المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زوجين على السرير (بالفيديو) !!!!!!!

1983
19-09-2002, 02:44 PM
احذروا الفنادق
إخواني الأعزاء
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد:
أعزائي فليتخيل الواح منا _والعياذ بالله_ أن معاشرته لزوجته تعرض في أفلام فيديو!!
تخيلوا!!
كيف ذلك؟

إليكم هذه القصة
كان أحد الشباب يقضي مع زوجته شهر العسل وسكن في أحد الفنادق وكان في هذه الفندق شخص عديم الضمير حيث كان قد ركب في زاوية من زوايا الستائر كاميرة فيديو صغيرة جدا موجهه إل السرير مباشرة
وقام بتصوير هذا الشاب مع زوجته دون علمه طبعا بكل تفاصيل الحياة الزوجية وما يحدث بين الزوجين

تخيلوا ثم يقوم ببيع هذا الشريط ليس لتهديده بل لأن هذا الفلم سعودي 100%
والله إنها مصيبة تقشعر لها الأبدان
تخيل والعياذ بالله لو كنت مكانه ماذا ستفعل وماهو حالك

اللهم استرنا في الدنيا والآخرة
اخواني الأعزاء
انبه إلى أن الفنادق قد يوجد فيها مثل ذلك سواء في الداخل أو الخارج
فاحذروا...ثم احذروا
اللهم إني بلغت اللهم فاشهد

منقول

محروم
19-09-2002, 02:54 PM
جزاك الله كل الخير عنا اخى العزيز على هذا التنبيه ولو ان العنوان قوى بالمره تحياتى اخوك محروم

راعي الجي تي آر
19-09-2002, 04:26 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محروم
جزاك الله كل الخير عنا اخى العزيز على هذا التنبيه ولو ان العنوان قوى بالمره تحياتى

شـوق
19-09-2002, 11:16 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله ...ما خلوا مكان إلا وحطوا فيه كاميرا ..

طيب لييييييييش ؟؟؟؟؟؟ ما يخافون ربهم؟؟

اللهم استرنا دنيا وآخرة اللهم آمين ...

عبد الله سلطان
19-09-2002, 11:45 PM
مشكور على هذا التنبيه بس فى ناس بهذى الحقاره والله والله أدرى

يمكن على العموم مشكور.

Milany 10
20-09-2002, 04:39 AM
الله يكفينا شر هالناس
اللي ماخلوا احد في حاله

اخت شوق
حلو توقيعك والاحلى اللي غنت هالكلمات

اصـــــــــــالة + نـــــــــــــــوال = قمة الفن

][ النورس ][
20-09-2002, 05:43 AM
الله يسترنا ويبعد عنا اولاد الحرام

وجزاك الله خيرا اخوي

على التنبية

النـــــــــــورس;-)

شمس الورود
20-09-2002, 09:00 AM
شكرا لك أخي على التنبيه

DE NILSON
20-09-2002, 10:56 AM
مشكور على التنبيه

أمبو
20-09-2002, 05:06 PM
جزاك الله خير
ومشكوووووووووووووووووووووووووووور على التنبيه

1983
21-09-2002, 07:46 AM
أمبو
DE NILSON
شمس الورود
الزعـــــــــيم
عبد الله سلطان
شـوق

مشكورييييييييييييييييييييييييييين:D

يا راعي جي تي ار ومحروم....... تعرفون ليش حطيت هذا العنوان لأن الموضوع خطير... إذا حطيت عنوان بسيط مثلا (احذروا الفنادق) ما أحد بيفتح الموضوع............:!

