المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما اسم اغنية فاينل فانتسي 10 الأخيرة

sion001
25-09-2002, 03:47 PM
ما اسم اغنية فاينل فانتسي 10 الأخيرة ؟؟ ممكن تقولولي ؟؟ أكيد منها إنجليزي ؟؟ كيف حلوة ؟؟

و هذه الإغنية Endless Love, Endless Road°é حلوة ؟؟

ممكن تجاوبون لي عن هذا السؤال البسيط

و حبيت أسئل كمان
:D ؟؟ إيش اسم أغنية الفيران في فاينل فانتسي 9 لما فريا ترقص معاهم ؟؟؟

معليش بس ممكن تجاوبون لي :D

Justine
25-09-2002, 04:17 PM
اسمها :

Isnt beutifull بالعنقليزي

Suteke da ne باليباني

اليس جميلا بالعربي

و للاسف ما في منها عنقليزي:)

sion001
25-09-2002, 06:41 PM
مشكور يا أخوي

بس يخسارة ما فيها من إنجليزي :(

بس حلوة بالياباني و لا بايخة !!

Justine
26-09-2002, 12:51 AM
بصراحة .... رغم انها يابانية .... و انا ماني فاهم و لا شي ...

بس اقولك و انا متاكد انها روعة و رومانسية لاخر درجة .... :)

sion001
26-09-2002, 04:21 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BAHAMUT ZERO
بصراحة .... رغم انها يابانية .... و انا ماني فاهم و لا شي ...

بس اقولك و انا متاكد انها روعة و رومانسية لاخر درجة .... :)

رومانسية بالمرة :أفكر: بس إنشاء الله تطلع حلوة مثل أغنية فف 9 النهاية ميلوديز أو لايف ;) أنها نفس المغنية

مشكور معليش تعبناك شوي

Justine
26-09-2002, 11:11 PM
لا مغنية التاسع كانت ايميكو شيراتوري ...

اما مغنية العاشر فهي مغنية تدعى ريكي ....

كان ودي احط وصلة لتحميل الاغنية بس المشكلة انه موقع ffinsider شالها لسبب مجهول ....

عموما هي جاتني هدية من العضو السابق Arcanine :)

AbuEve
26-09-2002, 11:29 PM
لا مغنية التاسع كانت ايميكو شيراتوري ...

اما مغنية العاشر فهي مغنية تدعى ريكي ....

كان ودي احط وصلة لتحميل الاغنية بس المشكلة انه موقع ffinsider شالها لسبب مجهول ....

عموما هي جاتني هدية من العضو السابق Arcanine :)

ومغنية االثامن من هي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:o :o :D :p :p

الرجاء الرد.....وعدم الهروب............وتقبل تحياتي وأشواقي .... أخوك.

AbuEve
الهاكرالماكر

sion001
27-09-2002, 06:26 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة AbuEve

ومغنية االثامن من هي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:o :o :D :p :p

الرجاء الرد.....وعدم الهروب............وتقبل تحياتي وأشواقي .... أخوك.

AbuEve
الهاكرالماكر

مغنية الجزء الثامن ((عاد أنا خبيرة جزء ثامن :D )) اسمها فاي ونج Fay wong
و إذا تبا صورتها انشاء الله حأرفقها :D

BAHAMUT ZERO :

إي معليش غلط أنا قريتها في موقع غبي أنها نفس المغنية و تثبت الفكرة في راسي علين ما سمعت الأغنية و شفت الفرق بين الصوتين بس صراحة مغنية الجزء التاسع أحلى من العاشر كلهم حلوين بس ذيك أحلى

و عن مغنية الجزء الثامن :D خرجوها برة المنافسة صوتها مرة مدلع بس شكلها حلو :D

صراحة أغاني الجزء التاسع أحلى أغاني لإنها راقية و كلها مثل السمفونيات
:D

sion001
29-09-2002, 03:20 PM
وينكم يا جماعة

ليش ما تعلقون على الصورة :D

AbuEve : يا أخ AbuEve عجبتك الصورة ولا لا :D

Justine
30-09-2002, 05:56 PM
يابانية بحتة .... كنت متوقع وحدة شقرا <<<< يستخف :D

و مشكورة على انقاذي من الورطة اللي حطني فيها الاخ :)

sion001
30-09-2002, 09:37 PM
يابانية بحتة .... كنت متوقع وحدة شقرا <<<< يستخف :D

و مشكورة على انقاذي من الورطة اللي حطني فيها الاخ :)

