المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الف الف مبروك لMR. BLACK MAN و RPG على الرقابه

Akasuna No Sasori
23-09-2002, 02:33 PM
السلام عليكم جميعا

حبيت في هذا الموضوع اقول الف الف مبروك لخويMR. BLACK MAN و اخوي RPG

واقول انتم قده وقدود

وان شاء الله تفيدوا المنتدى وتستفيدوا:) :)

وعساكم على القوه:)

Toru
23-09-2002, 03:54 PM
مبروك وطبعا يستحقون الرقابة :)

يلا نبغا نحرك المنتدى ونحط فيه دروس ^^

Mr. Black Man
23-09-2002, 03:59 PM
شكراً لكم جميعاً و أحب أشكر كل الأعضاء في هذا المنتدى لترشيحي و بدونكم ما كنت صرت مراقب ... شكراً

star dragon
24-09-2002, 02:35 PM
مبرررروووكككك وانتم تستحقون واكثر

Neo Cid
24-09-2002, 05:13 PM
ألف ألف ألف مبروك على الرقابة .. :D

و أخيرا .. مراقبين ممتازين .. الله يخليكم لنا .. :p

نسيت أبارك لكم بعد على القسم الجديد .. مبروووووووووووووووووووووك ":"

و عقبالنا انشاء الله .. :) :p

ez2dj
24-09-2002, 09:56 PM
الف الف مبروووك على الرقابة ...فعلا تستاهلون والله ;)

وخلونا نشوف الألعاب الرائعة من صنعكم :)

al3aref
24-09-2002, 11:39 PM
مبرووووووووووووك

والله انكم تستاهلون , الاشخاص المناسبون في المكان المناسب ;-)

RPG
25-09-2002, 06:33 PM
:واو:
الواقع أنا تفاجأت عندما قرأت هذا الخبر خاصة و أني كنت قد غبت عن المنتدى قليلا (عندي آخر سنة مدرسية:( )
المهم شكرا لانكم وضعتم ثقتكم في و اتمنى ان اكون عند حسن ظنكم ز اتعاون مع الأخ بلاكمان حتى يأتي اليوم الذي تنافس فيه الالعاب العربية أفضل الالعاب الاجنبية :)

Mr. Black Man
26-09-2002, 10:50 PM
إن شاء الله سيتم تصميم ألعاب تضاهي روعة الألعاب المصممة من قبل الغرب من قبل أعضاء هذا المنتدى الرائع و أتمنى أن أكون عند حسن ظنكم

Pepsi Kun
30-09-2002, 03:53 PM
مبرووووك عليكما المراقبة لاكن نريد ا نرى الالعاب العربية :واو: :واو: التي من صنعكم :واو: :واو:

سلااااااااااام

تشاووو :o

Mr. Black Man
30-09-2002, 09:15 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة النايف
مبرووووك عليكما المراقبة لاكن نريد ا نرى الالعاب العربية :واو: :واو: التي من صنعكم :واو: :واو:

سلااااااااااام

تشاووو :o

شكراً لك على ردك و إن شاء الله راح تشوف الكثير من الألعاب الني من صنع المنتدى ;)

lord_seymour
22-10-2002, 04:19 AM
مبروووووووك للاخوه المراقبين على الرقابه ، مع انها جايه متاخره:( :o :أفكر:
لاني ما شفت الموضوع الا اليوم:o
والله اني محرج وخجلان منكم:o
وانا حاضر لاي مساعده ان شاء الله
لاني خبير في برمجه الالعاب وخاصه في الر بي جي ميكر 2002
وغيرها
وخبير في تعريب الالعاب ايضا
فانا مستعد اساعدكم ان شاء الله
واسف مره ثانيه على التاخير;)
والله يوفق الجميع....سيمور;-)

Mr. Black Man
22-10-2002, 06:39 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة lord_seymour
مبروووووووك للاخوه المراقبين على الرقابه ، مع انها جايه متاخره:( :o :أفكر:
لاني ما شفت الموضوع الا اليوم:o
والله اني محرج وخجلان منكم:o
وانا حاضر لاي مساعده ان شاء الله
لاني خبير في برمجه الالعاب وخاصه في الر بي جي ميكر 2002
وغيرها
وخبير في تعريب الالعاب ايضا
فانا مستعد اساعدكم ان شاء الله
واسف مره ثانيه على التاخير;)
والله يوفق الجميع....سيمور;-)