1983
21-09-2002, 08:49 AM
الله المستعان وشكرا على التوضيح

thanxxxxxxxx

عيون الذيب
21-09-2002, 03:23 PM
مشكووووور على هالموضوع المفيد

وجزاك الله الف خير

ALGNAAS
21-09-2002, 04:08 PM
مشكور على التنبيه

بيتل
21-09-2002, 04:15 PM
1983/

جزاك الله خير على المعلومات

طالب الشهادة
21-09-2002, 09:48 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعـــــــــيم
الله يكفينا شر هالناس
اللي ماخلوا احد في حاله

اخت شوق
حلو توقيعك والاحلى اللي غنت هالكلمات

اصـــــــــــالة + نـــــــــــــــوال = قمة الفن

الحمد لله وبعد :
أولاً أشكرك يا أخي العزيز على هذا التنبيه وأقول لك جزاك الله خيراً .

ثانياً الأخ الحبيب الزعيم هداك الله وأصلحك وجعلك الله من أهل الجنة ما كان ينبغي من شاب مسلم وخلوق أن يكتب هذه الكلمات ( حلو توقيعك والاحلى اللي غنت هالكلمات ) فكم من مرة نبهنا لك ولأعضاء المنتدى أن الغناء حرام شرعاً وأن سامع الغناء يصب في أذنيه الرصاص المذاب يوم القيامة .... هل أصبح هؤلاء ( اصـــــــــــالة + نـــــــــــــــوال = قمة الفن ) هم قدوتنا وهم من نحب هل أصبح المسلمون يهتمون بهذه الطبقة الدنية من المغنيين والممثلين ترى الواحدة منهم تقف شبه عارية على المسرح أمام الجمهور وتتمايل وتتقلب كأنها أمام زوجها والجمهور يصفق ويصفر ..فهل هناك حقارة وذل وفعل أقبح من هذا .... أخي الحبيب اسمح لي على هذا الكلام القوي والشديد نوعاً ما لكن والله ما قلته إلا لأني أحبك في الله وأني لا أرضى أن يقع أخ لي أعزه وأحترمه في هذا الذنب الشنيع واعلم أن لك مكانه في قلبي وأنا ما أردت إلا النصح بارك الله فيك وزوجك الله من الحور العين ;-)

ابو صلوح
21-09-2002, 10:47 PM
انا من ناحيتي إذا جيت بروح لشهر العسل منيب رايح لفندق
بشتريلي بيت واخلص من السالفة اما مسأله شهر العسل بروح لباريس نجد ( رغبة ) إلي ما يعرف رغبه هي قرية تبعد عن الرياض قرابة 90 كيلو
رغبة أو في مسمى ثانيه باريس نجد (http://www.raghbah.com)
ما فيه احلى منها ;-) ;-)

Milany 10
22-09-2002, 07:12 PM
أشكرك ياخ طالب الشهادة على النصيحة
لكن انت قلت ان لانضع ( أصالــــة + نـــــــوال ) قدوتنا
اعلم اخي الكريم اني لااضع قدوتي امرأة مهما كانت قد وصلت اليه من المجد او من العفة او ...........................
وانا فقط احب ان استمع لهن فقط لاغير
واعتقد ان نسبة كبيرة جدا من اعضاء المنتدى ان لم يكن كلهم يستمعون الى الغناء
وانا فقط ابديت رايي
وشكرا مرة اخرى على النصيحة
وارجو انك ماتزعل مني

طالب الشهادة
22-09-2002, 10:09 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعـــــــــيم
أشكرك ياخ طالب الشهادة على النصيحة
لكن انت قلت ان لانضع ( أصالــــة + نـــــــوال ) قدوتنا
اعلم اخي الكريم اني لااضع قدوتي امرأة مهما كانت قد وصلت اليه من المجد او من العفة او ...........................
وانا فقط احب ان استمع لهن فقط لاغير
واعتقد ان نسبة كبيرة جدا من اعضاء المنتدى ان لم يكن كلهم يستمعون الى الغناء
وانا فقط ابديت رايي
وشكرا مرة اخرى على النصيحة
وارجو انك ماتزعل مني

الحمد لله وبعد :
أولاً جزاك الله خير أخوي على تفاعلك معي وهذا إن دل فإنما يدل على حرصك على الدين والتفقه فيه .

