المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليوم اخبار كثيرة.



احمد سعد
25-09-2002, 08:42 AM
هنري : ارسنال يجب ان يضع الفوز نصب عينيه في لقاء ايندهوفن



ايندهوفن (هولندا) (رويترز) - قال الفرنسي تييري هنري ان نادي ارسنال يجب ان يكون ايجابيا ويضع الفوز نصب عينيه عندما يلعب مع ايندهوفن الهولندي ضمن دوري الابطال الاوروبي يوم الاربعاء.

ولم يحصل ارسنال الذي يلعب في الدوري الممتاز الانجليزي لكرة القدم سوى على نقطة واحدة من ست مباريات لعبها خارج ارضه في اطار البطولة الموسم الماضي.

لكن هنري مهاجم ارسنال ومنتخب فرنسا ابدى ثقته ان ارسنال بامكانه مواصلة ما حققه الاسبوع الماضي من فوز على ارضه على بروسيا دورتموند.

وقال هنري لموقع ارسنال على شبكة الانترنت "سنتوجه الى ايندهوفن ونحاول الفوز. وسنرى ما سيحدث."

وسجل هنري سبعة اهداف في البطولة في الموسم الماضي لكنه لم يحرز اي هدف خارج ارضه.

ويحدو هنري الامل الا يمر وقتا طويلا قبل ان يحرز هدفا خارج ارضه وهو ما لم يحدث منذ فبراير شباط 1002 عندما سجل في مرمى ليون. ويلتقى ارسنا في دور المجموعات بدوري الابطال مع دورتموند واوزير وايندهوفن.

وقال هنري "نريد الذهاب الى هناك ونحن نكن الاحترام لايندهوفن واوزير ودورتموند .. لكننا نريد الذهاب واللعب جيدا."

واضاف "اذا لم يحدث وفزنا على ايندهوفن فلن نحبط.. فقد مررنا باوقات عصيبة كثيرة .. لكننا في وضع طيب حاليا."



دي فايو يقود يوفنتوس للفوز على دينامو كييف 5-صفر



تورينو (ايطاليا) (رويترز) - سجل ماركو دي فايو هدفين ليقود فريقه يوفنتوس الايطالي للفوز بملعبه على دينامو كييف الاوكراني 5-صفر يوم الثلاثاء في الجولة الثانية للمجموعة الخامسة في بطولة دوري الابطال الاوروبي لكرة القدم.

وضع دي فايو الفريق المضيف في المقدمة بعد 14 دقيقة عندما حول برأسه كرة هيأها له اليساندرو ديل بييرو من ركلة ركنية مسجلا هدفه الاول ليوفنتوس منذ انضمامه اليه من بارما.

وبعد ثماني دقائق يقطع ماورو كامورانيسي الكرة من الروماني الشاب تيبريو جيواني لاعب دينامو كييف قبل ان يرسل كرة عرضية حولها ديل بييرو بسهولة الى شباك الفريق الاوكراني مسجلا الهدف الثاني.

واضاف دي فايو هدفه الثاني والثالث ليوفنتوس من ضربة رأس اخرى في الدقيقة 52 لكرة عرضية هيأها التشيكي بافل نيدفيد.

وسجل لاعب الوسط الهولندي ادجار ديفيدز الهدف الرابع للفريق الايطالي من تسديدة قوية بعد ان راوغ ثلاثة لاعبين. واضاف نيدفيد الهدف الخامس ليوفنتوس في الدقيقة 79 من اللقاء




اريكسون يدعو لتعديل موسم الدوري الممتاز الانجليزي



وارسو (رويترز) - دعا سفين جوران اريكسون المدير الفني للمنتخب الانجليزي لكرة القدم لاجراء تعديلات على موسم الدوري الممتاز الانجليزي لكرة القدم للمساعدة في الحفاظ على لياقة اللاعبين وتحسين مستوى المنتخب الوطني.

وقال اريكسون ان منتخب انجلترا لم يسجل هدفا واحدا في الشوط الثاني من اي مباراة لعبها في نهائيات كأس العالم 2002 بسبب مشاكل ترجع في جزء منها الى قوة التحمل التي القى باللوم فيها على الموسم المحلي الطويل المرهق والبطولات الاوروبية.

