المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام فكره جديده اتمنى ان تتفاعلوا معها

mr*nice guy
20-09-2002, 08:53 AM
السلام

الفكره ماخوذه من منتدى الافلام العربي حيث يقوم المشاهد بوضع مشاركه يقول فيها عن اخر الافلام التي شاهدها ورايه فيها ويعطي تقدير للفلم

نفس الفكره هنا ... مارايكم ان يقوم اي شخص فينا بفعل نفس الشيئ لكن مع الالعاب

للتوضيح اكثر .... انت اشتريت لعبه جديده عليك ولعبت بها فتره معينه مثلا 3 ساعات ( حتى يندمج معها وياخذ عنها فكره واضحه ) فاكتب رايك بااللعبه واعطها تقدير من 10 درجات ويفضل ان تضع صوره صغيره لغلاف اللعبه

ونفس الشيئ افعله مع اي لعبه تختمها ... بعد ان تختم اي لعبه ضع رايك بكل اللعبه وتقدير لها

الموضوع ليس للالعاب فقط بل تستطيع ان تعطي رايك بالاكسسوارات مثل الميموري كارد واليدات وغيرها

يمكنك ان تتكلم عن اي لعبه على اي جهاز سواء الكيوب اوة السوني 2 او الاكس بوكس وعلى اي نظام ياباني بال او امريكي

ويفضل كذالك ان تعطي رايك اذا كانت اللعبه تستحق ان تشتريها اصلي او كوبي ديفدي او كوبي عادي

وسابدأ انا حتى تعرفوا مااعني عمليا

..........................................................

مؤخرا قمت بشراء هذه الالعاب الجديده
http://gamespot.com/gamespot/images/2002/playstation2/segasportstennis/tennis_boxshot.jpg

الاسم : Sega Sports Tennis
الجهاز ؛ البلاي ستيشن 2
الناشر : سيجا
المطور : هيت مايكر
النوع : رياضه
عدد اللاعبين : 4
اصدرت بتاريخ Jul 30, 2002
ESRB Rating: E

الجزء الاول والذي اصدر على جهاز الدريم كاست كانت افضل لعبة تنس في التاريخ .. قبل ان تاتي هذه اللعبه

رائعه جميله ومذهله .. بطبيعتي انا رجل لا احب متابعة رياضة التنس لكن هذه اللعبه ستجلعني افكر قليلا بها ... اولا عن تسليتها فهي مسليه جدا التحرك باللاعب سهل والتسديد وغيره .. حتى الان لعبت فيها لمدة اسبوع ولم انهيها بعد ....

هنالك العديد من الاطوار .. طور البطوله والذي فيه ستلعب بطوله مع اللاعبين واللاعبات من اجل الحصول على الكاس وطور المباراة الوديه وفيه تستطيع ان تلعب ضد الكمبيوتر او مع اصدقائك طور الجوله العالميه وهو افضل مافي اللعبه حيث ستلعب مواسم ومباريات عديده بلاعبين من تصميممك تدربهم وتشتري لهم الملابس والمضارب وغيره .. واخيرا خيار الاوبشن لتحديد مستوى الصعوبه وغيره

تملك جرافيك واشكال ممتازه ويبدو واضح انهم قاموا باستخدام تكنلوجيا المسح الضوئي للاعبين .. اجسام الاعبين وملابسهم صممت بدقه وكل هذا مصاحب بجمهور ثنائي الابعاد

الاصوات رائعه .. صوت الرجل الذي يقوم باعطاء النتيجه وصوت الكره وارتطامها بالارض والشبك ولاتنسى الاصوات العديده في طور التدريب .. لكن رغم كل هذا فالاصوات ليست بتلك الكثره ... الموسيقى حماسيه وجيده ولا اعتقد انك ستسمع موسيقى سيئه من شركة سيجا العملاقه

حتى الان لعبت الكثير من هذه اللعبه ولم يبقى منها الا القليل ... قد يستغرق وقت انهائها بالكامل اسبوعين او اقل لكنك لن تمل منها طوال عمرك

اخيرا انصحك بشراء اللعبه وهي لا تستحق ان تشتريها اصليه .. اشتريها كوبي سيدي لانها على مااعتقد كامله بالسيدي ويفضل ان تشتريها كوبي ديفدي

صور للعبه http://ps2media.ign.com/ps2/image/segasportstennis_072202_3in.jpg

http://ps2media.ign.com/ps2/image/segasportstennis_072202_4in.jpg

تقدير ign للعبه : 8.5 / 10

تقدير gamespot لعبه : 8.5 / 10

تقديري الشخصي للعبه : 8.8 / 10

........................................................

