المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مذكراتي عن الايام السابقاتي <<<< الياء للوزن فقط

Justine
26-09-2002, 01:22 AM
تحياتي شباب .......

اعتقد باين من الموضوع اني قررت اكتب بعض المواقف اللي مرت معاي في آخر اسبوعين قبل الدراسة ....

من وين جاتني الفكرة ؟
كنت مرة ماشي في احدى المكتبات الكبرى بمكة فلفت عيوني بعض الكتب ...... كفاحي لهتلر ... مذكرات المرأة الرجل ملرجريت ثاتشر ... ذكرات احد الامراء ايام عاصفة الصحراء ...

و من هنا جات الفكرة ....

طيب خلينا نشوف ايش صار معاي :

مرة رحت مع خالتي لمكتبة ( ........) لشراء بعض الملزمات المدرسية .... فشفت قسم القصص العالمية فاستأذنتها و اتفقنا على مكان نتقابل فيه .... اذكر اني اشتريت روايتين لأجاثا كريستي ( مبنى الرجل الميت ) و ( الاربعة الكبار ) >>>> روعة لا تفوتكم هاذي القصتين
رجعت لمكان ما اتفقنا و لمحتها واقفة بس معطيتني ظهرها .... فجيت قلتلها ( على طريقة ويل سميث في مسلسل فريش لرنس اوف بيل اير لمن يعمل انه كول ) : الرقم يا حلو > هذا كله و انا احسبها خالتي < فالتفتت .... ايش دا !!!! خالتي ما لها ها المكياج و لا حاطة كيلو كحل على عيونها !؟!؟!؟ و ............... أفا طلعت غلطان في النمرة يا ويل ويلاه اعتذرت منها و و اسرعت بالهرب ..... بعد فترة قابلت خالتي و سألتني عن سبب حمرة وجهي ؟؟ قلتها بلا فضايح هيا نحاسب و ننقلع ....
شوي و انا واقف حسيت واحد يدقني ... اطالع ورا ما في احد ؟؟؟؟ يدقني ثاني ... اطالع يمين ... يسار ما في احد ... دقني ثالث مرة طلع ولد عمره 5 سنوات قصير ماسك ورقة مطوية ... فتحتها فلقيت اسم فتاة و رقم جوال و بريد !!!!!!!!!!!!! الخ.......
قلته من وين فاشار للفتاة اللي حسبتها خالتي ... فما كان مني الا قطعت الورقة قدامها و رميتها ( اي الورقة طبعا ) في اقرب زبالة ... و خرجت مرفوع الراس ....

موقف ثاني :
هاي المرة كنت في سوق ابي اشتري شوي اغراض .... فجأة لمحتها .... ما شاء الله ... شقراء ... عيونها زرقاء ... جالسة لحالها .... ما تمالكت نفسي فرحت عندها .... و ابتسمت لي .... الله شو حلوة ذي الابتسامة فما كان مني الا و جلست اداعبها ... و نسيت كل اللي حولي .

بالله ايش في الدنيا منظر احلى من بنت صغيرة عمرها سنة و شوي .... ما اعتقد انه في شي ممكن مادي ممكن يساوي ابتسامة بريئة منها ...
و انا في قمة الوناسة حسيت بيد على كتفي الا و هو ابو البنت و زوجته سلمت عليهم و باركت لهم ... قبل ما امشي مازحني ابوها بقوله : نخطبلك اياها ... ابتسمت و ما عرفت ارد عليه ...

بداية الدراسة :
مو راضي يجيني النوم ... صابني ارق غريب ... اصحى ساعة و انام ربع ساعة .... الين اذن الفجر . ما اقدر اكذب و اقول ما سمعته .
صليت و رحت اتجهز.... بعد ما خرجنا بدقايق جاتني رسالة من Mod يبلغني سلام بعض الاعضاء و يسأل عن معنوياتي ... قلقتله يالله خير ... دخلت المدرسة و قعدت اسلم على الشباب و على وجهي ابتسامة من الساعة 7 الين الساعة 9 ( ايش اسوي كل ما اشيلها يجي واحد من اخر الدنيا ويقول أحمااااااااااااااااد ) طبعا هذا غير كلام المجاملة اللي من نوع : يا شيخ الدنيا ما تسوى شي من دونك . لا و كمان لواحد ما تبي تشوف خلقته .

