المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية مقتل إسلامي سوري في مخيم عين الحلوة



MandN
18-09-2002, 12:18 AM
قتل مجهولون في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين بجنوب لبنان اليوم إسلامي من سوريا ينتمي إلى مجموعة النور الإسلامية [بزعامة الفلسطيني عبد الله الشريدي] التي تعارض تسليم عناصرها الملاحقين للسلطات اللبنانية.
و قالت مصادر فلسطينية إن القتيل المعروف باسمه الحركي أبو ثائر البالغ من العمر 30 عاما كردي يحمل الجنسية السورية عثر على جثته ملقاة في أحد أزقة المخيم بعد أن اخترقتها عدة طلقات نارية.
واتهم أبو ثائر بإيواء الإسلامي اللبناني بديع حمادة الذي لجأ إلى المخيم بعد أن قتل في منتصف يوليو ثلاثة من عناصر المخابرات العسكرية اللبنانية وتم تسليمه لاحقا للجيش اللبناني.
يذكر أن أجواء التوتر سادت مخيم عين الحلوة أكبر المخيمات الفلسطينية الـ12 في لبنان, منذ أسهمت الفصائل الفلسطينية بما فيها الإسلامية , و بوساطة شخصية من الشيخ ماهر حمود بتسليم الجيش اللبناني بديع حمادة.
وكانت الفصائل الفلسطينية في المخيم تعهدت منذ نحو شهر أن تبعد من المخيم 'مجموعة الضنية' التي هددت بتحويل مخيم عين الحلوة إلى 'بركة دم' إذا تم تسليم أعضائها إلى الجيش اللبناني على أن تلتزم عناصر هذه المجموعة خلال هذه الفترة بالامتناع عن الظهور المسلح والبقاء داخل مراكزها.
www.islammemo.com (http://www.islammemo.com/newsdb/one_news.asp?IDNews=3386)