الالعاب التي ختمتها مؤخرا

الناشر : سيجا
المطور : United Game Artists
النوع : موسيقى , حركه
تاريخ الاصدار Jan 08, 2002

لقد قضيت وقتا رائعا من رائعه اخرى من شركة سيجا ... ريز لعبه بطريقه مبتكره وفكره جديد ... لا اعرف كثيرا عن قصة اللعبه لكنها بالمجمل عن فتاه حبيسه في انظمة الحواسيب تقوم باستدعاء شخص لانقاذها

اللعبه مثل العاب التصويب .. تقوم بالتحليق بنفق او طريق مصمم بجرافيك هائل وخيالي متعدد الالوان والاشكال وتقضي على من يعترض طريقك من المخلوقات الديجتاليه عن طريق زر ال X وهو زر التصويب وخلال طريقك وتدمير من يعترضكك من الوحوش التي تصدر الموسيقى بعد موتها ستجمع الاشياء التي تعطيك مربعات بيضاء من اجل تطورك او حمراء لضغط زر الدائره ليقوم بحركه قاضيه

اللعبه تملك جرافيك فريد من نوعه وفيها كم كبير من الاصوات موسيقى اللعبه قام بها عدد من الفنانين ومنهم انت الذي يلعب باللعبه فانت جزء من موسيقاها ( لن تفهم مااقول الا اذا لعبتها )

المؤثرات الضوئيه خياليه لاقصى درجة الاضواء والتفجيرات وغيره تكاد تصيبك بالعمى وقد كتب قبل البدا باللعب ان يفضل ان تلعبه على النظام المسرحي لاظهار قدرات اللعبه

اللعبه فيها خيار السفر وهو مثل التدريب على المراحل وخيار اللعب وهو الخيار الاساسي والذي فيه 5 مراحل قابله للعب وخيار التعليم وتحدي الوقت والاوبشن

بعد ان تنهي اللعبه او الخمس مراحل ستظهر ميزات جديده تطيل من عمر اللعبه القصيره جدا وهو عيبها الكبير

اخيرا انصحك بشراء اللعبه وهي لا تستحق ان تشتريها اصليه .. اشتريها كوبي سيدي لانها على مااعتقد كامله بالسيدي ويفضل ان تشتريها كوبي ديفدي

صور من اللعبه http://ps2media.ign.com/media/reviews/image/rez_top.jpg

http://image.com.com/gamespot/images/2001/xbox/rez/rez_thumb001.jpg

http://image.com.com/gamespot/images/2001/xbox/rez/rez_thumb004.jpg

http://image.com.com/gamespot/images/2001/xbox/rez/rez_thumb003.jpg

تقدير IGN للعبه : 8.5 / 10

تقدير GAME SPOT لعبه : 7.9 / 10

تقديري الشخصي للعبه : 8.5 / 10

...................................................

اخر الاكسسوارات التي اشتريتها

اشتريت يده جديده اصليه دول شوك 1 قد تكون مخصصه للسوني 1 ولكنها خيار افضل من اشتري يدة سوني 2 دول شوك 2 يابانيه سيئه

المعروف ان اليدات الصينيه افضل بكثير من اليابانه طبعا نستبعد التي تاتي مرفقه مع جهاز السوني 2

.................................................................................................... ....

انتهيت من اخر مااشتريت واتمنى ان تكونوا فهمتوا مااعني وان تتفاعلوا مع هذه الفكره .... ليس واجبا ان يكون رايك مطولا مثل راي ,15 كلمه عن اللعبه مع التقدير الشخصي وصورة الغلاف ومااذا كان يفضل ان تشتريها كوبي يكفي

والان انا انتظر ردودكم

والسلام :)

mad_dog
20-09-2002, 09:34 AM
أنا لعبت ستانت مان اللعبه حلوه أعطيها 8/10

وديفل ماي كراي 9/10

و ريزدنت إيفل 7/10

و إيكو 5/10

و ستيت أوف إمرجنسي 0.2/10:6

ويننج إلفن 9.99/10 :واو:

تيكن 9/10

وأخيرا فف10 1000000000000000/10

وهذا إلي عندي بنسبه للألعاب الحلوه

mr*nice guy
20-09-2002, 09:59 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mad_dog
أنا لعبت ستانت مان اللعبه حلوه أعطيها 8/10

وديفل ماي كراي 9/10

و ريزدنت إيفل 7/10

و إيكو 5/10

و ستيت أوف إمرجنسي 0.2/10:6

ويننج إلفن 9.99/10 :واو:

تيكن 9/10

وأخيرا فف10 1000000000000000/10

وهذا إلي عندي بنسبه للألعاب الحلوه

مشكور على تفاعلك اخوي :)