بعد التوزيع دخلنا الفصول و نصيبي جا اول طالب يعني دايما اكون اول ضحية لمن الاستاذ يسأل >>>> يعني نحس ما بعده نحس :"

جانا استاذ الرياضيات و اعطانا الخطبة المقدسة حول اهمية التربية قبل التعليم و انتهى بكلمة : خلاص انتوا رجال . و قام بالتربيت على دفتر الدرجات مع ابتسامة ( ما لاحظتوا انه لكل مرحلة حركة مخصصة للمدرسين ما عدا الروضة فهناك ابلات فاضلات و حنونات ... في المرحلة الابتدائية يجي الاستاذ يقولنا : الحين انتم رجال و يبتسم و هو يفتل شنبه الكبير اللي عمره ما حلقه .... ايام المتوسطة كان يقولنا نفس الشي بس يلوح بالباكورة زي زورو .... اما الثانوية فبدفتر الدرجات .!!!!!!)

دخل علينا استاذ مدير و اعطانا خطبة التربية قبل التعليم مرة ثانية ... قبل ما يمشي قال لواحد طالب من الصفوف الخلفية : يا ورع قم وريني شعرك .
قام اخينا في الله و شال الكفية .... صفق المدير و قال ما شاء الله ما شاء الله ليش شعرك طويل يا واد هه يلا رد ؟؟؟
الطالب ( اللي يعد من أعز اصدقائي ) : طيب انت شوف شعر احمد و احكم ... و أشار بيده لي ...
زمجر المدير ( يعني قال عاوووووو ) : نعم !!!!! حتى انت !!!!!- يلا قوم شيل الشماخ و الكوفية .... بقهر شلتها ... و اعطانا و صديقي محاضرة طويلة حول الشعور و مظهر الطلاب و اعطانا تعهد بحلاقة الشعر ( تخيلوا من اول يوم تعهد:" ) خرجنا من عند المدير و لمن سألت الطيب ليش سويت كذا ايش قال : عشان انت لمن كنا ثاني متوسط سويت انا فيه نفس الحركة . فما كان مني الا و ضحكت من قلبي .

فكرت هاذي السنة اضرب الرقم القياسي في الغياب محطما بذلك الرقم المسجل باسم شوشان .... الا انه ظهرت لائحة جديدة للغياب تخليك تفكر الف مرة قبل ما تغيب ... مثلا :
1) كل غياب في الايام اللي قبل الاختبارات النهائية يساوي حسم درجتين.
2) حسم درجة عن كل تاخر عن طابور الصباح ( تخيلوا طالب بطول 178 سم و له شنب و لحية يعمل تمارين صباح :''
3) حسم نص درجة عن كل تاخر دقيقتين عن الحصة .

و اذا علمنا انه هاذي الدرجات تدخل في المعدل ... يعني الله يعين

snake905
26-09-2002, 01:30 AM
ههههههههههههههههههه

عليك مواقف ولا واسم موضوع مميز بعد :D :D :D

والله الذكريات حالتها حاله عندي :p

نشوفكم على خير

flarestar
26-09-2002, 08:16 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BAHAMUT ZERO
قلته من وين فاشار للفتاة اللي حسبتها خالتي ... فما كان مني الا قطعت الورقة قدامها و رميتها ( اي الورقة طبعا ) في اقرب زبالة ... و خرجت مرفوع الراس ....

.

احسن شيء سويته:D

تستاهل اللي جاها

حلوه مذكراتك احمد

وصح القصه حلوه الاربعه الكبار
:)

و انت شكلك تحب الاطفال:p

وسالفه المدير و الشعر الطويل يقهروني انا ابي اخوي يطول شعره بس يقول ليه تبين المدرسه يخانقوني

كل واحد حر بشكله ولا لا:أفكر:

نشكور احمد على الموضوع الحلو:D

Chad
26-09-2002, 08:32 AM
( ما لاحظتوا انه لكل مرحلة حركة مخصصة للمدرسين ما عدا الروضة فهناك ابلات فاضلات و حنونات ... في المرحلة الابتدائية يجي الاستاذ يقولنا : الحين انتم رجال و يبتسم و هو يفتل شنبه الكبير اللي عمره ما حلقه .... ايام المتوسطة كان يقولنا نفس الشي بس يلوح بالباكورة زي زورو .... اما الثانوية فبدفتر الدرجات .!!!!!!)