معليش بسوي لقافة !! أية ورطة :D

sion001
30-09-2002, 09:42 PM
باهاموت : إذا تبى تسمع الأغنية ميكس أو أغنية ف ف 10

خش على هذا الرابط و أنزل أسفل الموضوع بتلقاه اللينك حقه

http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=147605

و علق على الموضوع إذا عجبك لأنه كل شوي بأضيف فيه ;)

AbuEve
01-10-2002, 07:26 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sion001
وينكم يا جماعة

ليش ما تعلقون على الصورة :D

AbuEve : يا أخ AbuEve عجبتك الصورة ولا لا :D

يابعد AbuEve واللي في المنتدى يأخي العزيز والفاضل والكريم والغالي ...ويابعدهم كلهم..........أنا يأخي... أعرف من هي مغنية الثامن وأعرف كل شيء عنها من A الى Z ....لكن قلت خلني أشوف مقدرة أعضاء FF هل هم يعرفونها أم لا.....وكان ضني في محله ...وصار ماحد يعرفها وأولهم أنت... ماتعرف من هي للاسف....اللهم الاسم وبعد من مدة طرح سؤالي....فقط....

مشكور على الصورة الموت ...ياموت....بس عندي هالصورة....وعندي ألبوم صور :D :D ماخليت صورة لها الى هي عندي ....
*التعليق على الصورة: (معروف أن شيرلي أجمل امرأة على سطح الارض...الى يوم ينفخ في الصور....وذلك رجعاً بعيد... والله أعلم...)...بس لو تحصل لي كان تماممممممم....

لكن بصراحة ززززززززززززززززززززززززززعلان ....كثير منك....والسبب موضوعك........http://www.montada.com/showthread.php?threadid=147605&perpage=20&pagenumber=1

لذا أرجو منك التأكد من نقل المعلومة..وأنا أجزم أنك لاتستطيع أكتشاف الخطأ..لن أهل طوكيو أدرى بشعابها..وتقبل تحياتي وأشواقي....أخوك.
Abuhttp://www.geocities.com/zxz222220022002/good.gifEve
...الهاكرالماكر...

Justine
01-10-2002, 07:48 PM
صراحة انا اول ما لعبت سلسلة لونار نسيت شي اسمه فاينال فانتسي ...:":

خصوصا الثامن عشان ما تعمقت فيه زي السابع و العاشر و كينجدوم هارتس ....

عشان كذا نسيت سؤال ايف و هاي هي الورطة ....:D

و مشكور ايف على الاجابة و التوضيح

اما عن ترجمة اغنية العاشر فانا اذكر هذا المقطع اللي عجبني كثير :

اليس رائعا ...

نمشي سوية و يدي مع يدك ...

اتمنى الذهاب اليك .... الى مدينتك ... الى ذراعيك ...

ممكن تلاقي الترجمة في المواضيع القديمة ....:)

sion001
01-10-2002, 08:09 PM

يابعد AbuEve واللي في المنتدى يأخي العزيز والفاضل والكريم والغالي ...ويابعدهم كلهم..........أنا يأخي... أعرف من هي مغنية الثامن وأعرف كل شيء عنها من A الى Z ....لكن قلت خلني أشوف مقدرة أعضاء FF هل هم يعرفونها أم لا.....وكان ضني في محله ...وصار ماحد يعرفها وأولهم أنت... ماتعرف من هي للاسف....اللهم الاسم وبعد من مدة طرح سؤالي....فقط....

مشكور على الصورة الموت ...ياموت....بس عندي هالصورة....وعندي ألبوم صور :D :D ماخليت صورة لها الى هي عندي ....
*التعليق على الصورة: (معروف أن شيرلي أجمل امرأة على سطح الارض...الى يوم ينفخ في الصور....وذلك رجعاً بعيد... والله أعلم...)...بس لو تحصل لي كان تماممممممم....