وقال في مؤتمر صحفي على هامش مؤتمر الاتحاد الاوروبي لكرة القدم لمدربي المنتخبات الوطنية في وارسو "نحاول الحصول على عطلة شتوية او اسبوع اضافي على الاقل بعد انتهاء الدوري قبل بدء بطولة كبرى."

واضاف "انني واثق ان هذا سيعود بالكثير على المنتخب الوطني. اذا ما كان سيعود على (انجلترا) بما فيه الكفاية كي تفوز ببطولة كبرى ام لا .. هذا شيء لا اعلمه .. لكنه امر حيوي بالنسبة لنا."

وقال ان عمالقة كرة القدم في اوروبا مثل فرنسا والبرتغال وايطاليا لم ينجحوا في تقديم افضل ما عندهم في نهائيات كأس العالم لان اللاعبين الاساسيين كانوا مرهقين بسبب اعباء ارتباطاتهم الكثيرة مع انديتهم.

واضاف "كثير من هؤلاء اللاعبين الكبار في الفرق الكبرى حصلوا على فترة اعداد قصيرة للغاية بين انتهاء الدوري وبدء كأس العالم."

وفي اشارة الى كوريا الجنوبية التي شاركت في استضافة نهائيات 2002 وتأهلت الى الدور قبل النهائي قال اريكسون "تهانئي الى كوريا .. فقد كان امامها اربعة اشهر للاستعداد .. وكان امامنا اسبوعان ونصف."

واشار اريكسون الى ان اكبر مشكلة تواجهه هي الحفاظ على اللاعبين من الاصابات.

وقال "لو كان جميع لاعبينا لائقين .. سيكون لدينا فريق جيد جدا يستطيع هزيمة اي احد.. في كل مرة اخوض فيها مباراة يكون همي الاكبر هو ان يصاب مايكل اوين او ديفيد بيكهام."

وقال السويدي اريكسون وهو اول اجنبي يتولى تدريب المنتخب الانجليزي انه في دائرة الضوء دائما.

واضاف "كمدرب لمنتخب انجلترا فانت في دائرة الضوء دوما .. لكنني فخور جدا بهذه المهمة .. ولن استبدلها باي اخرى." وشهد اريكسون شعبيته تتزايد خلال قيادته منتخب انجلترا ليتاهل لنهائيات كأس العالم حيث صعد المنتخب الانجليزي الى دور الثمانية.

وقال اريكسون "قبل كأس العالم كنت احظى بشعبية .. بعد كأس العالم .. لست ادرى. اتمني ان اكون ما زلت احظى بالقبول. ساتعرض في يوم ما على الارجح لهجوم في الصحافة .. لكن عليك تحمل ذلك .. وسنرى."



مدرب تركيا: المنتخب التركي ما زال قادرا على التحسن



وارسو (رويترز) - قال سينول جونيس المدير الفني للمنتخب التركي لكرة القدم يوم الثلاثاء انه ما زال بامكان تركيا التي فازت بالمركز الثالث في كأس العالم تحسين مستواها.

واضاف ان المنتخب قادر ايضا على اللعب بخاقان شكر او دونه.

ومضى يقول في مؤتمر للمدربين ينظمه الاتحاد الاوروبي لكرة القدم "لم نصل الى افضل مستوياتنا بعد وما زال لدينا اهداف نحققها ونسعى لاحراز المزيد من التقدم."

وقال جونيس ان مشاكل شكر على مستوى ناديه قد تتسبب في فقدانه مكانه في المنتخب التركي قبل مباراته المقبلة بتصفيات كأس الامم الاوروبية امام مقدونيا في 12 اكتوبر تشرين الاول. وكان فريق بارما الايطالي قد انهى تعاقده مع شكر في الاونة الاخيرة.

واضاف "نشعر بالقلق من وضع شكر فهو لا يلعب مع اي فريق في الوقت الحالي ولكننا سنبحث امره ثانية.

"ولكن بالطبع نحن قادرون على اللعب وتحقيق الفوز دونه."