خخخخخخخخخخخ حلوة الملاحظه هذي:p :p :p :p

زمجر المدير ( يعني قال عاوووووو ) : نعم !!!!! حتى انت !!!!!- يلا قوم شيل الشماخ و الكوفية .... بقهر شلتها ... و اعطانا و صديقي محاضرة طويلة حول الشعور و مظهر الطلاب و اعطانا تعهد بحلاقة الشعر ( تخيلوا من اول يوم تعهد ) خرجنا من عند المدير و لمن سألت الطيب ليش سويت كذا ايش قال : عشان انت لمن كنا ثاني متوسط سويت انا فيه نفس الحركة . فما كان مني الا و ضحكت من قلبي .
هالمدير لو شاف شوشان شو بيسويله":" ":" ":" ":"

2) حسم درجة عن كل تاخر عن طابور الصباح ( تخيلوا طالب بطول 178 سم و له شنب و لحية يعمل تمارين صباح :''

الحمد لله ريحونا من التمارين في الثانويه:": رغم إنو في ثانويات ثانيه بيتمرنوا في الصباح:p

مشكور أخوي احمد على الموضوع الحلو

Y a z e e d
26-09-2002, 09:01 AM
:D :D :D
اما ذكريات ولا شارلي شابلن <<<<< :D ":"
بس صراحة الاولى فلللللة موقف على كيفك :D
تصدق الغريبة انك تمون على خالتك بقوة :!
انا مستحيل اكلمها كذا
يعني ما امزح معهم ابد ..
:6 لي مواقف جنان خلها بموضوع ثاني

Justine
26-09-2002, 03:28 PM
سنيك : الله يسلمك اخوي .... مشكور على ردك :)

فلير : اقولك .... بالله ايش في الدنيا شي احلى من الاطفال ؟؟؟؟ خصوصا لو كانوا في قمة البراءة .....:)

A.J : هلا و الله اخوي .... يعني بالله ايش الفايدة من تمارين الصباح اعطونا بس فايدة واحدة و انا راح اسويها بكل جد .... الللي قاهرني انه احنا طلاب ثانوي يعني رجال و مو مفروض نعمل اشياء العيال ذي ( بيني و بينك انا نسيت النشيد الوطني :p اللي ينقال دايما في اخر الطابور :D )

زيدان مشكور ابوي على ردك .... وش فيها ؟؟؟ خالتي قدي و احنا سوى من الصغر مع بعض يعني ما فيها شي ؟؟؟؟:أفكر: ؟؟؟؟
عموما لو عندك ذكريات من ذي النوعية يا ريت تسدحها هني الله يرحم والديك;-)

Justine
26-09-2002, 03:30 PM
سنيك : الله يسلمك اخوي .... مشكور على ردك :)

فلير : اقولك .... بالله ايش في الدنيا شي احلى من الاطفال ؟؟؟؟ خصوصا لو كانوا في قمة البراءة .....:)

A.J : هلا و الله اخوي .... يعني بالله ايش الفايدة من تمارين الصباح اعطونا بس فايدة واحدة و انا راح اسويها بكل جد .... الللي قاهرني انه احنا طلاب ثانوي يعني رجال و مو مفروض نعمل اشياء العيال ذي ( بيني و بينك انا نسيت النشيد الوطني :p اللي ينقال دايما في اخر الطابور :D )

زيدان مشكور ابوي على ردك .... وش فيها ؟؟؟ خالتي قدي و احنا سوى من الصغر مع بعض يعني ما فيها شي ؟؟؟؟:أفكر: ؟؟؟؟
عموما لو عندك ذكريات من ذي النوعية يا ريت تسدحها هني الله يرحم والديك;-)

اشهدوا على مود قاللي يوم الخميس نتقابل و للحين ما ظهر :غضب: :غضب:

كان المفروض اني احط ابتسامات متحركة بين جنبات الموضوع ... بس الجهاز يخرف لمن ادخل على ذيك المواقع :( :"

Lena
26-09-2002, 06:35 PM
السلام بهموت

من طول الغيبات جاب الغنايم هاه:p
كيفكم

يوه والله قهرني صديقك ليه يسوي لك كذا?: يوهقك معاه:":
طيب على كذا قصيت شعرك يا خساره ايش هذا كل واحد حر بنفسه:أفكر:

