المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كل اللي تبية في كينجدو م هارتز تلقاة اهني...

cool_man
18-09-2002, 12:29 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ظهرت في الاونة الاخيرة ظهور عرض bonus movie في كينجدوم هارتز لكن لاظهارها لازم تتوفر عندك هالشروط:

1-تجميع جميع الكلاب 101 :D

(قول رقم الكلب وانا اعطيكم مكانة انشاللة واذا حبيتوا اتعرفون الكلاب الناقصة عندكم دخلوا على القائمة الرئيسية واختاروا journal وروحوا عند 101 ديليميشنز رقم اللي علية علامة كلب معناتة انه عندك اياه واللي ما علية ما عندك اياه انت عليك تعطيني رقم الكلب اللي ما عندك اياه وانا من عيوني اقولك مكانة ;) )

2-تجميع تقارير انثام كلها(التقرير الاول والثالث والخامس والسابع والتاسع ستحصل عليه اتوماتيكيا فلا تحاتي;) وبالنسبة للتقارير الاخري انشاللة بس احصل اماكنهم اعطيكم اياهم انا كان عندي اماكنهم في ملف ورد بس مادري وينة بس اذا لقيتة انشالله اعطيكم اياه:) )

3-صفحات ويني ثبوة(مو صعبة سهلة انك تحلصها وانا اقولك الاماكن الحين:) 1-في غرفة ايريل في اتلانتك تلقاها فوق2-داخل هالووين تاون داخل مختبر البروفيسور تلقاها في book shelf :D
3-داخل اغربة في الكهف اللي عليه صورة اسد فاتح حلجة تلقونه داخل صندوق في تحت الماي ما اذكر مكانة:D
4-داخل حلج الوحش في المنطقة السادسة او الثالثة داخل صندوق حسب ذاكرتي;) 5-تاخذه لم تجمع صندوق من صناديق الكلاب:D )

4-الحصول على الاربع كؤوس في عالم هركيليز (لعب لعب جماعي لا تلعب بسورا بس!! )

5-الحصول على جميع العلامات(قولولي كم علامة ناقصة عندكم ومن اي لون وانا احطلكم كل شي انشاللة)

6-سلاح سورا الالتيما ويبون(تعتمد على مسالة الحظ اشوي(اهمة خمس احجار وتحصلهم لم تذبح هالوحوش
1-CHANCE STONE (اذبح المومياء اللي تلقاها في هالوين تاون ونادر راح يطلعلك صندوق لم تذبحة فيه الحجر كذلك الحال مع جميع الاحجار
2-STRENGTH STONE (اذبح القرصان اللي تلقاة عند بيتر بان:)
3-THUNDER STONE ( اكوا تانك اعذروني ما اعرف هالوحش Big, blue fish Heartless. Often seen carrying Screw Divers )
4-FULL LOVE (بلاك فانجس اهوة واحد من الوحوش اللي يلبسون كبوس ويمشون على الارض انشاللة اتكونون عرفتوا لحد الان انا ما عرفت اي واحد اهوة الصح A tough black mushroom with a purple cap, tough but possible to kill. Turns
black-and-white on occasion, becoming invincible to all attacks.
اعتقد الوحش اللي يختفي وصعب انك تطقة عرفتوة؟:D

5-STORMY WIND (اينجل ستار حتى هذا ما عرفتة A white, flowing, floating wizard that will cast all manner of spells at
you and guard very frequently.

ولازم تاخذ كمية معينة علشان تحصل على السلاح وهذا صعب نوعا ما

وبالنسبة للوحوش انشاللة اذكرهم كلهم بعدين حق الحبايب اللي بالمنتدى

ومشكورين

THE_ZODIAC
18-09-2002, 02:03 AM
مشكور ويعطيك العافية

cool_man
18-09-2002, 02:11 AM
الله يعافيك حبيبي:)

Guilty Gear X
18-09-2002, 02:26 AM
CoOoOoOoOoL!!:)

Keep the Good Work;-)

SUPER_SAIYAN
18-09-2002, 02:32 AM
هذا الشغل ولا بلاش ....... :D ........ تسلم على هذه المعلومات الرائعة .. اذا عندك شيء زيادة لا تبخل علينا :-)

والله يعطيك 1560 عافية :cool:

cool_man
18-09-2002, 04:14 AM
جيلتي جير

انشالله حبيبي

سوبر سيان

انشاللة اكتب كل الوحوش وكيفية الحصول عليها +جميع العلامات واماكنها:D والله يعافيك حبيبي

Neo Cid
18-09-2002, 07:38 AM
وااااااااااااااااااااااااااو .. :واو:

يا كول مان يا كول .. :p

وينك ما سنين ..:D من زمااااااااااااان مو كاتب موضوع حلو جذي .. :D

يعطيك الف عافية على هذا المجهود الطيب ..

و انشاء الله أكون من أوائل المتابعين لموضوعك ..

سلام . ;)

Mr. Black Man
18-09-2002, 01:18 PM
مشكورين على الموضوع الروعة ;)

ez2dj
23-09-2002, 12:57 PM
موضوع حلو ......

بس أنا في أشياء مافهمتها منك ...

4-داخل حلج الوحش في المنطقة السادسة او الثالثة داخل صندوق حسب ذاكرتي
أي وحش ممكن توضح أكثر وفي أي عالم ?:

6-سلاح سورا الالتيما ويبون وإذا جمعت كل هذي الأشياء شو أسوي فيها عشان أطلع هذا السلاح؟؟؟

Mr. Black Man
23-09-2002, 01:15 PM
شكراً لك على الأسرار و المعلومات الرائعة عن اللعبة و إن شاء الله راح ألقى كل الكلاب لأنهم تعبوني :o

الحلم الذهبي
23-09-2002, 05:32 PM
طيب لو ممكن سؤال

لاني انا لسه طازه في اللعبة يعني جديد

وفي اول مكان وقاتلت واكا والشلة اللي كلهم هناك ودخلت نفق صغير
ولقيت باب خشبي بس مارضي يفتح معي
والحين انا حايص في ذيك الجزيرة وما عرفت اطلع منها ووين اروح

تكفى قولي ايش اسوي

وشكرا