ثانياً أخي الفاضل والحبيب إعلم أني لا أزعل من أحد يقول الصراحه ويبدي رأيه بل أني أفرح بهذا لأنك لا تكذب علي وتجاملني .

ثالثاً أنا قلت أن لا يكون المسلم قدوته هؤلاء الساقطات وقصدت بذلك جميع المسلمين بشكل عام ولم أقصدك أنت ....... الأمر الآخر قولك (اني لااضع قدوتي امرأة مهما كانت قد وصلت اليه من المجد او من العفة ) اسمح لي يا أخي أن أقول لك أنك أخطأت فإن كانت المرأة في قمة استقامتها وعفتها فهذه قدوة للمسلمين والمسلمات والدليل قول الله تعالى في القرآن الكريم ( ضرب الله مثلاً للذين *آمنوا* امرأت فرعون إذ قالت رب ابن لي بيتاً في الجنة ...............(11) ومريم ابنت عمران التي أحصنت فرجها ...........(12) فالله سبحانه وتعالى جل في علاه وتقدست صفاته وأسماؤه يضرب مثلاً للمؤمنين أجمعين هؤلاء النسوة العظيمات الطاهرات وجعلهم قدوة يقتدى بهم فهم أفضل مني ومنك لأن الله زكاهم في القرآن فاقتدي بهم يا أخي العزيز واقتدي بغيرهم من أمهات المؤمنين رضي الله عنهم وأرضاهم ونساء الصحابة والتابعين والسلف ....

رابعاً أما قولك ( ان نسبة كبيرة جدا من اعضاء المنتدى ان لم يكن كلهم يستمعون الى الغناء ) أولاً من قال لك أنهم كلهم يستمعون إلى الغناء فأنا أعرف في هذا المنتدى ربما عشر أشخاص أو أكثر لا يستمعون إلى الغناء وربما هناك أعضاء لا أعرفهم لا يستمعون للغناء والحمد لله لم يحصل لهم شيء بتركهم للغناء ولم تنقلب الدنيا فوق على عقب بل هم سعداء وفرحين بتركهم للغناء وأنهم فضلوا كلام الله على كلام الشيطان وصوته ......ثانياً صحيح أن نسبة كبيرة في هذا المنتدى يستمعون للغناء لكن هذا لا يعني أن الغناء حلال فهو حرام شرعاً للأدلة الكثيرة التي لا يسع المقام أن أذكرها وهناك كثير من الأحاديث تذكر أن الطائفة المنصورة ( أهل السنة والجماعه ) هم قلة وهم الغرباء وهذا لا يعني أنهم على خطأ.... فأنت إنسان ولك عقل تفكر به فهل تحكم عقلك ودينك أم تحكم الناس وتتبع غالبهم ..... أخي العزيز والحبيب أنا لا أريد أن أطيل لكن إعلم أن طريق الحق صعب وشائك لكن بعده راحة أبدية وفوز بالجنة وأن الجنة حفت بالمكاره والنار حفت بالشهوات فأي الطريقين تختار ؟؟؟؟؟؟!!

1983
22-09-2002, 10:25 PM
جزاك الله خير يا طالب الشهادة

وهذي هدية مني

زهرة الجوري
23-09-2002, 01:32 AM
يالطيف يارب اللهم سترك ومشكور على الموضوع

شادي
23-09-2002, 05:19 AM
لا حول ولا قوه الا بالله الله يبعد عنا شر اولاد الحرام ومشكور على التنبيه

emo2000
23-09-2002, 08:23 AM
الله يستر على الجميع .......

وزيادة على كذا يبغى يشوه سمعت السعوديين ......

حسبي الله ونعم الوكيل:غضب: :غضب:

أسير الشرقيه
23-09-2002, 05:04 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لوسي
الله المستعان?: وشكرا على التوضيح