المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فلم سعودي (مترجم)

NICE_ BOY
19-09-2002, 09:50 PM
السلام خير الكلام
المهم
فيه فيلم صورته انا والشايب في استدويهات المطسس الفنية
وباخراج الشايب <=== ابووووووي
هههههههههههههههههاااااااااااااي

البداية
رحت اسهر بجلسة سامري طبعا قومت ام الردح شوي الا عبد مستنزل علي وتفلت علي وقطع ازراري ويوم شفت العلوم ضايعة واحط رجلي للسيارة
وقبل كذا من سرعتي طمرت كم عبد جالسين <=== يحلفون بالله ان هادي صوعان لو لحقني مامسكني
المهم
حطيت رجلي للبيت اول ماجيت اخش لقيت الباب مقفل الكلام هذا بعد الفجر بساعة واطمر من الجدار واطيح الا انا بحضن الشايب وهو يقز فيني ينتظرني واتنحنح واقول بالله وش رايك الحركة حلوة ويكفخني بجلمبو كان بيده لين حسيت ان راسي خفس بالارض طبعا تقبلت التصفيق بكل روح رياضية
المهم رحت للغرفة ابي ارقد وصنفت براسي شيشة واروح اطالع الشايب الا هو قد رقد ويروح محسوبكم للحوش ويضبط راس شيشه ويمد الخرطوش مع الدريشة واخذ معي كيس فصفص واروح للغرفة وانواع المزاج الرايق وانا متعلق بالدريشة علشان ماتطلع الريحة كني قرد مكسور خاطره بحديقة الحيوان
ينتظر حبيبته وماجت الى الحين
المهم
وانا اشفط بالخرطوش قمت اتكحكح كني عجوز ماكله ثوم مدري وش السالفة
واروح اطلع ابضبط الراس والقى الشايب شايل الخرطوش من الشيشة وحاطه بسطل فيه ماء وصابون مردغني طبعا بالخرطوش وبعدها قال رح ارقد وبعدين نتفاهم مدري رقدت والا مارقدت كلها عشر دقايق الا هو جايني مصحيني يقول رح دور وايت عب الخزان ماء صباح يوم الجمعة <== صفقني اذا لقيت وايت
المهم
واطلع بملابس داخليه طبعا علي هاف سنة وفنيلة علاقي قسم بالله يحلفون شكلي كني قلم رصاص احد البزران بشفرة البراية شايل الصبغة اللي علي
واركب الموتر واروح افرفر ادور وايت المهم طفشت واروح مطعم ابفطر كبده وافطر و اعين من الله خير واولع الزقا رة وانا طالع الا الشايب بوجهي جاي يشتري شكشوكة <=== ماسكة غلط على نفس المطعم وشكشوكه
المهم
حطيت الزقارة طبعا وهي مولعة من ورى مغاط الهاف ويشوفني ويصفقني بشطه كانت عند المحاسب وقال لي وراك مارحت تجيب وايت وقبل مايكمل كلامه الا الزقارة المولع احرقت السروال وطاحت على رجل الشايب وعلى طول بدون مقدمات اخذني بلكمه خطافية على كيبورد المحاسب الى الانتر بخشمي والكترل لاقيه ناشب بين ضروسي واطلع على طول على الهاي وي ادور وايت (( الهاي وي ياللي ماعندكم لغة يعني الخط السريع )) <== ماسكه غلط بعد ماستنزل علي العبد الى الحين واصفط اول وايت شفته وانزله قلت الله لايهينك عب الخزان
قال ايه محطه تشتغل انت طلع وايت بنزين واحك راسي وامشي شوي الا وايت جاي مشوت من جنبي والحقه واصفطه قلت الله لا يهينك تعال وراي ويجي وراي واصل البيت واطمر فوق السطح وافتح غطاء الخزان وتزلق رجلي واطيح داخل الخزان والقى ضفدع متكي والله كسر خاطري له يومين يحتري الوايت وقافلة معه الف حتى اول ماقلت السلام عليكم قال كل تبن وجب الوايت لا اتوطاك طبعا انا قمطت العافية وانقز نقزه لولبيه الا انا فوق الخزان واقول لراعي الوايت مد الخرطوش الا الشايب يناديني تعال تعال قلت وش فيه قال اقرأ وش مكتوب على الوايت واقرأ الى مؤسسة زيد الحسين لشفط المجاري وانتم بكرامة ومن يقرأ طبعا الشايب حط الخرطوش على خشتي ويفزع معه الهندي وخذ ياطق فيني واخش البيت قافلة معي وماامداني اجلس الا الشايب معطيني مية ريال قال رح اشتر حبحب وبعه بعد صلاة الجمعة <== مسوي فيها بزنس مان
واروح اشري الحبحب واحطه بالددسن كاتب عليها الدين ممنوع والرزق على الله وارتز عند باب المسجد من الساعة 11 واخش بالغلط غرفة الحارس واشغل المكيف واحطها نومه الى بعد صلاة العصر واول ماقمت رحت للسيارة بسرعة والقاهم كاتبين على السيارة ببخاخ الدين ممنوع في عينك
وارجع للبيت بقت حبة حبحب بالسيارة جزاهم الله خير ماسرقوها كلها خلوا لي العشاء والقى الشايب مرتز بعد عند الباب ينتظر الفلوس واعلمه بالسالفة قال جب الحبحب ويصكه في رصيف البيت ويخبزها في خشتي احس الحبحب طلع مع خشمي وبعدها قال انقلع بكرة ابيك تروح معي لسوق الغنم نبي نشري 100 راس واخش البيت مالي وجه واخواني يضحكون علي كني حاشي بين 20 تيس والله واروح انام وماقمت الا حزة كتابة الموضوع علشان لو صار شيء ماشيء مثلا مت لاسمح الله تكون عرفتوا قصتي وسلامتكم
.............................................. End of the story

النايم
19-09-2002, 10:06 PM
:0) :0) :0) :0)

حلوة منك :0) :0)

مشكور :0) :0)

CTMELODY
19-09-2002, 11:28 PM
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاي ... حلوة منك

القلب الحنون
20-09-2002, 12:18 AM
:D :D :D :D :D :D :D

حلوووووووووووه :D

ليــــــــــان
20-09-2002, 01:50 AM
00ياحراااااااااااااام نفس اللي صار لي 00بس بوجه مين مصبح ذاك اليوم 0لو بوجهي كان طلع العكس :#
قصه حلوووووووووووووووووووه مره مثل اللي كا000000000000

BLACK TIGER
20-09-2002, 02:06 AM
ههههههههههههههههههه مشكووووور;-)

الشاب خالد
20-09-2002, 02:07 AM
تبها:D :D :D

كملواها تستحوا:p :p :p

اهوا

قصه دلخه زي صاحبها:D :D

شفتوا كيف سهله:p :p :p

BLACK TIGER
20-09-2002, 02:15 AM
;-)

NICE_ BOY
20-09-2002, 11:48 AM
النايم : العفو

ctmelody: مشكور على الرد

القلب الحنون : مشكوره على الرد

ليان : ياليت مصبح بوجهك كان ماصار لي شي :0)

black tiger : العفو

الشايب خالد : بلا كلامك الفاضي ورح وصل الشغلات يا ابو المداليخ :6