المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استراتيجيات هزيمة الزعماء الاضافيين في Kingdom Hearts ,,,

Auron
25-09-2002, 07:18 PM
السلام عليكم

في هالموضوع بغيت اعلمكم استراتيجيات القضاء على الوحوش الأضافيه وشوية اشياء في اللعبه: D عارف انه طويل........الله يعينكم على القراءه:6

هم اربعه (الزعماء الاضافيين):
1-سيفروث
2-الايس تيتان (العملاق الثلجي)
3-كورت زيسا(kurt Zisa)
4-فانتوم

اولهم :سيفروث(بنبدا بالأصعب يا شباب:) )
الحياه(HP):اربعة الوان او عدادات
يا شباب اغلبكم يعرف ان سيفروث صعب ومسوي مشكله لنا كلنا لكنه بهالطريقه بيكون سهل اذا كان ليفلك عالي يعني في التسعينات عشان الديفند بيكون مرتفع وبالتالي الضرر من سيفروث بيكون اقل:o
اسم المباراه:بلاتينوم ماتش(platinum match)

المكان:في الاستاد الاولمبي(عالم هركليز)

الاستراتيجيه:
اول ما تبدا تتضارب معاه اعمل ايرو لنفسك حتى تكون درع لك ويفضل انه يكون الايرو والكيورا او الكيوراجا في الشورت كت(الاختصارات) عشان تستخدمها بسرعه ولا تنسى يكون معاك في الادوات اليكسر وايثر وهاي بوشن(مع ان الاليكسر احسن شي)لا تصير غبي وتحط ميجااليكسر لانك بلحالك وما تحتاجه:o
في اول عداد طاقه لسيفروث(اول لون) بيهاجمك بالاتاك العادي طبعا عشان كذا اول ما تبدا حطلنفسك ايرو وابدأ هاجمه لا ترحمهhttp://www.plauder-smilies.de/madgo.gif
في العداد الثاني بيطلع حركه جديده ,تذكرون الحركه الي في FF7 الي يخلص عليك الام بي ويبقى من الـHP 1 او انها في 8 ما اذكر بالضبط:أفكر:
هذي اخطر ضربه لانه يسويها لك وبعدها يركض بسرعه ويقتلك,وعشان تتفاداها لازم تضربه قبل ما يسير سورا لونه احمر لما يسوي الضربه بيوقف شوي ويقول (سفروث!)او كلمه زي كذا (تعرفون مع الحماس الواحد مو مركز في الاصوات والكلام:D ) لهذا انت لازم تكون الصياد وهو الفريسه ولا يكون العكس لانك اذا لحقته ونشبت في حلقه وضربته بيكون هجومه عليك اقل وبيهرب دائماً منك ولما يسوي الضربه حقته يوقف ويرفع يده على فوق فطبعا انت بتكون قريب منه اضربه قبل ما يكمل الضربه وبعدها عطه حركة كابتن هوك (والله ناسي اسمها:": ) لان هذي الضربه هي ام الدواهي والي تخلص منك الايتمات بسرعه لانك بتقعد تستخدمها في العلاج كل مره يسويها لك ,,,وقبل نهاية اللون الثاني بشي بيسوي ضربة قاتله وهي انه يقعد يهاجم بشراسه وتسير الشاشه سودا واخر شي يطلع زي الطاقه حوله وعشان تنجو من هذه الضربه لازم تكون مركّز عليه وتضرب عشان اذا جتك ضربه تقدر تصدها بضربه عاديه (اتاك) ,,اللون الثالث بيهاجمك فيه بضربه قويه كمان ,بيطلع زي الاحجار او النيازك حوله (وبيسير لون سيفروث ازرق)عشان كذا ما تقدر تضربه في هالوقت فاهرب من النيازك وخليك متحرك عالطول ولا توقف
وشوية تحجير لسيفروث وضربة كابتن هوك وانت ناشب في حلقه (يعني ملاحقه وين ما راح) بتهزمه بوقت قياسي":"

بس اهم شي انك تستخدم الايرو دائماً والكيوراجا اذا احتجتها
وكون انت الصياد وهو الفريسه":" ولا يكون هو الي يبي يصدك انت صيده قبل ما يصيدك<--- صار بيت شعر :6