أول شيء أحب أشكرك على ردك و أتمنى إنك تستفيد من المنتدى و تخلينا نستفيد من خبراتك في البرمجة و تصميم الألعاب و لو تتكرم و تساعدنا بخبرتك في تعريب الألعاب و تعرف لنا الطريقة اللي بإمكاننا تصميم لعبة بالآر بي جي ميكر 2002 بالعربي أنا توصلت لعدة طرق و لكن اللعبة تطلع عندي أنا فقط باللغة العربية و حاولت أستخدم عدة لغات برمجة لأفتح ملف الخطوط و أضيف عليه أشياء تخليه يكتب و يدعم العربية و مازالت محاولاتي مستمرة و الحين أنا أستعمل نظام F-PROCESER للخطوط و هي طريقة جديدة و أتمنى أن تنجح و أرجو إنك تفيدنا من خبراتك و أنا واثق من إنك راح تكون عضو ممتاز ;) و لا تخلي كل تركيزك على الآر بي جي يمكر 2002 فهذا المنتدى خاص بجميع البرامج مهما كانت التي تخص تصميم الألعاب

lord_seymour
23-10-2002, 04:17 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MR. BLACK MAN

أول شيء أحب أشكرك على ردك و أتمنى إنك تستفيد من المنتدى و تخلينا نستفيد من خبراتك في البرمجة و تصميم الألعاب و لو تتكرم و تساعدنا بخبرتك في تعريب الألعاب و تعرف لنا الطريقة اللي بإمكاننا تصميم لعبة بالآر بي جي ميكر 2002 بالعربي أنا توصلت لعدة طرق و لكن اللعبة تطلع عندي أنا فقط باللغة العربية و حاولت أستخدم عدة لغات برمجة لأفتح ملف الخطوط و أضيف عليه أشياء تخليه يكتب و يدعم العربية و مازالت محاولاتي مستمرة و الحين أنا أستعمل نظام F-PROCESER للخطوط و هي طريقة جديدة و أتمنى أن تنجح و أرجو إنك تفيدنا من خبراتك و أنا واثق من إنك راح تكون عضو ممتاز ;) و لا تخلي كل تركيزك على الآر بي جي يمكر 2002 فهذا المنتدى خاص بجميع البرامج مهما كانت التي تخص تصميم الألعاب
ولا يمهك اخوي ، راح اكتب موضوع فيه كل المعلومات عن بنامج الار بي جي ميكر 2000 و 2002 ، وراح اكتب شرح كامل لكم اوضح فيه كل النقاط الغامضه ، وان شاء الله في المستقبل راح نتعاون كلنا علشان نسوي لهذا المنتدى لعبه خاصه به بهذا البرنامج
والله يوفقك....سيمور;-)

Mr. Black Man
23-10-2002, 07:15 AM

ولا يمهك اخوي ، راح اكتب موضوع فيه كل المعلومات عن بنامج الار بي جي ميكر 2000 و 2002 ، وراح اكتب شرح كامل لكم اوضح فيه كل النقاط الغامضه ، وان شاء الله في المستقبل راح نتعاون كلنا علشان نسوي لهذا المنتدى لعبه خاصه به بهذا البرنامج
والله يوفقك....سيمور;-)

شكراً لك و لكن أنا ما أريد مساعدة في الآر بي جي ميكر 2000 و لكن أريد أن أعرف أو أتوصل لطريقة تعريب البرنامج أو جعله يكتب باللغة العربية و هذا هو قصدي ... و ما زالت محاولاتي مستمرة و أتمنى أن أتوصل لنتيجة مرضية :)

lord_seymour
23-10-2002, 08:04 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MR. BLACK MAN

شكراً لك و لكن أنا ما أريد مساعدة في الآر بي جي ميكر 2000 و لكن أريد أن أعرف أو أتوصل لطريقة تعريب البرنامج أو جعله يكتب باللغة العربية و هذا هو قصدي ... و ما زالت محاولاتي مستمرة و أتمنى أن أتوصل لنتيجة مرضية :)
والله انا سمعت عن برنامج نازل قبل شهر في النت ، والله ناسي اسمه ، لكن هو في لغات كثيره وليست العربيه فقط ، ان شاء الله راح اطلع اسمه وبسوي له بحث واعطيكم اياه
والله يوفق الجميع....سيمور;) ;-)

Mr. Black Man
26-10-2002, 11:49 PM

والله انا سمعت عن برنامج نازل قبل شهر في النت ، والله ناسي اسمه ، لكن هو في لغات كثيره وليست العربيه فقط ، ان شاء الله راح اطلع اسمه وبسوي له بحث واعطيكم اياه
والله يوفق الجميع....سيمور;) ;-)

شكراً لك على تواصلك و أتمنى إنه هذا البرنامج يفيدنا في تعريب البرنامج بإذن الله و أنتظر بحثك عنه

كبير المحترفين
02-11-2002, 07:19 AM
مبرووووك الف الف مبروك اخوي MR. BLACK MAN على الرقابة وعلى المنتدى الجديد وهذا ما كنت اتمناه من أول وقد تحقق :0) :0)

Mr. Black Man
05-11-2002, 11:49 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كبير المحترفين
مبرووووك الف الف مبروك اخوي MR. BLACK MAN على الرقابة وعلى المنتدى الجديد وهذا ما كنت اتمناه من أول وقد تحقق :0) :0)

شكراً لك و أهلاً بك في المنتدى :D :D :D ;)