنا ونفس الشي لنا ، لذلك انا ابي يكون بيننا نفس الشي علشان ما تصير بيننا اي مشاكل ، وانتوا اشقائنا الاعزاء وما نحب المشاكل تصير بيننا ، وياليت فكرتي تعجبكم
ويا اخ بلاك بوكس الموضوع الي تقول عنه قمت انا بحذفه من منتدى المصارعه ، واي مشكله ان شاء الله تنحل
والله يوفق الجميع....ديد مان

silent evill
22-09-2002, 07:27 PM
والله انا ماعندي مانع...===>(خاش غلط)":"

Neo Cid
22-09-2002, 09:50 PM
مشكور على الموضوع ..

بس أنا شايف أنه فيه ناس يبوقون التواقيع .. شنو تسوون فيهم ؟ :أفكر:

عماد 18
22-09-2002, 10:06 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Neo Cid
مشكور على الموضوع ..

بس أنا شايف أنه فيه ناس يبوقون التواقيع .. شنو تسوون فيهم ؟ :أفكر:
اللي يبوق توقيعك ما ينشره عليه ..
و انت عارف ليش ..
اجل هذا كلام ؟!

Dark Angel
22-09-2002, 11:27 PM
silent evill

يا خف دمك يا اخوي :)

lord_seymour
هذي صعبة شوي :)...خلها على الله .....من الفاضي يقعد يراقب منتدى عشان يكتشف السرقات... و ببلاش :) ...انسى ...لكم مشكور على أي حال لأهتمامك .

Neo Cid

همممم...سرقة التواقيع :) و الله أنا أشوف أنها غير مضرة أن شاء الله ..أولأص لأن الغرض منها المزح و ثانياً لأن اسمك المفروض يكون مكتوب في توقيعك :)

عماد 18

ايس كلام؟؟

عماد 18
22-09-2002, 11:29 PM
توقيع نيو سيد ..
اقرى وش كاتب فيه ..
بس انتبه لا تطيح من الكرسي ..

lord_seymour
23-09-2002, 12:12 AM
انا منيب شايف شي صعب ابدا ؟؟
كلها عشر دقايق في اليوم
شوف المواضيع الي هنا وهناك
اذا في شي منقول نبه ما في خلاص
ترى الشغله سهله مره
بس لو تكون متحمس وجاد لها

Neo Cid
23-09-2002, 06:00 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
توقيع نيو سيد ..
اقرى وش كاتب فيه ..
بس انتبه لا تطيح من الكرسي ..

خ خ خ ..

أنا مو قصدي عن نفسي .. لا يكون على بالك أني أفكر بنفسي ؟ .. و حتى لو .. حلالهم .. خلهم ياخذون التوقيع .. يعني قحط تواقيع ؟ .. الدنيا متروسة تواقيع ولله الحمد .. :p

همممم...سرقة التواقيع و الله أنا أشوف أنها غير مضرة أن شاء الله ..أولأص لأن الغرض منها المزح و ثانياً لأن اسمك المفروض يكون مكتوب في توقيعك

أنا قصدي يا دارك أنجيل عن غيري .. لأني شايف منظمات سرقة التواقيع .. و ادري أنها للمزاح ولا أكثر .. و مشكور على تعاونك معانا .. :Dهههههههه;)

Dark Angel
24-09-2002, 02:02 AM
عماد 18

لا تعليق :D

lord_seymour
أنا أشوف أن الموضوع ما يستاهل الى هذي الردجة...

snoke
26-09-2002, 04:02 AM
ممممممممم لا تعليق بخصوص التوقيع لأني انطردت مره بسببه لمدة اسبوع تبت توبه نصوح اني ما اعيدها:أفكر::أفكر::أفكر:

على العموم توقيعي مافي عليه كلام شلت توقيع الفلاش والصوره اللي كانوا موجودين فيه لأني احضر لتوقيع جديد احلى من اللي كنت حاطه

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

اما بخصوص سرقة المواضيع انا ما شفت غير موضوعين او ثلاث انسرقوا مني في منتديات ثانيه وعندي موضوع أخذ الرقم القياسي في عدد السرقه ":" ":" ":"

على العموم انا استأنس لما اشوف واحد نقل موضوع وكتب اسمي وحط وصلة موضوعي لأني اشتهر في المنتديات ثانيه بسبب هذه الحركه:cool: :cool: :cool:

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

على العموم ان شاء الله تنحل كل المشاكل اللي مع المنتديات الثانيه
;) ;) ;)

ملالالالاحظه : (( اذا تبون فزعات انا حاضر :p :p))

Z4EVIL
30-09-2002, 02:58 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مثلث برمودا
مشكور اخويDark Angel على هذا الموضوع الطيب والله عطيك العافيه..... وياليت أنهم يفهمون :غضب:

احمر الوجه
30-09-2002, 06:55 PM
كيف حالك دارك انجل

أنا مدري كني سويت شيئ غلاط ولالا

عندي سؤل محرج

لو واحد كتب موضوع مميز ثمن هو نفسه نقلها منتدا ثاني عادي ولالا

أعذرني لزم اعرف

توقيع لا يوجد عندي صور:#

سنيك سوليد
30-09-2002, 08:55 PM
مشكور يادارك انجل على هاذي الملاحظات المفيدة

بس عندي سوال مهم جداً هو:

هل نقل مواضيع من موقع او منتدى اخر مع ذكر المصدر تعتبر سرقة؟؟

لان الصراحة بعض الاحيان القى مواضيع حلوة في منتديات العاب ومواقع العاب (بدون ذكر اسامي) ويكون الموضوع حلو فهل نقلة للمنتدى هاذا وكتابة المصدر سرقة

