المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواقف محرجة((لقط وجهك))

Tariq s
18-09-2002, 02:42 PM
فب يوم رحت سوق .......
المهم انا ولد كشته:# وقلت أكيد بلقى بنات يعطوني وجه و دخلت محل أقمشة المهم لقيت بنت شي شي شي بمعنى الكلمة رحت يمها وحاولت ألفت نظرها المهم ما عطتني وجه وبعدين رحت عندها قلت لها 05520....
وطالعت فيني بحقد وراحت تقلب في الاقمشة وبعدين قلت يا ولد بعطر الجو شوي وبأسلها عن اسمها قلت لها ممكن نتعرف؟وش اسمك؟
قالت لي كل ز...قلت لها عاشت الاسامي وحمقت وقامت تصرخ على :
انت ماتستحي على وجهك انا مثل اختك.......
وقلت ارجولك يا ولد والله اعط الشخصية راحت وطاح وجهي ولقطت مابقي من بقاياه:( :( :(
ورجعت البيت وانا شوي ابكي:"
وقلت في نفسي والله ما أغازل بعد كذا وهذا انا عمري 16
اقرا الموضوع واضحك على واكتب لك موقف صار معك أو سمعته

Mahdee87
18-09-2002, 02:47 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

حلوة

استاذ الفيزياء كان يمزح مع ولد كان يضربة على رقبته فبعد ما قلب الاستاذ وجهه

مسك الولد كرسي ورفعة قال عشان يتمسخر على الاستاذ فالاستاذ شافه خخخخخخخخخخخخخخخخ

راح ضل يضربه طيارات ههههههههههه على رقبته:p :cool: :cool:

&سـحر العيــون&
18-09-2002, 04:26 PM
هههههههههههههههه موقفك عجييب عشان ما تاذونا حنا البنات و الله وحدة تطلع منا عشرة وراها :D :D

انا مرة طحت في الجمعية بس محد شافني حتى ابوي ما لاحظ ههههههه

انا ويهي :# جذي و كنت اتلفت وراي و جدامي اشوف في احد يضحك:0) :#

DarkLordDragon
19-09-2002, 06:58 AM
You are pathetic!:غضب:
She said the right thing, guys I don't why you like bashing girls all the time, what's so cool! The wierd thing that girls sometimes bash the boys! I mean that sux! Arent you guys are Muslims!?

Don't get me wrong, do as you like? It's just advice from DLD! And no offence please

&سـحر العيــون&
19-09-2002, 09:40 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DarkLordDragon
She said the right thing, guys I don't why you like bashing girls all the time, what's so cool! The wierd thing that girls sometimes bash the boys! I mean that sux! Arent you guys are Muslims!?

Don't get me wrong, do as you like? It's just advice from DLD! And no offence please

هذا الكلام الصح اسمعوا منو النصيحة:أفكر:

BLACK TIGER
19-09-2002, 09:48 AM
هههههههههههه مشكور;-)

أسير الشرقيه
19-09-2002, 10:29 AM
هههههههههههههههههههههه

مره كنا أنا ولد عمي نتمشى بفؤاد سنتر (بالخبر)

إلا وحده تصقع بالقزاز حق المحل

أنا ولد عمي متنا من الضحك بعد 5 دقايق

أصقع أنا وياه بقزاز محل ثاني

وصرالوجه كذا :": :#

ومن بعدها ولاقربنا من فؤاد سنتر

DarkLordDragon
19-09-2002, 10:50 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة &سـحر العيــون&

هذا الكلام الصح اسمعوا منو النصيحة:أفكر:

Thanks for the support my friend!

‍‍‍
19-09-2002, 02:16 PM
انا جيت مره ابي اشتري من التميمي وجيت اوقف السياره عند الباب على اساس اني منيب مطول وبطلع بسرعه كان في راعي كرسيدا واقف نفس الشي عند باب الدخول والضاهر انه قاعد يحتري احد يوم جيت انا ووقفت وراه بالسياره :cool: :cool:
يوم جيت طالع لقيت سياره واقفه وراي وقريبه مره يعني مايمديني ادق ريوس ومن الحظ ان راعي الكرسيدا لين الحين في السياره ومشغله سيارته قلت بس بيقدم وبيخليني اطلع وركبت السياره ودقيت بوري واحتريه يقدم شوي عشان مافي مجال اني اطلع والله الرجال م انتبهلي ولا عبرني ولا اعطاني وجه وادق وادق بوري ازعجت العالم وانا ادقدق بواري وهو كنه موب سامع ولا اعطاني وجه ابد حتى ماناضر في المرايه
انا صراحه عصبت :غضب: :غضب: وكنت ناوي انزل عليه اتفاهم معه بس الله فكه جا راعي السياره الي وراي وطلعها ومشى انا مشيت ووقفت جنبه وانواع السب والشتم والتلعين فيه والي رافع ضغطي انه فاتح الدريشه ولا ناضر فيني والمشكله انه كبيير في العمر انا خلاص اعصابي راحت زفت:غضب: :غضب: وادعس على بنزين السيارره ومشيت :( :(
اليوم الثاني قابلت خويي وطلعنى انا وياه وكنا مارين من الحاره الي ورا التميمي ولقيت نفس الكرسيدا وقلت لخويي السالفه يوم قعد يضحك ويضحك ويكركر من الضحك علي انا استغربت ليه يضحك ?:
وسائلته وش السالفه يوم قالي ان الرجال مايسمع يعني اصنق
اناعاد وجهي صار كذا :": ولاكن الي محزني اني قمت اللعن فيه واشتم فيه وهو مايسمع