ولا مشروع الغياب هذا خلك عنه وبالعكس حطم الرقم اقياسي بالحضور احسن:p (دافووووووووور) انا كسوله شوي بس نادرا اغيب شسوي امي تزعل لو اغيب:": )

اما من ناحيه تعهد من اول يوم معليش والله اشتق لها الخرابيط انا عني احس المشاغبه لها طعم كنت من اكثر البنات الي يروحن الاداره:# بس ليه لاني ياقال اني شطوره وينقهرون مني اذا سويت اي حركه بنظهم تعتبر اكبر مشاغبه راتهم عينهم?:

بس والله اتمنى لك سنه سعيده وتتوفق ولا تنسى ان ودك تطلع دكتور يعني شد حيلك وحنا نثق فيك;)

RPG_master
26-09-2002, 07:02 PM
كان عندنا مدير مثل هذا:#

بس بالصدفه يوم طلعنا من الفصل انا وكم واحد..منحاشين من الحصه:6

وحنا طالعين جا المدير يفتش الشعر بالفصل:p

علينا حظ موب طبيعي:#

وهذي هي الشوشة تلوح بيدها الكريمة:cool:

Justine
26-09-2002, 09:07 PM
ليونه <<< (ليونة هذه اسم شخصيتي المفضلة في King Of Fighters اموت فيها خصوصا لمن اختارها بحالة الاوروشي ):

بخير الحمدلله :)....

عن صديقي .... فانا اعتقد انه الصداقة ما تكمل من غير احراجات و ورطات عموما انا فضحته برضه في المرحلة المتوسطة ... يعني اللي سواه كان من حقه ....

اما عن مسألة الغياب فأنا طووووووول عمري مهذب و نموذجي لآخر درجة ... بس اول ما طلعت ثاني ثانوي جاتني هبقات غريبة !!!!.... مثلا في الاختبارات النهائية ادخل اختبارات بعض المواد و انا ما فتحت المادة اصلا ... المصيبة اني اجيب علامة طيب ( أكيد من دعاء الوالدة الله يحفظها :) )
و في توجيهي قررت الغياب لكن اللائحة دمرت طموحي كليا <<< شووووووف الطموح .

رايح اسمعك نصيحتك و راح انتظم على الاقل عشان احقق كل احلامي ...

عاربيجي معلم :
مررررررحبا اخوي ....
بيني و بينك هاي السنة جانا مدير زفت و راسه مليان افكار غبية .... منها تكوين طابور .... و زراعة ملعب التراب :غضب: :غضب: هذا غير قرار التفتيشات المفاجئة و الزام كل طالب بدفع مية ريال ووووووووو الخخخخخخخخخخخخ
باختصار .... الله يمشي السنة على خير :D

flarestar
26-09-2002, 09:12 PM

ايوه اذا كانوا بريئين:D

بس اذا كانوا البراءه بوادي و هم بوادي:أفكر:

Justine
26-09-2002, 09:19 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة flarstar

ايوه اذا كانوا بريئين:D

بس اذا كانوا البراءه بوادي و هم بوادي:أفكر:

أكيد .... انا اموت في الاطفال اللي اعمارهم ما بين الرضاعة ل3 سنوات ... بعدين تبدأ مرحلة التطور و العفرتة :أفكر:

flarestar
26-09-2002, 09:21 PM
ايه انا احبهم وهم بالشهور بس لما يبدون يتكلمون وسصير لسانهم يلوط اذانهم:أفكر: الله يعينهم علي:6

Justine
26-09-2002, 09:57 PM
طيب نكمل المذكرات :
ما ادري ليش اكره استاذ الرياضيات ؟؟!؟!؟!؟!

تخيلوا .... يكون يكتب في السبورة و احنا معاه فجأة يلتف كالاعصار و يطلع السبابة و .... أحمد جاوب على هذا السؤال ؟؟؟ و يرمي لي سؤال من الدرس الاول ...
و انا رحت فيها من اثر المفاجاة : ها .... مين .... انا ؟!؟! اها ما ذاكرت يلا ناقص ربع علامة ( بالمعدل التراكمي نضرب الربع في 6 )

ـ ــ ـ ـ ـ ــ ـ ـ ـ ـ ــ ـ ــ ـ ـ ـ ــ ـ ـ ـ ـ

في اول حصة يدخل علينا استاذ الفيزياء ...