2-الايس تيتان:
المكان:الاستاد الاولمبي

المباراه:اول مره بتلاقيها ؟؟؟؟؟ نفس سيفرو بس اسمها (gold match)

الاستراتيجيه:
والله هذا استراتيجية سهله لكن طوووووويله (بسم الله:o )
هذا الوحش ما ينفع معاه الا السحر الي هوا جرافيجا (الجاذبيه) ومشكلة هالوحش انه كل ما يخلص عداد طاقة له يزيد الديفيند حقه ضد السحر بشكل رهيب حتى انك لما توصل للون الاخضر يمكن تسوي 7 او 8 من السحر جرافيجا وما تنقص منه الا شي قليل?:
انتو العبوا معاه والي سارت له مشكله معاه يقول لي لانه سهل بس اهم شي تنتبه للـHP وتركب MP Rage وMP Haste عشان ما تستخدم الادوات في زيادة السحر حقك:D

3-كورت زيسا:
المكان:أغربه (عالم علاء الدين)
كيف تقابله:تروح لعالم اغربه وتروح لبيت علاء الدين وتركب البساط السحري (هو بيطلب منك ولك الاختيار يس ولا نو) بس اهم شي سجل قبل لا تروح لان هالوحش مشكله اذا طولت معاه
وفي الطريق للصحرا بيهاجمكم الوحش فجاة

الاستراتيجيه:
الوحش بيبدأ يضاربك وتلاقي حياته خضرا وقليله (لكل يد من يدينه الثنتين) لكن في هالمرحله ما تقدر تستخدم سحر عشان كذا اضرب يدينه الثنتين وانتبه من ضرباته تراها قويه وبعدين يطيح واضرب في الراس حاول انك ما تستخدم ضربات قاضيه لانها ما حتنفع لان الراس بيتحرك بسرعه زي الكوبرا
وعندك مده محدوده نك عشان تضرب حياته الاصليه وبعد ما يقوم يبدا مرحله ثانيه ويسير داخل كره لونها زهري وما تقدر تضربه عشان كذا استخدم سحر جارافيجا عليه لما يكون ثابت عشان ما يروح عليك السحر وانتبه من كور النار الي يحطها في الطريق لأنها لحظات وتنفجر لكن اذا خلص عليك السحر لا تستخدم ادوات عالطول ,روح اضرب الكوره الي حوله(درعه)وبيطلع لك كرات الـMP عشان ما تستخدم الادوات وتخلصها وبعد ما تخلص هالمرحله بيطيح ونفس السالفه بيطلع راسه ولازم تضربه بكل ما عندك بس لا تستخدم حركات اذا تبي تستخدم هذا شي راجع لك لكن يمكن ما تصيب راسه بعد ما يقوم الاخ كورت زيسا بيرجع للاسلوب الاول (بدون استخدام سحر زي اول)لكن بيطلع له هجوم ثاني بيطير ويسير زي الصحن الدوار حق جراندايزر (عرفتوه:p ) وبيضرب ك بضربات قويه ويروح ويجي يعني تحجير X تحجير بس عشان تهرب على الاقل من ضربه ضربتين من ضربته الدوارنيه لما تشوفه قرررب منك كثيييييير تدحرج بمربع وانشالله ما يصيبك,ولما تخلصه بيطيح ونرجع لسالفة الحياه الاصليه وكذا وكل ما تأخرت وما قتلته بتزيد قوته عشان كذا لازم يكون الاتاك حقك قوي جدا عشان تخلصه بسرعه وكل ما تخلص منه ويطيح ويقوم بتطلع له ضربات جديده ومافي شك انه بينهيك لانه في مره كان يدور بدون توق لما طولت معاه من زمان وقتلني وما قدرت اهرب منه ونسفني بذيك الضربه

>>>>>>>>>>>>>>>>>يتبع<<<<<<<<<<<<<<<<

Auron
25-09-2002, 07:20 PM
>>>>>>>>>>>>>>>>>تابع<<<<<<<<<<<<<<<

-فانتوم

المكان:نيفرلاند(عالم بيتر بان)

