المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن مساعده في كيندوم هارتس اذا ما عليكم أمر ؟

M7MOOOD
17-09-2002, 11:57 PM
مرحبا :)

كيف أحوالكم ؟

المهم ندخل بالموضوع على طول ..

أنا الحين موصل في كيندوم هارتس لعالم طرزان .. هناك بالأول جمعت 6 افلام و عطيتها لجين و عرضتهم في آلة العرض .

بعدين طلب الصياد ضخم الجثة من طرزان أن ياخذه لمكان الغوريلات .. و وافق طرزان و راح معاه .

أنا الحين ما أعرف وين اروح و شنو أسوي .. لما أروح الطريق على يمين المخيم بالآخير يكون مسدود بالآخير .. و لما أروح الطريق على يسار المخيم ألقى بحيره فوقها في حبال .. قمت و تعلقت فيهم و قمت أتنقل من حبل لثاني و أطيح و اصعد مرة ثانية لمدة أكثر من ساعه كاملة .. و ما حصلت الا شوية صناديق هناك :":

فممكن تقولون لي وين أروح الحين و شنو اسوي ؟؟

و شكرا مقدما ;)

Jecht
18-09-2002, 12:04 AM
السلام عليكم
من زمان مادخلت
المهم اتجه لليسار من عند المخيم وفي بداية منطقة البحيرة راح تلقى شجرة على اليسار عليها غصن عنب اتسلقه وبعدين نقز على الحبال الى ان تقابل الغوريلات

M7MOOOD
18-09-2002, 12:13 AM
آها .. بس لأي اتجاه أقفز ؟

Jecht
20-09-2002, 03:28 AM
اول ماتوصل يشرحلك
يقلك لمن تشوفjump on تتسلق الحبل
jump next تنتقل لواحد ثاني
jump off تنزل من الحبل

M7MOOOD
20-09-2002, 03:44 AM
أنا مشيت في اللعبة .. و وصلت عند بيت الشجر .. و لقيت جين معاها قرد مختبئين خلف أغصان و أول ما وصلت للمكان شفتها تحضن القرد و تصرخ (( طرزان ساعدني )) .. و بعدين طلعوا وحوش كثاااار قمت أحارب فيهم و أقتلهم فترة طويلة و ماصار شي و لا أعرف شنو أعمل .. بالله شنو الحل ?:

Jecht
20-09-2002, 03:51 AM
والله المكان ذا تهت فيه
بس اعتقد ترجع للكوخ واذا مالقيت شي جرب تكمل الطريق للممر اللي على يمين الخيمة
اعتقد تقابل كلايتون

SUPER_SAIYAN
20-09-2002, 05:26 AM
الحمد لله على السلامة يا Jecht ":" ":" ............

وييييييييييييييييييييييييييييين هذه الغيبة :-)

Jecht
22-09-2002, 02:38 PM
الله يسلمك

والله رحت هناك وبعدين رجعت هنا وبعدين رحت هناك ورجعت هنا

BoJasem
22-09-2002, 06:38 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة M7MOOOD
أنا مشيت في اللعبة .. و وصلت عند بيت الشجر .. و لقيت جين معاها قرد مختبئين خلف أغصان و أول ما وصلت للمكان شفتها تحضن القرد و تصرخ (( طرزان ساعدني )) .. و بعدين طلعوا وحوش كثاااار قمت أحارب فيهم و أقتلهم فترة طويلة و ماصار شي و لا أعرف شنو أعمل .. بالله شنو الحل ?:

شوف تعرف بالوسط تلقى مثل زهرة عودة أضربها لين تتفتح

:D :D