السلام عليكم ....

نبدأ اليوم دروس ( البيزياء ) لا ما اخطأتم القراية !!! هو ناطقها P مو ف ... و الشرح كله كلجة يعني الواحد ما يدري يضحك من قلبه و لا ينتبه للشرح :p

ما نقول الا ( الله يمشي السنة على خير )

----------------------------

اقول فلير ليش ما تحطي صورة ميلينيا تحت اسمك .... اعتقد انها راح تكون اروع بشوي مؤثرات :)

و على فكرة المراقب دارك اينجل امرني اشيل تحد التوقيعين عشان كذا تنازلت عن الاول :(

flarestar
26-09-2002, 10:03 PM

اقول فلير ليش ما تحطي صورة ميلينيا تحت اسمك .... اعتقد انها راح تكون اروع بشوي مؤثرات :)

و على فكرة المراقب دارك اينجل امرني اشيل تحد التوقيعين عشان كذا تنازلت عن الاول :(

امممممممممم ميلينا افكر فيها:-)

و عادي على راحتك بس احسن شيء انك حطيت اللي انا سويته بيديني:-) مو الثاني:p

Angel whisper
26-09-2002, 10:11 PM
خخخخخخخخخخخ

يحليلك يا باهاموت :) ..

ذكريتني بماساتي :( ...

تقريبا اطباع مدرسينكم ومدرساتنا نفس الشي :6

بس عليك مواقف رهيبة :) ..

وتووووشكر على الموضوع :) ...

Justine
26-09-2002, 10:17 PM
العفو اينجل ..:)

هيدا من ذوقك ....

snake905
27-09-2002, 12:28 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Angel whisper

تقريبا اطباع مدرسينكم ومدرساتنا نفس الشي :6

طبعا نفس الطباع وهم يندرجون في قائمة الارهابييين
:غضب:

وعلىقولة المثل الطينه من عجين والخباز واحد :غضب:

Lena
27-09-2002, 03:26 AM
طيب انا مره ودوني الاداره لاني لابسه بودي مو جاكيت فوق المرويل:# بالل هذا سبب معقول

mod
27-09-2002, 06:42 AM
احم ... احم :o

ما ادري انا في الموضوع الصح ولا لا ?:

كيفك يا احمد احدثك من وسط الظلام الدامس والبرد القارس وبصوتي الهامس <--- يا خطير :p

لا تقول ليه ..!

لأنك تعرف الظروف .... :(

بس اغتنمتها فرصة ان الكل نايم فشبكت الخط ودخلت المنتدى ... لكن تفاجأت ان المنتدى برضه نايم :p

قلت اكتب هذي السطور على الاقل ... واقول لك انك اخجلتني :#

وسويت اكثر من الي انا قلت لك امس :":

مكانك محجوز في بالي ;)

وايش هذي المذكرات :واو:

عجبتني حقت المكتبة .. هذي تحصل معي مرة مرتين في الاسبوع :أفكر:

هذي احتمالين :

1- انك ناقلها من فيلم هندي .

2- انك متأثر بأفلاطون .

:أفكر:

جاتني رسالة من Mod يبلغني سلام بعض الاعضاء و يسأل عن معنوياتي ... قلقتله يالله خير ...

هذي غير يوم تقول لي انك تآكل برجر في الفسحة :p

و اذا علمنا انه هاذي الدرجات تدخل في المعدل ... يعني الله يعين

هذي هي درجات السلوك والمواظبة.

كل واحدة = 100 درجة ?:

وهي تنقسم الى خمس مخالفات :

المخالفة1= خصم درجة .
المخالفة2= خصم 3 درجات .
المخالفة3= خصم 10 درجات .
المخالفة4= خصم 20 درجة .
المخالفة 5= الطرد من المدرسة للأبد :" .

والغياب والتأخر يعتبرون من المخالفة الثانية ... يعني لاتفكر :أفكر:
واذا نقصت ربع درجة في السلوك .. روح شوف من الجامعه الي راح تقبلك !؟

هذا يعتمد على المدير .. اذا هو اخلاق وزي الناس فما راح يخصم عليك اي درجة .. لكن اذا كان زي ما يقولون ( مرسول من الوزارة ) الله يعين الي امه دعت عليه ?:

الله يعين ويوفق .. قولوا آمـــين :o

وانا راح ان شاء الله اغتنم الفرص في يومي الخميس والجمعه .