لاني الصراحة انا اجيب اخبار من مواقع بس اكتب المصدر

وشكرا مرة ثانية وارجوا الاجابة على سوالي سريع

Dark Angel
01-10-2002, 09:21 AM
أناو والله فعلاً سعيد و فخور جداً بالتواجد مع أعضاء مثلكم و الله يبارك فيكم كلكم و يفوقكم :)

احمر الوجه
موضوعك أنت حر فيه ...تقدر تنقله لأي موقع اذا حبيت...و لكن أذا بغيت تنقل موضوع لشخص اّخر...فالمفروض أنك تستأذن الشخص كاتب الموضوع...و أن تكتب أسم كاتب الموضوع و المكان الذي أخذته منه..

سنيك سوليد
نفس الكلام اللسي أنا قلته لأحمر الوجه...أهم شئ أنك تكتب أسم كاتب الموضوع و من وين أنت نقلته...و اذا كان اسم كاتب الموضوع غير موجود...أكتب أسم المكان اللي أنت أخذته منه...

احمر الوجه
01-10-2002, 12:53 PM
شكراً على معلومه دارك انجل:#

المرعـ 3003 ـب
02-10-2002, 08:59 PM
مشكور جداً على نصحيتك بخصوص التواقيع وسرقة المواضيع

snak no.2
03-10-2002, 11:14 AM
الصراحةيا أخوي دارك أنجل كلامك صح 100% و لأن يوجد الكثير من الأشخاص يسرقون المواضيع و أنا زعلان منهم:( لأنهم يسرقون المواضيع و أرجو أن يتركو هذه العادة السيئة:(

Squall 9
18-10-2002, 05:20 AM
مرحبا أخوي دارك أنجل..

كلامك هذا مررررررره عاجبني وياريت الشباب يبطلوا عاداتهم بالذات:

سرقه المواضيع

هذي عندهم سنة( سنه مؤكده )

ومشكور ما قصرت باي
;)

البواسل
18-10-2002, 08:51 PM
اولا شكرا على الموضوع واللي انا ملاحظ ان اهميته بأول قضية والي هي سرقة المواضيع وانا عملت لفة على بعض المنتديات وما لفت انتباهي غير منتدى جيم ماستر واللي الاقي فيه معظم مواضيع هذا المنتدى وانا مع كل احترامي لكم ما تقدرون تمنعون المواضيع المسروقة لن كل عضو بكل منتدى يبغي يثبت ذاته ويكثر من المواضيع بسبب مسابقة او اي شي عندهم وايضا ما بتثبتون على اي واحد من الاعضاء انه سارق الموضوع وبيقول انه اصلا هو حاط هذا الموضوع قبلنا والاول بيقول هو حاطة قبل وتصير المشاكل بس انشاله يكون فيه حل وشوي تكون عندهم عزة نفس ويتطور عن هالاساليب الصبيانية

والى الامام انشاله وشكرا على الموضوع المهم هذا وبخصوص التواقيع فهي بيدكم يا مشرفين وتقدروا تطردوا وتنذرووا اي عضو يتمادى بالتوقيع
واذا ما طاع اطردوه ما شاء الله هالمنتدى زاخر بالاعضاء ولكن كما قلت ان السيطرة اصعب على القضية الاولى واللي هي سرقة المواضيع

وتحياتي للجميع

im a joker
19-10-2002, 02:16 AM
اول شي السلام عيكم وثاني شي مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

على الموضوع والله يعطيك10000000000000000000000
عافيه:0)

evil kid
19-10-2002, 09:29 PM
مشكووووووووووووووووور دارك انجل على التنبيه

Neo Cid
20-10-2002, 05:44 AM
مشكور على التنبيه ! ;)

squall 911
20-10-2002, 06:42 AM
مشكور على الموضوع ;-)

بس ما فيه شيء بخصوص سرقة الصورة اللي تحت الاسم :(

أبوشذى
21-10-2002, 03:13 AM
موضوعك والله قوي والله يقوي الجميع على النقد

مع الشكر اخوي
و
(اسف على المقاطعه)

المتمكن
07-11-2002, 08:54 AM
والله اخي مشكور على هذا الموضوع ..... وبصراحة انا كتبت هذا الموضوع مرة في هذا المنتدى وفي منتدى مدينة البلاي ستيشن ومنتدى جيم ماستر عن موضوع سرقة المواضيع حتى بدون ما يكتبوا انه منقول على الاقل ...... والله اخوي انا اشوف افضل انه لازم يكون في اتصال مستمر بين المراقبين والمشرفين حتى نتمكن اخوي من انهاء هذا الموضوع ..... وبصراحة انا اشوف انه حركة انه ينسخ من مكان لآخر مالها ادعي الا اذا كان يبغى الافادة للجميع لكن ماهي مشكلة لو يبلغ صاحب الموضوع بالشيء هذا او على الاقل يكتب اسم كاتب الموضوع الاصلي او انه منقول على اقل تقدير ....... اتمنى من الجميع انهم يوقفوا نقل المواضيع حتى لا نقع في مشاكل من لاافضل عدم وجودها

احمر الوجه
08-11-2002, 02:00 AM
:"

ستيف بورنسايد
08-11-2002, 09:03 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة احمر الوجه
:"
?: ?: وش فيك

احمر الوجه
09-11-2002, 08:29 AM
لا شيئ

لأن اعجبت بكلم متمكن:#