المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فضايح

مهند الريس
20-09-2002, 06:01 AM
اضغط هناااااا (http://www.khayma.com/fnoor/listen.htm)

واعطوني ارائكم

تحياتي

BaSBoOsA
20-09-2002, 08:09 AM
الحمد لله رب العالمين صج انك واحد فاضي

:o :o

مهند الريس
20-09-2002, 11:04 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BaSBoOsA
الحمد لله رب العالمين صج انك واحد فاضي

:o :o

ايوالله فاضي علشان افضحكم ياروافض:غضب:

عبد الله سلطان
20-09-2002, 01:14 PM
مشكور مهند على المجهود والبحث.

][ النورس ][
20-09-2002, 02:44 PM
مشكووووووووووووور

اخوي على المجهود

وماقصرت

النـــــــــورس;-)

برمودا
20-09-2002, 03:29 PM
مشكوووور أخي مهند على الفضايح هذي :D

صراحة ودي ان الطعنات والضرب هذا انة يزيلهم مرة وحدة

علشان نفتك منهم ومن افكارهم الخطاء ":"

m2m0m0m1@hotmail.com

;)

مهند الريس
20-09-2002, 06:21 PM
شكرا لك اخواني الاعزاء

القلب الحنون
20-09-2002, 06:51 PM
مشكور اخي على الموضوع...

وهذه فيض من غيض مما يفعلونه الذين لااصل لهم (الروافض).

مشكوووووووووووووور مره اخرى على مجهودك :-)

مهند الريس
21-09-2002, 12:45 PM
الاخ القلب الحنون والاخت لوسي شكرا لكم على تعليقكم

بيتل
21-09-2002, 04:49 PM
الصفحة مقفلة :غضب: :غضب:

يقفلو فضائحهم

yosef_mohd2004
21-09-2002, 06:37 PM
اولا الله يخلف عليكم يا امتنا الاسلاميه
ثانيا انا والله ما بدخل على المنتدى علشان التجريح او شتم شخص كما يدعون بعض المراقبين علي وانا والله ما بعرف ايش بقصدوا...
المهم لتذكير انا انطردت 4 مرات في المنتدى طبعا بس لتذكير

المهم بالنسبه للاشخاص الذين يدعون انهم مسلمون ويدافعون عن الاسلام ويسبون اخوانهم المسلمون اقول لهم لا حول ولا قوة الا بالله عليكم والله انكم لتحاسبون..

والله انكم مساكين افغانستان راحت و دمرت حاره حاره (وما حدا يحكي الحرب الان بدأت ) والعراق على الطريق وسياتي يوم تقولون (اكلنا مثل ما اكل الثور الابيض).......
بس للعلم صرحت السعوديه : (اذا وافقت الامم المتحده على ضرب العراق نحن معها ) والله انكم بلاد لتدمع العين عليها وانتم هنا في المنتدى ما زلتم تقولون شيعي وسني والله حرام عليكم

ولا اله الا الله محمد رسول الله من قالها دخل الجنه ليس كلامي بل كلام اشرف الخلق سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام (وساضل ارددها حتى مماتي وكل مشاركه لي)
واستغفروا الله احسن لكم من شتم هذا وسب هذا
واسف على الاطاله لاني شاكك انه الرد سيحذف و اطرد لخامس مره

اخوكم اذا بدكم يوسف

عضو 32371
21-09-2002, 07:54 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yosef_mohd2004
اولا الله يخلف عليكم يا امتنا الاسلاميه
ثانيا انا والله ما بدخل على المنتدى علشان التجريح او شتم شخص كما يدعون بعض المراقبين علي وانا والله ما بعرف ايش بقصدوا...
المهم لتذكير انا انطردت 4 مرات في المنتدى طبعا بس لتذكير

المهم بالنسبه للاشخاص الذين يدعون انهم مسلمون ويدافعون عن الاسلام ويسبون اخوانهم المسلمون اقول لهم لا حول ولا قوة الا بالله عليكم والله انكم لتحاسبون..

