المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روبرتو كارلوس يعترف برغبته للعودة الى الانتر

DE NILSON
20-09-2002, 11:28 PM
اعترف النجم البرازيلى ولاعب فريق ريال مدريد روبرتو كارلوس بانه يتمنى العودى الى فريق انترميلان فى المستقبل على الرغم من تصريحات اللاعب منذ ايام قليلة بانه يرغب فى اللعب فى الدورى الانجليزى بعد الريال!!!

وكان اللاعب البالغ من العمر 29 عاما قد امضى موسما فاشلا مع فريق انترميلان عام 1995 ولكنه اعترف بانه يود العودة الى مدينة ميلان.

ولقد صرح اللاعب بذلك قائلا اتمنى ان ياتى اليوم الذى اعود فيه الى الانتر نعم انا اريد العودة الى الانتر ولكننى اتمنى رؤيتهم يفوزون بالدورى الايطالى اولا.

واضاف روبرتو كارلوس ماسيمو موراتى شخص عظيم جدا وفريقه يستحق ان يفوز بالدورى الايطالى لانه يحرص كل موسم على اعداد فريقه بشكل جيد وبصورة قوية ولقد كنت سعيدا جدا فى انتر ميلان ولكن بمجرد ما طلبنى فابيو كابلو لفريق الريال ذهبت على الفور.

ولقد سالنى موراتى قبل ان ارحل لماذا اطلب الرحيل فاجبته بان مدرب الفريق وكان وقتها روى هودجسون كان يصر على الدفع بى كلاعب خط وسط وليس فى مركزى الاصلى كمدافع ولهذا انا اريد الرحيل.

X MAJED X
20-09-2002, 11:36 PM
مشكووور على الموضوع يادينيلسون ..

والله انه غبي ربرتو كارلوس ذا يترك الريال اللي فيه رونالدو وفيغو وزيدان وراوول ومورينتس وربرتو كارلوس=====>>واحد مضيع :D:D

:0) :0)

THE_YET_IS_T
20-09-2002, 11:37 PM
الأنتر يحتاج الى ظهير ايسر ..

رغم اني اعتقد ان الريال لن يفرط في روبيرتو كارلوس ..

R@UL 7
20-09-2002, 11:53 PM
مشكور عالموضوع..
كارلوس من الصعب جدا جدا جدا ان يترك الريال ومن الأصعب ان يتخلى عنه الريال
تتوقعو واحد يلعب في فريق اسمه فريق الاحلام ويتركه ؟؟؟؟ ;)

( الزعيم )
21-09-2002, 07:37 AM
اتمنى ان ينتقل للانتر ... وذلك حتى يعوض مشكلة الظهير في الانتر ....

اعتقد ان الريال مليء بالنجوم .. ولكنهم من الصعب ان يفرطوا في هذا اللاعب ............

تحياتي لك اخوي دينلسون ,,

محب الأزوري
21-09-2002, 12:11 PM
مشكور على الخبر

يالفعل أتمنى لروبرتو كارلوس انه ينتقل للدوري الايطالي لأنه دوري الأقوياء ورونالدو اكبر دليل:D

DE NILSON
21-09-2002, 04:13 PM
محب الازوري

رووال

النمسيس

الزعيم

العفووووووووووو