المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا جماعة من الافضل(RONALDO) ولا(BATIGOOL)

THE~MEXICAN
09-05-2001, 10:02 AM
السلام عليكم ,
انا عضو جديد وحبيت يكون اول موضوع لي (ساخن)
ابي تعطوني رايكم في الاعب الافضل
البرازيلي رونالدو ولا الارجنتيني باتيستوتا
انا من رايي باتيستوتا مع اني اموت برونالدو
فالرجاء التصويت ,
وشكرا

SAM@GOOL
09-05-2001, 12:52 PM
وش جاب رونالدوا (المقلب الاعلامي) لباتستوتا (اخر جيل العمالقة العالميه)
وسلامي..........

JaMyKy
09-05-2001, 02:27 PM
السلام عليكم.
شوف بصراحة رونالدو أفضل من باتيستوتا.

Lopez7
09-05-2001, 05:00 PM
اكيييييد رونالدو افضل من باتستوتا.
معلومة:ترى باتستوتا اصله سوري والدليل
اسمه:جابرييل باتستوتا عمر
وسلامي.....

CASH2000
09-05-2001, 06:15 PM
والله من ناحية السرعة والمحاورة فرونالدو الأفضل كلني احب التسديدات القوية لهذا السبب صوت لـــــبـــــتـــيـــســـتـــوتـــــا:) :)

سمسم
10-05-2001, 12:01 AM
أنا من رأيي أن باتيستوتا ماعندة إلا القوة و الدقة في التصويب مع التمركز السليم .
أما رونالدو فهو المهاجم الكامل مهارات عالية سرعة عالية قوة ودقة تسديد ويستطيع يصنع الهدف لنفسة وهذي قاعدة لمعرفة اللاعب إذا كان يعد من العمالقة أم لا . فهدفه عندما كان في برشلونة خير دليل تجد المدافع الذي أمامة لا يعرف ماذا سيفعل رونالدو وحتى أنت أيها المشاهد لاتعرف ماذا سيفعل في بعض الأحيان تجده محاصر بين لاعبين وتقول في نفسك أنه ما راح يمر لاكنه يفاجئك بحركة سريعة أما إنه يمر أو يعرقل بطريقة غير مشروعة . وعيبه الوحيد عدم التسديد بالرأس .
أنا من رأيي هو الذي يمتعك بلعبه بعد ما راح مارادونا ومن رآيي أن رونالدو يأتي بعد مارادونا في أحسن لاعب مر على الكرة منذ أختراعها .

HaKaN
10-05-2001, 02:08 AM
صدقت و الله يا سمسم ..... و اللي شاف برنامج لاعب الشهر لرونالدو بيتأكد انه افضل من مارادونا بكثيييييييييييييييييييييييييييييير ..... و الله صدقوني انه كان يطوف اللاعبين كأنه يلعب في الفريج ... خاصة عندما اجتاز 6 لاعبين من لاتزيو في هجمة واحدة .. و في أول موسم له مع الإنتر !!

مجنون الكالتشيو
10-05-2001, 04:47 AM
أكيد (( روني )) رونالدو ما يبغالها كلام . . . . . . .

مين شاف هدف روني في كأس أسبانيا لما كان يلعب مع برشلونه عام (( 96 )) كان هدف تاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااريخي (( راوغ لاعبي الخصم من الهجوم وأكرر الهجوم حتى حارس المرمى يعني كل الفريق )) . . . . اللي ما شاف الهدف يقدر يشوفه في موقع أنتر ميلان أو موقع رونالدو أو موقع البرازيل . . بصراحه ماني متأكد بس هو واحد من هالمواقع .

مجنون الكالتشيو
10-05-2001, 04:52 AM
باتيستوتا ينحدر من أصل لبناني وليس سوري هو وأللاعب كلاوديو حسين لاعب نادي نابولي الايطالي (( محور )) ولكنهم مولودون في الارجنتين .

HaKaN
10-05-2001, 08:46 AM
صح .. باتستوتا ينحدر من أصل لبناني ... و يقولون انه من الغجر بعد .. ههههههههه ..... المهم ان رونالدو افضل بكثيييييييييييييييييير عن باتستوتا :)

mr.nice guy
10-05-2001, 08:54 AM
الي من الغجر هو هاكان سوكر ( مو انت ) التركي الكاولي

ABDULLAH2001
10-05-2001, 10:22 PM
رونادو أحسن لاعب في العالم أخذ جوائز يحلم ياخذها بسكوته هداف لاعب بس الله لا يسامح الاعب إلي كسره علشان كذه أصوت لرونالدو وتحلمون أصوت لبسكوته(با تيستوتا)

wood1986
11-05-2001, 12:57 AM
رونالدو

mr.nice guy
11-05-2001, 03:31 AM
ياabdullah 2001 لاعبك رونالدو محد حاشه في مباراة الانتر ضد لاتسيو
في نهائي كاس ايطاليا السنة الطافت رونالدو نزل بالشوط الثاني واول ما نزل
سواله حركتين وطاح وتعور يعني محد حاشه

والسلام

HaKaN
11-05-2001, 03:33 AM
الله يسامحك يا mr.nice guy .... الكلام انا ما جبته من عندي ..... لأنه في قصة هجرته إلى الأرجنتين .. يقولون انه قبائل غجرية من لبنان هاجرت إلى امريكا الجنوبية و منها كان أصل باتستوتا .. و هاذي حقيقة كما قرأت !!

-------------
تحياتي :D

THE~MEXICAN
11-05-2001, 05:20 AM
صج ان رونالدو في مباراتة مع لاتسيو طاح بدون لاحد يحوشة
بس هذا كلة بسبب الجهاز الفني للانتر اللي خلة رونالدو يشارك وهو ماهو
سليم 100% وطاح مثل ما شفنا وزادت علية الاصابة .
وصارلة سنة يعالج منها والحين اهو رد يلعب وعن قريب انشوفة بالملعب
انشاللة .ويبي يسكت الاعداء اللي استغلوا اصابتة وقالوا انة فاشل
والا اشرايكم ؟؟,+)

up_size
11-05-2001, 01:44 PM
لا رونالدو

ولا باتستوتا

فييري وبس والباقي جرجير