واشار الى انه لم يقرر بعد ما اذا كان سيضم شكر الى تشكيل المنتخب الذي سيقابل مقدونيا.




صحيفة: بارما يريد ضم السويدي كالستروم



ستوكهولم (رويترز) - قالت صحيفة اكسبرسن السويدية يوم الثلاثاء ان نادي بارما الذي يلعب في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم ابدى اهتمامه بضم كيم كالستروم لاعب خط وسط نادي ديورجارن السويدي.

ونقلت الصحيفة عن فينشينزو مورابيتو وكيل اعمال اللاعب قوله "تضع عدة اندية ايطالية اعينها على كيم. يبدى بارما اكبر اهتمام."

وقالت الصحيفة انه بالنسبة لنادي ديورجاردن الذي تعادل سلبا الاسبوع الماضي في مباراة الذهاب بالدور الاول لبطولة كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم مع فريق كوبنهاجن الدنمركي فان بيع كالستروم سيعود عليه بما يصل الى ثلاثة ملايين دولار.

وقال كالستروم للصحيفة ان فكرة اللعب في دوري الدرجة الاولى الايطالي مغرية بالنسبة له مشيرا الى ان بارما ناد كبير.



الفيفا: ايقاف من يطرد لمباراة ضمن نفس البطولة دون حق الاستئناف



زوريخ (رويترز) - اعلنت اللجنة التنفيذية بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يوم الثلاثاء ان اللاعب الذي يطرد سيتم ايقافه لمباراة ضمن نفس البطولة دون الحق في استئناف القرار.

وسيجري الفيفا اتصالاته على الفور بجميع اعضائه البالغ عددهم 204 اعضاء ويتوقع ان تدخل القواعد الجديدة حيز التنفيذ الشهر القادم وربما اعتبارا من اول اكتوبر تشرين الاول في جميع انحاء العالم دون اي استثناءات.

والحالة الوحيدة التي يمكن للاعب ان يتجنب فيها الايقاف التلقائي هي قيام الحكم لاحقا بالاقرار بأنه اخطأ في تحديد اللاعب او في اتخاذ القرار.

ولن يكون لقاعدة الايقاف التلقائي لمباراة واحدة اي تأثير على ايقاف تال يفرضه الاتحاد الوطني على اللاعب لارتكاب مخالفة.

وقال سيب بلاتر رئيس الفيفا "يجب ان نحمي موقف الحكم والقواعد الاساسية للعبة. من الآن فصاعدا .. سيتم تلقائيا ايقاف اي لاعب يطرد في مباراة. لن تكون هناك استثناءات الا اذا كان الحكم قد اخطأ."

وجاء قرار الفيفا عقب مباراة جراسهوبرز وبال ضمن مباريات الدوري السويسري الشهر الماضي التي طرد خلالها فابريس بورر لاعب جراسهوبرز.

والغى مفوض اللجنة التاديبية بالاتحاد السويسري القرار لاحقا.



فوز فيينورد في دوري الابطال الاوروبي



نيوكاسل (انجلترا) (رويترز) - فاز فيينوورد الهولندي يوم الثلاثاء 1-صفر على نيوكاسل الانجليزي ضمن مباريات المجموعة الخامسة بدوري الابطال الاوروبي.

وسجل سيباستيان باردو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الرابعة.

وحضر اللقاء 40540 متفرجا.



تعادل لانس وبايرن ميونيخ في دوري الابطال الاوروبي



باريس (رويترز) - تعادل لانس الفرنسي يوم الثلاثاء 1-1 مع بايرن ميونيخ الالماني ضمن مباريات المجموعة السابعة بدوري الابطال الاوروبي.

وسجل توماس لينكه لاعب بايرن هدف فريقه في الدقيقة 23 وتعادل جون اوتاكا في الدقيقة 76 .

وحضر المباراة 35 الف متفرج.




فوز مانشستر يونايتد على ليفركوزن في دوري الابطال الاوروبي



ليفركوزن (المانيا (رويترز) - فاز مانشستر يونايتد الانجليزي يوم الثلاثاء 2-1 على باير ليفركوزن الالماني ضمن مباريات المجموعة السادسة بدوري الابطال الاوروبي.