عدنانوس
20-09-2002, 01:01 PM
أنا :

مارك أوف كاري 7/10
ايكو هاذا الولد الي وياه البنت مو الدلفين 8.5/10

المحلل
20-09-2002, 01:03 PM
أهلا أخوي صراحة طريقة كلامك حلوة ومثيرة وما ينمل منها هاذي الصراحة والفكرة إهي مو جديدة لكن اسلوبك وانت تسويها روعة روعة من صج

المهم مادام لعبة التنس هاذي ما تستاهل أصلي أجل ما بشتريها:D

=========================================

أخوي مادوق حرام عليك لعبة آيكو 5/10 صراحة ما أرضاها انا موتي لعبة آيكو ( مع أني ما اشتريتها ) لكن لعبتها وروعة طبيعة خلابة وبدون موسيقى والأجواء حلوة يعني شفت كيف بدون موسيقى والأجواء حلوة صوت الرياح وصوت أوراق الأشجار واللهي لعبة متعوب عليها وانت مثل ما تعرف سني شنو قالت عن الجزء الجديد ( أضخم مشروع تعمل به سوني في الوقت الحالي )

المهم أنا أعطي تقدير للعبة ستونت مان 2.0/10 لأنها لعبة مملة وكلها مثل الأعادة مجرد ألام تختلف وسيارات تختلف مع العلم بأن السيارت تجيب المرض?:

لعبة ديفل مي كراي أعطيها تقدير 9.0/10 ولعبة ممتازة وتستاهل أصلي بجدارة :أفكر:

لعبة ميدل أف هونور طبعا هي لعبة منظور أول وه حربية ومن أروع العاب شركة إي إيه إذا أنها تتميز بالجرافيكس الذي تتميز به ألعاب شركة إي إيه دائما":" وهي لعبة شبيهة بالحقيقة إلى حد ما وطبعا كل الخرائط الموجودة في اللعبة حقيقة ولا يوجد بها أي اختلاف عنها وأنا أعطياع تقدير 10/10 وأنا مشتريها أصلي":" لأني كنت متحمس لها مع اني كنت أبغى آخذ ستونت مان ( الحمد لله ما أخذتة ) :أفكر:

ومشكور على فكرتك الحلوة والله يعطيك العافية:)

mr*nice guy
20-09-2002, 10:02 PM
عدنانوس

مشكور على المشاركه مع اني اتمنى من كل واحد يعطي وصف على الاقل 10 كلمات للعبه

:)

المحلل

مشكور على كلامك ... انا لما قلت ان اللعبه ماتنشرى اصلي مو انقاصا فيها لا هذا علشان انه في نسخه كامله لها كوبي ومايحتاج تشتريه اصلي
الا اذا انت ماتشتري الا الالعاب الاصليه

وانا اتفق معك على لعبة ايكو لاني ختمتها قبل وكانت من اروع مايكون ... انشالله بختمها مره ثانيه واحطي راي الكامل فيها بهالموضوع

وصفك لميدل اوف اونر جميل واتمنى كل الاعضاء يوصفون اخر الالعاب الي لعبوها والي انهوها بوصف مبسط مثل المحلل

:)

عبدالله911
20-09-2002, 10:40 PM
فكره رائعه بصراحه وتسلم اخوي mr*nice guy على بدايتك الروعه وشكلي أبأشتري ريط التنس لأنني أحب الألعاب الرياضيه

انا عن نفسي أنهيت شريط أونيموشا 2
وأعتقد انه بصراحه رووعه فعلا وأعتقد الكل سمع بها
وأعطيها تقدير 8.87 من 10 ((مسوي دقيق :D ))

أما عن آخر لعبه أشتريتها فهي ديفل ماي كراي
ولا لعبت فيها حتى الىن إلا قليل ولكن خيبت آمالي قليلا لأنني كنت أتوقع مستوى أفضل من كثرة الكلام الي أسمعه عنها.

وأيضا لعبة كوماندوز 2 لعبه جيدة جدا و تستحق التقدير 7/10 :D
هذي مشاركه بسيطة لأنني مستعجل وبأذن الله راح أكتب مشاركات أخرى بالتفصيل والصور بأذن الله :-)

Z4EVIL
20-09-2002, 10:50 PM
والله كل الالعاب حلوة بس مافي مثل ريزدنت إيفل ":"

mr*nice guy
21-09-2002, 02:09 AM
عبدالله 911

شاركتك البسيطه اكثر من رائعه

Z4EVIL

الحين انت جاي ترد علشان تعطينا الكلام هذا :غضب:

:) خذ راحتك