المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي عنده اي معرفه ب FTP

أسيـــر
18-09-2002, 11:42 PM
السلام عليكم

مطلوب مني في العمل انهي مشروع تبادل المعلومات مع شريك اخر (شركة سويسريه) المهم احنا نرسل لهم ملفات التحديث ونستقبل ملفاتهم عن طريق الايميل بس الضاهر ان افضل حل لربط الانظمه هو FTP
اللي اعرفه عنه فقط انه يعني FILE TRANSFERE PROTOCOL يعني مثل الموقع اللي يتبادل فيه نضامين المعلومات المهم انا مكلف اني انهي الشغله معهم بس ما ودي ادخل في الصميم بدون اي معرفه اللي عنده اي معلومات مفيده في هذا الموضوع او اي موقع اتمنى انه يرد

amro_ka
23-09-2002, 04:05 PM
السلام عليكم
لم أفهم المطلوب بالتحديد هل تريد معرفة كيفية إستخدام برامج ftpلأداء هذه المهمة أم تريد القيام بعمل برنامج ال ftp بنفسك؟
إذا كنت تريد معرفة كيفية أداء هذه المهمة بالبرامج المتاحة مثل
ws_ftp pro فلدى حل :)

أسيـــر
23-09-2002, 04:41 PM
ودي اعرف كل المطلوب لاستخدام ftp
من برامج وتصريح وحمايه او اي شي

وش اللي مطلوب من الموقع الاخر

عبد الحليم حافظ
23-09-2002, 11:56 PM
يستخدم لتحميل الملفات من الكومبيوتر الشخصي لاي سيرفير... زي مثلا الملفات الخاصة بموقعك الشخصي!!!

amro_ka
27-09-2002, 01:32 AM
المطلوب
1- مساحة خالية على سيرفر على الإنترنت و أكيد يكون بيدعم ال ftp protcols
2- برنامج ftp مثل برنامج ws_ftp ممكن تنزل نسخة مجانية منه من موقع http://www.downloads.com وهذه النسخة shareware صالحة للعمل لمدة شهر وبعد\ين تشترى البرنامج إن أردت
3- عند حجز المساحة تأكد من إختيارك bandwidth أعلى لأنك ستسخدمه فى نقل الملفات وتأكد أيضا من دعم السيرفر للملفات ذات الأحجام الكبيرة
4- المساحة الخالية تكون أكييد أكبر من حجم الملفات المراد نقلها

طرقة التعامل:
ستقوم برفع ملفاتك على السماحة المحجوزة لك على السيرفر وسيقوم الطرف الأخر بعمل دونلوود لها والعكس صحيح
إذا أردت أى إستفسارات تفضل
بالمناسبة أكييد إنك تعرف إن ftp تعنى file transfer protcol
سلام عليكم

أسيـــر
29-09-2002, 09:48 PM
مشكور يا اخ amro

اللي قلته هو بالضبط اللي احتاجه ...

يطوووووووول لي عمرك