كيفية مقاتلته:تروح لنقطة التسجيل في السفينه واسمها (cabin ) وتكلم تنكر بل ولازم يكون بيتر معاك

الاستراتيجيه:
هذا سهل مره الو ما تبدا تسوي ستوب على عقارب الساعه من اي جهه ما يضر بس اهم شي توقف الوقت وبعدها على حسب لون قلبه اضربه بالماجيك والوان قلبه هي:
الاصفر:ثندر(برق)
الاحمر:فاير(نار)
الازرق:بليزارد(ثلج)
الابيض:الاتاك العادي

وكل ما تتحرك الساعه وقفها بستوب وتابع عادي المعركه واضربه على حسب لون قلبه الماجيك وبتنتهي المعركه بسرعه بس انتبه تلهى عن الساعه وتخليها تتحرك لانه بيسوي عداد على كل شخصيه بيبتدئ فيكم واحد واحد وانت اخر واحد واذا خلص الوقت بتموت وما ترجع ابدا حتى صورتها بتختفي.........

اشايء متفرقه عن اللعبه:
اول شي بغيت ابدا فيه هو الالتيما ويبون وانا طلعته في المحل لكن ناقصيني من كل اداه وحده غير الـgale:" :"
ادواته هي:
1-Lucid Gem X5<---يعني عددها 5
2-Power Gem X5
3-Thunder Gem X5
4-Mystry goo X3
5-Gale X3

2- الفطر(mashroom)وهم 3 الوان : ابيض وازرق واسود (على ما اعتقد
:أفكر: )

الابيض:هذا الطيب وانت لازم تساعده وله حالات:
1-اذا شفته يهف نفسه(يبغا برد)عطه ثلج
2-اذا شفت فوقه زي النور عطه ثندر
3-اذا شفت انه بردان عطه نار
4-اذا شفت انه يدور عطه ايرو
5-اذا شفت انه يطيح وينسدح عطه كيور

الازرق:تضربه وتخليه فوق يمكن يعطيك شي لاني نادراً ما اقابله

الاسود:هذا الشرير والي يضرب واقتله عالطول

في حركات حلوه في الجرنال هي انك لما تشوف شخصيه او وحش ومعلومات عنه لما تضغط (مثلث) تجيك صورة متحركه له زي ما هو في اللعبه
وعند 101دلميشونس لما تدخل على قائمتهم وتضغد (مثلث( تشوف كم عدد الي ناقصينك وامكانهم بكل عالم بس يذكر اسم العالم وانت عليك تدور عليه :D

انا باقي لي في اللعبه اشياء بسيطه باقولها لكم:
1-2 ترينتي بس وحده بيضا ووحده زرقا:"
2-الاولتيما ويبون بس باقي لي كم اداه واشتريه انشالله :)
3-6 كلاب بس :"
4-العرض الاضافي

وبس ,by theway انا هزمت سيفروث بـ9دقايق بس ":" والايس تيتان بـ59دقيقه<---شفتوا الفرق :6

وهذا الي ربي قدرني عليه اني اكتبه لكم (تكسرت يديني:6)

انشالله يكون الموضوع عجبكم واذا تبون أي سؤال او استفسار فانا في الخدمه انشالله وباساعدكم بقدر ما اقدر<---وش فيني صاير فصيح اليوم :?

Enjoy":"

SNOoOP
25-09-2002, 07:33 PM
مشكووووور على الموضوع القوي

لكن عندي سؤال ؟؟؟؟؟:":

انا في عالم علاء الدين ووصلت للمغارة

السؤال هو بالنسبة لتقوية اللاعبين الفعلي في أي مرحلة

وكيف أقوي الMP ؟؟؟؟ وكيف أخذ الايتيمات الي تقوي HP ؟؟؟

أنا حاربت وحوش كثر التراب ويطلعلي ايتيمات وش فايدتها؟؟؟؟؟

عارف أطلت عليك بقوه :p

ولكن هذي حال الدنيا:6

وشكرا على الموضوع

RPG_master
25-09-2002, 07:41 PM
صراحة موضوع حلو ومتعوب عليه تسلملي هالأصابع الي كتبتها ;)