وسجل رود فان نستلروي لاعب مانشستر الهدف الاول في الدقيقة 31 واتبعه بالثاني له ولفريقه في الدقيقة 44 .

واحرز ديميتار بيرباتوف لاعب ليفركوزن هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 52 .



تعادل بروجس ولوكوموتيف موسكو سلبا في دوري الابطال الاوروبي



بروجس (بلجيكا (رويترز) - تعادل بروجس البلجيكي يوم الثلاثاء سلبا مع لوكوموتيف موسكو الروسي ضمن مباريات المجموعة الثامنة بدوري الابطال الاوروبي .



برشلونة يهزم غلطة سراي 2-صفر بدوري أبطال أوروبا



اسطنبول (رويترز) - بهدفين للهولندي باتريك كلويفرت ولويس انريك فاز فريق برشلونة الأسباني خارج ملعبه 2-صفر على غلطة سراي التركي في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة في بطولة دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم يوم الثلاثاء.

وضع كلويفرت برشلونة في المقدمة وسجل الهدف الأول في الدقيقة 27.

وأضاف المهاجم التركي حسن شاش بعض الحيوية لغلطة سراي عندما شارك كلاعب بديل في الشوط الثاني لكن برشلونة أحكم سيطرته على المباراة واستمر في ضغطه حتى استطاع انريك أن يسجل الهدف الثاني من كرة هيأها له تياجو موتا من ركلة ركنية في الدقيقة 59.

وبذلك حقق برشلونة الفوز في أول مباراتين له بالمجموعة الثامنة إذ سبق له الفوز في مباراته السابقة على بروجس البلجيكي.



رقمان قياسيان لانزاجي وديل بييرو في البطولات الاوروبية



تورينو (ايطاليا) (رويترز) - كان للاداء المتميز للأندية الايطالية في دوري الأبطال الاوروبي لكرة القدم يوم الثلاثاء مذاق خاص بعد أن سجل كل من اليساندرو ديل بييرو مهاجم يوفنتوس وفيليبو انزاجي مهاجم ميلانو رقما قياسيا جديدا في احراز الأهداف.

فبعد الهدف الذي سجله ديل بييرو في المباراة التي انتهت بفوز يوفنتوس 5-صفر على دينامو كييف الاوكراني أصبح أكثر لاعبي ايطاليا تسجيلا للاهداف في البطولة الاوروبية متفوقا على جوسي التافيني صاحب الرقم السابق وله 24 هدفا.

أما انزاجي الذي سجل ثلاثة من أربعة اهداف فاز بها ميلانو على ديبورتيفو كورونا الاسباني على ملعبه فقد أصبح أكثر لاعبي ايطاليا تسجيلا للأهداف في كل البطولات الاوروبية برصيد 40 هدفا ليتفوق على اليساندرو اتوبيلي صاحب الرقم القياسي السابق وله 39 هدفا.

وسجل انزاجي حتى الان 24 هدفا في بطولة دوري الأبطال.




سانشيز ينسحب من المنافسة على تدريب منتخب المكسيك



مكسيكو سيتي (رويترز) - انسحب هوجو سانشيز مهاجم ريال مدريد ومنتخب المكسيك السابق من المنافسة على منصب المدير الفني لمنتخب المكسيك لكرة القدم.

وبعد قرارسانشيز المفاجيء بات الارجنتينيان ريكاردو لافولبي وكارلوس بيانكي والبرازيلي لويز فيليب سكولاري المرشحين لشغل الوظيفة الشاغرة منذ استقالة خافيير اجوير عقب نهائيات كأس العالم 2002 .

ومن المقرر ان يجري الاتحاد المكسيكي لكرة القدم في اكتوبر تشرين الاول مقابلة مع سكولاري الذي قاد منتخب البرازيل للفوز بخامس بطولة كأس عالم.

وقال سانشيز المدير الفني لنادي يونام المكسيكي "الوقت ليس مناسبا."