لكن بصراحة ززززززززززززززززززززززززززعلان ....كثير منك....والسبب موضوعك........http://www.montada.com/showthread.php?threadid=147605&perpage=20&pagenumber=1

لذا أرجو منك التأكد من نقل المعلومة..وأنا أجزم أنك لاتستطيع أكتشاف الخطأ..لن أهل طوكيو أدرى بشعابها..وتقبل تحياتي وأشواقي....أخوك.
Abuhttp://www.geocities.com/zxz222220022002/good.gifEve
...الهاكرالماكر...

ياه
أولا : أنا بنت (( و لا تعلق على الاسم أنا عارفة))
لا خلينا الشطارة لك و لأمثالك
و أنا لست محررة أو كاتبة متخرجة بشاهده برفيسور في الكتابة (( أو اللغة اليابانية ))
و من كانت هي لأعرف أصلها وفصلها و إش تاكل و إيش تشرب ما عرفنا سير الصالحين جية أعرف سيرة المغنية اليابانية ((الفاضلة )) لا تكون تطلع من قبيلة االصين و أنا كتبت إنها من قبيلة اليابان ))

و آه أسفة ما تصفحت ألبوم صورك أشان أعرف الصورة هي عندك و لا أشان ((بعد إذنك )) أحطها في المنتدى

و ليش شايفني قناه الجزيرة أشان أتأكد من صحة الخبر و لا هو كذب ((على حد ما أشرت إليه))

أنا بأعرض صور و أفلام و تعاليق ولي مو عاجبه الموضوع أو الكاتب لا يخشه أصلي تعبت على الموضوع و أنا عندي دراسة مو فاضية أدور هل الموضوع فشر ولا

و أول مرة أعرف إنه في يباني يتقن اللغة العربية و لا بلهجتهم كمان ليش ما تدينا دروس خصوصية أبغا أتعلم يا باني أشان لما أحط شي أتأكد منه قبل وضعه من الأخبار اليابانية

مشكور على التعليق على الصورة

و أهلا بأهل اليابان تجو تتفضلوا عندنا تشربوا قهوة عربية و لا تحبوها كباتشينو (( إيش قهوة بالياباني ؟؟!! ))

AbuEve
02-10-2002, 05:00 PM
السلام....عليكم...

أولا : أنا بنت (( و لا تعلق على الاسم أنا عارفة))

*بس الاسم مو واضح....وحسبته اسم ولد.....
.................................................................................................... .....
لا خلينا الشطارة لك و لأمثالك

وش دعوة.....القسوة ماتصلح.
.................................................................................................... .....
و أنا لست محررة أو كاتبة متخرجة بشاهده برفيسور في الكتابة (( أو اللغة اليابانية ))
و من كانت هي لأعرف أصلها وفصلها و إش تاكل و إيش تشرب ما عرفنا سير الصالحين جية أعرف سيرة المغنية اليابانية ((الفاضلة )) لا تكون تطلع من قبيلة االصين و أنا كتبت إنها من قبيلة اليابان ))

...ماقلنا شيء....بس يأختي الفاضلة..... فيه عاقل مايعرف في....قلب (الـ.......) النابض.

و آه أسفة ما تصفحت ألبوم صورك أشان أعرف الصورة هي عندك و لا أشان ((بعد إذنك )) أحطها في المنتدى

وشبك معصبة يابنت الحلال....ارحمني الله يرحم والديك.
و ليش شايفني قناه الجزيرة أشان أتأكد من صحة الخبر و لا هو كذب ((على حد ما أشرت إليه))

ولو...حشى لله.....وأنا مأشرت الا الى كل خير.

أنا بأعرض صور و أفلام و تعاليق ولي مو عاجبه الموضوع أو الكاتب لا يخشه أصلي تعبت على الموضوع و أنا عندي دراسة مو فاضية أدور هل الموضوع فشر ولا

...هدي الوضع شوي...يابنت الاجواد.....بالعكس الموضوع ععجبني كثير...بس هالخطأ....وأن شاء الله أعدله أذا سمحتي لي......يابعدهم.