لكن المشكله ما لعبتها للآن :#

بس صراحة بستفيد منه كثير اذا لعبتها.....شكرررررا :D

Auron
25-09-2002, 07:41 PM
بالنسبه لتقوية الاعبين باليفل طبعا وكل ما يزيد لفل يزيد شي واحد بس

وبالنسبه للايتم الي يزود القوه بالخلط تجيبها او من الصناديق وهي نادره
زي :
power up تزود السترينجث
defend up:تزود الديفند

اما الـHP والـMPيزيد بالليفل

والادوات الي تاخذها تتسخدم في محل الموجل بعد ما تخلص اغربه وتقفل الكي هول تاخذ الجرين ترينتي (الترينتي الخضرا)وروح لمحل سيد واستخدمها وبتفتح محل الموجل الي فوق وهو للخلط ومن هالمحل تجيب الالتيما ويبون اذا خلطت كل الادوااااااات:D

مافي اطاله ولا شي:D

Auron
25-09-2002, 07:44 PM
الله يسلمك فهودي:D
انت شد حيلك في الجامعه يا ابني<---تكفا يالكبير:6

انشالله الكل يستفيدون منه وتراه مجهود شخصي":" <--بأذلكم فيها:p

المهم فهد الماسنجر قفل والاشتراك مادري وش فيه لازم اروح لا تحسب اني قفلت في وجهك:D

SUPER_SAIYAN
26-09-2002, 01:03 AM
thank youuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuu :D :D

اشوفك صرت محترف في اللعبة :أفكر: ...........

والله يعطيك 1560 عافية :cool:

Issac
26-09-2002, 01:12 AM
مشكور أخوي أورون على مجهودك.;-)

وبصراحة أنت أفدتني بإستراتيجية هزيمة سيفروث لأنه هو الوحيد اللي ما هزمته.;-)

لكن أستغربت أنك هزمت الآيس تايتن بـ59 دقيقة مع أنه بسيط وما أخذ مني 7 دقائق وإذا كنت لعبت زيلدا من قبل فطريقته ما راح تكون غريبة عليك هو طريقته مثل الزعيم جانون في زيلدا إذا أرسل عليك كتل ثلجية ردها عليه بالسيف بدون إستخدام لا ماجيك ولا شيء اللهم أنك تحتاج الـ MP علشان تزود الطاقة. :-)

Auron
26-09-2002, 08:48 AM
سوبر سايان:من كثر ما اقعد عليها:p

Issac:العفو واناما لعبت زيلدا قبل كذا:)

Jecht
26-09-2002, 11:23 AM
موضوع اكثر من رائع

بالنسبة للترينيتي اللي ناقصتك اظنها في مونسترو

Auron
26-09-2002, 04:43 PM
الله يسلمك:D

دورت في مونسترو لكن شكلي اخذتها قبل كذا

على فكره شباب تراني اخذت الالتيما ويبون":" ":"

وصار ناقصني 3 كلاب و2 ترينتي وانهي اللعبه مره

الي يعرف محل الكلاب في هلوين تاون يقول لي لاني دورت بس ماش ما حصلتها باقي لي فيها 3 كلاب بس:)

FF Expert
26-09-2002, 04:57 PM
توني ما لعبت اللعبه

لكن مشكووور على هالموضوع الحلو
و التعب الي تعبته

و ترى الشباب كلهم مقدرين لك تعبك

و مشكور مره ثانيه

Justine
26-09-2002, 09:22 PM
عن كلاب هالويين :

اوقف في منتصف الساحة .... و انظر ناحية الاعلى حتى تشاهد مجسم فم ... داخل الفم تلاقي الصندوق ... حاول تتسلق حواف المنازل حتى تلقاها ....