والله انكم مساكين افغانستان راحت و دمرت حاره حاره (وما حدا يحكي الحرب الان بدأت ) والعراق على الطريق وسياتي يوم تقولون (اكلنا مثل ما اكل الثور الابيض).......
بس للعلم صرحت السعوديه : (اذا وافقت الامم المتحده على ضرب العراق نحن معها ) والله انكم بلاد لتدمع العين عليها وانتم هنا في المنتدى ما زلتم تقولون شيعي وسني والله حرام عليكم

ولا اله الا الله محمد رسول الله من قالها دخل الجنه ليس كلامي بل كلام اشرف الخلق سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام (وساضل ارددها حتى مماتي وكل مشاركه لي)
واستغفروا الله احسن لكم من شتم هذا وسب هذا
واسف على الاطاله لاني شاكك انه الرد سيحذف و اطرد لخامس مره

اخوكم اذا بدكم يوسف

اولاً مشكور اخ مهند وماقصرت وشى معروف فهذا هو أو هذه هى عقيدت الرافضه الحمد لله والشكر على نعمة العقل

اما انت يا يوسف 2004 اشوف انك طولت على هذا الرقم ولازم تغير على رقم 2005 عندما تقول افغانستان دمرت وراحت فالسبب من هؤلاء الرافضه اللى هم تحالف الشمال بمساعده من الدوله الرافضيه الكبرى ايران ومساعتها لامريكا عليهم من الله مايستحقون وعندما تقول امريكا تريد ان تضرب العراق فالرافضه سيدعمون ضرب العراق لتقسيمه لان الرافضه فى العراق يريدون دوله مستقله لهم بمساعده من ايران والرافضه فى الاحساء فى شرق السعوديه يريدون تقسيم السعوديه لقيام دوله مستقله لهم وينتظرون الفرصه بعد ضرب العراق

وعندما تقول ساردد كلمه لااله الا الله محمد رسول الله ونحن نقول نعم لا اله الا الله محمد رسول الله ولكن المقصود بالحديث العمل بها وليس ترديدها فقط فسوف اسألك سؤال هل الرافضه عملوا بسنة رسول الله

اللى اطلبه منك لاتتفلسف وخلك عاقل وشف لك مواضع مفيد تنزله بالمنتدى لان كل رد من ردودك هو نفس الرد يعنى صوره طبق الاصل

DE NILSON
21-09-2002, 08:15 PM
:D

yosef_mohd2004
21-09-2002, 09:57 PM
هلا انت بتحكي ايران الي ضربت افغانستان وطردت القاعده والله انك بتحزن

انت كنت تشوف الطيارات الامريكيه وهي تقصف من اخر الدنيا من السماء السابعه شو خص ايران في الموضوع وبعدين التحالف ما كانت ايران تدعمه كان باكستان وكم دوله فاشله زيها هم تحالف الشمال وهم دخلوا على افغانستان بعد ما امريكا ابادت الجبال الي في افغانستان
بعدين اذا هذا الحكي صح ليش حكومه السعوديه وافقت على ضرب العراق وانها عاارفه انها ستتقسم ولا شكلك لحالك بتعرف هاي المعلومات ليكون بجيك وحي من ورانا

بعدين الرافضه بدهم يوخذوا العراق بعد ضربها من امريكا طيب انت حكيت قبل مده صدام (حاكم العراق اذا بتعرف هاي المعلومه) من الرافضه انت حكيت بعضمت لسانك يعني مش شافهم الرافضه بدهم يوخذه الرافضه شو مالك وشو قصتك انت بتناقض حالك من حالك

الله يهديك يا بني ويشفيك ويشفي جميع المسلمين

BaSBoOsA
22-09-2002, 03:16 AM
بنشوف يوم القيامه كيف الله بيكافئكم على سب وشتم غيركم يامومنييييين

عادي مو بعيد هاليوم
كلنا بنموت وبنشوف
المساله مش انك سني وانا شيعي
لا

المساله اخلاااااااااق

وانك تعيش لنفسك ولخير الناس
مو سب وشتم وكلام مو زين

:واو: :واو: النبي عليه السلام