و أول مرة أعرف إنه في يباني يتقن اللغة العربية و لا بلهجتهم كمان ليش ما تدينا دروس خصوصية أبغا أتعلم يا باني أشان لما أحط شي أتأكد منه قبل وضعه من الأخبار اليابانية

...يبدو أنك تشتغلين في التهجر والتجنيس( أمزح)...يأخت sion001 ماكل من سكن اليابان يكون الياباني...ترى فيه شيء أسمه جاليات عربية...وسفرات...وطلاب ومستعربين يابانين(الله يخليهم) ...و عرب متزوجين من يابانيات (أحم....أحم) يعني الخاوال يابعدهم وبضهم يحمل الجنسية اليابانية(0.1%)...واختلطوا معهم وندمجوا معهم...(حتى في الشكل)...وأكيد الواحد رايح يتأثر في ماه (الله يحفظها) والمجتمع........

مشكور على التعليق على الصورة

لاشكر على واجب....

و أهلا بأهل اليابان تجو تتفضلوا عندنا تشربوا قهوة عربية و لا تحبوها كباتشينو (( إيش قهوة بالياباني ؟؟!! ))

أفا....ماهو هذا الواجب يا أحفاد حاتم الطائي....قهوة عربية بس...أفا ياذا العلم.....(شاي أخضر يابعدهم)....

ولاتزعلين يابنت الخليج.....وأن شاء الله أقدر أساعد في الموضوع لو في مساهمة بسيطة......ترى كثر المشاكل ماتصلح.....وتقبلي تحياتي وأشواقي أخوكي.
AbuEve
الهاكرالماكر

sion001
02-10-2002, 06:13 PM
السلام....عليكم...

*بس الاسم مو واضح....وحسبته اسم ولد....
لا تعقدني زياد في اسمي :"
وش دعوة.....القسوة ماتصلح.
إنقهرت لما قلت ((او لمحت )) إننا ما نفهم
...ماقلنا شيء....بس يأختي الفاضلة..... فيه عاقل مايعرف في....قلب (الـ.......) النابض.
هذه النقطة ما فهمتها ؟؟

...هدي الوضع شوي...يابنت الاجواد.....بالعكس الموضوع ععجبني كثير...بس هالخطأ....وأن شاء الله أعدله أذا سمحتي لي......يابعدهم.

مو باين عليك :D أمزح (( نفسي أعرف الخطأ إلي مو عاجبك ))

...يبدو أنك تشتغلين في التهجر والتجنيس( أمزح)...يأخت sion001 ماكل من سكن اليابان يكون الياباني...ترى فيه شيء أسمه جاليات عربية...وسفرات...وطلاب ومستعربين يابانين(الله يخليهم) ...و عرب متزوجين من يابانيات (أحم....أحم) يعني الخاوال يابعدهم وبضهم يحمل الجنسية اليابانية(0.1%)...واختلطوا معهم وندمجوا معهم...(حتى في الشكل)...وأكيد الواحد رايح يتأثر في ماه (الله يحفظها) والمجتمع........

هو في أحد يقدر يستحمل تكاليف المعيشة هناك :D (( همم كويس يبغالو أروح هناك ارسم في شركات anime أنا رسمي ممتاز وذو جودة عالية بس ما أعرف كيف أحد يكتشف موهبتي ))

أفا....ماهو هذا الواجب يا أحفاد حاتم الطائي....قهوة عربية بس...أفا ياذا العلم.....(شاي أخضر يابعدهم)....

خلاص ولا تزعل و إذا تبى شاهي أصفر كمان ((عندنا شاي صيني أخضر))
بس لا تحسب بأذبحلك حصان :D

ولاتزعلين يابنت الخليج.....وأن شاء الله أقدر أساعد في الموضوع لو في مساهمة بسيطة......ترى كثر المشاكل ماتصلح.....وتقبلي تحياتي وأشواقي أخوكي.

you are welcome تفضل ساعد في الموضوع أي شي ((خاصة عن الأخت فاي ونج ))
AbuEve
الهاكرالماكر