وفقك ربي اورون ......:)

Jecht
26-09-2002, 10:50 PM
راح احاول اشوف لك

المهم فين تلقى الفطر ادور عليه في كل مكان مايطلع
رفع ضغطي:غضب: مالقيته الا مرة وحدة

Justine
26-09-2002, 10:58 PM
اما عن الفطر فاغلب اماكن وجوده فهي في الغابة اللي عالم اليس اول ما تدخل الغابة لو ما لقيتهم اخرج بالقمي شيب و ارجع لنفس العالم و انت و حظك ... او روح عالم ظرزان و و خزن داخل الخيمة .. و اخرج لو لقيتهم اقتلهم .... لو ما لقيتهم عيد التخزين ثاني لين ما يطلعوا لك .....

BOY_THING
27-09-2002, 03:41 AM
تسلم .. اخوي على الموضوع .. الرائع .. و موضوع .. متعوب عليه .. و مكتوب عن سابق خبره ..

الف شكر :)

Auron
27-09-2002, 04:42 PM
FF Expert:مشكور وهذا من طيب اخلاقك:D

BAHAMUT ZERO:ويوفقك كمان
انا هذولي لقيتهم الي في الساحه بس الي كانوا ناقصيني(لاني لقيتهم)كانوا في التله الي زي يد الاخطبوط الي تشوف من عندها القمر في باب هناك فيه الصندوق حق الكلاب الي ابغاهم ولقيتهم امس ,,بس اكتشفت اني اعمى لاني ما دخلت الباب قبل كذا:6

Jecht:ما يحتاج لقيت ملف في جيم فاكس فيه حلول كامله لكل شي ,,
بالنسبه للفطر الي تبغاه عندك عند خيمة طرزان وعندك في هلوين تاون في مكان زي المقابر هناك بعض الاحيان تلاقي فيه 6 او 7

بس المكان الي حصلته اليوم فيه كثااااااااااااار من الفطر ذا ,تذكرون منظقة التسجيل الي قبل الوحش الاخير (last rest) هناك روح وفي الباب الي على شكل قفل (lock) الي كسرته بمضاربة الوحوش قبل ما توصل لهذا التسجيل(اخر منطقة تسجيل في اللعبه) روح لها بالطياره وبعدين ارجع لذيك المنطقه من القفل وبتلاقي منهم كثاااااااااااااااار:0) لكن يطلبو طلبات صعبه زي جرافيجا وكيراجا ويرو ويلخبطون الواحد ?:

BOY_THING:العفو وشكرا على اهتمامك:D :D :D

mfk006
28-09-2002, 12:20 AM
الحين يا أخ أورن

الزعماء الاضافيين موجودين بالنسخة الانجليزية من اللعبة ولا لا ؟

Auron
29-09-2002, 03:30 PM
هي اصلا في النسخه الامريكيه:D

ez2dj
29-09-2002, 08:19 PM
موضوع رائع ومتعوب عليه ......تسلم يا Auron

بس عندي سؤالين ..أنا أنهيت اللعبة من فترة قصيرة ...وكملت اللعبة وأريد أطلع النهاية الثانية...لكن لقيت المنطقة إلي في نهاية اللعبة مختفية ((إذا تذكر المنطقة إلي تدخل على جميع عوالم اللعبة )) فهل في أمل أني أطلع النهاية الثانية أم أني لازم أعيد اللعبة من أول :(

وفي سؤال ثاني ...كيف وصل ليفلك 99 :D ...أنا بتعب قدرت أوصل 62 :!

ومشكوووريشن على موضوعك

Angel whisper
30-09-2002, 07:49 PM
واااااااااااااااو

موضوع رهيييييييييييب اورنووه :6

بستفيد منه مستقبلا ان شا الله :) ..

وان شا الله الجميع يستفيدون منه الحين :) ...

مشكوووور :) ...