واضاف انه يحلم بتدريب منتخب المكسيك في يوم ما مشيرا الى ان هدفه سيكون الفوز بكأس العالم. لكنه اشار الى انه يريد في الوقت الحالي تكريس وقته لناديه.

وقال "لا احب عمل انصاف الاشياء . كلي ثقة انه ستتاح لي في المستقبل فرصة اخرى."

واضاف "سيتركز تفكيري على ان نكون ابطالا واذا ما كان هذا هو الهدف فستحققه."

واعلن سانشيز قراره قبل لقاء البرتو دي لا توري رئيس الاتحاد المكسيكي لكرة القدم لمناقشة تصوراته بشأن المنتخب.

وقال لا تورري "انا واثق انه ان اجلا او عاجلا سيصبح سانشيز مدربا لمنتخب المكسيك. نحترم قراره لكنه جاء مفاجأة لنا لانه مرشح جيد."

وتفادى سانشيز الدخول في معركة كلامية مع منافسه اللدود لافولبي حارس مرمى الارجنتين السابق والمسؤول حاليا عن تدريب نادي تولوكا المكسيكي.



وهذه جدول مباريات اليوم لدوري الابطال:

A Dortmund Auxerre 20:45
A PSV Arsenal 20:45
B Liverpool Basel 20:45
B Spartak Valencia 18:00
C AEK Roma 20:45
C Madrid RC Genk 20:45
D Internazionale Ajax 20:45
D Lyon Rosenborg 20:45

( الزعيم )
25-09-2002, 11:37 AM
تسلم حبيبي على الاخبار ....

و بالتوفيق كل التوفيق لروما الايطالي ... الذي خيب امال جماهيره في لقاءاته السابقة ... اتمنى ان يستعيد مستواه ...

تحياتي لك ,,

محب الأزوري
25-09-2002, 12:19 PM
يعطيك العافية على الأخبار;-)

وبالتوفيق لروما

بروسلي
25-09-2002, 12:38 PM
مشكور على كل هذه الأخبار ;-)

solidsnake4224
26-09-2002, 05:43 PM
مشكور أخوي احمد سعد على الموضوع

SkaveN
26-09-2002, 06:47 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة solidsnake4224
مشكور أخوي احمد سعد على الموضوع

NEDVED11
26-09-2002, 07:23 PM
مشكوووووووور يا أخوي أحمد سعد عالأخبار الأكثر من رائعة :-)

مرة أخرى يثبت الأرسنال أنه الأقوى والأفضل حاليا في العالم، وما الفوز الكاسح والرائع على فريق ايندهوفن الهولندي العتيد وفي عقر داره (4/0) إلا دليلا ماسا على مدى نضج الفريق وطموحاته الكبيرة لإحراز لقب طال انتظاره في بطولة الأبطال الأوروبية ;-)

ولكن يبقى على الأرسنال أن يحذر من خصوم أشداء كالريال والبايرن والميلان وبالتأكيد اليوفي، الفريق الذي يعد حاليا من أفضل الفرق أوروبيا وعالميا، وبخطوط مكتملة ومتوازنة بقيادة نجومه الكبار ندفيد ودل بييرو ودافيدز وبقية العقد الفريد ;-)

ولا ننسى أيضا فريق برشلونة، الطامح لاستعادة أمجاده وبطولاته، والفريق عموما يبدو في حال طيبة حاليا، خصوصا في ظل تألق ثلاثيه الرائع لويس أنريكه وباتريك كلويفرت وخافيير سافيولا، وإن كنت أتوقع شخصيا أن يركز البارسا اهتمامه أكثر على الليجا الاسبانية، وليس على دوري الأبطال الأوروبية ;-)

وانشالله تجد اقتراحات سفين أريكسون التجاوب المطلوب والتنفيذ الواعي، ويستمر تألق الهدافين الكبيرين فليبو انزاغي وألساندرو دل بييرو، وكذلك منتخب تركيا الجميل ;-)

تحياتي :-)

:cool: :cool:

AAMB2006
17-10-2002, 06:17 PM
شكووووورعلى الأخبارياأحمدسعدhttp://www.arab3.com/images4/37271842.jpg