يله طلعت الشمس الحين ... وكأنها تطردني من مكاني ... نشوفكم على خير .

ســـــــــــــــــــلام :)

Justine
27-09-2002, 05:14 PM
ليونة : بس كذا ...... ليش ذا التعقيد .... اتذكر اني مرة رحت الادارة عشان كنت مريض و ما لبست اللبس الرياضي ....الله يكافيهم بس

مود : يا شييييخ اموت في المقدمات الطللية ....

انك متأثر بأفلاطون .

ايه افلاطون هو مثلي الاعلى بعد هتلر ...:6 :D

هذي غير يوم تقول لي انك تآكل برجر في الفسحة

خخخخخخخ يعني لازم تفضحني الله يهديك :D

يله طلعت الشمس الحين ... وكأنها تطردني من مكاني ... نشوفكم على خير .
تصدق اني صحيت في هذا الوقت عشان اصلي الصبح !!! يمكن الحاسة التاسعة بدات تدي مفعولها :p

و مشكور اخوي على كل شي .... ترا احمد 9000 هو صاحب فكرة التوقيع و انا عجبتني و أنا طبقتها بس ...

Lena
30-09-2002, 03:14 AM
وانا راح ان شاء الله اغتنم الفرص في يومي الخميس والجمعه .

يله نستنى رجعه مود:-)

وبهوموت حرام عليهم و وش ذا السبب?:

بس الحين الكوليه لا اداره وناسه:p

عماد 18
30-09-2002, 01:26 PM
تفتحتها فلقيت اسم فتاة و رقم جوال و بريد !!!!!!!!!!!!! الخ.......

قول ما عندي جوال و نصدقك :6 ..
تسلم على الموضوع باهموت :) ..

Justine
30-09-2002, 05:55 PM
مشكور عمادو على ردك .....:)

سلامك وصل لمود يا لينا :)

Justine
01-10-2002, 07:45 PM
فوائد الشماغ :

1) يوفر امكانية الكشخة .

2) امكانية استعماله كسلاح فعال اثناء المعارك ( مثل الشحط و اللسع و الخنق و الشنق )

3) ممكن تخدع حارس المدرسة بوضعك عقال فوقه مما يكون وسيلة مثالية للهروب من المدرسة بنظافة و أمان . ( سواها طالب عندنا عدة مرات الا انه لما كشفه اعطاه المدير شلوت لمدرسة ثانية ....

4) عند اوقات اجتماعات المدرسين او في الحصص الفاضية يمكن ربطه في الوسط و الرقص وسط انغام الطبل و التصفير ( يعني زي فيفي عبده )

5 ) وسيلة مثالية للتخلص من الحصص المملة و ذلك بوضع سماعات المسجل او الجوال في اذنك و فوقهم الشماغ ... و راح تروح الوندر لاند طوالي

6) مفيد ايضا في حصص المواد الادبية ( مثل الادب و المطالعة و النقد ) بوضعك الشماغ للامام قليلا حتى تخفي نصف عيناك و اثني ظهرك كانك تقرا .... طبعا الاستاذ راح يشوفك ويقول في نفسه باعجاب : ما شاء الله مجتهد و معاي في الدرس ... و انت اصلا من جنبها نايم .

7) مفيد في اظهار حركات الجعرمة و ذلك بتقديم الكوفية و تشمير الكم و وضع الشماغ بشكل مهمل على الكتف .

8) يمكن استعماله لاخفاء الشعر الطويل و الصلعة ان وجدت .<<<<< اسأل مجرب :p

9) وسيلة تشجيعية هامة في حالةفوز المنتخب الوطني او فوز فريقنا في المدرسة .

10)في حالة سويت فعل خبيس ممكن تدفن وجهك فيه بحيث يقيد الجرم ضد مجهول .

و اللي يبي يزود ما في مشكلة .....:)

..daredevil..
02-10-2002, 08:55 PM
انت اكفيت يا lunar 18
وهلا يا mod

..daredevil..
02-10-2002, 08:58 PM
عودة حميدة ياmod