:D :D :D :D

الاخ DarkLordDragon

والله لوتكتب عربي انه احسن عشان هذا المنتدى عربي وقد عمرك قد شفت في منتدى غربي يكتبون بالعربي?: ?: من سابع المستحيلات

يعني انا افهم انقليزي بس المفروض الواحد يفتخر انه عربي
;) ;)

DarkLordDragon
19-09-2002, 02:21 PM
والله لوتكتب عربي انه احسن عشان هذا المنتدى عربي وقد عمرك قد شفت في منتدى غربي يكتبون بالعربي من سابع المستحيلات

يعني انا افهم انقليزي بس المفروض الواحد يفتخر انه عربي

Yeah I know that sorry man but I said why I can't write Arabic! Can I post english here, if I can't then I will leave the forums! So I just want to know... Oh by the way, I saw someone from Kuwait writing Arabic in english forums, they also wrote Japanese, Italy, Spanish and Maxico heehee... Anyway I am very sorry and thanks...

X MAJED X
19-09-2002, 06:56 PM
هههههههههههههههههههههههههههه مشكور:0)

DE NILSON
20-09-2002, 01:40 PM
مرة انا وولد خالتي كنا في مول في مصر
كنا نازلين من الدرج الكهربائي وقدامنا بنت ومعها اخوها الصغير المهم الشنطة حقتها طاحت من الدرج وتتدحرجت الين اخر السلم فلما وصلت لأخر السلم حاولت تجيب الشنطة لكن اخوها طاح واللا هيا بعد شوية تطيح فوقه وانا وولد خالتي خلاص نازلين وراهم من الدرج وهما مازالوا طايحين في الدرج يحاولوا يقوموا وانا ووولد خالتي محنا قادرين نمسك نفسنا من الضحك:D :D وشوية وكنا نطيح معاهم:0)

Tariq s
20-09-2002, 03:02 PM
أشكركم على التفاعل والرد;)

‍‍‍
20-09-2002, 06:50 PM

Yeah I know that sorry man but I said why I can't write Arabic! Can I post english here, if I can't then I will leave the forums! So I just want to know... Oh by the way, I saw someone from Kuwait writing Arabic in english forums, they also wrote Japanese, Italy, Spanish and Maxico heehee... Anyway I am very sorry and thanks...

صراحه احرجتني :# :#

بس يعني كيف ماتقدر تكتب عربي يعني الويندوز عندك مافيه عربي ولا كيف ولا انت تحب تكتب انقليزي :0) :0)

وبعدين ترا احسن لك تكتب عربي عشان 80% في الميه من اعضا هذا المنتدى تقل اعمارهم عن ال 16 يعني اكثرهم ما يعرفون الانقليزي

ومشكوووور على الاسلوب الحلو ;) ;)

‍‍‍
20-09-2002, 07:08 PM

بس يعني كيف ماتقدر تكتب عربي يعني الويندوز عندك مافيه عربي ولا كيف ولا انت تحب تكتب انقليزي :0) :0)

وبعدين ترا احسن لك تكتب عربي عشان 80% في الميه من اعضا هذا المنتدى تقل اعمارهم عن ال 16 يعني اكثرهم ما يعرفون الانقليزي

DarkLordDragon
20-09-2002, 07:16 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ‍‍‍

No my windows allow me to write Arabic but when I write Arabic I can't write fast because I always write english, in school, college, works, with friends... So I'm not that great in writing Arabic, it take me one hour for one sentence, hope you understand what I mean!

But if you guys want I can write Arabic like this:

Hala sho al akhbar! Jef halkom ya shabab! But that looks wierd and stupid don't you think so! That's why I write english, and sorry for any bothering...

X MAJED X
20-09-2002, 11:01 PM

No my windows allow me to write Arabic but when I write Arabic I can't write fast because I always write english, in school, college, works, with friends... So I'm not that great in writing Arabic, it take me one hour for one sentence, hope you understand what I mean!

But if you guys want I can write Arabic like this:

Hala sho al akhbar! Jef halkom ya shabab! But that looks wierd and stupid don't you think so! That's why I write english, and sorry for any bothering...

انت ماتفهم خبل واللا0000 خليني ساكت احسن:غضب: :غضب: :غضب: الرجال يقولك اكتب عربي وما تكتب عربي..:غضب: :غضب: :غضب:

DarkLordDragon
20-09-2002, 11:22 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة النمسيس...

انت ماتفهم خبل واللا0000 خليني ساكت احسن:غضب: :غضب: :غضب: الرجال يقولك اكتب عربي وما تكتب عربي..:غضب: :غضب: :غضب:

Look man I can be bad more than whatever you think but I don't like because I like this forum, anyway I said why I can't write Arabic but do you understand! If you want go ahead and delete me