Neo Cid
30-09-2002, 07:56 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Angel whisper

اورنووه :6

هااااااااااااه .. :p

خيتو انجيليو قامت تطيح الميانة مع أرون .. :D :6

تسلم أخوي أرون على الموضوع ... و مثل ما قالت خيتو أنجيل ... انشاء الله نستفيد منه مستقبلا .. لأني توني بعالم أوجي بووجي.. :p :0)

و الله يعطيك 2002 عافية على الموضوع الرائع .. ;)

سلام .. :)

ez2dj
30-09-2002, 08:03 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Neo Cid

هااااااااااااه .. :p

خيتو انجيليو قامت تطيح الميانة مع أرون .. :D :6

تسلم أخوي أرون على الموضوع ... و مثل ما قالت خيتو أنجيل ... انشاء الله نستفيد منه مستقبلا .. لأني توني بعالم أوجي بووجي.. :p :0)

و الله يعطيك 2002 عافية على الموضوع الرائع .. ;)

سلام .. :)

لين الحين ماخلصت اللعبة :p

أنته بديت اللعبة قبلي أكثر من شهر على ماأعتقد

أنا أنهيت اللعبة في حوالي أسبوع واحد بس :6

Neo Cid
30-09-2002, 08:12 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ez2dj

لين الحين ماخلصت اللعبة :p

أنته بديت اللعبة قبلي أكثر من شهر على ماأعتقد

أنا أنهيت اللعبة في حوالي أسبوع واحد بس :6

لأني عندي أولويات .. يعني أنا آخر شي يكون ببالي هو الألعاب .. :)

و بعد لمن ألعب ما ألعب أكثر من ساعة .. و إذا طولت حدي حدي ساعتين .. :أفكر:

و مبروك على انهائك للعبة ..:D

Auron
01-10-2002, 07:18 PM
موضوع رائع ومتعوب عليه ......تسلم يا Auron
بس عندي سؤالين ..أنا أنهيت اللعبة من فترة قصيرة ...وكملت اللعبة وأريد أطلع النهاية الثانية...لكن لقيت المنطقة إلي في نهاية اللعبة مختفية ((إذا تذكر المنطقة إلي تدخل على جميع عوالم اللعبة )) فهل في أمل أني أطلع النهاية الثانية أم أني لازم أعيد اللعبة من أول

وفي سؤال ثاني ...كيف وصل ليفلك 99 ...أنا بتعب قدرت أوصل 62

ومشكوووريشن على موضوعك

والله مو فاهم سؤالك الاول اذا كان عن المنطقه الاخيره (end of the world) تقدر تروح لها بالطياره عادي ,,ياليت توضح سؤالك شوي :D
ام عن اللفل اكثر ما ازود لفل في المدينه ترافرس تاون":" اروح الحي الثاني بعدين امر على الجيزمو شوب وارجع للمنطقه الثالثه بعدين للفندق ولما ارجع للمنطقه الثانيه يكونون الوحوش رجعوا من جديد واقعد ادور زي كذا ,,عارف انه مشوار بس وش نسوي:)

Neo Cid:مشكو على ردك ":"

Angel whisper:تدليعه جديده:! ,كم تدليعه عندي الحين:6
مشكور على ردك ,,,انشالله تستفيدون منه وانا الحين احظر لموضوع جديد":" ,انشالله يكون احسن من هذا:o

ez2dj
01-10-2002, 07:50 PM
Neo Cid:الله يبارك فيك ..وعقبالك
إلي يسمعك يقول هذا عنده عيال ويكد عليهم :D ....حتى نحنا عندنا أولويات ...هذي آخر سنة دراسية لي ((هذا إذا مارسبت فيها :6 ))

Auron: أوف ...والله أنك فايق تدور في العالم الأول :p

شوف يا أورن ..أنته قدرت تطلع النهاية الإضافية ؟؟؟
إذا كان جوابك نعم
قولي كيف الطريقة وشو الأشياء إلي أحتاجها ....ووين أروح بعدها

Auron
01-10-2002, 08:01 PM
اكيد طلعتها وشفتها":"

شوف تحتاج اربع اشياء

1- تجيب كل الكؤوس الاربعه غي عالم هركليز
2-كل الكلاب مجمعهم
3-تقفل كتاب ويني
4-كل تقارير انزيم العشره

الله يعينك,, والعرض يجي لما تخلص اسماء المبرمجين يعني الله يعينك تتنظر:)

ez2dj
01-10-2002, 08:11 PM
خخخخ أنا عندي كل هالأشياء ...بس صراحة مافكرت أنهي اللعبة مرة ثانية ... أنا الحين راح أجربهن

مشكوووووريشن Auron